المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجيش الاحتلال اليمني يستحدث طريق جديد يربط كرش بالملاح مباشرة


الصريح 2
2010-12-27, 12:52 PM
عدن تايمز – صنعاء
أعلنت وزارة الداخلية اليمنية في بيان لها أنها فرغت من وضع الخطط الخاصة بتشكيل فروع لشعبة مكافحة الإرهاب في أربع من المحافظات المضطربة.وأشارت الداخلية اليمنية إلى أن هذه الخطوة ستنقل المواجهة مع عناصر تنظيم القاعدة إلى مرحلة الحسم،" لاستئصال شرور الإرهاب من اليمن وتضييق الخناق عليه في كل مكان أو منطقة يتواجد فيها".

يأتي هذا التصريح بعد يوم من اعلان واشنطن على لسان مستشار الرئيس الامريكي باراك اوباما لمكافحة الارهاب جون برينان،مطالبتها صنعاء التحرك بحزم ضد تنظيم القاعدة في الجزيرة العربية.

وذكر البيان أن، "المستشار شكر الرئيس عبد الله صالح على التزامه الواضح بالتعاون الكامل مع الولايات المتحدة وعدم تراجعه امام المخططات الدموية للقاعدة". وشدد برينان كذلكن "على ضرورة تعزيز التعاون الوثيق بين اجهزة مكافحة الارهاب والامن اليمنية والامريكية ودول شريكة اخرى".









وعلى صعيد آخر تضرر عدد من المنازل بالحبيلين جراء القصف المستمر من قبل قوات جيش الاحتلال والذي استمر من الثانية عشرة ليلاً حتى السادسة صباحاً يوم الأحد، 26 كانون الأول، 2010 وتضرر جراء هذا القصف كلاً من منزل يحيى القاضي ومنزل الشهيد داود الصهيبي ومنزل ناصر هيثم .

حيث قال شهود عيان أن اشتباكات دارت رحاها يوم أمس الأحد في منطقة الرويد بالملاح حيث وصل القصف إلى القرى القريبة من المنطقة.
إلى ذلك استحدث الجيش اليمني طريق جديد يربط كرش بالملاح مباشرة من اللواء 33 مدرع بعقان إلى الملاح مباشرة .