المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهم جدآ / معلومات عن رئيس مايسمى لجان دفاع عن الوحده عدن


الضالعي الجنوبي
2010-11-17, 05:19 PM
علي محمد الكردي الملقب ابو اسرائيل رئيس لجان الدفاع عن الوحده عدن كان ضمن مايسمى بالعرب الافغان في افغانستان ابان الغزو الروسي كما كان من ضمن المتهمين في تفجير المدمره الامريكية يو اس اس كول وكما حاكم ضمن مجموعة الزرقاوي، اعتقل قبل اشهر في دار سعد وبحوزته اسلحه وقد تم الافراج عنه بأوامر عليا من جهاز الامن القومي.

منصور زيد
2010-11-17, 05:33 PM
Summary:
Yemen is now at the forefront of U.S. counterterrorism efforts. To combat al Qaeda effectively and prevent the country's collapse, the United States will need to balance its security objectives alongside political reform and development initiatives.
MARISA L. PORGES served as a policy adviser in the U.S. Treasury and Defense

منصور زيد
2010-11-17, 05:41 PM
اين الاخ المشرف العام والذي يسمي اسمة باالنضال من هذه الحقائق والاهو مش متخصص بمحربة وتسليط قلمة على الاحتلال وعملائه يبدو انه مكلف بالمجلس الوطني الذي احتل عدن وسفك الماء واعتقل باعوم

الضالعي الجنوبي
2010-11-17, 06:18 PM
المجلس الوطني هو بيت الشرفاء ووكر الاسود وعرين النمور المجلس الوطني قبلة المثفين ونشيد الاحرار ومهوى افأدة الثوار، واذاكان هناك من ينتقص من المجلس الوطني فهو جاهل اوحاقد ويقال ان الصواعق لاتضرب إلا القمم، واذا كان هناك من يقول بقلة المجلس الوطني فالثورات لايصدق فيها إلا القليل ويكفي ان في الضالع يوجد اكثر من مائة مركز شهيد في المجلس الوطني.