المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرب البحرين لكرةالقدم يفسخ عقده مع الاتحاد البحريني


الصريح 2
2010-10-21, 11:56 PM
كشفت وسائل اعلام بحرينية ان الاتحاد البحريني لكرة القدم وضع اسم مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم الكرواتي يوري ستريشكو بين خيارات المدربين الذي يسعى لاستقدامهم للاشراف على المنتخب البحريني خلفا للمدرب السابق النمساوي جوزيف هيكرسبيرغر الذي فسخ تعاقده مع الاتحاد البحريني بشكل مفاجئ امس الأول.






وقالت صحيفة“البلاد” البحرينية ان لجنة المنتخبات باتحاد الكرة بدات في دراسة وضع بعض الخيارات المرشحة لخلافة المدرب النمساوي جوزيف هيكر سبيرغر على رأس القيادة الفنية لمنتخب البحرين في المرحلة المقبلة، التي تتضمن العديد من المشاركات المهمة من أبرزها بطولة كأس الخليج العربي في نسختها العشرين التي تنطلق بعد قرابة شهر من الآن، إضافة لنهائيات كأس الأمم الآسيوية.
وبحسب المصدر المسؤول داخل أروقة اتحاد الكرة، فإن من بين الخيارات المطروحة على طاولة لجنة المنتخبات مدرب نادي الرفاع الحالي البرتغالي جوزيه جاريدو، إضافة إلى المدرب السابق للمنتخب البحريني ومدرب منتخب اليمن الحالي الكرواتي يوري ستريشكو، علاوة على بعض الخيارات الأخرى التي تدخل ضمن أجندة اللجنة.
وكان المدرب النمساوي جوزيف هيكر سبيرغر قد فاجأ اتحاد الكرة يوم أمس الأول بطلب فسخ العقد المبرم بين الطرفين بالرغم من مرور خمسة أشهر فقط على بدايته، وكان من المفترض أن يمتد لغاية عامين، وذلك بعد تلقيه عرض مغرٍ من نادي الوحدة الإماراتي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.
مشيرة إلى أن اتحاد الكرة لم يخاطب بعد أيا من المدربين الذين وضعهم ضمن خياراته، في الوقت الذي أكد فيه نائب رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أنه سيعقد مؤتمراً صحافياً نهاية شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري لوضع النقاط على الحروف، بعد أن قال: “إن الاتحاد في وضع حرج الآن، وأمامنا فترة قصيرة لتدارك الأمر بعد أن فاجأنا هيكر سبيرغر بطلب فسخ العقد في هذه المرحلة الحساسة”.
يذكر أن مدرب منتخب اليمن الحالي يوري ستريشكو سبق له أن اشرف على تدريب المنتخب البحريني في الفترة ما بين عام 2002 لغاية 2005 وساهم في تحقيق اكبر انجاز للكرة البحرينية وتمثل في المرتبة الرابعة خلال نهائيات كأس الأمم الآسيوية 2004 في جمهورية الصين الشعبية.
و يقود ستريشكو المنتخب الوطني منذ منتصف العام الماضي ورتب له برامج استعدادية مكثفة استعداد لخليجي 20 المقرر انطلاقها في عدن 22 نوفمبر المقبل، فهل يستطيع الاتحاد اليمني لكرة القدم المحافظة على المدرب خصوصا في هذا التوقيت الحرج من أي اغراءات خارجية؟.


http://marebpress.net/news_details.php?sid=28277&lng=arabic

عميد الحالمي
2010-10-22, 12:13 AM
اتصلت علية الداخلية اليمنية
لانة كان خايف من السفر الى اليمن
وقالوا لة افسخ العقد ونعطيك حق العقد نحن
ههههههههههههه

info224466
2010-10-22, 02:08 AM
هههههههههههههههههه

ارفعو اعلام كبيرة يوم المباريات وكذا شجعو منتخب الكويت فقط

info224466
2010-10-22, 02:11 AM
د.شكري :لانعارض خليجي 20وسنشجع منتخب الكويت

عدن تايمز – متابعات

في تصريح لصحيفه الامناء دعا الدكتور عبد الحميد شكري الناطق باسم المجلس الوطني الاعلى قواعد وانصار المجلس الى مؤازرة المنتخب الكويتي المشارك في بطولة خليجي 20 في حال اقامتها في عدن بحسب ما هو مقررلهاوارجع شكري ذلك الى رغبة المجلس في ايصال رساله واضحة للعالم بما يعانيه شعب الجنوب باعتبار ان شعب الكويت الشقيق مر بتجربة مماثلة كالتي يمر بها الجنوب اليوم .

وحث القيادي في الحرك السلمي الجنوبي على رفع العلم الكويتي ورايات المنتخب الازرق في كل مبارياته دون ان يعني ذلك موقفا من المنتخبات الاخرى .

واكد شكري سلمية النضال السلمي التي تخوضه قوى الحرك الجنوبي مشيرا الى ان الحراك لن يلجا الى العنف في اي حال من الاحوال لافشال تنظيم بطولة خليجي 20 لكنه قال انهم سيستغلونها مناسبه لتوصيل مطالب الحراك الى المجتمع الخليجي والعربي والدولي ..وقال سنشجع منتخب الكويت اذا ما اقيمت البطوله في عدن ولنا في ذلك مغزى يفهمه كل لبيب فالكويت عاش واقع الاحتلال والتشرد وسيكون اكثر الشعوب احساسا بمعاناتنا