المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تــــغــــطـــية مــــهـــرجـــان ذكــــرى شـــهـــداء الـــمــنــــصـــة 13/10/2010


@نسل الهلالي@
2010-10-12, 08:18 PM
غدآ الأربعاء 13/أكتوبر/2010 تحل علينا ذكرى سعيدة حزينة ذكرى التحضيرات

لمهرجان 14 أكتوبر عيد الثورة الجنوبية ضد المستعمر البريطاني المحتل للجنوب

2007 في ردفان الثورة ردفان النضال ردفان العزة ردفان الصمود ردفان التحدي

ذكرى استشهاد اربعة من خيرة رجال الجنوب

http://www.al-ayyam.info/Thumbnails/96761b33-00a9-4c27-b95e-e108e666bc00/230/Mosab.jpg

الشهيد شفيق هيثم حسن (الجميعي)

الشهيد محمد نصر هية العمري (حالمين)

الشهيد فهمي محمد حسين الجعفري (الخلاء البكري)

الشهيد عبدالناصر حمادة (خيران)

رحمهم الله واسكنهم فسيح الجنان

وبهذة المناسبة يحيي شعبنا الجنوبي الأبي غدآ ذكرى استشهاد ابطال

الجنوب (شهداء المنصة).

@نسل الهلالي@
2010-10-12, 08:36 PM
التجهيزات على اكمل وجة والوفود في المنصة

بن عفيف الموسطي
2010-10-12, 08:38 PM
الله يرحم شهدائنا الابرار ويسكنهم فسيح جناته

اخوي نسل الهلالي اذا كان هذا الموضوع تقطية ليوم غدا

نطلب منكم التواصل مع المراسلين المتواجدين في حضرموت
ونريد من الاخوه المراسلين انزال الصور وتقطية الاضراب
ونتمنى نجاح هذا الاضراب الذي دعة اليه قوى الحراك الجنوبي في حضرموت العزه

وانها ثوره حتى النصر واعادة حقوقنا
خالص الود

@نسل الهلالي@
2010-10-12, 08:41 PM
الله يرحم شهدائنا الابرار ويسكنهم فسيح جناته


اخوي نسل الهلالي اذا كان هذا الموضوع تقطية ليوم غدا

نطلب منكم التواصل مع المراسلين المتواجدين في حضرموت
ونريد من الاخوه المراسلين انزال الصور وتقطية الاضراب
ونتمنى نجاح الاضراب الذي دعة اليه قوى الحراك في حضرموت العزه

خالص الود

وانها ثوره حتى النصر واعادة الحقوقنا



انشاء الله تتم التغطية من الجميع للأضراب ولمهرجان احياء ذكرى

شهداء المنصة رحمهم الله.

الكوكني ابو مافيش
2010-10-12, 08:41 PM
خساره حتى ردفان خربوها المناضلين كنا نتمني ان يكون الحفل في 14 اكتوبر في ردفان يا اسفاه وياليت قومي يعلمون

بن عفيف الموسطي
2010-10-12, 08:45 PM
خساره حتى ردفان خربوها المناضلين كنا نتمني ان يكون الحفل في 14 اكتوبر في ردفان يا اسفاه وياليت قومي يعلمون
ومن الي قال لك انهم خربوها
خليك بعيد يالعم الكوكني وماعليك سيكون مهرجان كبير وناجح باذن الله

جبل سقم
2010-10-12, 08:50 PM
لاتعليق على من يريدون تمزيق الحراك واحتفالات شعب الجنوب بذكرى ثورتهم المجيده 14اكتوبر

النائب العام
2010-10-12, 09:00 PM
انشاء الله تتم التغطية من الجميع للأضراب ولمهرجان احياء ذكرى

شهداء المنصة رحمهم الله.

