المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا التعصب على تاج والامر خروقات تنظيمية


نورس الجنوب
2010-10-15, 09:39 AM
لماذا كل هذا التعصب على تاج والامر واضح في خروقات تنظيمية


مش عارف ليه بعض الاخوة والاخرين يتشفى بتاج وكأن تاج عدو لدود بل ويبتهج بأجتماع السبت القادم ولم يدري انه غير قانوني ولا شرعي لكون اذا سلمنا جدلا, لا يحق لفرع دعوة الى مؤتمر بل من حق اللجنة التنفيذية. هل هذا جزء من العولمة للتمرد على الهئيات. والنام الداخلي.

مؤسف أن يكون مثل هذا خارج الهئيات. تاج تتعرض لهجمة شرسة والهدف لي أذرعها بأتجاة باب اليمن. الاخوة المتحمسون على عمل مثل هذا لا يدركون عدم شرعيته بل تكون محصلة عملهم تشكيل جمعية خيرية؟

المشروع المقدم أنقلاب على رؤية تاج وتظهر بجلاء ان القائمون عليها جنحوا الى الاصطفاف المناطقي ولم يأخذوا في الحسبان أن تاج لا يمكن اختطافة لأن تاج ليس احتكار لجهة مهما كانت ولكن تاج مشروع وطن؟

مشكلة الاخوان صحوا على أن مفتاح تاج في الجيب للرحيل الى قاعات التوقيع والاختطاف زلم يدركوا ان الامر خرج عن اطار حدود الاصطفاف وان المناطقية لم تكن فاعلة في سياق التعامل مع القضية برمتها اذا اخذنا قضية التواجد في بريطانيا لمناطق معينة لكن علينا ادراك ان ثلاث مدن تتواجد بها افراد من مناطق تلك ليس كلها التي تقرر مصير الجنوب مالم فالامر كارثة؟
ابناء الجنوب في كل بقاع العالم وفي الداخل ملايين؟ لكن لايعني منطقة تحدد مصير الجنوب؟
عيب علينا اننا نترك الاحتلال ونوجة جهودنا الى نحور بعضنا البعض ونخدم الاحتلال بلاش؟؟

اصحوا يا جماعة واتعضوا دروس 13 ينائر 1986 واذهبوا الى المستقبل؟ ومن لايريد سيبقى لوحدة والجنوب حتما سيغادر هذة الازمة أما تاج فلها رب يحميها وقادرة على الخروج من هذة الاوضاع. كونها قدرت في 7 يوليو 2004 الخروج الى النور لوحدها ومن يحلم في مصادرة تاج فتاج اليوم مستقرة في عقول وقلوب كل ابناء الجنوب والدفاع عنها مسئؤليتهم لاغير وهذا ما حدث. اما الذين يريدون الاختطاف لتاج والركوب على ظهر الموجة الى الاستئثار فمصيرة كما وقع في تلك الايام وبالتالي لايبقى له متسع بيننا.
الضمير لابد ان يصحى والمال ليس وحدة يسيطر على ارادة الشعوب؟؟
تعلموا ايها السادة من التاريخ؟
وحدوا جهودكم ضد الاحتلال وليس تاج وعلى الرغم انني لست تاجيا لكني اقول لكم بصدق صرت اعشق واحب تاج وفي الخط الاول مدافعا عنها لانها حملت الفكرة لتستقر في وجدان الناس؟؟؟
سيكتب التاريخ باحرف من نور من خرج في ساحات الحمام يعلن ميلاد تاج في لندن لتنتقل مثل الريح الى الجنوب العربي الحبيب؟
وهل يعني اذا لدي علاقات بعشرين او خمسين مغترب اقدر على لي اي حزب؟؟؟؟؟؟؟

طيب واللي لاينتمي لمنطقة من يحميه اعقلوا يا ناس[/size][/color]
مشكلة لكن علينا ان نعرف ان السماء لاتمطر ذهبا وليس كل ما يلمع ذهبا على الارض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/SIZE][/COLOR]