المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجلس الحراك بحضرموت يؤكد تمسكه بخيار الاستقلال ويعبر عن رفضه للمشاريع الإنهزامية


مجنون شبوة
2011-02-24, 06:59 PM
في اجتماع استثنائي برئاسة أحمد بامعلم
مجلس الحراك بحضرموت يؤكد تمسكه بخيار الاستقلال ويعبر عن رفضه للمشاريع الإنهزامية
الكاتب : المكلا/وكالة انباء عدن / خاص
البريد الإلكتروني :
24 / فبراير شباط / 2011م

حضرموت (آنا) خاص - عقدت قيادة مجلس الحراك السلمي بمحافظة حضرموت اليوم الخميس اجتماع استثنائي برئاسة الشيخ / أحمد بامعلم لمناقشة عدد من القضايا المستجدة على الساحة الجنوبية بصورة عامة وحضرموت بصورة خاصة .

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات التي حددت مواقف حراك حضرموت بشأنها وتطرق لها بيان صادر عن الاجتماع حصلت " وكالة أنباء عدن " على نسخه من البيان وفيما يلي ننشر نصه :-


يأبناء حضرموت الأحرار
أيها الأوفياء لقضيتكم الجنوبية العادلة ، قضية التحرير والاستقلال
أننا ندعو كل شرائح المجتمع الحضرمي الجنوبي رجالا ونساء شبابا وشابات كبارا وصغارا أن تتحملوا مسئوليتكم الدينية والوطنية والإنسانية والأخلاقية تجاه مايجري لأرضكم وثرواتكم وأبنائكم من قتل وإصابات واعتقالات ومطاردات وانتهاك حرمات المنازل من قبل أجهزة القمع التابعة لسلطات الاحتلال اليمني البغيض ،وإلا ستهانة والازدراء والاحتقار بأبناء حضرموت خاصة والجنوب عامة .


لقد أن الأوان لرص الصفوف وتعبئة وحشد كل الطاقات وتسخير كل الإمكانيات للوقوف في وجه الاحتلال المتغطرس وتصعيد كل وسائل الفعاليات السلمية واستمرار يتها وثباتها حتى تحقيق النصر بأذن الله تعالى ، وأن لا نسمح بتلك المشاريع الانهزامية أن تتسرب إلى أنفسنا وعقولنا كمشروع أصلاح النظام أو مشروع الفيدرالية ونؤكد على أن شعب الجنوب لن يقبل إلا بمشروع التحرير والاستقلال وإعادة دولة الجنوب الحرة .. هذه هي شعارات الثورة السلمية لشعب الجنوب الحر وعلى الشباب أن يدركوا هذه الحقيقة والتي تحاول فروع الأحزاب اليمنية في الجنوب على طمسها وإفراغها من مضمونها .
المجد للشهداء
الشفاء للجرحى
والحرية للإسراء والمعتقلين
وأنها لثورة حتى النصر
صادر عن مجلس الحراك السلمي لتحرير الجنوب
الخميس 24 / 2 / 2011م


هذا ويأت البيان الصادر عن قيادات الحراك الجنوبي بمحافظة حضرموت منسجما مع إرادة جماهير المحافظة المتطلعة إلى الحرية والاستقلال وفك الإرتباط عن صنعاء والتي جسدت هذه الإرادة في الفعاليات الجماهيرية الحاشدة التي شهدتها وتشهدها محافظة حضرموت ورفعت خلالها الجماهير أعلام دولة الجنوب وهتفت منادية برحيل الاحتلال اليمني عن أرض الجنوب المحتلة .

NoOne
2011-02-24, 07:29 PM
هذا هو الكلام المطلوب وهذه أفعال وكلمات الرجال

وبا معلم خير من يتحدث عن ويمثل حضرموت

مجنون شبوة
2011-02-24, 08:26 PM
هذا هو الكلام المطلوب وهذه أفعال وكلمات الرجال

وبا معلم خير من يتحدث عن ويمثل حضرموت






حياك أخي نون

على الإطلاع والرد

فين الشباب مايشاركون

نراهم يلهثون خلف مشاركات المشترك

شرمه
2011-02-25, 01:20 AM
سير وعين الله ترعاكم
ثوره ثوره ياجنوب