تحية لشهداء الجنوب الاوفياء الذين قدموا حياتهم لاجل حرية الجنوب

لك التحية زميلي العزيز نسل الهلالي عشت يابطل وإن شاء الله سوف نكون متابعين التغطية

@نسل الهلالي@
2010-10-12, 09:12 PM
نعم .. إنها إرادة حية لجماهير حية..من أجل قضية حية (الثلاثاء 16 أكتوبر - تشرين الأول 2007)
بقلم: احمد عمر بن فريد
--------------------------------------------------------------------------------

الطيف -نقلاً عن الايام

الإهداء .. إلى روح شهداء ردفان الأربعة ردفان، يا جبل المعنى، وصورته ويا مرابع خارت - دونــها - دول هــاك الجنوب هنا قد ناء من تعب ومضّه اليأس، والإفســـاد، والعلل بالأمس، من ها هنا اهتزت أباطرة واليوم، من هاهنــا يهتز من جهلوا

الشاعر / كريم الحنكي

من أي مدخل تختاره للحديث عن يومي 13 و 14 اكتوبر 2007م، ستجد المجد ينتظرك بكل عنفوان وكبرياء، وستجد المعاني والقيم والدلالات السياسية والإنسانية، غزيرة وعميقة ومثيرة للاهتمام وجديرة بالاحترام .. وستجد إن الحيرة في اختيار البداية والنهاية، هي سيدة الموقف .. فهنا مجد .. وهناك مجد، وهنا ملحمة وبطولة .. وهناك إرادة فولاذية وبسالة.. لكن الشيء الأكيد إن البدء بالحديث عن المجد الذي صنعته الجماهير الغفيرة صبيحة يوم 14 أكتوبر، يبدو مجحفا، بالنسبة لمجد آخر حدث ظهيرة يوم 13 أكتوبر، ذلك المجد الذي سقط فيه شهداء ردفان الأربعة.. كما انه يبدو بمثابة الدخول للبيت (الردفاني) من البوابة الخلفية ... ومن هنا تأتي أهمية وأحقية طرق البيوت من أبوبها الرئيسية .. أبوابها الشرعية التي فتحها بكرم بالغ شهداء يوم 13 أكتوبر وزملاؤهم الجرحى.

ففي مشهد إنساني مهيب، وغير مألوف.. وفي مساء ليلة 14 أكتوبر، تقدم إلينا في منصة الاحتفال رجل في منتصف العمر، أحاطه الحاضرون باهتمام ورعاية، وساروا به إلى مكان تواجدنا، حيث حيانا الرجل بكرم وشهامة أهل ردفان حينما يرحبون بضيوفهم.. ظننت للوهلة الأولى، انه احد أعيان المنطقة او مشايخها، ولكن أحدهم اخبرنا انه والد الشهيد البطل شفيق هيثم حسن!! قال العم هيثم .. ان روح ابنه ورفاقه فداء ليوم الثورة .. يوم 14 أكتوبر، وفداء لقداسة هذا المكان الذي تجلسون فيه .. وفداء لتلك الساحة التي سيقام عليها الاحتفال .. وأردف قائلا: كيف تريدون أبناء ردفان أن يستقبلوا ضيوفهم إلا بما يليق بهم وبهذه المناسبة التاريخية، حتى ولو تطلب الأمر تقديم أرواح أبنائنا فداء لكل ذلك .. وهو ما حدث فعلا مع الأسف الشديد.

أوجعني في الصميم حديث العم هيثم، وأدهشني تماسكه وصبره وجلده، وروحه النضالية، وأخجلني كرمه وشهامته وأسلوبه في الترحيب بضيوفه، خاصة وأن دم فلذة كبده وزملائه، لم يزل يملأ الساحة الممتدة أمامنا.. ولم تزل السيارات التي أُطلقت النيران على ركابها، جاثمة بكبرياء أمام المنصة .. أوجعني بشدة وآلمني كثيرا، حديث الرجل عن ابنه (شفيق) الذي عاد لتوه من رحلة اغتراب فاشلة، حينما تسرب الشاب إلى دولة مجاورة بحثا عن لقمة عيش شريفة عزت عليه في وطنه، وهناك.. وفي الطريق وقع صديقه في منحدر جبلي سحيق، لم يستطع شفيق أن يخرجه منه، فاستغاث بالسلطات التي أخرجت صاحبه من حيث سقط بطائرة مروحية .. قبل أن تقذف بهم إلى سجون الترحيل وتعيدهم مرة أخرى إلى الوطن.

