المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان صادر من ابناء ثورة راجح بن غالب البوزة(عدن)لاسقاط النظام


الشيخ جمال بن عطاف
2011-02-26, 03:33 PM
بسم الله الرجمن الرحيم

بيان صادر عن شباب ثورة راجح بن غالب لبوزه (عدن)
يقول الله تعالى في كتابة المبين(ومن قتل مظلوما فقد جعلنا لوليه سلطانا) صدق الله العظيم
نزف اغلى التهاني والتبريكات لأسر الشهداء الذين سقطوا في سبيل نيل الحرية والعيش الكريم يوم الجمعة وما قبلها في عدن ونعلن تضامننا الكامل والمطلق مع اسر الشهداء ونؤكد في هذا البيان على النقاط التالية:
1. نحمل رئيس الجمهورية المجرم قاتل الشباب علي عبد الله صالح كل ما حصل وما ينتج عنه من تداعيات ولن نقبل بعد اليوم بإسقاطه ونظامه فحسب بل ومحاكمته كمجرم حرب فهو المسؤول المباشر على تصرفات الحاكم العسكري مهدي مقوله وعن جنوده البلاطجة والمهلوسين.
2. ندعو كلا من الاخ نائب رئيس الجمهورية ومحافظ محافظة عدن وامين المجلس المحلي والمجالس المحلية ان يحددوا موقفهم مما حصل فلن ينجو من الجريمة بصفتهم شاهد عيان عما يجري لأبناء عدن الا بتقديم استقالاتهم فورا ويلتحموا بثورة الشباب المطالبة بإسقاط النظام.
3. حفاظا على الارواح والممتلكات فإننا قد عزمنا امرنا على الاعتصام الحضاري والمفتوح بساحة العروض والتي استشهد خيرة شبابنا وهم ينون الوصول اليها وسيكون ذلك يوم الثلاثاء القادم (يوم شهداء عدن)وانها ستكون ساحة مفتوحة لجميع ابناء عدن اليس من حقنا ان تكون لنا ساحة تغيير وتحرير اسوة بإخواننا في تعز وصنعاء.؟ ام ان الاعراس في صنعاء والعزاء في عدن.
4. ندعو كل شباب الثورة في كل انحاء البلاد الى الخروج بمسيرات مليونيه لتضامن معنا في( يوم شهداء عدن)الثلاثاء القادم 29/2/2011م لترفع فيها صور الشهداء والمطالبة بتقديم القتلة للعدالة وعلى رائسهم القاتل على عبد الله صالح وازلامه.
5. نناشد كل من منظمات المجتمع المدني والاعلام ورجال الفكر وعلماء الامة ورجال السياسة ان يقفوا الى ثورة الشباب و ينقلوها للعالم فثورتنا بيضاء سلمية نستقبل مضاد الطيران بصدور عارية.
6. وفي الاخير نداء عاجل الى قبائل الجنوب ونخص بذكر قبائل شبوة وابين ولحج ان يقوموا بحماية شباب الثورة في عدن بساحة العروض اسوة بما فعله اناس قبلهم في ميادين اخرى ولا داعي لتذكير بهم فليست دمائنا رخيصة عليكم الى هذه الدرجة وكلنا امل ان تقفوا الى جانبنا فانتم ورثة راجح بن غالب البوزة .


وفق الله الجميع



ابناءكم /شباب الثورة (عدن)لاسقاط النظام اليمني

مهيدان
2011-02-26, 05:50 PM
الشعب الجنوبي يريد نظام حقيقي وعدالة ومساواة وحرية ، الكلمة الاخيرة في مصير ابناء الجنوب هي بيد شباب ثورة (16/فبراير) فقط فتحية لشباب ثورة (16 فبراير الأحرار) وعلى الآخرين احترام إرادة شعب الجنوب في تقرير مصيره بيد شبابه ..

شباب ثورة (16/فبراير)