المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصحافه العربيه والعالميه (قيادي يمني: الانتخابات لا تخضع لرغبات من اختاروا المنافي ر


عبدالله البلعسي
2010-12-25, 01:52 PM
http://www.alkhaleej.ae/App_Themes/news/images/header/logo-alkhaleej2.jpg (http://www.alkhaleej.ae/)إنشاء 4 فروع جديدة لمكافحة "القاعدة" قيادي يمني: الانتخابات لا تخضع لرغبات من اختاروا المنافيآخر تحديث:السبت ,25/12/2010 صنعاء - صادق ناشر، (يو .بي .آي): أكد قيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام الحاكم في اليمن أمس، أن الانتخابات البرلمانية ستجري في موعدها وفق إرادة الجماهير، وأنها لا تخضع لرغبات من اختاروا المنافي، في رد على تصريحات للرئيس الجنوبي السابق علي ناصر محمد اتهم فيها السلطات بتزوير الانتخابات سلفا .

وقال نائب رئيس الدائرة الإعلامية في المؤتمر الشعبي عبد الحفيظ النهاري تعليقا على تصريحات لناصر محمد شكك فيها بنزاهة الانتخابات، “لا أحد يمتلك الحق في الوصاية على الشعب اليمني من الداخل أو الخارج إلا من خلال المؤسسات الدستورية والقانونية والممارسة الديمقراطية” . وأضاف النهاري “أولئك اللذين يثيرون النعرات المناطقية عن بعد ومن الخارج وهم يهربون من تحمل المسؤولية الوطنية والشراكة في بناء الوطن ويكتفون بالتصريحات المريضة التي يطلقونها عن بعد إذكاء للفتن وتفريق صف الوطن، إنما يتعاملون بجهل تام عما يحدث في اليمن كونهم بعيدين كل البعد عن الجماهير التي يتشدقون زورا باسمها” .

وأكد أن الانتخابات ستتم في موعدها، وقال “الشعب اليمني بوحدته الاجتماعية والترابية من أقصاه إلى أقصاه حسم خياره الديمقراطي الذي يكفل مشاركته الشرعية والمؤسسية في حكم نفسه بنفسه خارج الوصيات المناطقية والفئوية والحزبية” .

وكان ناصر محمد قال أول أمس الخميس، إن “الجنوب اليمني سيقاطع الانتخابات البرلمانية سواءً مضى بها الحزب الحاكم وأحزاب المعارضة أم لم يمضوا” . وجزم بأن الانتخابات “محكومة بالتزوير” سلفاً، واعتبر أن الأيام المقبلة “ستضع المعارضة اليمنية أمام اختبار مهم”، خاصة بعد تبنّيهم خيار تحريك الشارع اليمني، ونوّه بأهمية دور المجتمع الدولي والإقليمي في معالجة الأزمة اليمنية .

غير أن النهاري رد على ذلك قائلاً “إن أولئك اللذين يراهنون على الانقلاب على الديمقراطية والرهان على الفوضى إنما يؤكدون فشلهم في الاتصال بالجماهير وفي التعبير عن مصالحهم، والانكفاء على مصالحهم الحزبية الضيقة والذين يتخذون من الفتنة مطية للتخلص من خطاياهم وأخطائهم التاريخية” .

ويخشى مراقبون أن يؤدي المضي في إجراء انتخابات منفردة من قبل المؤتمر الحاكم من دون إشراك بقية القوى السياسية الفاعلة إلى تقسيم اليمن في ظل مطالب الجنوب بالانفصال، وتوتر الأوضاع في الشمال جراء المناوشات مع الحوثي وزيادة حدة نشاط القاعدة في الأراضي اليمنية .

من جهة أخرى، قررت السلطات اليمنية إنشاء 4 فروع لمكافحة الإرهاب وملاحقة تنظيم “القاعدة” في محافظات مأرب و شبوة وحضرموت وأبين، كبراها بحضرموت القريبة من الحدود السعودية والمطلة على الخليج العربي .