كان هذا المشهد جزءا من المأساة التي حدثت ظهيرة يوم 13 أكتوبر .. ولا شك ان الحديث عن المشهد (ككل) سيبدو أسطوريا من حيث البسالة والشجاعة والإقدام، وروح التضحية والفداء التي جعلت هؤلاء الشباب يعرضون أنفسهم للقتل بصدور عارية وهم عزل من السلاح.. وهو مشهد بشع من جانب أولئك الذين انتزعت الرحمة من قلوبهم، وطاوعتهم أنفسهم فتح نيران الموت على أولئك الشباب بلا سبب أو مبرر في ثاني أيام عيد الفطر المبارك .. ترى لماذا تهون أنفس البشر إلى هذا الحد في بلادنا؟ .. وكيف يمكن إن يجد المرجفون في قواميسهم ما يمكن أن يقولوه (تبريرا) في بياناتهم الرسمية، لكل تلك العربدة بأرواح البشر .. حقا إذا لم تستح فافعل .. أو قل ما شئت.

أما يوم الاحتفال الجماهيري الحاشد.. صبيحة يوم 14 اكتوبر، فقد مثل ملحمة وطنية نادرة في زمن الخور الجماهيري العربي العام، ومثل إرادة حرة لجماهير عريضة تمردت على ضعف الأحزاب، وفشلها في تمثيل الإرادة الجماهيرية الجامحة، فكان أن تجاوزت تلك الحشود رتابة الأحزاب وحساباتها السياسية المعقدة التي جعلتها تتخلف عن ركبها ومطالبها المتقدمة .. فسبقتها وتقدمت عليها حتى في ممارسة العمل السياسي.

لقد جسد الحشد الجماهيري الغفير لأبناء الجنوب في هذا اليوم المجيد (قيمة سياسية) أكيدة .. ولا نعلم بأي حسابات وطنية يمكن تجاهل هذه القيمة والقفز عليها، ومن أي منطلق (نفعي) يجري الحديث والتوصيف لهذا الحدث، وكأنما هو فعل غير شرعي أو نوع من أنواع التمرد!! إن التمرد في المفهوم الوطني هو الخروج المسلح عن المجموع الوطني ككل، وأبناء الجنوب توافدوا بأعدادهم الغفيرة للتعبير السلمي عن حالة تململ من الوضع الذي آلت اليه أمورهم العامة .. وكان تواجدهم الكبير يوم الاثنين الماضي، حاملا للملف السياسي الذي يؤمنون به جميعا والذي يختص بقضيتهم الرئيسية (قضية الجنوب).. فما هو العيب الوطني في حال الاعتراف بهذه القضية؟.

لقد قلنا إن ساعة الحقيقة قد حانت للتعامل مع (قضية الجنوب) والاعتراف بها، وساعة الحقيقة قد أزفت للقول إن هذا الحراك السياسي في محافظات الجنوب ككل، إنما يحمل في ظاهره وباطنه (قيمة سياسية شرعية) ينبغي التوقف أمامها والتمعن في مضامينها .. لأنها ليست نوعا من أنواع الترف السياسي أو الفلسفة أو التمرد .. وإنما هي حقيقة جسد مضمونها، وعبر عنها مئات آلاف من البشر الذين توافدوا بكل حماسة وروح نضالية إلى ردفان .. فلماذا ننكر الحقيقة؟ ولمصلحة من؟ وما هو الثمن المطلوب دفعه من قبلنا حتى يتم الاعتراف بقضيتنا الأم.. (قضية الجنوب)؟

@نسل الهلالي@
2010-10-12, 09:13 PM
وكـأنــه جــبـل! ( بقلم :أحمد عمر بن فريد )



