المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هم الذي فرقوا بيننا ..!


*الغريب*
2010-12-25, 12:28 AM
هم الذي فرقوا بيننا ..

منهم الذي فرقوا بيننا ؟

هي القيادة السياسية التاريخية منذ فجر يوم الاستقلال و هي تفرق فيما بيننا تفرق فيما بين ابناء الجنوب و كل ما قام لها قيام فرقاته و هي لا تعيش و لا تتغذى إلا على الفرقة ..

هذه القيادة الرشيدة هي التي فرقت بيننا ابناء الجنوب فقد تكون فرقت بيننا بجهل و حسن نية و لكن العجب العجاب أنها لم تعترف بأخطائاتها كثير من كبار القوم يشاركون في التفريق من حيث لا يعلمون و عاهدوا انفسهم على تفريق القوم و تجزئة المجزء ..

نعم هم الذي فرقوا تاج و خلوها 20 فرقة و هم الذي فرقوا المجلس الوطني و خلوه لا شيء و اليوم قادمين على تفريق مجلس الحراك و لن يهدى لهم بال حتى يفرقوه و يقطعوه على ما يشتهي الوزان ..

نعم لا يجيدون إلا فنون التفريق و لا يجيدون فنون التقارب حتى إن شعارهم التصالح و التسامح و العكس هو الصحيح هكذا فرقوا الجنوب و ابناء الجنوب و لا زالت قيادتنا التاريخية الرشيدة نرفع رآياتها خفاقه رغم مرارة التفريق الذي زرعته فيما بيننا ..

نعم صبرنا كثير ابناء الجنوب و لكن فرقونا وجزأونا و جعلوا كل فريق مننا على حق و نظهر كلنا في ثياب الناصحين فلم يجتمع مننا 10 على رأي و اصبح شعارنا من السهل ان نتفرق و من الصعب ان تنفق فهكذا عاش المخرج الشمالي على تفرقنا فلن تقوم اي قائمة لأي كيان او اي مجلس في الجنوب ما دامت قيادة الفرقة قائمة .

الغريب