وقالت وزارة الداخلية اليمنية في بيان “إن فروع وحدة مكافحة الإرهاب في المحافظات الأربع سيجري إعدادها وتدريبها وفق أعلى المستويات وعلى النحو الذي أعدت به وحدة مكافحة الإرهاب التابعة لقوات الأمن المركزي” . وأشارت إلى أنها “فرغت من وضع الخطط الخاصة بهذه الخطوة” التي وصفتها بأنها “ستنقل المواجهة مع العناصر الإرهابية من تنظيم “القاعدة” إلى مرحلة الحسم لاستئصال شرور الإرهاب من اليمن، وتضييق الخناق عليه في كل مكان” .

وشددت الوزارة على أن “إنشاء فروع وحدة مكافحة الإرهاب من شأنه شل حركة العناصر الإرهابية بين المحافظات وتضييق خناق الطوق الأمني المفروض عليها” .
http://www.alkhaleej.ae/portal/f3f54201-6cf0-488c-aa21-23a53f94a960.aspx

عبدالله البلعسي
2010-12-25, 01:55 PM
علي صالح يُكذِبُ التاريخ..!!
http://dhal3.com/vb/resources/media/images/35_w.png

كتب , حسن علي كرم
2010/12/24 09:31 م
4/5
http://dhal3.com/vb/resources/media/images/35_w.png
أيّد الجنوبيون الكويت وخرجوا في مظاهرات حاملين الشعارات الداعمة لها




اتصل مواطن يمني، عَرّف عن نفسه بانه من مدينة الحديدة، مع اذاعة صوت امريكا ابان الاحتلال العراقي للكويت حيث اشتكى من التعتيم الاعلامي في بلاده (اليمن) على حقيقة الاوضاع الجارية فيما يخص الغزو العراقي للكويت. وكان ضيف الاذاعة الامريكية سفير الكويت آنذاك لدى واشنطن الشيخ سعود الناصر الصباح.
المرحوم محمد مساعد الصالح يروي في لقاء تلفزيوني مع الاعلامي يوسف الجاسم عُرض على قناة «الوطن» الفضائية حيث قال عن فحوى لقاء الوفد الشعبي الكويتي الذي زار صنعاء والتقى بالرئيس اليمني علي عبدالله صالح الذي قال لهم ماذا تريدون بأسرة الصباح: غيروا النظام.. فعاد يوسف الجاسم يسأله هل صحيح قال جذي؟ فرد المرحوم محمد مساعد.. قائلا أي والله قال جذي.. ويواصل المرحوم محمد مساعد الصالح روايته عن زيارة الوفد الشعبي الكويتي لليمن فيقول: في الجنوب كان الوضع مختلفا تماما. كان الجنوبيون يؤيدون الكويت حيث خرجوا في مظاهرات صاخبة حاملين اللافتات والشعارات المؤيدة للكويت، وحملوا المرحوم د.احمد الربعي الذي كان ضمن الوفد الزائر على اكتافهم..
ابان الغزو والاحتلال العراقي للكويت كانت وسيلتنا الوحيدة (نحن الصامدين) لمتابعة الاخبار هي جهاز الراديو.. حيث كنت اتنقل عبر الموجات المتوسطة والطويلة والقصيرة لرصد ومتابعة الاخبار، فوجدت تحول اذاعات الاردن واليمن والسودان وتونس والجزائر بوقا يروج الاكاذيب والاضاليل لصالح العدو الصدامي. فهل كانت «راديو» صنعاء يديرها الانفصاليون الجنوبيون..؟!!
توحيد يمنيي الشمال والجنوب الذي تم على طريقة سلق البيض تزامنا مع قمة بغداد. واعلان مجلس التعاون العربي والذي هو الآخر تم على طريقة سلق البيض قبيل غزو القوات العراقية للكويت بشهرين فقط لاغير. ألم يكن كل ذلك مؤامرة كبرى استهدفت الكويت وما بعد الكويت..؟! ألم يصف الرئيس المصري حسني مبارك مجلس التعاون العربي بمجلس التآمر العربي..؟!
حرب صيف 1994 التدميرية التي شنتها قوات الشمال على شعب الجنوب الأعزل اتهمت صنعاء الكويت والسعودية بالضلوع بمؤامرة الانفصال زاعمة عن مصادرة سفينة في عرض البحر محملة بالاسلحة بأموال من الكويت والسعودية الى الانفصاليين..!!
الرئيس علي عبدالله صالح وفي لقاء مطول مع احدى الصحف الكويتية قال بالحرف: «انتوا ابكو (يقصد الكويتيين) واحنا انطبطب عليكم..».
الآن بعد عشرين عاما على مؤامرة الغزو وبعدما مدت الكويت يد التسامح متسامية على جراح الماضي القريب من الاخوة الاعداء، يستعيد الرئيس علي عبدالله صالح الوعي حيث يرد موجة التآمر والتظاهرات الداعمة للعراق ولصدام حسين الى الانفصاليين الجنوبيين..!!
أين الحقيقة.. هل نصدق التاريخ والوقائع، ام نصدقك يا سيادة الرئيس؟!!.