عدن " الايام " – لندن " عدن برس " : 28 – 11 – 2007
عجباً! كيف اتخذناك صديقا؟..وحسبناك أخاً براً شقيقا ..وأخذناك إلى أضلاعنا ..وسقيناك من الحب رحيقا ..واقتسمنا (رقعة الوطن) معاً ..وكتبنا بالدماء عهداً وثيقا ..سيفنا كنت؟! تأمل سيفنا ..كيف أهدى قلبنا الجرح العميقا..درعنا كنت؟! وهذا درعنا ..حربة في ظهرنا شبت حريقا



مع الاعتذار للدكتور/غازي القصيبي



بكل تأكيد.. كانت آخر صورة التقطت لشهيد ردفان والجنوب شفيق هيثم حسن، تلك التي ظهرت على الصفحة الأولى لجريدة «الأيام» الغراء بتاريخ 16 أكتوبر 2007م، وفيها بدا الشهيد رابط الجأش قوي الإيمان متماسك الأعصاب إلى آخر لحظة، ثابتاً في مقعده بين الذين تجمعوا حوله من الأطباء والأصدقاء حتى ليبدو أن الأيدي التي كانت تحاول أن توقف شلال الدم المنهمر بحرارة من جسده، أكثر ارتعاشاً وخوفاً وقلقاً من صاحب (الجرح المميت.. الجرح الشريف).. شفيق بن هيثم.

هكذا بدا الشهيد شفيق في آخر لحظات حياته.. وكأنه جبل من جبال ردفان الشماء، ثم أتى والده الكريم العم هيثم ليكمل ثبات ولده الذي انتقلت روحه بعد تلك الوقفة البطولية إلى خالقها، وكأنما قطع هذا الرجل الصلب عهداً وثيقاً لولده ألا ينحرف عن مسار الثبات الذي جسده في لحظات حياته الأخيرة بكل عنفوان وبطولة.. ومع شفيق وإلى جانبه وبالمستوى المذهل نفسه من البسالة والفداء سقط ثلاثة آخرون من شهداء يوم 13 أكتوبر، هم فهمي محمد حسين، عبدالناصر حمادة ومحمد نصر العمري، وجرح 15 شاباً في الحادثة البشعة نفسها التي عكست في أقسى لحظاتها وأكثرها سخونة حقيقة الأزمة السياسية للجنوب المغيب، وفحواها ومضمونها.. تماماً كما أراد لها شباب ردفان أن تكون، بلا زيادة ولا نقصان.


أكتب هذا الكلام بمناسبة مرور 20 يوماً على (حادثة المنصة) وجثث الشهداء لاتزال ترقد بكبرياء في ثلاجة حديد باردة في لحج..!! وفي (الثلاجة الباردة) ذاتها ترقد العدالة معهم.. مجمدة .. مختبئة.. خجولة.. فارة من نور الشمس بفعل فاعل.. ولايزال القتلة يسرحون ويمرحون ممكسين بأدوات القتل بين أيديهم بلا خوف ولا خشية من أحد.. ينعمون بحرية مغتصبة ناتجة عن هتك (النافذين) لأحكام السماء والقوانين الإنسانية ولقيم العدالة ولكل معاني المواطنة المتساوية.. ولاتزال الجهات المختصة المعنية بتقديم (القتلة) للعدالة الحقيقية ترسل كل يوم من مكانها البعيد (سيناريو هزلي) من مهامه تسريب وتهريب الجرم المرتكب ومرتكبيه كدخان شفاف إلى فضاءات واسعة من الفوضى واللامبالاة بأرواح وحياة المواطنين.


أربعون يوماً مضت وأكثر بقليل، ولم يستطع أهالي وذوو الشهداء أن يطمئنوا على موتاهم في مرقدهم الأخير.. لم يستطيعوا أن يدفنوا فلذات أكباهم في تربة ردفان النقية، لم يستطيعوا عتقهم من صقيع الثلاجات الحديدية، حيث تتجمد أوصالهم مع دمائهم المنسكبة لحظتها لتتجمد في أجواء باردة جافة.. لا أبرد ولا أجف منها سوى مشاعر وضمائر وزراء ومسئولين لا أعلم وفق أي منطق ومعنى سيواجهون عدالة السماء.. التي لا أكبر ولا أنفذ منها.. أو ليس للمظلوم دعوى لا ترد؟ أم أن هناك قليلاً من الشك لدى هؤلاء في دلالة قسم الخالق بنفس الإنسان التي صورها ?{?ونفس وما سواها?}?.

