المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شكرا خليجي 20 : افضح نظام الاحتلال


سميح اليزيدي
2010-11-22, 12:20 PM
سبق وكتبت مشاركه سابقه اكدت فيها ان خليجي 20 سيكون لصالح القضيه الجنوبيه لأن الخليجيين القادين - على قلتهم - سوف يحتكون بالدحابشه ويرون تخلفهم ويحتكون بالجنوبيين ويرون تصميمهم على الاستقلال وهنا خبر من نيوزيمن يؤكد ان الامور في خليجي20 ستكون ملخبطه جدا مثل قرعة خليجي فابشروا ياجنوبيون

عدد من الوفود الإعلامية المشاركة في بطولة خليجي 20تبدي استيائها من سقوط أسمائها من كشوفات اللجنة الإعلامية
22/11/2010
عدن ، نيوز يمن ، محمد صالح الشرفي:
أبدت عدد من الوفود الإعلامية المرافقة للمنتخبات الرياضية المشاركة في بطولة كأس الخليج استيائها وتذمرها من طريقة تعامل اللجنة الإعلامية اليمنية معهم.
وأكد عدد من الإعلاميين في قناة الكأس والدوري ودبي والسعودية الرياضية في تصريحات لمراسل نيوزيمن عدم تسلمهم بطاقات المشاركة وشعارات دخولهم الملاعب .
وقالوا أن العديد من زملائهم سقطت أسمائهم رغم تسليمهم ملفات ترشيحا تهم قبل شهر من الآن.
كما شكا العديد من وسائل الإعلام اليمنية سقوط أسمائهم وعدم حصولهم على بطائقهم ، معبرين عن استيائهم لما يجري من سوء تنظيم من قبل اللجنة المنظمة .



http://newsyemen.net/view_news.asp?sub_no=1_2010_11_22_49141

ياسر السرحي
2010-11-22, 01:08 PM
هل نعلل انفسنا بهذا

سميح اليزيدي
2010-11-22, 02:46 PM
فيران بفندق عدن الدولي تسبب الذعر للمنتخب العماني
22/11/2010
محمد صالح الشرفي-نيوزيمن:
قال مدرب المنتخب العماني أن فيران فزعت المنتخب العماني في مكان إقامته مساء أمس بفندق عدن الدولي.
وأشاد المدرب في مؤتمر صحفي عقد اليوم بحفاوة الاستقبال وحسن الاستضافة ، لكن وجود الفيران في الفندق سببت إنزعاجا كبيرا للاعبين وعدم الراحة طوال ليل أمس.
وحسب المدرب أن المنتخب العماني يدافع للمحافظة عن لقبه الخليجي الذي أحرزه على أرضه في يناير 2009 لكنه يواجه خطر غياب حارسه البارز الفائز بلقب أفضل حارس في كأس الخليج في الدورات الثلاث الماضية علي الحبشي ، بسبب ارتباطه مع ناديه ويجان.
كما أشار إلى تعرض المنتخب للكثير من النكبات وسوء الاداء .
أما الكابتن علي ربيع هداف خليجي 19 قال أن المنتخب العماني سيحافظ على اللقب بشكل أكبر.

alburaqa
2010-11-22, 06:10 PM
استاذي سميح اليزيدي لن تجد تعليقات على موضوعك لان كلامك عين الصواب والمفروض على ابناء الجنوب ان يركزوا على كيفيه استغلال الحدث الكروي الخليجي في نشر قضيتهم عند الوفود وايضامن ناحية الضلم الذي وقع على البعثات وتفضلت في نشرك لبعض المقالات عن المتضلمين من اقصائهم ومعرفتهم بالسبب الذي دعانا للمطالبه برجوع دولتنا وحقنا المسلوب شكرا لك اخي على استيعابك لحجم قضيتنا واستغلال خليجي عشرين لصالحنا هو الهدف الذي من المفروض ان نحاول تحقيقه في فترة قيامه