حسن علي كرم

http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=77548&WriterId=35

عبدالله البلعسي
2010-12-25, 01:59 PM
إنشاء وحدات لمكافحة الإرهاب في 4 محافظات.. ومناورات عسكرية لـ «الحوثيين»

مقتل جندي برصاص خاطفين في جنوب اليمن

حجم
</H3> صورة 1 من 1 http://dhal3.com/vb/assets/images/World/2010/12/25/320x240/1a-na-31726.jpg
ارشيفية ©

وحدة مكافحة الإرهاب اليمنية خلال تدريبات قرب صنعاء

تاريخ النشر: السبت 25 ديسمبر 2010

عقيل الحـلالي
قُتل جندي يمني برصاص مسلحين مجهولين اختطفوه من وسط مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين جنوبي البلاد، فيما أعلنت وزارة الداخلية أنها ستنشئ وحدات لمكافحة الإرهاب في أربع محافظات يمنية. وقال مسؤول يمني محلي لـ”الاتحاد” إن مسلحين مجهولين خطفوا جندياً في قوات الأمن المركزي عندما كان يقود دراجة نارية في الشارع الرئيسي بمدينة زنجبار قبل صلاة الجمعة، مضيفاً أن المسلحين “اقتادوا الجندي إلى منطقة باشحارة”، في ضواحي المدينة “وأطلقوا عليه النار وأردوه قتيلاً”.
وأوضح المسؤول أن التوقعات الأولية تشير إلى تورط عناصر تنظيم “القاعدة” الإرهابي، الذي درج خلال العام الحالي على مهاجمة المراكز والدوريات الأمنية والعسكرية خصوصاً في جنوب اليمن. وبمقتل هذا الجندي، يرتفع عدد قتلى الأمن والجيش جراء هجمات “القاعدة” إلى 110 منذ يناير الماضي، حسب إحصائية خاصة بـ”الاتحاد”.
على صعيد متصل، أعلنت الداخلية اليمنية، أنها ستنشئ فروعاً لوحدة مكافحة الإرهاب في 4 محافظات، بات من الواضح أنه تُعد “ملاذاً آمناً” لعناصر تنظيم “القاعدة”.