من جانب آخر.. كأني بشهداء الجنوب يصرخون في أوجه الكثير من إخوانهم الذين انتشروا هنا وهناك في مفاصل (الولاء الأعمى)، والذين فضلوا وتراخوا وتهاووا على كراسي السلطة.

وكأني بهم يصرخون بهم: أفيقوا إلى الحال الذي انتهى إليه أهلكم وذووكم ووطنكم.. انظروا أبعد من أنوفكم.. استشفوا مكنونات مستقبل أولادكم وأحفادكم من بعدكم.. تخيلوا مآلهم ومصيرهم ومستقبلهم..تجاوزوا لغة (الأنا والذات واللحظة) تجاوزوا عقد وترسبات الماضي، وتذكروا أن التاريخ لا يرحم، وأن المواقف الوطنية لا تمحى ولا تشطب من ذاكرة الشعوب الحية.. لقد قدمنا أرواحنا ونحن في ريعان الشباب. ولا نطلب منكم إلا (القليل من التضحية).. اعترفوا بأن حال الجنوب اليوم وأهله ليس أوفر حظاً من حالنا في هذه الثلاجات الباردة.. لقد تحول الجنوب اليوم إلى (جثة هامدة) في ثلاجة الوحدة.


[email protected] ([email protected])

@نسل الهلالي@
2010-10-12, 09:13 PM
جنازتهم عيد للجنوب !!
الخميس 06 ديسمبر-كانون الأول 2007

بقلم/ شفيع محمد العبد

مأرب برس - خاص





بينما موكب الرئيس يمخر عباب الجنوب . ويطوف ارجاءها .ويمكث فيها اطول فترة له منذ نصره المزعوم ..وبينما تفوح من خطابه الرسمي (المتشنج) روائح الماضي البغيض الذي جاءت وحدة 90م لطي الصفحات وإغلاق الملفات ، والشروع في بناء الدوله الحديثة، وهي الاحلام التي اغتيلت على مذابح حرب صيف 94م الظالمه التي اعلنت على الجنوب من ميدان السبعين في الخطاب الشهير في 27ابريل 94م..





الجنوب يعترف بان الوحده التي ضحى من اجلها قد انتهت بالحرب ..وما الوضع القائم الا اجتياح لاراضيه ونهب لثرواته وإمتهان لكرامة اهله الوحدويين حتى الثمالة....كما ان دستور دولة الوحده قد تم استبداله بدستور اخر من خلال التعديلات التي تمت خلال سنوات مابعد الاجتياح،إضافة الى ان اتفاقيات الوحده قد تم النكوص عنها ،كما هو الحال ينطبق على وثيقة العهد والاتفاق وثيقة الاجماع الوطني..تلك حقائق وبراهين تثبت بالدليل اليقيني ان الوحده ماعاد لها وجود الا في خيالات ارباب المصالح ..ومن لم يزل يتمشدق باسم الوحده ويتوهم بانها قائمه فخطابات (صانع النصر) الاخيره خلال تواجده في الجنوب وما حملته من تهديد ووعيد بفتح صفحات الماضي ومحاولة نكىء الجراح ونبش التراب ،تكفي لازالة الوهم وإثبات ان الوحده التي قامت على اساس طي الماضي وفتح صفحات جديده قد انتهت ..وما الوضع القائم الا وحده مع الجغرافيا التي تختزن الثروات ..

بينما موكب (صالح) يجوب الجنوب ..ويثير القلق والخوف ويبعث على الاستنفار والاستفزاز.. ماتزال جثث شهداء منصة الحبيلين محفوظة بثلاجات مستشفى ابن خلدون بمحافظة لحج منذ استشهادهم في 13/اكتوبر/2007م برصاص قوات الغدر التابعة لسلطة الحرب والفيد.. في الوقت الذي كانوا فيه يتهيئون للاحتفال بالذكرى الرابعة والاربعين للثورة الحقيقة التي يسعى النظام لطمسها من خلال ندوات (واحدية الثورة) التي تقام بين فترة واخرى تحت ذريعة التوثيق لتاريخ الثورة ..وهي في حقيقتها تجيير ثورة اكتوبر لمصلحة انقلاب سبتمبر التي يراد لها ان تكون الثورة الوحيده..

