المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبدالباري عطوان يقول.......


الهلالي المشألي
2011-03-05, 11:40 AM
بالأمس عبد الباري عطوان في قناه الحوار يقول ان صنعاء فقده المركزيه في اليمن وحتى لو لم يتنحى الرئيس فإنه لن يحكم الا صنعاء وما جوارها فما معنى هذا الكلام؟؟
يا اهل الجنوب و يا شباب عدن البواسل والله علي تفله مرعوب من الحراك لدرجه التخبط في اتخاذ القرارات.
الخطه (أ) في بدايه الثوره حاول الحمار دفن الحراك بالضربه القاضيه وهي القتل بابشع الصور الممكنه ليخيف الشباب فكانت وبال عليه فلقد كانت اكبر اعلان للقضيه الجنوبيه بالمقارنه لما يلاقيه الثوار الشماليين من خدمه 5 نجوم في ساحه التغيير. وبدأ الاعلام يسلط الضوء على عدن بطريق خاصه.
فارتعب الحمار واوقف القتل وهدأ الاعلام في عدن ثم بدأ النضام و المعارضه بالخطه (ب) :
المعارضه: ايهام الشباب بأن اسقاط النضام اولا ثم فك الارتباط ثانيا بسته وستين طريقه منها الترغيب ومنها الترهيب فما أن بدأ الشباب يستجيبوا لهذا الطرح اذ بالمعارضه تكشر عن انيابها وتكشف وجهها الحقيقي وتبدأ بتشويه صوره الحراك و اتهامه بالخيانه والعماله، ولها ابواق كثير في الشارع والمنتديات.
النضام: تاكيدا لما تبثه المعارضه من سموم قام بالإدعاء بأنه يرغب من الحراك ان يظهر قضيته لأنها ستكون هي المنقذ الوحيد له.

فهذه هي الورقه الاخيره للنضام والمعارضه وهما كمن يلعب بالنار، وهذا هو الموقت المناسب لأهل الجنوب لكي يرفعوا اصواتهم بقضيتهم وغير ذلك لا حول ولا قوه إلا بالله.

انظروا الى شعار الثوره الليبيه في الجزيره وتأملوا معناه ( الثوره تصنع نفسها ) فلا تصدق ان أحد غيرك يصنع لك ثوره ويعطيك حقوقك.

جنوبي يحب الحرية
2011-03-05, 11:49 AM
نعم الخيار بيد من في الشارع ولن يستطيع احد اجبارنا ولكن الخوف من اخوتنا بان تنطلي عليهم العاب المشترك اما السلطة فقد فهمها الجميع وجربها