المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجور يتهم الغرب في صناعة القاعدة على غرار خير وسيله للدفاع الهجوم


ثائر بلا وطن
2010-11-06, 11:17 PM
رئيس الوزراء اليمني: القاعدة صناعة غربية

2010-11-06



رئيس الوزراء اليمني علي مجور


صنعاء- أعلن رئيس الوزراء اليمني علي مجور السبت، خلال اجتماع مع سفراء دول أسيا وإفريقيا بصنعاء بغرض توضيح موقف اليمن من قضية الطردين المفخخين اللذين اكتشفا مؤخرا، أن القاعدة صناعة غربية.
وقال مجور: القاعدة صناعة غربية بدرجة رئيسية ولم تكن على الإطلاق صناعة يمنية كما يدعي الذي يسعى لتكريس هذه النظرة عن اليمن دوليا.

وأضاف: نؤكد على سلامة وقوة الإجراءات الأمنية المطبقة في المطارات اليمنية التي تتمتع بالأمان التام ولم يحدث منذ عقود أن وقعت أي إشكالية.

وجدد المسؤول اليمني شراكة بلاده مع المجتمع الدولي لمكافحة إرهاب تنظيم القاعدة وطالب، بدعم الجهود المتواصلة التي يقوم بها اليمن لمكافحة الإرهاب رغم تحدياته الاقتصادية والتنموية الراهنة.

وقال "لقد أطلق اليمن تحذيراته المبكرة من خطورة الإرهاب على الأمن الدولي وقبل أحداث 11 سبتمبر، لكن للأسف لم نجد تجاوباً مع تلك التحذيرات والدعوة المبكرة لمحاربة هذه الآفة".

وأضاف إن اليمن سيستمر في جهوده للتصدي للإرهاب وعناصره رغم ما يكلفه ذلك من خسائر بشرية ومادية واقتصادية، معتبرا أن الفقر والبطالة من أهم العوامل التي تساعد على نمو التطرف سواء كان في اليمن أو في أي بلد آخر.

وبدوره قال وزير الداخلية اليمني اللواء مطهر رشاد المصري خلال اللقاء مع السفراء، إن المنتمين لعناصر القاعدة في اليمن ليسوا من مواليد اليمن، وإنما ولدوا ونأوا في دول أخرى ثم جاءوا إلى اليمن ليمارسوا الإرهاب.
-----------------------------------------------------------------------------------

النوبي
2010-11-06, 11:44 PM
الغاعدة صناعة من قصر الرئاسة ياعملاء الاحتلال الغاشم .

احمد المطري
2010-11-07, 01:01 AM
القاعدة منتج دحباشي راكد في الجنوب

البحار
2010-11-07, 02:01 AM
مجور لايقدر يقول الا ما امره به مسيلمه اليمني علي تفله لان مسيلمه يريد مجور يقول هذا الكلام الاهبل وبايتبراء منه اذا حصل حسه من الامريكان وبايقوم باغالة مجور لتاكيد موقفه ورفضه لما قاله هذا المسكين مجور المامور اصلا بمايقول- هذا من جانب ومن جانب اخر هل مجور غبي الى الدرجه هذه ولايعلم ان القاعده هي صنيعة مسيلمة اليمن وانها متواجده في القصر الجمهوري وانها مدعومه من مسيلمة اليمن ومحميه من قبله ياللعجب