المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قادة الحراك!من القاتل اختلافاتكم ام رصاصات الإحتلال؟؟؟


السهم السام
2011-01-10, 10:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دائما قادة حراكنا المبارك قلقين على حرية الشعب الجنوبي العربى! ، فهو مسكين ! لا يذق طعم النوم في وطنه لأنه شعب محتل وما دام المواطن الجنوبي يعيش فى هوان واضطهاد و لا يمتلك حريته اذا فلماذا اختلافاتكم التي هي اصلا من لاشيء بل قد تكون القاتل الأول لأبنا الجنوب قبل رصاصات الإحتلال؟!.

لقد مل شعبنا الجنوبي من تصريحاتكم الكثيرة منذ ما يقارب الأربع السنوات ، او يزيد ، حتى آمنا اننا قد ادمنا بل اصبحنا مدمنين بيانات، التي لا ينافسكم عليها احد، لا فى الشرق او فى الغرب ، بل صرنا نعتقد بأن هناك بيانا طويلا لكم سوف يدخل موسوعة غينس.

ودائما نسمع القائد الفلاني صرح بكذا وذهب الى كذا: (ويقول انني ادعوا الى وحدة الصف الجنوبي، وأدعو الى مزيد من التلاحم والترابط ).
واذا اوى واستراح لا نرى الا عادت حليمة لعادتها القديمة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
و لا ندرى كيف سمحنا لأنفسنا ، نحن بأن نعاتب الإعلام العربي والعتب علينا،لذالك فان قلق قادتنا سوى في الداخل او الخارج على حرية الجنوب وشعبه الصامد، يجب أن ينتهي بالتوحد لايعنى خلق المشاكل والإختلافات، والتى تبدأ ، فلا تنتهى أبدا، ولماذا أيها القادة الجنوبيون لا تطمئنوا شعبكم التواق للحرية والإستقلال بنبذ اختلافاتكم فى بلادكم ، لماذا يقلق المواطن المسكين المكافح الذي قد لا يملك قوت عياله ، لماذا تسببوا لهم كل تلك الآلام ، و المعاناة ، و تغضوا مضاجعهم فى ارض الجنوب الحبيب؟؟ لماذا أيها القادة الأعزاء، جعلتم المواطن الجنوبي متوترا دائما من انعدام فرص الثقة بينكم اليس من حقه أن يعرف الصالح من الطالح.

أيها القادة المتخاذلون، لن تنطلى علينا نحن ابناء الجنوب اختلافاتكم؟ ولا نريد ديمقراطيتكم على طريقتكم بل على طريق دماء الشهداء والجرحى ، ومن حقنا أن نتساءل وهذا ما يكفله لنا مبدأ الحريات : هل اختلافاتكم قتلت ابناء الجنوب ام رصاصات الإحتلال هل من الحرية ان يشرد الشعب الجنوبي من مدنه وقراه الأصلية ويشرد الشباب الى المنافى(الغربة) وحيث يعيش البعض في حالات لايعلمها الا الله سبحانه وتعالى ، . وانتم لتزالون على حالكم لا حولا ولا قوة الا بالله،

وكيف لنا أن نصدق وهم بياناتكم وتصريحاتكم و قدقتل فينا من قتل وجرح وشرد امام مرئى ومسمع منكم ، شباب واطفال ونساء وشيوخ؟؟ ومن هنا نتساءل هل ديمقراطيتكم قتلت ضمائركم0؟؟؟
كم هى جميلة ديمقراطيتكم لكم وكم هي مرة بالنسبة لنا، أيها القادة المحبوبون لدينا ونتمنى ان تحبونا بتوحدكم كما احببناكم، صحيح تمشوا على طريقتكم الخاصة ، لكن على الأقل ، لا نسمع قتلا يوميا لمواطنيكم ، مثلما يحدث فى العراق وفلسطين .نسأل الله لكم ولنا الهداية!!!!!!!!!!!!!!

ونقول لكم طوبى لديمقراطيتكم أيها القادة ، فالمواطن الجنوبي الآن بات يدرك ، ان كل من اغوته نفسه اصطنع لشلته، ديمقراطية على طريقته الخاصة ولكن هيهات من هذه الشرفاء منكم ومنا، إن تحرير الجنوب يتطلب بأن تكونوا، أنتم صريحون مع أنفسكم، و تدركون امكاناتكم ومكانتكم ، (لا قبل لنا بمحاربةالعدو ان لم تتوحدوا ونتوحد جميعا) ، و لكن فى المقابل عندنا خطة استراتيجية شاملة و هى خطة( هجوم الغربلة) ولن تستطعوا أن تصمدوا أمام هذه الغربلة، لأن خطة الغربلة هي هجوم السلام سوف تضع المطأطئون رؤوسهم فى الزاوية ، و ستحشرها حشرا فلا تستطع الا قبول تلك الاستراتيجية .

ولذا علينا ،أن ننتظر لعلى وعس في كل تأخيره بها خيرة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!.

وبعدها سيقرر الشعب الجنوبي ويقول كلمته الفاصله فهل تسمعون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مع تحياتي السهم السام

السهم السام
2011-01-14, 08:00 PM
بعد فك بعض القيادة ارتباطهم بالأحزاب نتمنى أن نري الواقع العملي المثمر على ارض الواقع،،،،

السهم السام
2011-04-14, 10:20 PM
نتمنى ونحن في هذه الأيام الأكثر حساسية عما سبقها أن نرى توحد قادتنا اليوم قبل قد ويجب أن يعلموا أن الشعب الجنوبي قد صبر الكثير وعليهم تقدير ذالك