المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نداء الى كل ابناء الجنوب الشرفاء بمناسبه ذكرى التصالح والتسامح


عبدالله البلعسي
2011-01-14, 04:22 AM
نداء الى كل ابناء الجنوب الشرفاء بمناسبه ذكرى التصالح والتسامح .

يا قيادات الجنوب التاريخيه في الداخل والخارج , يا قيادات الحراك الميدانيه نوجه لكم هذا النداء بمناسبة ذكرى التصالح والتسامح .

لم يعد هناك مجال للتأويل والتفسير، لم يعد هناك وقت لتصفيف الكلمات والعبارات، لم يعد الوضع يحتمل المجاملة والدبلوماسية والسياسة والتكتيك، فقد عزم نظام الاحتلال اليمني وعصاباته الفاسده وبشكل لا لبس فيه على توجيه أجهزتهم الداميه لضرب الشعب الجنوبي وإرادته الممثل في حراكه السلمي المبارك، واصدرو قرارات اجراميه تحت مسميات عدة مثل منع الفوضى والفلتان الأمني ومحاربة الارهاب الذي كان ومازال صنيعتهم، وهاهي الحملة قد بدأت في ردفان الشموخ للنيل من صمود ابناء ردفان الاحرار الذي قدموا ومازال يقدموا تضحيات كبيره من اجل انتصار ثورة الجنوب الباسله .

يا ابناء الجنوب العاملين مع سلطة الاحتلال .

هذا نداء لكل جنوبي حر شريف أينما كان وفي أي منصب مع حكومة الاحتلال : لنرفض جميعا مخطط الاحتلال في زرع الفتنه بين ابناء الجنوب وضرب بعضنا ببعض، ليتحول الصراع إلى خلافات جنوبيه جنوبيه لا منتصر فيها، وليقف الاحتلال متفرجاً عن بعد، هانيء البال بتحقيق مراده، وبدون خسائر من جانب المحتل.

هذا نداء لكل مواطن وفرد أن يعلنها وبصراحة: لا وألف لا لتوجيه التهم التخوينيه بين ابناء الجنوب .
أخي الفرد والعنصر والشرطي والجندي والضابط، لا تخشى على راتب أو رتبة غمست بالذل والمهانة، ولا تقبل أن يأكل أولادك من ثمن دماء شعبك سحتاً إلى يوم الدين، ارفض أوامر الظلاّم والعملاء، كن رجلاً، فالرجال وقت الشدائد والمحن وهذا ابتلاء وامتحان، أخي ابن الجنوب فكر ثم فكر ثم قرر، لكن لا تكن أبداً مع من سيلعنهم التاريخ.
أخي وابن وطني عاصمته عدن الحبيبه ، ما موقفك الانساني قبل الوطني إن قرر نظام الاحتلال ضرب واقتحام مناطق جنوبيه كما حرب 94 وانتم طرفاً فيه فأنكم تتحملون مسؤوليته تماماً .
وهل تعلموا كمن عذّب ويعذب في غياهب معتقلات الأمن القومي والإستخبارات، أو كمن يطلق النار من فرقة العصابات الفاسده على بناء الجنوب الاحرار ، أو يقتحم منازل الآمنين وضربهم في المدافع الى بيوتهم المتواضعه في مدنهم الامنه .
.
أبناء شعبي المخلصين، أرزاقكم ليست بيد الاحتلال او رئيسه الفاسد أنه بيد من خلقكم وسوّاكم وكتب ما لكم وما عليكم يوم ولدتكم أمهاتكم، اتركوا مناصبكم ومواقعكم وارفضوا تنفيذ أوامر الظلمة من ازلام الاحتلال , او ممن ارتضوا أن يكونوا أداة لتنفيذ رغبات المحتل، ارفضوا العمل تحت امرة المجرمين والعملاء، لا تخشوا من فقر أو عوز، أو من فقدان منصب أو امتياز، فموقفكم هو الشرف والامتياز، ومن يرزق بلا حساب لا يغفل ولا ينام.
اخواني ابناء الجنوب الاحرار ان توحدناء قوتناء على الارض وقوتناء امام العالم الخارجي وفي التوحيد نكسب تعاطف العالم وشعوبه معنا .

اللهم إني قد بلغت اللهم فاشهد.

بقلم البلعسي الحر .

النضال
2011-01-14, 04:39 AM
اشكرك اخي البلعسي الحر على هذا النداء مع الماده وازيد

اوجه نداء للقيادات كل القيادات ان تتحمل المسئوليه الكامله

عن وحده الصف الجنوبي وعلى تحصين ابناء الجنوب من الشوائب

على كل القيادات عدم تبادل التهم علناًوعدم التمجيد للبعض والتلقيل

من البعض لان هذا يعطي فهم خاطى لدى العامه مما ينعكس سلباً على القضيه

وتحياتي لك

محمد مظفر العولقي(حيد صيرة)
2011-01-14, 04:45 AM
الشكر موصول للاخ البلعسي الحر على هذا النداء المهم

وعليكم مسؤليه اخي النضال فهناك مواضيع تحولت الى سيل من الاتهامات والتخوين في يوم 13 يناير يوم التصالح والتسامح وسيلت الاتهامات بشكل مقزز يحبط الناس في هذه المرحله الدقيقه لقضيتنا
فعالجو هذه المواضيع بالاغلاق كي لاتفرز انشقاقات لاتفيد شعبنا

عبدالله البلعسي
2011-01-14, 02:56 PM
[quote=حيد صيرة;536493]الشكر موصول للاخ البلعسي الحر على هذا النداء المهم


وعليكم مسؤليه اخي النضال فهناك مواضيع تحولت الى سيل من الاتهامات والتخوين في يوم 13 يناير يوم التصالح والتسامح وسيلت الاتهامات بشكل مقزز يحبط الناس في هذه المرحله الدقيقه لقضيتنا
فعالجو هذه المواضيع بالاغلاق كي لاتفرز انشقاقات لاتفيد شعبنا



وفي هذه المناسبه نعم تحيه الى الشيخ طارق الفضلي
تحيه الى الشنفره
تحيه الى الخبجي
تحيه الى ردفان سعيد صالح
هذه الشخصيات الوطنيه لها الشكر والتقدير لكونها تخلت عن خدمة المحتل والتحقت في حراكنا السلمي المبارك .