المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاصوت يعلو فوق صوت الحزب ) وحكمة الحمار ...


بلبل الجنوب
2011-02-13, 03:08 AM
إحدى الدول المطلة على خليج عربستان سيطر على مقاليد الأمور حزب تقدمي كان من أهم أهدافه حفظ الأمن والأمان ووضع الرجل المناسب في المكان المناسب ( بالطبع أنتم تعرفون أين يقع المكان المناسب , فلاداعي للإسهاب ) وكان من ضمن شعاراته الكثيرة شعار مهم وهو ( لاصوت يعلو فوق صوت الحزب ) ... بالطبع اختفت الكثير من الأصوات إثر تنفيذ هذا الشعار ولأول مرة تنفذ إحدى الشعارات على ضفاف خليج عربستان ... حتى الإنتخابات عطلت لأن الناخبين يدلون بأصواتهم بها وإحتمال أن يكون أحد الأصوات صاخبا وربما يكون عاليا قرروا تعطيل الإنتخابات ...

وفي غمرة الفوضى الصامتة ( بدون أصوات ) أمسكوا بحمار على حدود تلك الدولة يحاول التسلل إلى خارجها فأحالوه إلى التحقيق وبدون تعذيب شديد اعترف لهم بالسبب ناهقا :

أنتم قلتم بأن ( لاصوت يعلو فوق صوت الحزب ) وحفاظا على الدولة وشعارات الحزب قررت الرحيل فلا مكان لي في هذا البلد فصوتي كما تعلمون عال ٍ ..
المعذرة أيها البشر إما الحزب وإما أنا في هذا البلد ..






تأكدوا من أصواتكم ولايعقب إلا من يملك اللاصوت

منقووووووول

احمد العدني
2011-02-13, 08:23 AM
للعلم في هذه الارض الطيبة وجدت دولة للعدالة ،وتعلم فيها ابن الوزير وابن الفقير في مدرسة واحدة ،ثم درسوا داخل الجامعة او خارج البلد على حساب الدولة دون تميز و كان العلاج مجاني للجميع ،والاسعار ضلت ثابتة ومدعومة من الدولة طوال فترة حكم ذلك الحزب ،وفرص العمل متوفرة للكل ويذهب المواطن الى اخر الارض ،ويترك املاكه ويعود ويجدها كما هي ،والحياة كانت اجمل مما تحاول ان ترسمه لنا ،رغم القبضة الحديدية على حرية الاعلام ،وهيمنتها على التجارة الخارجية ،والتضيق على العمل الحزبي ،وذلك بحكم الاستقطاب الدولي للمعسكر الراسمالي والاشتراكي .

أبو القاسم العربي
2011-02-13, 11:41 AM
هههههههههههههههههه وهذا الحال اليوم في الحراك؟ لا صوت يعلو فوق صوت الحزب (الأحزاب)

فهمي الصهيبي
2011-02-13, 12:19 PM
لقد تم حظرك للسبب التالي:
لا يوجد سبب مخصص.

التاريخ الذي سيتم رفع الحظر فيه: لا يوجد


اخونا بلبل الجنوب

تعرض للحضر بسبب هذا الموضوع

الظاهر ان الشرجبي هوا من حضر اخونا بلبل الجنوب

جبل نعمان
2011-02-13, 06:40 PM
اخوك قام بحتريف كلمات القران نتمنى من الاداره حذف جميع مواضيعه

صقر الجزيرة
2011-02-13, 07:08 PM
المقال هابط واقترح شطبه