المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل : توقيف مدير مرور عدن ونائبة ومدير البحث الجنائي ونائبة


عين الحدث
2010-11-20, 04:42 PM
السبت - 20/11/2010م

توقيف مدير مرور عدن ونائبة ومدير البحث الجنائي بالمحافظة ونائبة

abusina
2010-11-20, 05:49 PM
سنقفهم بأذن الله سنقول لهم قفوا عند حدكم فالثورة السلميه اتيه وبقوة لردعكم واخرتجكم خارج عاصمة الجنوب

اووكي
2010-11-20, 06:07 PM
جميع من تم ايقافهم جنوبيين باسباب شكاوي من بعض الخليجين لسرقات تعرضو لها

مع العلم استياء كبير من قبل الضباط وقالو بعض الشماليين هم من قامو بالسرقه ونحن الضحية

الثائر الصلب
2010-11-20, 07:13 PM
مع قرب استضافة خليجي 20
عدن: إيقاف قيادات أمنية بسبب التقصير.. وانتشار أمني مكثف
السبت 20 نوفمبر-تشرين الثاني 2010 الساعة 05 مساءً / مأرب برس- خاص:


أوقفت وزارة الداخلية مدير البحث الجنائي بعدن العقيد هادي علي, ومدير مرور المحافظة العقيد عادل يوسف, ونائبه جمال عقلان عن ممارسة مهامهم في ظل جملة من الإجراءات الأمنية المتخذة مع قرب استضافة عدن لبطولة خليجي 20 التي ستفتتح فعالياتها بعد غد الاثنين.

وقالت مصادر أمنية موثوقة إن هذا الإجراء يأتي امتداداً للقرارات ال أمنية السابقة التي اتخذت بحق قيادات أمنية قبيل عيد الأضحى والتي تم بموجبها إيقاف العقيد فيصل مثنى مدير شرطة دار سعد بعدن ومحمد علي السمنتر قائد المنطقة الأمنية الثامنة في عدن التي تحوي, وفق التقسيم الأمني, مناطق العماد والبساتين ودار سعد, مشيرة إلى أن إيقاف القيادات الامنية جاء على خلفية تقصير أمني.

ومع قرب موعد استضافة عدن لبطولة (خليجي 20) لوحظ انتشاراً أمنياً مكثفاً على مداخل ومخارج المدينة والشوارع والطرق الرئيسية والفرعية ومحيطات الملاعب والفنادق والمنشآت السياحية.

إلى ذلك وصلت أجهزة التفتيش الإلكترونية الخاصة بالبطولة الخليجية إلى العاصمة الاقتصادية عدن ليتم تركيبها حول الملاعب التي ستقام عليها مباريات الفرق الكروية المتنافسة على بطولة النسخة الـ20 لكأس الخليج.

عين الحدث
2010-11-20, 09:51 PM
سبقها إيقاف ثلاث قيادات أمنية الأسبوع قبل الماضي
توقيف مدير البحث الجنائي بعدن ونائبه ومدير المرور ونائبه لأسباب مجهولة
20/11/2010 - الصحوة نت – عدن - سميرحسن
علمت "الصحوة نت" من مصادر مطلعة أن إدارة امن عدن أوقفت اليوم العقيد عادل يوسف مدير مرور عدن ونائبه والعقيد هادي على مدير إدارة البحث الجنائي بعدن ونائبه ناصر السياني.
وقالت المصادر والتي رفضت الإفصاح عن أسباب الإيقاف بان قرارات التوقيف تلك قوبلت باستياء واسع من قبل عدد من الشخصيات الاجتماعية بعدن والتي وصفت إيقاف مدير المرور بأنه تجني على نموذج عكس أداء رائع خلال الفترة الماضية.
وكانت إدارة امن عدن قد أوقفت الأسبوع قبل الماضي مدير شرطة العريش وفيصل مثني مدير شرطة دارسعد ومحمد على السمنتر قائد المنطقة الأمنية الثامنة في عدن التي تحوي وفق التقسيم الأمني منطقة العماد والبساتين ودارسعد.
وذكرت المصادر بان إيقاف تلك القيادات جاء على خلفية ماوصفته بتقصير امني رفضت الإفصاح عن تفاصيل أوسع بشأنه.
وعلمت"الصحوة نت"بأنه تم تعيين محمد جمع مديراً لشرطة دارسعد وقائد للمنطقة الأمنية الثامنة خلفاً للموقفين.
وتشهد مدينة عدن في الأثناء إجراءات أمنية مشدده ، وصفت بالاستثنائية وذالك في إطار مساعي السلطة لتامين بطولة خليجي"20"التي تنطلق بعد غد الاثنين.

فري عدن
2010-11-20, 10:25 PM
عدن -خاص -للنشر
20/11/2010


قام مدير امن عدن عبدالله قيران ( شمالي ) بمصادرة سيارات مدير مرور عدن ونوابه ويطردهم من داخل الملعب المسمى ( 22 مايو ) ويأمرهم بالمغادرة مشياً على الاقدام .

كما امر بمصادرة جميع الاطقم الجديدة والتي تم شرائها بواسطة محافظ عدن والمجلس المحلي عدن , وعددها 9 اطقم , مع العلم ان المحافظة اشترت عدد 20 طقم وقام مدير الامن في وقت سابق بمصادرة عدد 11 سيارة طقم , ولم يكتفي وصادر البقية اليوم , بحجة انهم غير متواجدين لمتابعة افرادهم.

وحسب المصدر ان سبب الطرد هو سيارة مفخخة وجدت بالقرب من ملعب (22 مايو) تحمل ارقام مزورة .