المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تظاهرة بالشحر تندد بإهدار دم الجنوبيين من رجال دين شماليين


اووكي
2010-11-05, 03:38 PM
تظاهرة بالشحر تندد بإهدار دم الجنوبيين من رجال دين شماليين



http://www2.0zz0.com/2010/11/05/11/368077390.jpg (http://www.0zz0.com)






الجمعة / 5 نوفمبر تشرين الثاني 2010




الشحر (عنا) - ندد متظاهرون في مدينة الشحر (60 كيلومتر شرق المكلا) بمحافظة حضرموت بما أسموه استمرار حملة تكفير الجنوبيين وإهدار دمائهم من رجال الدين اليمنيين (الشماليين).

وفي المسيرة التي طافت الشوارع العامة في الشحر ردد المتظاهرون هتافات مناوئة للخطبة التي ألقيت الجمعة الماضية في جامع "الصالح" بالعاصمة اليمنية صنعاء ودعا الخطيب فيها إلى ضرب أعناق الجنوبيين بحسب ماتداولته وسائل إعلامية جنوبية وأوساط شعبية.

وانطلقت التظاهرة التي نظمتها الحركة الشبابية بالمدينة من أمام مسجد "أبوبكر بن شيخ" مروراً بالساحة التي باتت تعرف باسم "ساحة الشهيد بارامي" وردد المتظاهرون شعارات تطالب بالاستقلال والتحرير, كما رفعوا أعلام دولة الجنوب السابقة.

وطالب المتظاهرون في لافتات قماشية المجتمع الدولي بـ"وضع حد لنهج نظام الاحتلال في تكفير أبناء الجنوب" بحسب ما أفاد به ناشط في الحراك الجنوبي لوكالة أنباء عدن (عنا).

وفي مدينة جعار كبرى مدن محافظة أبين نظم الحراك الجنوبي تظاهرة حاشدة عقب صلاة الجمعة انطلقت من مساجد المدينة وسارت في شارعها الرئيس, رفع المتظاهرون فيها صور الزعيم الجنوبي "علي سالم لبيض" المقيم في المنفى, ورايات خضراء كان قد دعا لرفعها أواخر فبراير شباط الماضي.

ابن الريده
2010-11-05, 03:52 PM
انها ثووره حتى النصر بإذن الله تعالى

تحيه لابطال الشحر الاحرار

أبو الأحرار 11
2010-11-06, 11:47 AM
الشماليين كلهم هدفهم الأستيلاء على الأرض والثروة الجنوبية ولا يهمهم دين ولا يحزنون يسخرون كل شي من أجل طمس هوية وتاريخ الشعب الجنوبي وأستيطان أرضة بالاضافة أننا وهم مختلفين من حيث المذهب هم شيعة زيود ونحن شوافع سنة مع صبقة صوفية .