المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل/ بيان هام من الشيخ طارق الفضلي بشأن اعتقال باعوم.


ياسر السرحي
2010-11-10, 06:05 PM
عاجل/ بيان هام من الشيخ طارق الفضلي بشأن اعتقال باعوم.
بسم الله الرحمن الرحيم

كتبة العولقي في المجلس اليمني

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله

ياجماهير شعبنا الحر الأبي .. أيها المناضلين الشرفاء .. يامن تسطرون أروع الملاحم في كل ربوع وطننا الحبيب.

إن تكرار واستمرار الاعتداءات السافرة والجبانة على قيادات ثورتنا السلمية وعلى رأسهم رئيس المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب شيخ المناضلين الأستاذ حسن احمد باعوم. وإن ماحصل بالأمس من اعتداء همجي وغادر على رئيس الحراك السلمي من قبل قوات امن الاحتلال الهمجي المتخلف يرسل رسالة واضحة إن هذا الاحتلال ماض في الظلم والاستبداد في محاولاته اليائسة لكسر إرادة الشعب الجنوبي العظيم والذي لو اجتمعت كل قوى المعمورة لن تهز له شعرة واحدة ولن تثنية كل المحاولات القذرة عن تحقيق الاستقلال التام والناجز الذي رسمه بدماء أبناءه فلذات أكبادنا الذين سقطوا في مدن وشوارع جنوبنا الحبيب.

إننا نناشد كل الشرفاء ومنظمات حقوق الإنسان بالتحرك السريع لإطلاق سراح الأستاذ حسن باعوم وخصوصا وانه يعاني من حاله صحية متدهورة....

ونحذر سلطات الاحتلال الهمجي المتخلف إن استمرارها في غيها وضلالها لن يرتد إلا عليها وبالا وخسرانا وان لكل فعل ردة فعل وندعو جماهير شعبنا الحر الأبي والصابر والمقهور إلى إن يكون يوم غدا الخميس يوم غضب عارم في كل مناطق الجنوب وان يكون بداية انطلاقة جديدة لتصعيد الاحتجاجات السلمية حتى يتم إطلاق سراح جميع الأسرى من زنازين ومعتقلات سلطة الاحتلال الهمجي المتخلف.



عاش الجنوب حراً أبياً


المجد والخلود للشهداء


الشفاء العاجل للجرحى


الحرية لكافة الأسرى




وإنها لثورة حتى النصر بإذن الله العزيز القهار


ثورة ثورة ياجنوب




والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وهنا رابط للبيان صوت وصورة للشيخ طارق الفضلي

http://www.youtube.com/watch?v=u7pJ51PyuSY