المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اختطاف مجموعة من أبناء الضالع في عمران كانوا في طريقهم لاستلام جثة أحد أقاربهم قتل في


ثآئره جنوبيه
2011-02-24, 11:33 AM
نيوزيمن- رائد علي شائف

أقدمت مجموعة من قبيلة العيانة في خمر بمحافظة عمران صباح أمس الأربعاء، باختطاف سبعة من أبناء مديرية الأزارق محافظة الضالع وشخص واحد من أبناء مديرية الصبيحة بمحافظة لحج كانوا في طريقهم إلى محافظة صعده لاستلام جثة أحد أقربائهم الذي لقي حتفه في أحداث اللواء 133 التي وقعت مؤخراً في صعده وهو القتيل سعيد عبده أحمد الحاج .
وحسب إفادة عضو الهيئة الإدارية بمديرية الأزارق الأخ فضل صالح علي لــ ( نيوز يمن ) فإن الخاطفين الذين يتزعمهم شيخ يدعى محمد درهم سمين أخذوا المختطفين كرهينة حتى يتم إحضار متهم بقتل أحد أقاربهم الذي قتل قبل عام من قبل مجهولين في محافظة أبين ، رغم التأكيد لهم بأن من هم في قبضتهم ليس لهم أي صلة أو معرفة بمقتل قريبهم ولا يعلمون عن ذلك شيئاً .
وبعد إقناع الشباب للخاطفين بأنهم في مهمة أخذ جثة أحد أقربائهم من صعده تم إطلاق سراح ثلاثة والسماح لهم بمتابعة الطريق من أجل استلام الجثة وهم الدكتور علي عبد الله أحمد ، وإبراهيم محمد أحمد ، وعبد الغني علي الحاج .
وقد لاقت حادثة الاختطاف استهجانا كبيراً من قبل أهالي مديرية الأزارق وأبناء الضالع عموماً الذين طالبوا قيادة المحافظة بسرعة التواصل مع أهل الشأن للإفراج عن المختطفين ، مؤكدين أن مثل هذه الأعمال لا تخدم أي طرف وأن سلوكها قد يؤدي إلى ما لا يحمد عقباه .
( نيوز يمن ) حصل على أسماء المحتجزين من أبناء مديرية الأزارق وهم :
عارف صالح محمد ( منطقة عباب )
مختار علي محمد الوحش ( منطقة عباب )
محمود عبد الله صالح ( منطقة وعلان )
عبد القوي علي الحاج ( منطقة عباب )
العقيد أحمد صالح محمد الصبيحي ، من أبناء مديرية الصبيحة بمحافظة لحج ، كان في طريقه من محافظة صعده وصادف مروره وقت عملية الاختطاف .

لفته..~
اختطف هاؤلاء عند ذهابهم لاستلام جثة قريبهم الذين قتل بسبب الاحداث الاخيره في اللواء113
عندما قام قائد اللواء بمنع الجنود من مشاهدة قناة الجزيره

فهمي الصهيبي
2011-02-24, 12:24 PM
امسكو جماعه من عمران واعطيكم راي كيف تعرف تمييز ابناء عمران عن غيرهم من الشماليين الذي يبيع البطاط ومليان الثوب حقه وسخ شوفه من عمران تحياتي

ابو علوه الجحافي
2011-02-24, 12:38 PM
امسكو جماعه من عمران واعطيكم راي كيف تعرف تمييز ابناء عمران عن غيرهم من الشماليين الذي يبيع البطاط ومليان الثوب حقه وسخ شوفه من عمران تحياتي

الرد بخطف ابرياء ليس من اخلاق ابناء الضالع وسنكون بذلك تساوينا معهم بالهمجية

ثآئره جنوبيه
2011-02-24, 12:53 PM
منورين اخواني
الخبر نقلا عن
نيوزيمن- رائد علي شائف

abusina
2011-02-24, 01:27 PM
ظاهرة الاختطافوالتقطع ليست من اخلاقنا , بل هي من اخلاق الاحتلال , مع اننا قادرون على رد الصاع صاعين ولكن ندعوا الى تهدئة الامور حتى يتبين لنا ماذا يردون المرتزقه من الخطف والتقطع