المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إشهار فرع الحركة النسائية لتحرير الجنوب بحضرموت


الشائوف
2010-10-20, 01:21 AM
إشهار فرع الحركة النسائية لتحرير الجنوب بحضرموت

الثلاثاء / 19 أكتوبر تشرين الأول 2010


المكلا (عنا) - عقد عصر اليوم الثلاثاء في منزل رئيس المجلس الأعلى للحراك السلمي الجنوبي "حسن أحمد باعوم" وتحت إشرافه اجتماع موسع ضم الكوادر النسوية الفاعلة في الساحة بمحافظة حضرموت وبحضور رئيس الحركة الشبابية والطلابية على مستوى محافظات الجنوب "فادي باعوم" نوقش فيه تطوير العمل السياسي النسوي على مستوى المحافظة.

وخرج الاجتماع الذي باركه الزعيم الجنوبي المقيم في المنفى "علي سالم البيض" بإشهار الحركة النسوية لتحرير واستقلال الجنوب رافداً لمجلس الحراك السلمي بحسب البيان التأسيسي.

وأشار البيان إلى أن برنامج الحركة هو "برنامج الحراك السلمي".

نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
البيان التأسيسي الصادر عن الحركة النسوية لتحرير واستقلال الجنوب فرع م.حضرموت

يا أبناء الجنوب الأحرار رجالاً ونساءً

إننا كنساء حضرموت ولما نعانيه من ظلم وقهر على أيدي المحتل اليمني ولما تتطلبه المرحلة التي صار حتمياً منا رص الصفوف ونشمر السواعد رجالاً ونساءً كباراً وصغاراً لنناضل لنطرد المحتل من أرضنا الطاهرة واستشعاراً منا بالمسئولية كنساء جنوبيات وبأننا نصف المجتمع فقد عقد اجتماع للنساء في المكلا يوم الثلاثاء بتاريخ 19/10/2010م أسفر عن انتخاب قياده للحركة النسوية فرع حضرموت تنادي بالتحرير والاستقلال واستعادة الدولة تحت قيادة الرئيس علي سالم البيض وشيخ المناضلين حسن أحمد باعوم رئيس المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب.

حيث أن الحركة النسوية لتحرير واستقلال الجنوب تعتبر رافداً لمجلس الحراك السلمي وبرنامج الحراك السلمي هو برنامجها وتهيب الحركة النسوية بكل نساء الجنوب عامه ونساء حضرموت خاصة للانخراط في إطار هذه الحركة لتشارك بكل نشاطات الحراك الجنوبي الرامي إلى استعادة دوله الجنوب.

يا أبناء الجنوب الأحرار

إننا نرجع بالذاكرة للوراء ونستعيد نضال نساء الجنوب في عدن أثناء الاحتلال البريطاني وما سطرته المرأة الجنوبية من بطولة وثبات وإننا على هذا العهد سائرون حتى تحرير أرضنا واستعادة دولتنا.

المجد للشهداء
الحرية للأسرى
وإنها لثورة حتى النصر

ابومارن
2010-10-20, 01:27 AM
للامام ان شاء الله ونبارك لكم بهذا العمل