المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وظائف الاحزاب اليمنية في الجنوب ..!


*الغريب*
2011-01-14, 02:20 AM
أهدي هذا الموضوع لكل أخ جنوبي عضو في الاحزاب اليمنية و أطرح عليه سؤال ماذا استفاد ابناء الجنوب من الاحزاب اليمنية ؟

نشأت الاحزاب اليمنية في الجنوب منذ مطلع السبعينات بداية بالحزب الاشتراكي اليمني وفي التسعينات فتحت علينا الاحزاب اليمنية و فصلوا لكل جنوبي حزب فلم تنشأ هذه الاحزاب من فراغ فالمخرج الشمالي صنع هذه الاحزاب لتدمير القبيلة في الجنوب و الاستحواذ على ابناء الجنوب عبر هذه الاحزاب حتى يبقى ابناء الجنوب تحت الادارة الشمالية و تبقى المرجعية لكل عضو جنوبي في صنعاء و بشكل عام في الشمال فلا يتخذ اي قيادي جنوبي اي قرار إلا بالرجوع الى صنعاء او الشمال لأن المخرج الشمالي استحوذ على ابناء الجنوب بهذه الاحزاب و يدرك تماما أن الجنوبي يخلص للحزب و يوالي له و ينتمي إليه أكثر مما يخلص الى قبيلتة و أهله و هذه تجربة معروفة لأنه يعرف الساسه في الشمال أنهم لم يستحوذوا على ابناء الجنوب و يحجموا قدراتهم الا بالدخول في هذه الاحزاب فتبقى كل الامانات العامة للأحزاب في صنعاء و تدار من هناك على حسب طلب المخرج السنحاني و يبقى في الجنوب مجرد المقرات و الاعضاء فقط ..

الجنوب بريئ من الاحزاب و التكتلات و صناعة الاحزاب هي صناعة شمالية مستوردة لتقييد و تكبيل العقل الجنوبي حتى يبقى تحت سلطة النظام الشمالي و هذا الكلام لا نقوله من فراغ و لكن من تجربة رأيناها و عايشناها خطوة بخطوة ..

إذا ما استفاد ابناء الجنوب من الاشتراكي ؟ او الاصلاح ؟ او المؤتمر ؟

.. يبقى الجنوب مجرد عضو لا يهش و لا ينش و ينتظر التوجيهات من صنعاء .. نريد هنا من بعض الاعضاء أن يفيدوننا ماذا استفاد ابناء الجنوب من الاحزاب اليمنية و ما الفائدة التي قدمتها لنا ؟

مجرد تحطيم لأرادتنا و افكارنا و تدمير لجنوبنا .. هذه هي من فوائد الاحزاب اليمنية في الجنوب فمن هنا لا بد من التجرد من هذه الاحزاب ورميها لأهلها حتى نقفل الباب في وجه الشمال و هذا الموضوع يحتاج الى بحوث طويلة اكثر من ذلك فالعبرة لمن يعتبر و الحليم يفهم بالإشارة فقد فصل المخرج الشمالي لكل شخصية جنوبية حزب فعمل للدقون حزب و للاشتراكيين حزب و للبعثيين حزب و للعلمانيين حزب و في النهاية الضحية الجنوب و ابناء الجنوب .. فلننظر الى الدول المجاورة لنا هل يوجد بها احزاب ..

إذا ماذا استفاد الجنوب من نشأه هذه الاحزاب ..؟

إذا لماذا يتمسك ابناء الجنوب بالاحزاب اليمنية و هم يعرفوا حقيقتها ..!!!

دمتم بخير .

الغريب

قلب
2011-01-14, 04:12 AM
الغريب انت غريب

اذا كنت علي هيثم فافضل ما يقوم بة جميع الاشتراكيين دون استثنا هو البقاء في بيوتهم وترك الساحة لابنا الجنوب وقبائلهم