المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من اجل نصرت قضية الجنوب العربي وقضية المعتقلين من أبناء الجنوب


النمر اليافعي
2008-05-31, 10:44 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

من اجل نصرت قضية الجنوب العربي وقضية المعتقلين من أبناء الجنوب

إخواني أبناء الجنوب العربي كافة وقادة الحراك الجنوبي خاصة ويا من لكم كلمة مسموعة هذه وجهة نظر أرجو أخذها بعين الاعتبار.
إخواني من الضروري ترتيب الصفوف في هذه الأيام أكثر من أي يوم مضى , ويجب علينا نحن أبناء الجنوب ترتيب وتكثيف الاعتصام والمسيرات والمظاهرات السلمية وتشجيع الناس والمواطنون للمشاركة الفعالة فيها,وان تقام تلك الفعاليات في جميع مناطق الجنوب العربي, وذلك من اجل لفت أنظار العالم ووسائل الإعلام المختلفة , ولكي تعلم الحكومة الشمالية أن الشارع الجنوبي لن يهدأ له بال حتى إطلاق المعتقلين من إخواننا وأهلينا أبناء الجنوب, ولن يهدأ لنا بال حتى استعادة دولة الجنوب وتقرير المصير.
ومن وجهة نظري المتواضعة اعتقد أننا لو قمنا بذلك فسوف نخلق الضغط على حكومة الشمال حتى تعيد حساباتها تجاه المعتقلين الجنوبيين و تعلم أنهم خط احمر لن نسكت على أي أذىَ قد يصيبهم من جراء المعاملة التي يلقونها في المعتقلات الشمالية.
و إن هذه الأعمال والاعتصام والمظاهرات المشار إليها سابقاً سوف تزيد من عزم الرجال الأبطال القابعون خلف القضبان الجائرة, ويعلموا أن وراءهم رجال لن يتراجعوا ابداً عما بدءوه.
واعلموا إخواني انه لن يتم الإفراج عن المعتقلين إلا في حالة الضغط على حكومة الشمال من خلال الفعاليات المختلفة التي يجب أن تنظم في جميع مناطق الجنوب ولا سيما في المدن والمناطق ذات التأثير والتي تصل إليها وسائل الإعلام.

إخواني اعلموا انه لا يمكن التخلي عن القضية الجنوبية ولا حتى التراجع خطوة واحدة إلى الخلف, ولو حصل ذلك (لا قدر الله) فاعلموا انه سوف يتم إهانتنا أكثر من ذي قبل, فيجب علينا الوقوف وقفة رجل واحد إذا ما أردنا لقضيتنا أن ترى الضوء. واعلموا أن هذه المحاكمات والمسرحيات من قبل السلطة غير الشرعية إنما هي جس نبض للشارع الجنوبي فإذا مرت هكذا بدون ردة فعل فاعلموا أن القادم أقبح واشد. وفي الجلسة الأولى للمحاكمة كان من الواجب علينا نحن أبناء الجنوب الخروج إلى الشوارع والتضامن مع إخواننا وقادتنا وان نندد ونستنكر تلك المحاكمة الجائرة, وكلنا نعلم انه ليس هناك ما نخسره فليس هناك أغلى من الوطن الذي يعز أبناءه ويكرمهم ويعيشوا فيه بخير وسلام وتساوي.
كما نوجه النداء إلى أهلنا وإخواننا أبناء القبائل التي عمل النظام الشمالي على خلق الفتن والتقاتل فيما بينهم اعلموا وفقكم الله انه حان وقت التصافي والتصالح فنحن إخوان و أبناء عمومة وأبناء وطن واحد فاستيقظوا وكونوا صفاً واحداً ضد الظلم والطغيان والتخلف والاحتلال.
وفق الله أبناء الجنوب لما يحب ويرضى
رحم الله من أهدى إلي عيوبي