(شفيق محمد حسن ومحمد نصر هيثم وعبدالناصر قاسم حمادة وفهمي محمد حسين)،هؤلاء الشهداء الذين حملوا بدواخلهم الرغبه في الاحتفاء بثورتهم التي منع النظام الاحتفاء بها والاكتفاء بسبتمبر منذ حرب الاجتياح..ارادوا ان يشاركوا ابناء الجنوب افراحهم ..وارادوا ان يهيئوا ردفان لاحتضان ضيوفها ابناء الجنوب بمايليق بمنطلق الثروة وشرارتها الاولى..لم يكن يدر في خلدهم ان (النظام) يخبىء لهم شيء بنواياه العدوانيه .





بينما موكب (صالح) يسير بسرعة البرق في عدن التي تتعطل حركة السير فيها كلما اراد (الفندم) المعشق في معاشيق الدخول او الخروج..لانه لاخطوات تعلو خطواته او تسبقها وتسابقها..الكل يقف للفرجه والخوف يملاء الافئده..والقلوب تحمل الكثير من (...)، والالسن تلهج بالدعوات..بينما (الفندم) مزهواً بوكبه ..ظلت اسر شهداء المنصه ومعها كل الجنوب ترقب لحظات جاده للتحقيق في الحادثة وتقديم الجناة الى العداله ..ولكنه لم يتم شيء من ذلك وكل ماتم عبارة عن محاولات للبحث عن كبش فداء وتوفير الحماية اللازمة للفاعل الحقيقي وجعله في منىء عن سطوة العدالة...

هاهي ردفان تستعد ومعها كل الجنوب لتشييع الشهداء الاربعه والذي سقطوا على درب (لبوزة) ..وقد تقرر ان يكون الاثنين القادم الموافق العاشر من ديسمبر موعداً لموكب التشيع والتي سينطلق من امام مستشفى ابن خلدون حيث ترقد جثامينهم وصولا لمقبرة الجدعا في ردفان حيث سيوارون الثرى هناك..

العاشر من ديسمبر سيكون تاريخاً جديداً في تاريخ نضالات ابناء الجنوب .. وستتواصل مواكب النضال ..حتى تحقيق الاهداف التي سقط من اجلها الشهداء..وتحايا إجلال وإكبار لاسر الشهداء الذين رفضوا تقبل العزاء في ابناءهم حتى ينال الجناة جزاءهم..وهو الجزاء الغائب عن اجندة النظام..لكنه حاضر في وجدان الاحرار ..وفي جبال ردفان وشمسان والكور...المجد والخلود للشهداء ..والنصر لقضية الجنوب.

[email protected]

@نسل الهلالي@
2010-10-12, 09:16 PM
خساره حتى ردفان خربوها المناضلين كنا نتمني ان يكون الحفل في 14 اكتوبر في ردفان يا اسفاه وياليت قومي يعلمون

مالك ياعميد هي ذكرى سنوية نحييها واليوم الذي بعدة عيد الثورة

عيد اكتوبر المجيد نقيم المهرجان هل تريد التغطيات السابقة.

