المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجالية اليمنية في ليفربول تستنكر حادث الاعتداء على مغترب


علي عنتر
2007-10-20, 09:45 AM
ليفربول (بريطانيا) «الأيام» خاص:
تلقت «الأيام» نسخة من بيان أصدرته الهيئة الإدارية للجالية اليمنية في ليفربول بالمملكة المتحدة بتاريخ 14 أكتوبر الجاري.. جاء فيه:«تستنكر الهيئة الادارية للجالية في مدينة ليفربول ما تعرض له المواطن نواف محمد عبده ثابث الخنشلي، المغترب في مدينة نيويورك الولايات المتحدة الامريكية من اعتداء وسلب لممتلكاته أثناء اجازته في أرض الوطن في قلب العاصمة صنعاء في أوائل شهر رمضان الكريم حيث اعتداء مجموعة (..) على المواطن أثناء خروجه للتسوق مع أفراد أسرته فتعرض للتوقيف من قبل أربعة مسلحين بأسلحة الكلاشنكوف مدعين ملكية السيارة وطالبوه بتسليمها.

وعندما رفض تعرض لضرب مبرح بالأسلحة وقاموا بنهب سيارته وتركوه ينزف دما، وقام الضحية باللحاق بهم بسيارة تاكسي حتى دخلوا فلة أحد (..).

وعندما تم التبليغ عن الفاعل للجهات الأمنية لم تستطع تنفيذ الإجراءات اللازمة بحكم التجاء الفاعل إلى (..) الذي وفر له الحماية والحصانة من القانون.

ونحن نتساءل هل مسؤولو الدولة هم القدوة في الالتزام بالقانون وتنفيذه على جميع المواطنين بمعزل عن وضعهم العائلي أو القبلي أو الوظيفي؟

ونحن كمغتربين إذ نشجب التصرفات اللامسؤولة نطالب بتنفيذ نصوص القانون وتسليم المعتدي وأعوانه ومن يقوم بحمايته إلى الجهات المختصة ما لم سنضطر إلى عرض قضيتنا على الرأي العام المحلي والعربي والدولي».

صقر الجنوب
2007-10-20, 01:54 PM
بالله عليكم
كيف عاد احنا نقدر نتعايش مع مثل هكذا شعب سرق ولصوص
لاعز لنا الا بالجنوب

superman
2007-10-20, 06:19 PM
يا اخي الدحابيش هم مجموعة من القبائل الهمجية
التي لاتعي من امر دنياها سوى السرقة والبطش
فقد تخلو عن مبادىء واخلاق والصفات التي كانت تتمتع بها القبيلة سابقا

وهم جهلاء بمعنى الكلمة الا من رحم ربك

لذالك آن الاوان لنا ان نرجع حيث كنا

نريد ان نكون احفاد للجنوب العربي كما كنا سابقا

الجحافي
2007-10-21, 01:32 AM
الجنوب لا سواه
ولا ذل الاحتلال اليمني