http://dhal3.com/styles/images/adverttop.png
http://dhal3.com/styles/images/advertbottom.png
وقالت الوزارة، في بيان إنها “ستنشئ فروعاً لوحدة مكافحة الإرهاب” في محافظات “مأرب، شبوة، حضرموت، وأبين” بهدف “شل حركة العناصر الإرهابية” في هذه المحافظات “وتضييق خناق الطوق الأمني المفروض عليها”.
ولفتت إلى أن أكبر هذه الفروع سيتم إنشاؤها بمحافظة حضرموت، التي تُشكل مع محافظة المهرة الشرقية نصف مساحة اليمن. وأوضحت أنه سيتم “إعداد وتدريب” الكوادر الأمنية التي ستعمل في هذه الفروع “وفق أعلى المستويات”، مشيرة إلى أنه تم الانتهاء من وضع الخطط الخاصة بإنشاء هذه الفروع التي “ستنقل المواجهة مع العناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة إلى مرحلة الحسم لاستئصال شرور الإرهاب من اليمن”.
وأكدت وزارة الداخلية أن “اليمن لم يكن في يوم من الأيام ملاذاً آمناً للإرهاب” الذي “سيظل ملاحقاً أينما وجد”.
إلى ذلك، كشفت مصادر صحفية يمنية معارضة أمس أن جماعة الحوثي المتمردة في شمال اليمن، أجرت الأسبوع الماضي مناورات مسلحة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة. وذكرت صحيفة “الصحوة” التابعة لحزب الإصلاح الإسلامي المعارض، عبر موقعها الإخباري، أن المناورات، التي لم يكشف عنها المتمردون الحوثيون، أُجريت في منطقة “البيضان”، وهي منطقة خالية من السكان ومتاخمة لمديريتي سحار وساقين غرب مدينة صعدة، بالإضافة إلى مديريتي “حرف سفيان” و”السواد” بمحافظة عمران، شمال العاصمة صنعاء.
وأوضحت أنه تم استخدام “الذخيرة الحية والأسلحة الثقيلة” في هذه المناورات، التي سمع صداها “من مختلف المناطق المجاورة”، مشيرة إلى أن “مجاميع كبيرة” من “الحوثيين” شاركوا في هذه المناورات التي استمرت خمسة أيام وانتهت الخميس الماضي. وكشف نائب الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي عن مقتل 3000 جندي وإصابة 14000 آخرين في المواجهات الأخيرة مع “الحوثيين” المتمردين في شمال البلاد منذ عام 2004، حسب ما ذكرته مصادر إعلامية معارضة وأهلية.
من جانب آخر، أقال ما يُسمى بـ”مجلس الحراك السلمي لتحرير الجنوب” الانفصالي بمحافظة الضالع، جنوبي اليمن، رئيسه شلال علي شايع بسبب مواقفه “المتعنتة” التي قد “تؤدي إلى تدمير وحدة الصف الجنوبي” المناهض للوحدة اليمنية.
وذكر بيان صادر عن المجلس، تلقت “الاتحاد” نسخة منه، أن قيادة “الحراك الجنوبي” بالضالع، أقرت إقالة شايع من منصبه رئيساً للمجلس بالمحافظة، وتعليق عضوية في المجلس، ومنحه ثلاثة أيام للعدول عن مواقفه “المتعنتة”، و”الاستهتار بالقضايا المصيرية لشعب الجنوب وأهدافه في الاستقلال واستعادة الدولة، وعدم الاكتراث بالنتائج الخطيرة التي تؤدي إلى تدمير وحدة الصف الجنوبي”.
وكانت المحكمة الجزائية المتخصصة في قضايا أمن الدولة بعدن أمرت، الشهر الجاري، باعتقال شايع “قهرياً” على خلفية اتهامه بالتورط في التفجير الذي استهدف نادي الوحدة الرياضي، في أكتوبر الماضي، وأدى إلى مقتل 3 أشخاص وإصابة آخرين.
وتأتي إقالة شايع من رئاسة “الحراك الجنوبي” في الضالع، بعد أيام من إعلان تيارين سياسيين متباينين انشقاقهما عن “المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب” الذي يترأسه حسن باعوم المحتجز لدى السلطات اليمنية منذ مطلع نوفمبر الماضي.
حريق هائل يلتهم معرض مفروشات في صنعاء
صنعاء (الاتحاد) - اندلع حريق هائل الليلة قبل الماضية في معرض تجاري كبير لبيع المفروشات جنوب العاصمة صنعاء. ولم تتمكن قوات الدفاع المدني والإطفاء من إخماد الحريق إلا في الساعات الأولى من صباح أمس بمشاركة 20 عربة إطفاء من «الدفاع المدني ومطار صنعاء وشركة النفط». وقالت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية «سبأ» إن عملية إخماد الحريق، الذي شب بمعرض «المدينة التركية» للمفروشات بمنطقة «بيت بوس»، أسفرت عن إصابة اثنين من رجال الإطفاء «بإصابات بالغة».
وذكر مركز الإعلام الأمني الحكومي أن الإحصائية الأولية للخسائر المادية الناجمة عن الحريق تُقدر بحوالي نصف مليار ريال يمني، موضحاً أن التحقيقات متواصلة لكشف ملابسات الحريق «وأسبابه الحقيقية».إلا أن القائم بأعمال وكيل مصلحة الدفاع المدني بالعاصمة العقيد عبدالكريم معياد أرجع أسباب نشوب الحرائق «إلى عدم استخدام وسائل الأمن والسلامة والإنذار المبكر في معظم المحال والمؤسسات التجارية».
وقال إن مصلحة الدفاع المدني ستبدأ اليوم السبت تنفيذ نزول ميداني إلى الشركات والمؤسسات «للتأكد من وجود وسائل الأمن والسلامة»، وإنه سيتم «اتخاذ العقوبات القانونية» بحق «جميع المخالفين للقوانين وتعليمات السلامة



