المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المجلس القبلي اليافعي بجعار


المحامي عبدالله اليزيدي
2011-01-11, 01:27 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
بيان ادانة واستنكار
قال تعالى: (إِنّمَا جَزَآءُ الّذِينَ يُحَارِبُونَ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأرْضِ فَسَاداً أَن يُقَتّلُوَاْ أَوْ يُصَلّبُوَاْ أَوْ تُقَطّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مّنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْاْ مِنَ الأرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخرة عَذَابٌ عَظِيمٌ) [سورة: المائدة - الآية: 33].
لقد تلقى مجلسنا ببالغ الأسى والحزن خبر مقتل وجرح عدد من مواطني مديرية خنفر ومعظمهم من موظفي مؤسسة الكهرباء بمحافظة أبين في كمين نصبته لهم عصابة إجرامية مسلحة تسعى في الأرض فسادا وذلك في صبيحة يوم الأحد الموافق 9/1/2011م بالقرب من منطقة الحول إحدى مناطق مديرية خنفر في الخط العام الإسفلت المؤدي لمدينة زنجبار عاصمة المحافظة .
وإذ يعرب المجلس عن إدانته واستنكاره الشديدين لهذا العمل الإجرامي الشنيع الذي لا يقره شرع ولأعرف ولا أخلاق وفي ذات الوقت مطالبة السلطة المحلية بما في ذلك أجهزتها الأمنية القيام بواجبها في توفير الأمن والأمان للمواطن الذي افتقدناه و خاصة في مديريتنا ، والتي لا تحسن هذه السلطة سوى قمع الحريات ومصادرة الحقوق و ايضآ مطالبتها بسرعة تقديم الجناة للعدالة وإقامة حد الحرابة عليهم وان هذا الجرم أصبح شانه رأي عام.
لقد حذرنا في بيانات سابقة لنا بمناسبة حوادث أمنية وقعت في معظم مناطق مديريتنا من ظاهرة الانفلات أو الخلل الأمني وأثاره وتداعياته الخطيرة على السلم الأهلي والاستقرار العام ولكن لاحياه لمن تنادي وها نحن نجني الثمار السيئة لحالة اللامبالاة وانعدام المسئولية لدى السلطات المختصة .
و في الختام نتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى ذوي القتلى سائلين المولى سبحانه وتعالى ان يتغمد موتاهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وان يلهمهم الصبر والسلوان و إنا لله وإنا إليه وراجعون ، ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى.
وحسبنا الله ونعم الوكيل
المجلس القبلي لأبناء يافع في الساحل
جعار م/خنفر م/أبين
9/1/2011م.