المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صالح يتمادى في استحمار شعبة ( أنباء عن استقالة نجل رئيس اليمني من حزب والده ) .


بومحسن
2011-02-20, 12:44 PM
مازال الرئيس اليمني لم يفهم الدرس ، هاهو يستغبي شعبة المغلوب على امرة ويستغبي الجنوبيين ايضاً.
هذة المرة من خلال تمثيلية جديدة ، ابطالها الزنداني وابنة احمد ، فبعد الضمان الذي قدمة شيخ الطوارئ الرئاسية ( الزنداني ) في حديثة يوم امس من ان الشعب سيهداء اذا ما قام الرئيس بتنحية بعض اقاربة .
هاهي اليوم تظهر بقية التمثيلية التي يراد ان تمرر على شعبهم . ظناً منة ان الجنوبيين سيبلعون الطعم .
اليكم الخبر المهزلة :

خبار السعيدة - صنعاء (اليمن) - مصطفى غليس التاريخ : 19-02-2011
ذكرت مصادر مقربة من أحمد علي عبدالله صالح نجل رئيس الجمهورية اليمنية أنباء عن استقالته من حزب المؤتمر الشعبي العام الذي يرأسه والده لعدم اقتناعه بطريقة تعامل الحزب مع الأحداث التي تشهدها الساحة اليمنية وضبابية توجهات الحزب الحالية وجمود سياساته العامة.
وأشارت المصادر التي فضلت عدم ذكرها إلى عودة النجل الأكبر لرئيس الجمهورية علي عبدالله صالح إلى المعترك السياسي برؤية إصلاحية جديدة وجادة لحل أزمة البلاد المركبة بمختلف جوانبها السياسية والاقتصادية والأمنية والاجتماعية بعد عزوفه عن ممارسة السياسة وتفضيله عدم الظهور في السنوات الماضية، رغم وضعه في خانة الرؤساء المستقبليين لليمن كوريث لوالده الذي أعلن بدوره قبل أسبوعين عن رفضه القاطع لتوريث السلطة وان الشعب صاحب القرار الوحيد في اختيار من يحكمه بطريقة ديمقراطية عبر صناديق الاقتراع ملجما بذلك الإعلان أحزاب المعارضة التي ظلت تؤلب الناس على النظام بحجة انقلابه على الجمهورية.
ورجحت المصادر أن احمد علي الذي يشغل حاليا منصب قائد الحرس الجمهوري والقوات الخاصة برتبة عميد، قد يعلن انضمامه لحزب الشعب الديمقراطي اليمني "حشد" في الأيام القليلة القادمة خلال انعقاد المؤتمر العام الثاني للحزب في الثالث والعشرين من الشهر الجاري. موضحة انه كان وراء تأسيس الحزب بعد اطلاعه على أدبيات ووثائق حزب الشعب الديمقراطي الأردني "حشد" خلال دراسته هناك.
المصادر إياها أكدت العلاقة الوثيقة التي تربط العميد احمد علي بأمين عام حزب الشعب الديمقراطي "حشد" الحالي الأستاذ صلاح مصلح الصيادي الناطق الرسمي لأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي والمقرب جدا من دار الرئاسة.
وان صحت تلك الأنباء فهذا يعني أن للعميد احمد علي عبدالله صالح رؤيته السياسية الخاصة لمعالجة القضية الجنوبية والرامية إلى التقرب من الشارع الجنوبي للوقوف على مشاكله ومطالبه باعتبار الصيادي احد أبناء محافظة الضالع المعروفة بنفسها الحراكي وتزايد الحراكيين المطالبين بفك الارتباط فيها وقد تقطع هذه الخطوات الطريق مستقبلاً على دعاة الانفصال في حال استطاعت إصلاح ما أفسدته أيدي السلطة في جنوب الوطن وشماله.