اقرأ المزيد : مقتل جندي برصاص خاطفين في جنوب اليمن - جريدة الاتحاد (http://www.alittihad.ae/details.php?id=90049&y=2010#ixzz1BzL3UfrS) http://www.alittihad.ae/details.php?id=90049&y=2010#ixzz1BzL3UfrS (http://www.alittihad.ae/details.php?id=90049&y=2010#ixzz1BzL3UfrS)

عبدالله البلعسي
2010-12-25, 02:01 PM
http://s0.2mdn.net/viewad/2412590/728x90_add.jpg (http://ad.doubleclick.net/click;h=v8/3a7b/0/0/%2a/h;233213558;0-0;0;40374073;3454-728/90;39603489/39621276/1;;~sscs=%3fhttp://beta.albayan.ae/advertise-with-us-1.317)وساطة قبلية مع «الحراك» تنجح في إطلاق ضابط

الحزب اليمني الحاكم: الانتخابات في موعدها

المصدر:

(يو بي أي)

التاريخ: 24 ديسمبر 2010

http://dhal3.com/polopoly_fs/1.7495.1293219415!/image/1700247359.jpg

أعلن قيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام الحاكم في اليمن امس ان الانتخابات البرلمانية القادمة ستجري في موعدها وفق إرادة الجماهير ولا تخضع لرغبات من اختاروا المنافي، في حين نجحت وساطة قادها وجهاء قبليون في الإفراج عن ظابط يمني اختطفه «الحراك الجنوبي» الذي ينادي بانفصال جنوب البلاد عن شماله واستعادة دولته السابقة.
وقال نائب رئيس الدائرة الاعلامية في المؤتمر الشعبي العام الحاكم د.عبد الحفيظ النهاري في رد على تصريحات للرئيس الجنوبي السابق على ناصر محمد والذي اتهم فيها السلطات بتزوير الانتخابات سلفا. «لا احد يمتلك الحق في الوصاية على الشعب اليمني من الداخل او الخارج إلا من خلال المؤسسات الدستورية والقانونية والممارسة الديمقراطية».
واضاف النهاري «أولئك الذين يثيرون النعرات المناطقية عن بعد ومن الخارج وهم يهربون من تحمل المسؤولية الوطنية والشراكة في بناء الوطن ويكتفون بالتصريحات المريضة التي يطلقونها عن بعد اذكاء للفتن وتفريق صف الوطن إنما يتعاملون بجهل تام عما يحدث في اليمن كونهم بعيدين كل البعد عن الجماهير التي يتشدقون زورا باسمها». واكد القيادي في الحزب الحاكم على ان الانتخابات ستتم في موعدها وقال «الشعب اليمني بوحدته الاجتماعية والترابية من اقصاه إلى اقصاه حسم خياره الديمقراطي الذي يكفل مشاركته الشرعية والمؤسسية في حكم نفسه بنفسه خارج الوصيات المناطقية والفئوية والحزبية».
وشدد النهاري «ان اولئك الذين يراهنون على الانقلاب على الديمقراطية والرهان على الفوضى إنما يؤكدون فشلهم في الاتصال بالجماهير وفي التعبير عن مصالحهم والانكفاء على مصالحهم الحزبية الضيقة والذين يتخذون من الفتنة مطية للتخلص من خطاياهم وأخطائهم التاريخية» .
وكان ناصر محمد قال اول من امس ان «الجنوب اليمني سيقاطع الانتخابات البرلمانية المقبلة سواءً مضى بها الحزب الحاكم «المؤتمر» وأحزاب المعارضة «المشترك» أم لم يمضوا». وجزم بأن الانتخابات المرتقبة «محكومة بالتزوير» سلفاً، واعتبر أن الأيام القادمة «ستضع المعارضة اليمنية أمام اختبار هام» خاصة بعد تبنّيهم خيار تحريك الشارع اليمني، ونوّه إلى أهمية دور المجتمع الدولي والإقليمي في معالجة الأزمة اليمنية.

