المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غــضب جـنـوبي وغـضب الشيخ طارق الاربعاء اليوم19-1-2011


السهم الجنوبي
2011-01-19, 10:16 PM
بالإضافة إلى أعلام امريكا ودولة الوحدة واليمن الديمقراطي سابقاً
الفضلي يحرق صور البيض وعلي ناصر والعطاس
المصدر أونلاين - خاص
أحرق القيادي في الحراك الجنوبي طارق الفضلي اليوم الأربعاء أعلام الولايات المتحدة الامريكية، والجمهورية اليمنية، جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية سابقاً (الدولة الشيوعية كما أسماها)، والرايات الخضراء التي سبق وأن دعا البيض إلى رفعها في المظاهرات.


وقالت مصادر محلية لـ"المصدر أونلاين" إن الفضلي أحرق أيضاً صور عدد من القيادات الجنوبية في الخارج بينهم علي ناصر محمد وعلي سالم البيض وأبو بكر العطاس.


وطبقاً للمصادر ذاتها، فقد أقام الفضلي حفلة "الحرق" في حوش منزله بمدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين بحضور شخصيات وبعض مندوبي الوسائل الإعلامية، واعتبر الفضلي هذه الخطوة "بداية الثورة الجديدة"، وقال "تبقى السواعد السمراء وجباهنا هي رايتنا".


وكان أنصار القيادي في الحراك طارق الفضلي قد وزعوا منشورات بمدينة زنجبار دعت إلى ما أسمته "ثورة سلمية" وإلى إحراق كل الأعلام.


وأصدر الفضلي قبل أيام بياناً لمن وصفهم بـ"أبناء الجنوب الأحرار" هاجم فيه من قال أنهم "يهوون المناصب والظهور على حساب الشعب الأبي"، و"ينصبون أنفسهم أوصياء على شعب الجنوب وثورته الشعبية التي قدم فيها الشعب التضحيات الجسام".


وأضاف البيان، الذي حصل المصدر أونلاين على نسخة منه" لقد حاولنا معهم مرارا وتكرارا، وأخيرا أعطينا الكل مهله منذ مارس 2010م وحتى يومنا هذا لأجل مراجعة حساباتهم ومراجعة أنفسهم تجاه شعب الجنوب (..) ومشينا في حبال الرفاق ومدينا لهم على أوهامهم بالاستعانة بالخارج ومن يشاطرهم في الخارج ولكي يأتون بهم على ظهور الدبابات ويتم تنصيبهم على حد زعمهم مستهزئين بقدرة الشعب العظيم الذي هو قادر على رفع الظلم عن نفسه ومقاومة الاحتلال متناسيين بان هذا الشعب العظيم قد ورث الشجاعة كابرا عن كابر.


وتابع قائلاً: لقد اضطرينا من اجل أوهامهم الهوجاء المتعجرفة إلى رفع الأعلام الخارجية متى وصلنا إلى الاستعانة بالمنظمات الخارجية، ولكن مع الأسف الشديد وأقولها وبكل مرارة ظل الرفاق هم الرفاق وكأنهم يعيشون في سبعينيات القرن الماضي شهٌاد زور مع نظام الاحتلال البغيض المتخلف، وذلك لإجهاض الثورة الشعبية المباركة وهذا ما حصل خلال الفترة المنصرمة التي كنا نأمل بأن يتغير الرفاق ويخرجون من سباتهم وأوهامهم التي أدخلت شعبنا في نفق مظلم منذ يوم الاستقلال المجيد 1967م، ولكن هيهات وهيهات للصوص الثورات، وان لا احد وصياً على الشعب الجنوبي ولا مواطن وصياً على مواطن وكل الشعب يد واحدة وهدف واحد وهو التحرير واستعادة الهوية والكرامة.


ووعد الفضلي "وعد الرجال" بأن يكون "في مقدمة الصفوف يوم الحادي عشر من فبراير 2011م"، وهو التاريخ الذي حدده للنزول إلى الشارع لـ "نبدأ من حيث وقفنا بالانتفاضة الشعبية بالحجارة" كما قال.


