المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 14 أكتوبر .. وغثيان النفاق ( بقلم : محمد أحمد البيضاني )


ياسر السرحي
2010-10-16, 01:48 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

14 أكتوبر .. وغثيان النفاق ( بقلم : محمد أحمد البيضاني )



كوبنهاجن – لندن " عدن برس " خاص : 15 – 10 – 2010
إن ما يدعو إلى الأسى والألم والاستغراب أن يرسل البعض رسالة تهنئة إلى رئيس نظام صنعاء هذا الرجل الذي غزا بلادنا ومارس الكذب والذل لشعبنا وحاول محو هويتنا الجنوبية العربية .. أبواق وطبول في هندسة اللغة والحقيقة هي ذل الوطن والإنسان في بلادنا .. عصابة تاريخية قتلت جمال عبدالناصر وهزمت تركيا العظيمة ، أي سخرية وسذاجة أن ترسلوا تهنئة لرجل كأنه كان يقود ثورة بلادنا عدن الجنوبية العربية .

يا عتاة التملق البليد هذا الرجل في 14 اكتوبر كان جندي في الجيش المتوكلي ، يا فئة التملق إن البرقيات يجب أن توجه إلى ذكرى سعادة الرئيس قحطان الشعبي ، سالم ربيع علي ، علي ناصر محمد ، حيدر أبوبكر العطاس ، ال لقمان ، محمد علي أحمد ، راجح لبوزه ، علي عنتر ، محمود محمد جعفر ، سيف الضالعي ، فوزية محمد جعفر ، علي سالم البيض ، خالد هندي ، علي شايع ، عبدالله علي عقبه ، زهره هبة الله ، أنور خالد ، نديم حسين والكثير من أبطال بلادنا من صنع ثورة أكتوبر وليس رئيس اليمن.
كتابة التاريخ لا تحتاج إلى البلطجة وأبواق الدعاية التجارية، هذه الثورة تفجرت من ريف بلادنا .. ثورة قامت برومانسية وتغير الوضع و سببها حركة تغير التاريخ ، لم تكن عفوية - كان هناك تغير في سياسة الشرق الأوسط ، كان المسار طويلآ من جبال ردفان حتى سهول دثينة وجبال عدن ، كانت حركة قادها شباب من أرضنا الكريمة وضرب أبناء عدن دورآ كبيرآ في تلك الحركة وكان مسرح العمليات عدن ، اليوم الإعلام اليمني يردد أسم الرئيس قحطان الشعبي ويقيم مباراة خيول بأسمه ، هذه العقلية الساذجة بها يكذبوا على الشعب ، حركة مسرحية تحاول الرجوع إلى تاريخنا العظيم وتتملق لنا بخبث ، هذه حركة ميكافيلية - اليوم عرفتم تاريخنا .. تملق ساذج نحن نعرف تاريخكم على مدى العصور ، نحن ليس جيش مصر الذي غدرتوا به وجاء ليحرركم – جاء لكم بصدق ، من المؤسف جيش حارب وليس معه خرائط عن جبال اليمن . نقول لهم .. نحن نعرفكم ولدينا خرائط جبالكم وعقولكم وستعرفوا نحن الناس.
اليوم عصر العلم والمعرفة ، الكذب البليد على الشعوب وحكومة العصابات الإرهابية للناس قد أنتهى ، اليوم عصابة الوحدة تعيد مره أخرى محاكمة شيخ الصحافة الشيخ هشام باشراحيل - عصابة تعيد نفس الحكاية ، اليوم عصر الصحافة الحرة ، أنتهى عصر المخابرات وصناعة الأفلام المرعبة للناس الأبرياء ، هذا النظام السري الذي يقوده أساطين الإرهاب يجب أن يتصدى له الناس في اليمن – نظام مدمر للقيم . نقول لكم أتركوا ثورة أكتوبر أنتم لا تعرفوها .. تلك المعارك العظيمة التي دارت في شوارع عدن ، تلك المعارك البطولية التي جرت في جبال ردفان . يا حكومة اليمن تقتلوا الناس في بلادنا ردفان وأبين والعوالق وعدن ، تقتلوا ناس حاربوا من أجل الحرية والحياة الكريمة ، تقتلوا الأطفال والنساء ، تحرقوا المزارع والمساجد والمستشفيات وتحتفلوا بثورة 14 أكتوبر .. يا صالح سرقت أرضنا ونفطنا وسفكت دمائنا .. واليوم تريد أن تسرق ثورتنا.. هذا قمة غثيان النفاق.
كانت ثورة 1948 ثورة إمام ضد إمام .. الوزير والمتوكل ، وثورة 1955 ثورة الإمام عبدالله بن حميد الدين ضد الإمام أحمد بن حميد الدين ، وإنقلاب 1962 - إنقلاب أبناء الطبقة الوسطى ليتحولوا إلى إمامة جمهورية غير شرعية . نقول لهم ثورة 14 أكتوبر .. ثورة شعب عظيم.

كاتب عدني ومؤرخ سياسي

جنـــوبي حـــر
2010-10-16, 11:43 AM
مقالة ممتازة جدا

almatari477
2010-10-16, 12:14 PM
يسلم قلم الكاتب مقال في الصميم وتشكر اخي ياسر السرحي على النقل