وساطة قبلية
من جهة اخرى قال مصدر قبلي ان وساطة قادها وجهاء قبليون من منطقة خولان شرق اليمن نجحت في الإفراج عن الضابط محمد هدوين وتم استلامه من قبل الوسطاء .
وكان مسلحون من «الحراك الجنوبي أطلقوا الأربعاء الماضي سراح خمسة أشخاص اختطفوا في مدينة الحبيلين بمحافظة لحج الجنوبية بينهم طاهر المليكي، الموظف في الأمانة العامة لرئاسة الوزراء» .
وتوعد منشور وزع في مدينة الحبيلين الأسبوع الماضي يحمل توقيع «كتائب أحرار الجنوب العربي» بتصعيد أعمال الاختطاف احتجاجا على استمرار احتجاز معتقلين جنوبيين.http://www.albayan.ae/one-world/arabs/2010-12-24-1.7543

عبدالله البلعسي
2010-12-25, 02:10 PM
اليمن يستحدث أربعة فروع لملاحقة التنظيم

واشنطن تحث صنعاء على التحرك بحزم ضد «القاعدة»

هونولولو، صنعاء - ي ب ا، أ. ف. ب:
حض مستشار الرئيس الاميركي باراك اوباما لمكافحة الارهاب اليمن على "التحرك بحزم ضد القاعدة، على ما اعلن البيت الابيض الجمعة بعد عام على هجوم فاشل على طائرة اميركية.
واوضحت الرئاسة الاميركية في بيان ان "مستشار الرئيس لشؤون مكافحة الارهاب جون برينان وجه نداء الى الرئيس اليمني علي عبد الله صالح الخميس للتشديد على اهمية التحرك بحزم ضد القاعدة لافشال خططها بشن هجمات ارهابية في اليمن وفي دول اخرى من بينها الولايات المتحدة".
وكانت السلطات اليمنية قررت إنشاء 4 فروع لمكافحة الإرهاب وملاحقة القاعدة في محافظات مأرب وشبوة وحضرموت وابين. وقالت وزارة الداخلية اليمنية في بيان نشر على موقعها الالكتروني الجمعة "إن فروع وحدة مكافحة الإرهاب في المحافظات الأربع سيجري إعدادها وتدريبها وفق أعلى المستويات وعلى النحو الذي أعدت به وحدة مكافحة الإرهاب التابعة لقوات الأمن المركزي".وأشارت الى أنها "فرغت من وضع الخطط الخاصة بهذه الخطوة" التي وصفتها بأنها "ستنقل المواجهة مع العناصر الإرهابية من القاعدة إلى مرحلة الحسم لاستئصال شرور الإرهاب من اليمن وتضييق الخناق عليه في كل مكان أو منطقة يتواجد فيها
http://www.alriyadh.com/2010/12/25/article588701.html

عبدالله البلعسي
2010-12-25, 02:15 PM
http://www.alwatan.com.sa/$Common/Image/Generic/alwatanlogo.png (http://www.alwatan.com.sa/Default.aspx)
قراصنة يختطفون قاربا يمنيا بطاقمه

http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/3739/NoPic.gif






صنعاء: واس. 2010-12-25 2:16 AM
اختطف قراصنة صوماليون مساء أول من أمس قارب صيد يمنيا بطاقمه. وقالت الأجهزة الأمنية اليمنية بمحافظة حضرموت لمركز الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية اليمنية إن القراصنة الصوماليين اختطفوا القارب وعلى متنه أربعة بحاره أثناء وجوده في منطقة إرسال بأرخبيل جزيرة سقطرى اليمنية ثم اتجهوا بهِ إلى جنوب شرق الجزيرة. وأوضحت الأجهزة الأمنية أن قيادة وزارة الداخلية اليمنية عند إبلاغها بحادثة الاختطاف قامت بالاتصال بالجهات المختصة بوزارة الدفاع اليمنية لاتخاذ الإجراءات المناسبة لاستعادة قارب الصيد المختطف مع بحارته الأربعة وضبط القراصنة الصوماليين المتورطين بالجريمة.
http://www.alwatan.com.sa/Politics/News_Detail.aspx?ArticleID=34513&CategoryID=1

عبدالله البلعسي
2010-12-25, 02:18 PM
http://www.aawsat.com/01common/pix/Asharq-alawsat-logo.jpg (http://www.aawsat.com/default.asp)http://www.aawsat.com//details.asp?section=4&article=600934&issueno=11715

* مسؤول محلي: لا وجود لـ«الحراك» في عدن (http://www.aawsat.com/details.asp?section=4&article=600934&issueno=11715)