المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس الجالية اليمنية في عسير يكرم محافظ خميس مشيط


mn5mn
2008-05-27, 04:25 PM
خميس مشيط - سالم سحمان:
سلم رئيس الجالية اليمنية في منطقة عسير ناصر العزيزي درع الجالية لمحافظ محافظة خميس مشيط سعيد بن عبدالعزيز بن مشيط تقديراً لما يقدمه من تسهيلات لأبناء الجالية اليمنية المقيمة في المحافظة.
وخلال لقاء قيادة الجالية اليمنية في عسير أمس الأول بمحافظ محافظة خميس مشيط اثنت على الرعاية التي يحظى بها أبناء الجالية اليمنية في المحافظة .

وأشارت قيادة الجالية إلى ان ما يربط أبناء الجالية اليمنية المقيمين في المحافظة بأشقائهم السعوديين من علاقات المحبة والمصير المشترك يعكس عمق العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين .

من جانبه اشاد محافظ محافظة خميس مشيط بالعمالة اليمنية في المحافظة وما يتمتع به اليمنيون المقيمون في المحافظة من سمعة طيبة وتفان في أعمالهم، مؤكدا أنهم في بلدهم الثاني يحظون بالرعاية الكاملة من قبل كافة المسئولين في المحافظة.[/color][/size]
[uانتهى...

http://www.alriyadh.com/2008/05/25/article345344.html



هل تكفي علامات الاستفهام هذة...

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


http://www.al-tagheer.net/userimages/Yemeni-pepole3.gif

http://www.alsahwanet.net/n_images/5_4_25_2008.jpg

http://www.al-tagheer.net/userimages/Yemeni-pepole.gif
http://www.al-tagheer.net/userimages/Yemeni-pepole.gif


http://www.alsahwanet.net/n_images/5_4_25_2008.jpg
http://www.al-tagheer.net/userimages/Yemeni-pepole3.gif[size=3][color=#000000]

أبو عامر اليافعي
2008-05-27, 05:52 PM
الخبر كله مقلوب راسا على عقب ومثير للسخرية وذلك لثلاثة اسباب:

1- ان التكريم جاء معكوس ولو قلت ان محافظ خميس امشيط كرم رئيس الجالية اليمنية الخبر عندها يكون منطقي لان صاحبالبلد يكرم الضيف وماعمرنا سمعنا ان الضيف يكرّم المضيف ولا سمعنا ان المسئول يكرم من الذي هو ادنى منه.على سبيل المثل ( محافظ عدن يكرم اوائل الطلاب وليس اوائل الطلاب يكرموا المحافظ )
2- الصور الذي ارفقتها مع الخبر ونحن فهمنا معنى ماترمي اليه فهو التكريم على الواقع ولايمكن ان يجازي العمل هذا بشكر وعرفان الا عند قوم سقطت فيها اخر ذرات الكرامة والا المفروض يكون الخبر هو رئيس الجالية اليمنية يحتج على محافظ خميس امشيط وليس يكرمه ولكن الكرامة لاتباع بالسوق حتى نشتري واحدة منها لصاحب الجالية.
3- خميس امشيط يمنية لو عندهم ايمان حقيقي بالوحدة اليمنية ولكنهم يكذبون بكل ادعاءاتهم لانهم يبيعون جزء من اليمن ويخربون اخر وينشلرون الفساد في الارض وتركوا الارض اليمنية لسادتهم والاقوى منهم .

وسلم لي عالوحلة اليمنية .