المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعتقال الناشط محمد باعقيل في المكلاء


ابو صالح الحضرمي
2010-11-12, 05:43 PM
وردتنا اخبار قبل قليل انه تمت مداهمة منزل القيادي فادي باعوم لغرض اعتقاله الا انها باءت بالفشل حيث لم يكن موجداً في تلك اللحظة . من ناحية اخرى تم اعتقال الناشط بالحراك الجنوبي بالمكلا محمد باعقيل من بيته في منظقة خلف بعد ظهر اليوم وتم ظربه امام الناس في الشارع في صورة من صور العنجيه لجنود الاحتلال.

الكوكني ابو مافيش
2010-11-12, 05:49 PM
لحول ولا قوة الله يحفظ ابناء الجنوب

قلعة دثينه
2010-11-12, 06:01 PM
اخواني يجب الحذر والحرص واليقظه هناك حملة لاعتقال القيادات والناشطين ..

لجين حضرموت
2010-11-12, 06:08 PM
قوات أمن المكلا تداهم منزل القيادي في الحراك الجنوبي حسن باعوم وتعتقل الناشطين باعقيل وباحشوان بعد اقتحام منزليهما

دمون نت / المكلا / خاص :
داهمت قوات الأمن بمديرية المكلا محافظة حضرموت ( جنوب شرق اليمن ) بعد ظهر اليوم الجمعة منزل القيادي في الحراك الجنوبي حسن أحمد باعوم بديس المكلا بهدف اعتقال نجله فادي رئيس الحركة الشبابية والطلابية الجنوبية الذي لم يكن موجودا في المنزل لحظة مداهمته، بينما تمكنت قوات الأمن من اعتقال الناشط في الحراك الجنوبي بالمحافظة الأخ محمد باعقيل بحي الصيادين ، فضلا عن اقتحام منزل الأخ منير باحشوان بديس المكلا وتمكنت من اعتقاله .
وذكرت مصادر مطلعة أن عددا من جنود الأمن قاموا باقتحام منزلي باعقيل وباحشوان بعد ظهيرة الجمعة واقتادوهما إلى إدارة أمن مديرية المكلا حيث تم احتجازهما، بينما لم تتمكن من اعتقال القيادي فادي باعوم بعد مداهمة منزل والده، مشيرة إلى أن هذا التطور يأتي بعد أربع وعشرين ساعة من اعتقال القيادي في مجلس الحراك السلمي بحضرموت سالم الحبشي، وغداة موجة من الاحتجاجات التي شهدتها أحياء مختلفة من مدينة المكلا مساء أمس الخميس للمطالبة بإطلاق سراح القيادي في الحراك الجنوبي حسن أحمد باعوم ورفاقه الخمسة من قيادات مجلس الحراك السلمي بحضرموت، والتي تم على إثرها احتجاز ثلاثة أشخاص بينهم فتى قاصر حسب مصادر في قوى الحراك الجنوبي بالمكلا .

المصدر

http://www.dammon.net/index.php?action=showNews&id=1953

لجين حضرموت
2010-11-12, 06:47 PM
مصادر : الاحتلال لم يجد القيادي منير باحشوان اثناء مداهمة منزله ... والأفراج عن الناخبي صهر باعوم الذي اعتقل من منزل القيادي حسن باعوم عند مداهمت المنزل بحثاً عن فادي باعوم ريس الحركة الشبابية والطلابية الجنوبية ....
ولازلنا نتابع تصعيد قوات الاحتلال المستمر ..........