المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجلس الحراك بحضرموت يؤكد رفضه القاطع لاجراء الانتخابات ويضع تصور لأشكال الرفض المشروع


الشباك
2011-01-03, 01:14 AM
عدن تايمز – المكلا
الأحد، 02 كانون الثاني، 2011

وقفت قيادة مجلس الحراك السلمي لتحرير الجنوب بمحافظة حضرموت عصر اليوم الاحد 2 يناير في اجتماعها المنعقد بمدينة المكلا برئاسة الشيخ أحمد محمد بامعلم وبالئتام قيادتي مجلس الحراك السلمي بساحل ووادي حضرموت أمام العديد من القضايا الهامة .
وفي بداية الاجتماع هنأ المجلس أبناء الجنوب بمناسبة فك أسر المناضل الجسور حسن أحمد باعوم رئيس المجلس الاعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب وأخوته المناضلين وعودتهم جميعا الى ارض الوطن رافعين الرؤوس شامخين الجباه داعيا الى العمل الجدي الى تحرير كافة أسرى الجنوب من سجون الاحتلال كما تقدم بالتهاني القلبية بمناسبة العام الميلادي والهجري الجديد سائلا المولى العلي القدير ان يجعله عام التحرير والاستقلال واستعادة الدولة .
وفي مناقشاته عن المستجدات العامة في الجنوب المحتل دان المجلس القصف المدفعي لمنازل نشطاء الحراك مساء امس وحمد الله على نجاة المناضلين شلال علي شائع رئيس مجلس الحراك السلمي لتحرير الجنوب بمحافظة الضالع ونائبه المهندس عبدالله احمد حسن والمحامي يحيى غالب الشعيبي الناطق الرسمي للمجلس الاعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب من المحاولة الاثمة المستهدفة تصفيتهم جسديا .
ودعا المجلس أبناء الجنوب الى مؤازرة أخوانهم الابطال في ردفان الصمود ردفان الكرامة حيث يتعرضون للقصف اليومي بالدبابات والدشكا وقذائف المدافع مما ادى الى جرح المواطنين العزل وتدمير المنازل والمساجد والمدارس والمحلات التجارية وتحويل المنطقة الى ثكنة عسكرية مع نزوح الاهالي من النساء والاطفال .
ان هذه الاعمال البربرية تدل من جديد عن عنجهية سلطة الاحتلال ومواصلة نهجها التدميري في قتل ابناء الجنوب وحرق أرضهم وزرعهم ونهب ثرواتهم بصورة تجسد أبشع انواع الاحتلال في العصر الراهن .
كما تتعرض في الوقت ذاته العديد من مدن الجنوب الى التدمير العسكري تحت دعاوى مختلفة وهو السمة الغالبة على سلطة الاحتلال منذ اجتياح جيوشها أرضنا الطاهرة في يوليو 94م .
ومن هنا فاننا ندعو منظمات الانسان الدولية والعربية والاقليمية الى رصد كل هذه الانتهاكات وتحريك المجتمع الدولي لانقاذ شعب الجنوب من ابادة شاملة وفقا والمواثيق الدولية .
وحيا مجلس الحراك السلمي مواقف الرئيس الشرعي للجنوب المناضل علي سالم البيض الذي لم تتغير وظلت ثابتة وقوية الى جانب شعبه في السير معا نحو التحرير واستعادة الدولة مقدرا مواقفه الوطنية ومعتزا بها .
ووقف المجلس أمام الوثائق المقرة في اجتماع قيادات المحافظات وقدر لها دورها التاريخي في اقرار البرنامج السياسي للمجلس الاعلى للحراك السلمي وميثاق الشرف كما ناقش الوثائق الداخلية الاخرى المنزلة من قيادات المحافظات واتخذ ازاءها القرارات المناسبة .
وفي مناقشاته بشأن تفعيل نشاط الحراك في حضرموت تم اتخاذ قرارات مهمة تهدف الى تفعيل نشاط الحراك وتعزيزه على مستوى الوادي ومدن حضرموت الساحلية .
واكد المجلس أنه يرفض رفضا قاطعا اجراء مسرحية الانتخابات في بلادنا المحتلة وتم وضع تصور لأشكال الرفض المشروعة .

الشباك
2011-01-03, 01:24 AM
http://adentimes.net/index.php?page=articles&id=2372