المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفنان : سالم عبدالقوي يصدر رائعته الفنية ( لو ذكرت المحبة )


جبال الجنوب
2011-02-02, 05:05 PM
http://www.yy44.net/xzgi/hq651728.jpg (http://www.yy44.net/)

الأربعاء, 02-فبراير-2011
شبكة اخبار الجنوب - صنعاء - خاص - صقر المريسي -

اصدر الفنان المتألق سالم عبد القوي خلال هذا الاسبوع رائعته الفنية التي تمثلت في البومه الغنائي ( لو ذكرت المحبة ) وقد احتفظ الفنان سالم لنفسه بالحقوق الكاملة للالبوم .

الالبوم حوى روائع من الفن الضالعي كلمات والحان واداء بالاضافة الى تراث يمني وقد استهل الفنان سالم عبدالقوي البومه بدخلة حوارية جميلة وفريدة لاغنيته لو ذكرت المحبه وهي من كلمات د / عبدالكريم اسعد لحن وغناء الفنان سالم عبدالقوي وباسلوب جميل يتحاشى الفنان سالم من خلاله اخراج المستمع من حالة الاندماج والسلطنة الفنية تجده يدخل بذكاء فني الى الاغنية الثانية ( خلي ذي سكن في صنعاء ) وهي اغنية جميلة جدا من كلمات والحان وغناء الفنان سالم عبد القوي .

وبنفس الاسلوب الذكي يدخل الفنان في اغنية البالة التي ابدعها نظما الشاعر الجميل د / محمد مسعد العودي ولحنها وغناها الفنان سالم عبد القوي ويطعم سالم البومه باغنية تعبنا والتعب راحة للفنان عبدالرب ادريس وهي من كلمات الشاعر عبدالله البقمي وكأن سالم من خلالها يلتقط انفاسه من التعب ليعود بقوة في الوجه الثاني للالبوم باغنية بسمة من كلمات / وسام الحريري ولحن وغناء الرائع سالم تلتها اغنية العيد التي كتب كلماتها ولحنها وغناها الفنان سالم عبد القوي .

يختم سالم البومه باغنية جميلة من كلمات د / محمد مثنى طاهر والحان واداء سالم هي اغنية ( الكذاب ) .

ويكذب كل من يسمع البوم سالم عبد القوي ولا يقول بملئ الفم الله عليك يا سالم ابدعت وامتعت ومن روعة سالم وانصافه فانه لم ينسى اصحاب الفضل الذين تعاونوا معه ليقدم على غلاف الالبوم شكره وتقديره لشركة التبغ والكبريت ممثلة بالشيخ توفيق صالح .

تم التسجيل والمكساج في استوديوهات الفؤاد اما الحقوق فمحفوضة للفنان سالم عبدالقوي وقد رافق سالم في الكورال الرائع ( صالح المطري - و - احمد عبدالله ) اما الايقاعات فابدع فيها ( نجيب البيجر - و – سالم باغوث – و – عبدالحميد العري ) وهندسة الصوت للاستاذ/ ابراهيم حسين .

لا نستطيع سوى ان نقول مبروك هذا الاصدار الرائع يا سالم وثق اننا نقف الى جوارك فانت ابداع يستحق ان نرفع له قبعاتنا .

الالبوم نزل الى الاسواق والدعوة موجهة لكل متذوقي الفن الاصيل الى اقتناء نسخهم .

الدوكي
2011-02-02, 05:32 PM
طيب طيب ابشر با نشتري