المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجريمة التي هزت عدن يوم الثلاثاء كان طرفها مسؤول


كتائب يافع
2008-05-27, 06:30 PM
بعد أن صدم امراة وطفلين حالتهم خطيرة النيابة تفرج عن الجاني والعائلة تناشد محافظ عدن



أفاد «الأيام» الأخ أحمد عمر مبروك أمس بأن والدته جوهرة عبده علي (70 عاما) وابن أخيه عادل ياسر عمر مبروك (7 أعوام) وابنة أخيه انتصار ياسر عمر مبروك (5 أعوام) قد تعرضوا لحادث صدم سيارة كان يقودها شاب في الساعة التاسعة مساء الثلاثاء 20 مايو الجاري وتم إسعافهم إلى مستشفى النقيب في المنصورة.

وقال:«إن السيارة التي ارتكبت الحادث قد أصابت رجليها من فوق الركبة وكسر كتفها الأيسر وهذا يعني أنها ستبقى طريحة الفراش حتى آخر العمر، أما انتصار ابنة الـ(5) سنوات فلاتزال في غرفة العناية المركزة، ونسبة الأمل في بقائها على قيد الحياة لاتتعدى %5».

وأضاف: «ورغم هذه الكارثة التي لحقت بنا، فان والد الجاني اكتفى بدفع تكاليف العلاج لذلك اليوم فقط وأمر بإيقاف الحساب في اليوم الثاني بحجة أنه يريد نقلهم إلى مستشفى الجمهورية العام، وحسب التقارير الطبية الصادرة من مستشفى النقيب لا يمكن نقل المصابين لأن حالاتهم مستعصية وسيئة للغاية».




وأوضح الأخ أحمد عمر مبروك قائلا: «وبعد المثول أمام نيابة الاستئناف بمحافظة عدن ـ لحوادث المرور ـ لم ينظر إلى حالة المجني عليهم، واكتفت النيابة بإطلاق سراح الجاني بضمان دون إلزامه بعلاج المصابين وذلك لأن خال الجاني وكيل نيابة الأموال العامة دون مراعاة للضمير أو القانون».

وناشد الأخ أحمد عمر مبروك، في شكواه الأخ محافظ عدن، إنصاف المجني عليهم، وتوجيه الجهات المختصة بالزام الجاني بتحمل تكاليف علاجهم باعتباره المتسبب في الحادث.
التقرير مرفق بالصور الأليمة
لمن أراد مشاهدتها
الذهاب لجريدة الأيام

أبو عامر اليافعي
2008-05-27, 07:02 PM
التقرير مع الصور في اخبار الجنوب 24 ساعة في منتدى اخبار الجنوب

صقر الجنوب
2008-05-27, 10:27 PM
http://aldhala.com/vb/showthread.php?t=5456&page=2

كتائب يافع
2008-05-28, 02:22 AM
إنا لله وإنا إليه راجعون
يستحلون دمائنا
والله إنه الإحتلال

علي شايف الحريري
2008-05-28, 04:05 AM
نعم لقد سرقوا بلادنا وعاثوا فيها فسادا احتلوا عدن ودخلوها وهم مليئين با البراغيث والقمل ثم استولوا عليها وعلى ثروات الجنوب ثم صالوا وجالوا والكن للباطل جوله وللحق جولات

كتائب يافع
2008-05-29, 04:02 PM
نعم لقد سرقوا بلادنا وعاثوا فيها فسادا احتلوا عدن ودخلوها وهم مليئين با البراغيث والقمل ثم استولوا عليها وعلى ثروات الجنوب ثم صالوا وجالوا والكن للباطل جوله وللحق جولات


هل ننتظر من إحتلال أن يحقق مطالنا
هل ننتظر من إحتلال أن يرحمنا
الإحتلال هو وجه واحد
سواء كان إحتلال كامل أو شبه كامل
لكن من سيسمع الشعب مخدر