المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أهم خطوة تخطوها يا قادة الحراك


صالح السعدي
2011-01-01, 12:17 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
أهم خطوة تخطوها يا قادة الحراك
سلامٌ عليكم أيها الشهداء الأبطال يا من أفديتم بأرواحكم لأجل الوطن وسقطتم في الساحات النضالية فانتم من لكم الفضل الأكبر بعد المولى عز وجل. ويا من فقدت أباك أو أخاك أو ابنك أو صاحبك وكلهم إباؤنا وإخواننا وأبنائنا لا تحزنوا فإنهم الفائزون أنهم إلى جنات النعيم اللهم ألحقنا بهم شهداء وتقبلنا في سبيلك.
أخواني الأبطال أبطال الجنوب الأحرار قادتاً وشعباً تحيتي لكم جميعاً. والتحية الخالصة والخالصة للقائد المناضل للوالد القائد حسن باعوم الذي لازال في سجون الاحتلال وأتمنى أن لا يصيبه أي مكروه ،بصراحة في هذه الأيام العصيبة التي نمر بها وفي الفترة الأخيرة انه أمر خطير مازال يقلق الشعب الجنوبي بأكمله بشدة والأمر خطير جداً وهذا الأمر هو وضع قيادتنا وموقفهم الذي يمرون به هذه الفترة العصيبة المحنة الخطرة التي فيها الاحتلال الغاشم فوق رؤؤسنا بكافة أشكال المعدات العسكرية الثقيلة والخفيفة، واني مستغرب كثيراً عمّا يدور بينهم من بعض المشاريع الصغيرة ولا يستطيعون التفهم فيما بينهم إنني أوجه خطابي هذا إلى كل قادة الحراك فأرجوا منهم التفهم في الموضوع وأخذه بالجدية والمصداقية لخدمة جنوبنا الحبيبة وبعين الاعتبار من ناحية ربط العلاقات بين قادتنا الأعزاء ولابد أن تتخذوا قرارهم بأسرع وقت ممكن لان التأخير لايوجد فيه أي خير أو رائحة مصلحة لهم ولا للشعب الجنوبي بأكمله وفي هذا الوقت الراهن بالذات ان لا يطرقوا إلى أي تفاصيل بينهم أو بعض الأمور بينهم يا قادتنا إنا نحن الشعب الجنوبي قد أمناكم في أمورنا فاتقوا الله فينا ولا تكرروا الماضي الذي خذلنا. وعيب عليكم وانه ليس من المسئولية تفعلون هكذا ارجوا النظر للقضية يا اخوان من ناحية مضمونها.
. يا قادة الجنوب وقادة الحراك انتم تعلمون ان أي اختلاف بينكم ان تشتريه وتبذل وتقدم له سلطة الاحتلال المستحيلات نعم انه حقيقة ورب الكون انه كذلك فإذاً انتم قادة للشعب الجنوبي أم قادة للسلطة المحتلة فاني أرى أنكم مازلتم تخدمون السلطة باختلافكم هذا، فلا ادري لماذا تدعون وتخدمون هذه السلطة المحتلة ان تنال وتجلب منكم ما تريد وبأقل التكاليف عليها ولكنها مكلفه علينا نحن ابنا الجنوب يا قادة. اكبر المشاكل التي نعانيها ألان في الشارع هو اختلافكم انتم يا رموزنا. لا اعلم لماذا تفعلون وتفكرون بهذه الطريقة التي لا فائدة فيها اقصد طريقة الاختلاف كفاكم اختلاف فقد وصلنا إلى أعلا المراتب ولا يبقى إلا القليل أيرضيكم أن تهدموا كل ما بنيناه بهذه السهولة وهذه الطريقة الإجرامية التي تمارسونها وتتحدون مع سلطة الاحتلال فيها وبمجرد الاختلافات الذي بينكم ولم تستطيعوا ان تتفقوا بينكم فنحن أبناء الجنوب وربي لا نثق بكم جميعا ولا نعترف باي احد منكم هذه هي كلمتي وكلمت الشارع الجنوبي، المهم إخواني ادرسوا موضوع وحدة الصف الجنوبي لابد ان تتفقوا وهذه بعض الأمور التي أراها لابد أن تفعلوها حتى تكون النية خالصة لنضالنا السلمي، أما الرموز في في الخارج عليكم أولاً أن تقوموا بإعلان كلمتكم الصريحة والرد على رئيس السلطة المحتلة رداً عنيفاً عما يخطب ويستهزأ بكم إن كان معكم دم وغيره على أنفسكم وأهلكم في الجنوب وعلى بلادكم فلو كان أي كان من الخلق مكان أحداً منكم ما كان صامت إلى هذه الدرجة من السكوت ويجب عليكم أن لا تردوا عليه بالرد الجاهلي بل ردوا عليه بالرد الحضري ولابد أن تضحوا بأي أمور كانت بينكم وإعلان توحدكم ونشر هدفكم النضالي الصريح لصالح الجنوب وقهر المحتل العين وتوجيه أقوى صفعاتكم إليه بهذا القرار الشجاع الحضاري العقلاني. وإن لم وتؤنبكم ضمائركم بما قاله الخائن علي صالح ولم يحرك بكم ساكن أتمنى أن تلتزموا بسكوتكم كما عهدناكم وان لا تظهروا باختلافكم وإرسالها إلينا ونتبادلها ونمارسها نحن على ارض الواقع. فالرجاء ثم الرجاء اصمتوا أفضل لنا ولكم وللجنوب شعباً وتراباً من أن تظهروا اختلافكم وإرسالها إلينا.
وبارك الله فيكم جميعاً شعباً وقادتاً في الداخل والخارج وجعلكم خير من تتولون أمورنا وكلي آملاً فيكم وتقبلوا خالص تحايات أخيكم المهندس/ صالح السعدي.
[email protected]

عبدالله السنمي
2011-01-01, 12:31 AM
تحية لك اخي المهندس صالح السعدي .
والحقيقة انها رسالة نابعة من ضمير وقلب يهيم بالجنوب عشقا ..
رسالة عبرت من مكنون من الصدق والاخلاص للجنوب ولشعب الجنوب .
رسالة هي دعوة صادقة الى كل من يهمه أمر الجنوب بالعمل على وحدة الصف
والكف عن الخلافات التي لا تخدم الا سلطة الاحتلال .
شكرا لك اخي السعدي وأهلا بك في هذا المنبر الجنوبي الحر .

صالح السعدي
2011-01-01, 12:35 AM
حياك الله اخي العزيز ولابد ان نتكلم ونفعل وننوية بنية وعمل صادق ويخدم قضيتنا الجنوبية