المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهم جدا ( العربية نت ) ليشارك الجميع : في اختبار صعب أمام تهديدات القاعدة الانفصاليين


جنـــوبي حـــر
2010-11-22, 12:21 PM
نرجوا التعليق وتوضيح الصورة للخليجيين في موقع العربية نت
وليقل الجميع اننا لا نستهدف الخليجيين وهذه الحقيقة .


http://www.alarabiya.net/articles/2010/11/22/126912.html


في اختبار صعب أمام تهديدات القاعدة والانفصاليين
اليمن ينشر 30 ألف جندي لتأمين "خليجي20" التي تستضيفها عدن وأبين


دبي- العربية
تنطلق الاثنين 22-11-2010 في اليمن فعاليات بطولة "خليجي 20" وسط إجراءات أمنية مشددة، حيث نشرت السلطات اليمينة نحو ثلاثين ألف جندي لتأمين البطولة.

وقد قام الرئيس علي عبدالله صالح بزيارة مدينة أبين في الجنوب وهي إحدى المدن التي تستضيف البطولة للوقوف على إجراءات الأمن بها وهي الإجراءات التي خططت لها شركة أمريكية تمت الاستعانة بها خصيصاً من أجل إنجاح البطولة الخليجية.
مظاهرات للانفصاليين
وستجري منافسات البطولة على ملعبين الأول في مدينة عدن الساحلية الجنوبية والتي كانت الشهر الماضي مسرحاً لانفجارين، أما الملعب الثاني فهو ملعب تم تشييده حديثا في محافظة أبين الجنوبية حيث شنت القوات الحكومية حملة ضد مسلحي القاعدة.

ونشرت السلطات اليمنية العشرات من نقاط التفتيش الجديدة في الشوارع الرئيسية والفنادق والملاعب الرياضية، وتعتمد منظومة الأمن على تقنيات حديثة في محافظات عدن وأبين ولحج في ظل توقعات بوصول ثلاثة عشر ألف سيارة تقل زوارا خليجيين. للمشاركة في البطولة أو متابعتها.

وقبيل انطلاق البطولة هدد انفصاليون جنوبيون بتنظيم احتجاجات جماعية ضد البطولة فيما يرى المراقبون أن دورة خليجي عشرين تمثل اختبارا له أهميته ودلالته بالنسبة إلى الحكومة اليمنية، التي تخوض حربا بلا هوادة ضد الإرهاب والتطرف.
خطة مرورية
هذا وقد أعدت وزارة الداخلية خطة مرورية شاملة استعداداً لفعاليات البطولة وبما يسهل حركة المرور ابتداء من المنافذ البرية وصولا الى محافظتي عدن وأبين اللتين ستقام فيهما المباريات.

وقال العميد يحيى زاهر مدير عام الإدارة العامة للمرور إن هناك نقاطا مرورية على امتداد الخطوط المؤدية لمحافظتي عدن أبين إلى جانب تكثيف تلك النقاط من أجل ضمان انسيابية وصول الزائرين الأشقاء من دول الجوار القادمين بكثافة هذه الأيام إلى اليمن لحضور الحدث الكبير.

على صعيد آخر قال الأميرال مايك مولن رئيس هيئة الأركان الأمريكية إن تنظيم القاعدة في اليمن يمثل تهديداً بالغاً على الولايات المتحدة، موضحا أن التنظيم أصبح أكثر خطورة مما كان عليه قبل عامين، مضيفا أن ذراع التنظيم فتاك للغاية ويسعى حثيثا إلى مهاجمة الولايات المتحدة.

وحش الجنوب الكاسر
2010-11-22, 01:21 PM
مسكين .....متى تصحوا من الوهم اللي عايشين فيه

ياسر السرحي
2010-11-22, 01:21 PM
علقت هناك


تحت اسم دحباشي هههههه