يذكر أن يوم الحادي عشر من فبراير يصادف تأسيس اتحاد الجنوب العربي في عام 1958م، وبعد سيطرتها على الحكم استبدلت الجبهة القومية هذا اليوم وجعلته يوماً للشهداء.


وأوضح الفضلي في بيانه انه سيتم رفع شعارات "يا جنوبي صحي النوم لا قيادات بعد اليوم" "يامحتل ياجبان شعب الجنوب لن يهان".، مضيفاً انهم سينتزعون حقوقهم ممن وصفه بـ " كلب أمريكا".


ودعا الفضلي من أسماه "الشعب الشقيق في الجمهورية العربية اليمنية" إلى القيام بالانتفاضة الشعبية ضد من وصفها بـ"العصابة الدكتاتورية" التي قال أنها "تحكم الشعب اليمني الشقيق منذ خمسة وثلاثون عام وعليهم رفع شعار ثوره ثوره يا شعب ضد الدكتاتور الدجال".



وأعلن في البيان انه سيقوم بإحراق "العلم الأمريكي والعلم الشيوعي وعلم جمهورية الوحدة الظالمة والرايات الخضراء وإحراق صور الدكتاتوريين الأولين والآخرين".


وأكد على ما سماه "التحرير واستعادة الكرامة والهوية والتراب الوطني"، وقال: إما نعيش بكرامة أو تحرق الأرض علينا وعلى أعداء شعبنا الجنوبي"، داعياً الجنوبيين رجالاً ونساءً شباباً وشيوخاً إلى "الاستعداد لهذا اليوم الذي سيسجل للشعب الجنوبي بأحرف من نور وسيدخل الشعب الجنوبي التاريخ" على حد قوله.

السعدي اليافعي
2011-01-19, 10:31 PM
السلام عليكم
ايش استوى فهمومنا

السهم الجنوبي
2011-01-19, 10:35 PM
خطاء الفشل تبدا بكبوه والله يصلح الجميع

طالب الحق
2011-01-19, 10:40 PM
طالعنا موقع المصدر أون لاين بخبر مفاده " الفضلي يحرق صور البيض وعلي ناصر والعطاس "
http://www.almasdaronline.com/index.php?page=news&article-section=1&news_id=15239
هل سيكون إحراق الشيخ طارق الفضلي للعلم الأمريكي و صور رؤساء الجنوب البيض و العطاس و علي ناصر بمثابة بداية لثورة سعبية متواصلة كحادثة احراق البوعزيزي نفسه في تونس و تنتهي بطرد المحتل من أرض الجنوب؟
و تبادر إلى ذهني هل خطوة الفضلي هذه ستشعل فتيل ثورة شعبية عارمة في الجنوب كثورة الشعب التونسي التي اشعل فتيلها البوعزيزي عندما أضرم النار في نفسه.
و قد طالبت في مقال لي سابق نشرته في هذا المنتدى قادة الجنوب في الداخل و الخارج أن يبادروا بحرق انفسهم و انها ستكون رسالة أبلغ من إصدار البيانات الدورية و الشهرية و الاسبوعية و اليومية.
http://dhal3.com/vb/showthread.php?t=53998
و هنا أجد نفسي مضطرا للتفكير مليا لتفسير خطوة الفضلي بإحراق صور رموز الجنوب التاريخيين بالإضافة إلى العلم الأمريكي و علم دولة الاحتلال اليمني – إن صح ما نقله المصدر أون لاين – .
و خلصت في النهاية أن هذه الخطوة الجريئة كانت ينبغي أن تتم منذ زمن طويل حتى قبل أن يفكر البوعزيزي في إحراق نفسه لأن قادتنا التاريخيين هم " شهداؤنا الأبرار " الذين سقوا أرض الجنوب من دماءهم الزكية في سبيل قضيتنا العادلة و هم من سيخلدهم تاريخ شعب الجنوب لا غيرهم.
ثم لبثت مليا أقرأ بيان الشيخ الفضلي الأخير الذي تناقلته الكثير من المواقع المهتمة بالقضية جنوبية , فوجدت أنه يبعث رسالة واحدة هي أن الخيار اليوم هو خيار الشعب الجنوبي في تقرير مصيره و ليس لأحد الحق التحدث نيابة عنه من القيادات و الشخصيات الجنوبية التي لم تفك ارتباطها بعد بصنعاء. فلا يحق لهم مصادرة حقنا في العيش في أرضنا و استعادة دولتنا على كامل أرض الجنوب.
اليوم الكلمة الفاصلة فقط هي كلمة شعب الجنوب.

