المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كفاية التضحية من أجل أسقاط حكام صنعاء اليمن


شهثان المر
2011-02-27, 07:19 PM
كفاية التضحية من أجل أسقاط حكام صنعاء اليمن
ياشعب الجنوب العربي ضحيتوا بخيرات أبناءكم من أجل أسقاط حكام صنعاء: من ٢٦ سبتمبر ١٩٦٢م ضحيتوا من أجل أسقاط الامام . وفي ١٤ أكتوبر ضحيتوا من أجل تحرير جنوب اليمن وضمه الى صنعاء. وفي ٣٠ نوفمبر ١٩٦٧م ضحيتوا من أجل أعلان دولة يمنية في أرضكم. وفي السبعينات ضحيتوا بممتلكاتكم من أجل توطين اليمنيين. وفي ١٩٧٨ ضحيتوا برئيسكم من أجل أعلان الحزب الاشتراكي اليمني. وفي ١٩٨٦م ضحيتوا من أجل تعيين عبدالفتاح أسماعيل. وفي ١٩٩٠م ضحيتوا من أجل ضم الجنوب الى صنعاء. وفي ١٩٩٤م ضحيتوا من أجل وثيقة العهد والاتفاق. واليوم تضحون من أجل أسقاط النظام اليمني الفاشل.
عودوا الى العقل وضحوا بالطرق السلمية من أجل التحرير والسيادة والاستقلال لارضكم وشعبكم وهويتكم الجنوب العربي المحتل. وكفاية التضحيات العبثية من أجل اليمن.

ابو ثاير
2011-02-27, 08:44 PM
كفاييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ة
تضحية لعيون حميد الاحمر

نور
2011-02-28, 06:55 PM
في ١٩٦٢م تم إسقاط الامام فسقط أستقلال الجنوب العربي.

شهثان المر
2011-02-28, 07:40 PM
كفاييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ة
تضحية لعيون حميد الاحمر

عدن اليوم محتل من قبل المستوطنين وهم من رفع شعار أسقاط النظام
ومكلفين مع أجهزة النظام لاصتياد أبناء الجنوب العربي وكذا التدمير للبنية التحتية في عدن. وأسئلوا أنفسكم لماذا لا يقتلوا ويدمروا ويحرقوا مدينة تعز?? !!
أنها خدعة لتصفيت رجالات النضال السلمي الذين يريدون التحرير. والاعلاميين كلهم منهم يراسلون الوكالات العالمية بإن الضحاياء في عدن يموتون من أجل أسقاط النظام. أنهم يحاربون نظام صنعاء بابناء شعب الجنوب العربي وإذا وصلوا الى الحكم في صنعاء سيذبحون كل من ينادي بإلاستقلال مثل ماحدث في عام ١٩٦٧م. والمستقبل سيشهد ويثبت فكروا بعقل وأتركوا الوهم الاشتراكي الحجري.