المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : علي عبدالله صالح آخر الساقطين في مزبلة التاريخ


ابو اصيل الجنوب
2011-02-28, 02:37 AM
علي عبدالله صالح آخر الساقطين في مزبلة التاريخ
وعلى الباقي تدور الدوائر
رئيس الكارتون علي عبد الله يكذب كثيراً ويسرق وينهب ويقتل. واليوم أن من يركب قطار النجاة مع الشعب يسلم وأما من يتخلف فسوف يسقط في الزبالة تحت أقدام الشعب المقاوم. وليكن معلوم أن شهداء الحراك الجنوبي ستبقى في رقبة مهدي مقولة وعبدالله قيران وعبدربة هادي والعليمي ومجور والآنسي والبورجي والشاطر وباسرده وكل من لف لفهم.
ماذا يجري في اليمن حيث علي عبدالله صالح ومن حوله من سفهاء اليمن يعيثون فساداً في الأرض ويزهقون الأرواح البريئة ويسفكون الدماء الزكية ويزجون بخيرة ابناء الجنوب والشمال من نشطاء الحراك السلمي والاحرار في الشمال في السجون ويهدروا المال العام وينهبوا ريع النفط والغاز ويعبثون بالقوانين المنظمة للأستثمار ويسخرون العلاقات بالدول الشقيقة والصديقة لغير الصالح العام ويشوهون صورة اليمن واليمنيين داخل اليمن وخارجة. وتضم سجون ومعتقلات الجنوب والشمال العديد من الأكاديميين والعلماء والمناضلين الشرفاء.
وبأسم جماهير الشعب في الشمال والجنوب ندعو احرار الجنوب والشمال الوقوف الشجاع وراء الحراك السلمي في ومحافظات الجنوبية ومع الأعتصامات والاحتجاجات السلمية في المحافظات الشمالية حتى يتحقق للجماهير الهدف المركزي الجامع الذي يتجسد في إسقاط علي عبدالله صالح ونظامة الاستبدادي الفاسد والفاشل حتى النخاع. كما ندين بشدة عصابات علي عبد الله صالح في الأمن والجيش على سفك دماء المتظاهرين سلما في عدن ومحافظات الجنوبية
وفي الشمال تعز وصنعاء والحديدة وإب .
وبأسم الجماهير المناضلة الواعية لواجبها ومسئولياتها نناشد كل من يتولى مسئولية القيادة أو المشاركة أو المتابعه للأحداث الجارية من الشرفاء في المحافظات الشمالية ومحافظات الجنوب أن يحرصوا على التعاون والتركيز على الهدف الجامع وهو إسقاط علي عبدالله صالح ونظامة ومحاكمته وطغمة الفساد العاملة معه وفي خدمته والذين قاموا بخطف جثث الشهداء في مجزرة الجمعة في عدن والمحجوزة في مستشفى باصهيب العسكري ويرفضون تسليم الجثث لذويها. وفي هذا الصدد يتحمل علي عبد الله صالح وعصابته ونائبه وركائزه كامل المسئولية عن جرائم الحروب والمواجهات والسرقات والفشل التي لحقت بالمواطنين على مدى ٣٣ عاما .
وختاما نحيي فعاليات الحراك السلمي الباسل في الجنوب والاعتصامات الجماهيرية الباسلة في الشمال.
• المجد والخلود لشهداء عدن والضالع وردفان ويافع وأبين وحضرموت والمهرة والمجد والخلود لشهداء تعز وصنعاء والحديدة ومأرب وصعدة والجوف وإب وكل ارجاء الشمال والجنوب.
• والموت والخزي والعار والفناء لسفاح اليمن علي عبدالله صالح ومن معه من عناصر الإفك والغدر والخيانة.
والله اكبر والعزة لله ولرسوله ولعباده الأشداء على الفساد والمفسدين الرحماء فيما بينهم