صقرشبوه
2011-01-19, 10:42 PM
شي حرق صورة علي عبدالله ولا لا ؟؟؟

جنـــوبي حـــر
2011-01-19, 10:43 PM
المرض والمراهقة والعمالة والطالبانية واضحة في جبين الفضلي منذ اول يوم شاهدناه

قلعة الشموخ
2011-01-19, 10:45 PM
ياناس اتركونا من هذه الاخبار التي لا تودي ولا تجيب خلو الرجال يحرق في الاقمشه والاوراق (الصور) واذا خلصت عليه سوف ارسله اقمشه واوراق وقراعه وايضا طماش

ويسهر حتى الصباح يحرق

ناس فاضيه معندهاش عمل

الكوره
2011-01-19, 10:49 PM
شي حرق صورة علي عبدالله ولا لا ؟؟؟






ياصقر خليك صقر النقل من موقع دحباشي حتى لو احرقوها لن تنقل هذا

ياسر السرحي
2011-01-19, 10:52 PM
أنت اخجف وتنقل من موقع أكثر خجافة

جنـــوبي حـــر
2011-01-19, 10:52 PM
ايش من نضال هذا الفضلي يدعيه شغال في حوش بيته
هههههه
نضال حوش البيت

د.حسن صالح حسن (قمندان لحج )
2011-01-19, 10:54 PM
لا تكلموا سعد خلوا سعد يعمل ما اشتهاه
ربما يكون الفرج ياتي على يده

فهمي الصهيبي
2011-01-19, 10:54 PM
هذاء الخبر لا اساس له من الصحه لانصدقه حتئ ينزل في موقع الظالع بولبه الجنوب كل المواقع الذي نزله الخبر عليهاء علامه استفهام

السهم الجنوبي
2011-01-19, 10:56 PM
شي حرق صورة علي عبدالله ولا لا ؟؟؟

نعم احرقهاء والمصدر مارب برس


هاجم من وصفهم بالرفاق
طارق الفضلي يبدأ بتنفيذ توعداته ويحرق اعلام الوحدة والجنوب وامريكا وصور البيض وناصر والعطاس
الأربعاء 19 يناير-كانون الثاني 2011 الساعة 09 مساءً / مأرب برس - خاص

قام طارق الفضلي بعد ظهر اليوم في باحة منزله بمدينة زنجبار بمحافظة ابين( جنوب اليمن) باحراق علم الجمهورية اليمنية وعلم جمهورية اليمن الدميقراطية الشعبية (سابقاً) اضافة للعلم الامريكي والريات الخضراء التي يرفعها انصار الحراك الجنوبي وسط صيحات وتصفيق انصاره.
وافادت مصادر مقربة من الفضلي انه قام كذلك باحراق صور رئيس الجمهورية والرئيسين السابقين علي ناصر محمدوعلي سالم البيض اضافة لصورة رئيس الحكومة السابق حيدر العطاس.

جاء ذلك بعد اقل من 24 ساعة من اصدار الفضلي بيان دعا فيه أبناء المحافظات الجنوبية الى انتفاضة شعبية يوم 11 فبراير المقبل لانتزاع حقوقهم.

