المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشيخ الفضلي يدعوا الى يوم غضب جنوبي


فداء الجنوب
2010-11-11, 02:00 AM
الشيخ الفضلي يدعوا الى يوم غضب جنوبي
والمجلس الاعلى يطالب بإنتفاضة غضب جنوبية على مستوى الجنوب
الكاتب : محافظات-آناana-خاص
البريد الإلكتروني :

10-نوفمبر تشرين الثاني-2010


وجه بيان صادر عن المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب الدعوة إلى كافة أبناء الجنوب في عموم محافظاته الست إلى الخروج يوم غد الخميس في تظاهرات جماهيرية غاضبة للتنديد باعتقال الزعيم حسن باعوم والجعل من يوم غد يوم انتفاضة جنوبية كبرى.




وقال المجلس في بيان صادر عنه عصر اليوم الأربعاء تلقته "وكالة أنباء عدن" انه يندد وبشدة كل الإجراءات التي قامت بها قوات الاحتلال ضد رئيس المجلس باعوم ورفاقه مطالبا بسرعة الإفراج عنهم دون قيدا أو شرط.




وأوضح المجلس انه على الجنوبيين اليوم تصعيد نضالهم السلمي التصاعدي بصورة فاعلة عبر شل الحركة بشكل كامل في عموم مدن الجنوب منذ يوم غد الخميس على طريق مااسماها سياسية اسقاط المناطق بقبضة الحراك الجنوبي ومن ثم اداراتها والسيطرة عليها.




ووجه المجلس في بيانه نداء استغاثة عاجل إلى كل منظمات حقوق الإنسان والهيئات الدولية طالبها فيه بضرورة التدخل لرفع كافة المظالم التي يتعرض لها أبناء الجنوب وناشطي الحراك الجنوبي وبما يضمن وقف الاعتداءات المتكررة لسلطات الاحتلال اليمنية ضد المدنيين في الجنوب العربي.




وحمل البيان الشكر والتقدير لكل العقلاء في الخليج والى كل الأصوات التي تنادي بضرورة نقل بطولة خليجي عشرين من العاصمة عدن مؤكدا ان المدينة عدن وكافة مدن الجنوب تعيش ظروف هي اقرب إلى حالة الطوارئ والحرب وانها مدن ترزح تحت نير الاحتلال.




واختتم البيان بالتأكيد على تمسك الحراك الجنوبي بالنضال السلمي حتى التحرير والاستقلال واستعادة دولة الجنوب وعاصمتها عدن.




وعلى صعيد متصل اصدر القيادي في الحراك الجنوبي الشيخ طارق الفضلي عصر اليوم الأربعاء بيانا سياسيا شديد اللهجة هاجم فيه سلطات الاحتلال اليمنية ونظامها الحاكم متهما إياها بالسعي لكسر إرادة أبناء الجنوب والتي وصفها بأنها محاولات يائسة داعيا كافة أبناء الجنوب إلى تحويل يوم غد الخميس إلى يوم غضب جنوبي.




وقال الفضلي في بيانه :" إن تكرار واستمرار الاعتداءات السافرة والجبانة على قيادات ثورتنا السلمية وعلى رأسهم رئيس المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب شيخ المناضلين الأستاذ حسن احمد باعوم. وإن ماحصل بالأمس من اعتداء همجي وغادر على رئيس الحراك السلمي من قبل قوات امن الاحتلال الهمجي المتخلف يرسل رسالة واضحة إن هذا الاحتلال ماض في الظلم والاستبداد في محاولاته اليائسة لكسر إرادة الشعب الجنوبي العظيم والذي لو اجتمعت كل قوى المعمورة لن تهز له شعرة واحدة ولن تثنية كل المحاولات القذرة عن تحقيق الاستقلال التام والناجز الذي رسمه بدماء أبناءه فلذات أكبادنا الذين سقطوا في مدن وشوارع جنوبنا الحبيب.




وأضاف بالقول:" إننا نناشد كل الشرفاء ومنظمات حقوق الإنسان بالتحرك السريع لإطلاق سراح الأستاذ حسن باعوم وخصوصا وانه يعاني من حاله صحية متدهورة ،

وحذر سلطات الاحتلال الهمجي المتخلف "إن استمرارها في غيها وضلالها لن يرتد إلا عليها وبالا وخسرانا وان لكل فعل ردة فعل وندعو جماهير شعبنا الحر الأبي والصابر والمقهور إلى إن يكون يوم غدا الخميس يوم غضب عارم في كل مناطق الجنوب وان يكون بداية انطلاقة جديدة لتصعيد الاحتجاجات السلمية حتى يتم إطلاق سراح جميع الأسرى من زنازين ومعتقلات سلطة الاحتلال الهمجي المتخلف

من جانبها دعت الحركة الشبابية لتحرير واستقلال الجنوب كافة الهيئات والمنظمات الشبابية في عموم مدن الجنوب الى تصعيد الاحتجاجات الشعبية ابتدأ من يوم غد الخميس حتى الافراج عن الزعيم حسن باعوم

الماجل
2010-11-11, 02:13 AM
هم بافعالهم هذه ما يزيدوننا الا اصرارا على الاستمرار في النضال حتى تحقيق الاهداف المنشودة للثورة الجنوبية .

مختارالشاعري
2010-11-11, 02:26 AM
عشت ذخراً للجنوب ايها الشامخ العظيم

الفارس اليافعي 1
2010-11-11, 02:47 AM
نحيي شعبنا الجنوبي ومناضلية الأحرار وفي مقدمتهم باعوم والنوبة والطماح والفضلي والداعري وشلال والخبجي والمعطري وحقيس والسعدي وناصر حويدر والشيخ النقيب والشيخ بنان وسعيد المهري وغيرهم الألأف المألفة .

ابوحضرموت الكثيري
2010-11-11, 04:25 AM
ونعم الحر الجنوبي الشامخ الشيخ طارق بن ناصر الفضلي
تحية حرة بحجم الجنوب العربي المحرر بإذن الله تعالى ثم بالتضحيات الجسام لثوارة وأبنائه الأحرار ..

اكرم الردفاني
2010-11-11, 09:45 AM
الف مليون تحية للشيخ طارق الفضلي