المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل المصدر اونلاين تحذف خبر الانفجار في عدن


الصمصام
2010-11-18, 04:26 AM
كان على القائمة الرئيسية في موقع المصدر اونلاين الخبر في انفجار عدن والان حذف ولم يبق الا في الشريط الصغير من اعلى حتى لا يرى الخبر فجميع الشماليين متآمرين على الجنوب

بندر عدن
2010-11-18, 04:32 AM
قلنا لكم بس ما صدقتوا .

الكوره
2010-11-18, 11:18 AM
لا اتوقع اي انصاف من اي موقع دحباشي فالامل باابنائنا وشحذ هممهم والامل بالله عز وجل وستنتصر قضيتنا بتكاتفنا

الصاعق
2010-11-18, 11:31 AM
شفوا كيف التأمر علينا من ابو يمن ونحن الجنوبين لازلنا متمسكين فيهم وفي احزابهم وعلى راسهم قادتنا في الحراك الجنوبي.. انا لا اللومهم انا اللوم قادتنا اولآ اما نظام صنعاء وشعبه سوف يستخدمون ضدنا كل الوسائل المتاحه اليهم

مولى عنتره
2010-11-18, 12:24 PM
وهذا الخبر قبل حذفه

انفجار قنبلة أمام مركز لذوي الاحتياجات الخاصة بعدن يصيب طفل
اشتباكات بين مسلحين وقوات الأمن بحوطة لحج

المصدر أونلاين - خاص

وقع انفجار قنبلة على قارعة الطريق أمام مركز لذوي الاحتياجات الخاصة في منطقة المنصورة بمدينة عدن جنوب اليمن مساء اليوم الأربعاء.

وقال مصدر محلي لـ"المصدر أونلاين" إن طفلاً في الثالثة عشر من العمر أصيب في الحادث، مشيراً إلى أن الشرطة تحقق مع اثنين على ذمة الانفجار.

وطوقت قوات الأمن موقع الحادثة، ومنعت المواطنين من الاقتراب.

ووقع الانفجار بالقرب من مسرح تقام فيه خلال إجازة العيد مسرحيات، كما من المنتظر أن تقام فيه مسرحيات خلال بطولة كأس الخليج لكرة القدم في نسختها العشرين.

ويأتي هذا الحادث قبل خمسة أيام من انطلاق بطولة "خليجي 20" في عدن، ووسط تشديدات أمنية لضمان عدم وقوع أي اختلالات أمنية تعكر من صفو البطولة.

ويشرف الرئيس علي عبدالله صالح شخصياً على تجهيزات البطولة، كما قام نائبه عبدربه منصور هادي بزيارة تفقدية صباح اليوم الأربعاء إلى عدد من الملاعب التي ستقام فيها البطولة بمدينتي عدن وأبين جنوب اليمن.

من جانب آخر، تدور حالياً (مساء الأربعاء) اشتباكات عنيفة بين مسلحين وقوات الأمن في مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج. ولم ترد أنباء عن سقوط ضحايا.

وحسب مصادر محلية، فقد جاءت الاشتباكات بعد احتجاجات كبيرة نفذها ملاك الدراجات النارية الذي قاموا بإحراق الإطارات في أعقاب قيام قوات الأمن بحملة لمصادرة الدراجات غير المرقمة.

السافع1
2010-11-18, 01:42 PM
قلنا لكم بس ما صدقتوا .


اخواني ابناء الجنوب الاحباء هناك حقيقة لا جدل فيها:-
الشماليين منهم الشريف والقبيلي والمثقف والمتحضر والحزبي ووو..... الخ (الصفوة) سوف يتحدثون عن الحقوق والحريات والضلم والتفرقة ووو....الخ عن الجنوب ,,, وسوف يختلف الشماليين فيما بينهم الى اقصى الحدود . ولكن تضل حقيقة واحدة يتحد الكل فيها(شماليين) (مخالفين لكل الاعراف والحقائق والشرائع والتقاليد...الخ) وهي الارض الجنوبية وثرواتها , واعرفو انهم لن يفرطو فيها بسهوله لذلك وجب التصدي والوقوف والثبات على قضيتنا الجنوبية والدفاع عنها مهما واجهنا من صعوبات وعقبات وخلافات داخليه , وعدم التذمر والاستسلام . ان كل ثورة لابد ان تواجهه صعوبات وهفوات وقيادات ضعيفة ولكن الوقت يفرز الاجدر والايام القادمة سوف تنتج وتثمر من هم الافضل لان الجنوب فية الكثير والكثير من يمتلكون القدرات القيادية الصبر الصبر .

تحياتي