المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدير البحث الجنائي بالشحر النقيب فهد الحاج يعذب الرقيب حسين القصار لانتزاع اعترافات م


محمد خميس
2010-12-29, 04:54 PM
الأخبار
قام بضربه وتعليقه بطريقة مهينة منذ مساء أمس حتى صباح اليوم :
الثلاثاء , 28 ديسمبر 2010 م

مدير البحث الجنائي بالشحر النقيب فهد الحاج يعذب الرقيب حسين القصار لانتزاع اعترافات منه تدين عددا من الشخصيات بتهم دعم الحراك الجنوبي
http://dammon.net/mimages3/1575;1604;1588;1581;1585;_1576;1575;1585;.jpg
دمون نت / الشحر / خاص :
في واقعة أثارت موجة من الاستهجان في مديرية الشحر محافظة حضرموت أقدم النقيب فهد الحاج القيام بمهام مدير البحث الجنائي بتعذيب الرقيب حسين عمر القصار الذي يعمل في إدارة مرور الشحر بعد حجزه مساء يوم الاثنين 27/12/2010م ، حيث قام بإخضاع حسين القصار للتعذيب من خلال ضربه ضرباً مبرحاً في يديه ورجليه وتم تعليقه بطريقة مهينة حتى فجر صباح يوم الثلاثاء .
وبعد أن علمت أسرة المجني عليه الرقيب القصار بما جرى له تقدمت بشكوى إلى نيابة الشحر الابتدائية التي وجهت بالأمر التالي من قبل عضو النيابة حسن العليي :( الأخ مدير أمن الشحر نحيل إليكم الشكوى المقدمة من قبل عبدالله عمر القصار وعليكم الإفادة بصحة ما جاء في الشكوى وعلاج المذكور) .
وفي تطور لاحق تم الساعة الثانية من ظهر اليوم نقل الرقيب حسين القصار إلى مستشفى الشحر وبعد مرور أقل من نصف ساعة من مكوثه في المستشفى جاءت قوة عسكرية تتبع مدير البحث الجنائي فهد الحاج وإعادته إلى السجن حتى لا ينكشف أمر تعذيبه ورفضوا عرضه على الطبيب المختص وسمحوا بإعطائه حقنه لتخفيف الألم الذي يعاني منه في رجليه ويديه نتيجة للتعذيب .
وفي السياق ذاته تدخل عضوا مجلس النواب عن المؤتمر الشعبي العام المهندس فؤاد واكد وعن التجمع اليمني للإصلاح المهندس محسن علي باصرة والأخ أحمد مدي ممثل مديرية الشحر بالمجلس المحلي بالمحافظة وطالبوا جميعا السلطة المحلية بإحالة حسين عمر القصار إلى المستشفى لتلقي العلاج وقد فشلت جهودهم جميعاً أمام تعنت مدير البحث الجنائي بأمن مديرية الشحر.
وتفيد المعلومات ان الهدف من تعذيب القصار هو إكراهه على الاعتراف على شخصيات اجتماعية وتلفيق تهم باطلة لها، منها تهمة دعم الحراك الجنوبي في المديرية ، ومن هذه الشخصيات العقيد حسين هاشم مدير أمن الشحر السابق وعبد الله بامحسون مدير جمعية الخور السمكية السابق وأمين سواد مالك صيدلية وموظف في مكتب الصحة بمديرية الشحر وكذلك سعيد بن عويش الذي يعمل عاقل حارة بمنطقة "المجرف" والرقيب محمد الشرفي وصلاح اليزيدي اللذين يعملان في أمن مديرية الشحر .
الجدير بالذكر أن النقيب فهد الحاج وهو من قوى الانتشار الأمني وتم تكليفه للقيام بمهام مدير البحث الجنائي بالشحر مقدمة عليه شكوى سابقة في نيابة الشحر من قبل وجدي جمعان باريدي الذي تم تعذيبه في وقت سابق ونقلته أسرته إلى جمهورية مصر العربية للعلاج من أثار التعذيب ويرفض أمن الشحر مثول النقيب فهد الحاج أمام النيابة في قضية باريدي وفي أي قضية قادمة .

محمد خميس
2010-12-29, 04:56 PM
http://dammon.net/index.php?action=showNews&id=2142

أبوفاروق الكربي
2010-12-29, 05:23 PM
مافيه طلقه تريحكم من فرعون العصر الحاج

ابو اصيل الجنوب
2010-12-29, 06:07 PM
لاحول ولا الا بالله
حسبنا الله ونعم الوكيل

السعدي
2010-12-29, 06:18 PM
الى متى الشكاوي اليس للرقيب رجال ومن يكون الحاج بالله عليكم عيب الشكوى عليكم باخذ الثار والا فاسكتوا

محمد خميس
2010-12-29, 06:43 PM
والله للاسف محد فينا رجال صاحب نخوة
ولوكان حد فيه وربي واللي رفع سبع سماوات ماكان مفروض يعيش هذا المتغطرس ...
ايه ايه والله لو كان هذا في يافع او الضالع او لحج او ابين او شبوة ماكان خلوه يعيش لحظة كان لعنو كرامته ومسحو بها الارض ..

لكن في حضرموت محد عندنا يقدر ياخذ الثار لانه هذا الرجال صار له للحين اربع جرائم من العيار الثقيل ارتكبها وبدون عقاب ..

يلعن ابوها عيشة الذل والهوان والقهر ...
والله اتمنى الحراك في الجنوب يرسل لنا كم فرسان لحضرموت لاخذ الثار وسيكون ذلك اكبر خدمة اخوية صادقه يسدونها لنا لانهم سيدفعون الظلم الذي لم نقدر نحن على دفعه ..

قهر قهر قهر والله