واشار الفضلي في بيانه، الذي تلقى "مأرب برس" نسخة منه، الى انه "سيقوم بحرق علم امريكا والعلم الشيوعي وعلم الوحدة اضافة الى احراق الرايات الخضراء وصور الديكتاتوريين الاولين والاخرين".

وهاجم الفضلي في البيان من وصفهم بالرفاق الذين "ينصبون انفسهم اوصياء على شعب الجنوب وعلى ثورته الشعبية"، وقال.." اعطينا الكل مهلة منذ مارس 2010 حتى يومنا هذا لاجل مراجعة حساباتهم ومراجعة انفسهم تجاه شعب الجنوب الذين ينصبون انفسهم اوصياء عليه وعلى ثورته الشعبية التي قدم فيها التضحيات.. ومشينا في حبال الرفاق ومدينا لهم على اوهامهم بالاستعانة بالخارج لكي يأتون بهم على ظهور الدبابات وتنصيبهم على حد زعمهم.. مستهزئين بقدرة الشعب الذي هو قادر على رفع الظلم عن نفسه ومقاومة(....)".
واضاف الفضلي انه من اجل اوهامهم اضطر "لرفع الاعلام الخارجية".. لكن من وصفهم بـ"الرفاق" هم "الرفاق كأنهم يعيشون في سبيعينيات القرن الماضي لم يتغيروا وادخلوا الشعب في نفق مظلم منذ يوم الاستقلال 1967"، واصفا اياهم بـ"لصوص الثورات".

يذكر وان الفضلي ابدى تعاونا سابقا مع قيادات جنوبية كعلي ناصر وعلي البيض ورفع العلم الامريكي في ساحة قصره ابان قيادته للحراك الجنوبي.

الحالم بالجنوب
2011-01-19, 10:56 PM
ياناس اتركونا من هذه الاخبار التي لا تودي ولا تجيب خلو الرجال يحرق في الاقمشه والاوراق (الصور) واذا خلصت عليه سوف ارسله اقمشه واوراق وقراعه وايضا طماش

ويسهر حتى الصباح يحرق

ناس فاضيه معندهاش عمل

الفضلي احرق صورة البيض والراية الخضراء وعلم الجنوب
وهدد من يرفع صور البيض؟؟؟
مارأيكم وهي تزين منتدانا هنا

سلاح الجنوب
2011-01-19, 10:56 PM
اللهم اجعل لنا من كل هما فرجا ومن كل ضيق مخرجا ومن بلااء عافيه ومن كل عسرا يسرى
أمين يا رب العالمين

فهمي الصهيبي
2011-01-19, 10:57 PM
لا تكلموا سعد خلوا سعد يعمل ما اشتهاه
ربما يكون الفرج ياتي على يده

نعم سياتي الفرج من عند الله وبوسواعد الشباب الله واكبر والعزة لله

الحالم بالجنوب
2011-01-19, 11:00 PM
[quote=علم الجنوب;543601]هذاء الخبر لا اساس له من الصحه لانصدقه حتئ ينزل في موقع الظالع بولبه الجنوب كل المواقع الذي نزله الخبر عليهاء علامه استفهام

صقرشبوه
2011-01-19, 11:00 PM
ياصقر خليك صقر النقل من موقع دحباشي حتى لو احرقوها لن تنقل هذا
اولا هوة قد صرح من قبل انة بيلقي محرقة.... بس ا شتي عرف شي حرق صورة علي عبدالله ولا لا بس... والله خايفين على شيخنا لا يحرق نفسة بعدين كما ( البوعزيزي)

السهم الجنوبي
2011-01-19, 11:01 PM
أنت اخجف وتنقل من موقع أكثر خجافة

من الاخجف الفضلي او انا هههههههههههههههه شوفو صاحبنا ماله او مسكون بل شوفله قاري

ابو خطاب
2011-01-19, 11:04 PM
السلطان الفضلي أحرق نفسه بالتصريحات والبيانات والمقابلات التي تضر اكثر مما تنفع , وأظن أن مستشاري السلطان غير مؤتمنين عليه , ورغم ذلك فأن ثقتنا في الشيخ لن تتزحزح .

