المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجنوب و القيادة التائـــــه ..!


*الغريب*
2011-02-03, 01:36 AM
الغلو و الحب المفرط للقيادة الجنوبية أعمى البصيرة فالكل يبحث يريد أن يكون هو القائد ولو بحثت اليوم أين القيادات الجنوبية سواء في الداخل او في الخارج فهي تائه او بمعنى آخر ضائعة لم نسمعها و لم نرآها غير أيام الخلافات تواصلت مع كثير من القيادات و خصوصا في الخارج و في الايام هذه و هي أيام حسم للجنوب و لكن للأسف الجميع تلفوناتهم مغلــــــقة و ترد عليك رسائل الكمبيوتر باللغة الانجليزية و لكن لا نعذرهم البتة لأنهم لم يخططوا و لم ينسقوا للمرحلة القادمة بل تائهين و ليس من اليوم بل من زمن بعيد حتى و إن كنت انا غير صادق في هذا الموضوع الرجاء ان ترشدوني و تذكروني .



هل رأيتم قائد جنوبي على جميع الفضائيات العربية في هذا الشهرين او على آي قنوات أخرى .. بإستثناء قناة حزب الله ؟


القيادة الجنوبية صامتة فهي تنتظر ساعة الصعود على الموجة التي ستأتي فهي لا تكلف نفسها الكثير فالبعض يعيش على تاريخه و البعض يعيش على تاريخ ابيه او جده .. لا اريد الاطالة في هذا الموضوع و أخرجه عن سياقه و لكن أين القيادة الجنوبية اليوم .



الكلمة الوحيدة التي في صدري التي أريد ان اقولها و قد قلتها سابقا و هي همـــــسة في قلب الآخ الحبيب ( أحمد عمر بن فريد ) .. ياليتك ألتجيت الى شبوة و لم تلتجئ الى أوربا فقد اعداك مرض القيادة التاريخية و نسئل الله لك الشفاء عاجلآ كنت تظهر لنا بين لحظة و أخرى لتنير لنا سبل الطريقة التي نمشي عليها و لكنك صمت صمت القيادة التاريخية السابقة و كذلك همســــة اقولها للأخ ( جمال عبادي ) .. لقد أصابك ما اصاب بن فريد فياليتك مختفي فوق سفوح جبال عدن و ليس في أوربا .. نعم لقد ترك غيابكم أثر كبير في حياة الشارع الجنوبي و كثير من امثالكم لا تسعفني اسمائهم قد اصابهم داء القيادة التاريخية .



الغريب

مهدي الخليفي
2011-02-03, 01:51 AM
أيها الغريب تعجبني بعض قفزاتك إلى اخر انجاز وعدم المراوحة أمام إنجازات قديمة

تساير التطور بس تستعجل وتطرح فكرة ناقصة بل مفككة وربما في هذا حكمة
وعليه أقول لك

أصبت بعض مكمن الداء وما دامت العلة في القيادة التائهة(وليست التائه)نحدد مساراتنا من هذا المنطلق

الشارع يصنع القيادات والثورة لا يقوم بها العجزة والمخرفون

الشباب هم العماد وأصحاب المبادرة ولهم الفضل في بقاء وقودها مشتعلاً

مصيبتنا سنتين نحاول نصلح ما بين قيادة الخارج وأثر خلافاتهم على مكونات الداخل

نعطيهم مهلة أما يخلصوا مع الجنوب وإلا بدينا بالله من جديد

وساعتها سوف يتركون خلافاتهم ويأتون إليك يطلبون منك أن تشركهم في الأمر فهم جنوبيون

مهيدان
2011-02-03, 09:17 PM
فعلا الداء والعلة في القيادة التائهة .

والشارع فقط من يصنع القيادات والثورة لا يقوم بها العجزة والمخرفون..

انسوا ديناصورات الحزب المقبور والمتسلقون على رقاب الشعب القاطنين في فنادق الخمسة نجوم بالخارج ويأتوا في آخر الامر ليقطفوا الثمر ، ثمر نضالات الشعب المطحون ... الشارع والشارع فقط هو صاحب الحق في القيادة وتوجيه الامور لأنه هو الذي يدفع الثمن ..

الاكفاء والقادر على القيادة والعبور بالشعب الى التحرر والديمقراطية والعيش الكريم من الداخل هو من يستحق الالتفاف حوله ويجب تجاهل ديناصورات الخارج الضعفاء والجبناء واللذين ينتظرون فقط نجاح الشارع في تحرره ليأتوا عبر المطارات ليستقبلوا استقبال الفاتحين ويجدوا كراسيهم جاهزة ليجلسوا عليها ويجثموا على صدر هذا الشعب الطيب ويدخلوه في متاهة اخرى وتكرر المأساة ..




شكرا *الغريب*