قلعة الشموخ
2011-01-19, 11:05 PM
الفضلي احرق صورة البيض والراية الخضراء وعلم الجنوب
وهدد من يرفع صور البيض؟؟؟
مارأيكم وهي تزين منتدانا هنا

ياعمو يابابا سوف اخد سلاحي ودباباتي وطائراتي وسوف اقاتله يعني هذا الذي تريده

انا قلت ناس مافيش عندها عمل تجري وراء الاخبار التي لا تودي ولا تجيب والله مسخره

عمك علي يقتل الجنوبيين ويذبحهم من الوريد الى الوريد

وتريدوننا ان نبحت عن فسافيس الاخبار قال مواطن احرق قطعة قماش اسمها علم

السهم الجنوبي
2011-01-19, 11:11 PM
مقطع فيديوه لاحراق الصور والاعلام
http://www.youtube.com/watch?v=rSzQtQt5caw&feature=player_embedded#at=118

الحالم بالجنوب
2011-01-19, 11:16 PM
هذاء الخبر لا اساس له من الصحه لانصدقه حتئ ينزل في موقع الظالع بولبه الجنوب كل المواقع الذي نزله الخبر عليهاء علامه استفهام

http://aden1.net/vb/showthread.php?t=2088

ابو تميم
2011-01-19, 11:34 PM
نعم يا شيخ طارق فكلامك عين الصواب انته القائد الحقيقي لشعب الجنوب
انته القائد بعد الرئيس البيض انته قائد ميداني صلب ويخسا من يشكك
احنا نريد التحرر ومن يريد ان يحرر الجنوب احنا معه ومن يريد ان يسرق وينصب

فاحنا ضده وقد قراة لبعض المتطفلين ما يرضيهم شي (خجفان) على قولتهم الرفاق يضلون الرفاق

فاقد وطن
2011-01-19, 11:35 PM
على قرنش ياالصفرى

ussa
2011-01-19, 11:38 PM
واخير الفضلي يلعب بالمكشوف

لايزال على عهده السابق ينفذ ما يوكل اليه من جرائم بحق ابناء الجنوب

ابوسالم الجنوبي
2011-01-19, 11:51 PM
اين الابواق و المطبلين
الفضلي يحرق صور البيض العطاس علي ناصر
ولم يحرق صرو رئيس دوله الاحتلال

ابوعلي العولقي
2011-01-20, 12:32 AM
لا تكلموا سعد خلوا سعد يعمل ما اشتهاه
ربما يكون الفرج ياتي على يده


والله شكلك مبسوط لانه وقع ماكنت تحذر منه

ياسبحان الله لاحولا ولاقوة الابالله

الثائر الجنوبي
2011-01-20, 01:16 AM
الجماعه لم يغلقوا صفحة الماضي ومازالوا يتصارعون
فيما بينهم والجنوب يذبح من الوريد الى الوريد
فقرر الشيخ طارق الفضلي ان اخر العلاج الكي

جنوبي بلاحدود
2011-01-20, 05:00 AM
المرض والمراهقة والعمالة والطالبانية واضحة في جبين الفضلي منذ اول يوم شاهدناه

ايش من نضال هذا الفضلي يدعيه شغال في حوش بيته
هههههه
نضال حوش البيت

ما حصلت حد يرد....................عليك ؟؟؟
خليه يفتهم لك !!!!!!!!!!!!!!!!!!
يكفي من كلامك هذا يضر اكثر ما يفيد
ياجنوبي حر..كل واحد حر مثلك

كندي
2011-01-20, 06:08 AM
الفضلي قادم على الانتحار ليلحق بأبو عزيزي ويتحرر الجنوب وبتنفكوا من الفضلي وخزعبلاته وطرهاته كل يوم له شور لما غثى بنا خلاص ينتحر ونتتحرر ويخلد اسمه احسن له