الدعاسي
2010-10-12, 09:18 PM
الله يرحم شهدائنا الابرار ويسكنهم فسيح جناته

@نسل الهلالي@
2010-10-12, 09:23 PM
ذكرى شهداء المنصة + فاعلية 14 أكتوبر 2009


الجزاء الاول

http://dhal3.com/vb/showthread.php?t=21272 (http://dhal3.com/vb/showthread.php?t=21272)

الجزاء الثاني

http://dhal3.com/vb/showthread.php?t=21320 (http://dhal3.com/vb/showthread.php?t=21320)

@نسل الهلالي@
2010-10-12, 09:33 PM
http://up.arab-x.com/Oct10/HfB04795.jpg

@نسل الهلالي@
2010-10-12, 09:47 PM
هـــــــــنــــــــــا ردفــــــــــــــــان


http://www.youtube.com/watch?v=mRuCfWbx6qc (http://www.youtube.com/watch?v=mRuCfWbx6qc)

نهار الجنوب
2010-10-12, 10:01 PM
اخي لوسمحت غير العنوان الشهداء هم شهداء وطن شهداء الجنوب وليس شهداء منصه ؟؟؟؟

ابو محمود اليافعي
2010-10-12, 11:11 PM
تغمداللة شهد اء الجنوب وردفا ن فسيح جناتة

نحيي كل الرجال الصنا ديد في ردفان والقائمين

على الاعد ادات لمهرجا ن اعيا د الثورة الجنوبية

وفي كل الجنوب وتحياتنا لاخونا نسل الهلا لي

وانشاء اللة صدى الاحتفالات تصل الى ارجاء

المعمورة يوم غدآ .

بسام الجيلاني
2010-10-12, 11:38 PM
شكرا اخي نسل الهلالي على التغطية واتمنى مشاركة الجميع في احياءذكرى شهدا 13/اكتوبر/2007 لأن هذا أقل ما يمكن تقديمه ونعاهدهم بأننا على دربهم سائرون ودمتم

بن سلمان السعدي
2010-10-12, 11:43 PM
حتى الشهدا فرقكم بينهم في شهدا درجه اولا وثانيه

حاشد الحالمي
2010-10-12, 11:47 PM
خساره حتى ردفان خربوها المناضلين كنا نتمني ان يكون الحفل في 14 اكتوبر في ردفان يا اسفاه وياليت قومي يعلمون

شي معك خبر ولا كلك مشاكل ..

حاشد الحالمي
2010-10-12, 11:54 PM
اهلا وسهلا بكم في ردفان الثوره
نزلتم سهلا وحللتم اهلا .
سوف يكون يوم نصر للجنوب باذن الله
وسوف يكون مشعل الثوره الجنوبيه الثانيه
من اجل استعادة الوطن بكامل اراضيه .

حاشد الحالمي
2010-10-13, 12:08 AM
http://www.al-ayyam.info/Thumbnails/96761b33-00a9-4c27-b95e-e108e666bc00/230/Mosab.jpg

الى جنة الخلد شهدائنا الابطال
ونعاهدكم على مواصلة مشواركم الذي استشهدتم لاجله حتى النصر واستعادة الوطن المحتل .

الجبل الشااامخ
2010-10-13, 12:24 AM
ياريد حد يقنعني ليش
الاحتفال بتاريخ 13 أكتوبر ؟

أبو عامر اليافعي
2010-10-13, 12:32 AM
مهرجان واحد ام مهرجانين؟
في 13 اكتوبر ام 14 اكتوبر؟

الجبل الشااامخ
2010-10-13, 12:37 AM
مهرجان واحد ام مهرجانين؟


في 13 اكتوبر ام 14 اكتوبر؟


يقولون اثنين وابو عامر
يمكن الحبيلين ماتستوعب الجماهير ولازم يعملوا ليلية الحناء الاربعاء والبراك الخميس
يا الله احسن اناكل لحمة يومين

المهندس
2010-10-13, 12:41 AM
الاحبة الاعضاء الموضوع سيكون خاصة بالفعالية وعلية ارجو أن لاخروج عن التغطية وأي رد خارج صياغ الفعالية سيتم حذفه وتحياتي0 ويثبت

أبو عامر اليافعي
2010-10-13, 12:45 AM
الاحبة الاعضاء الموضوع سيكون خاصة بالفعالية وعلية ارجو أن لاخروج عن التغطية وأي رد خارج صياغ الفعالية سيتم حذفه وتحياتي0 ويثبت


اعتقد من الافضل فتح موضوع اخر للتغطية لان ماكتب هنا مجرد اراء وليس تغطية.
لك التحية.

المهندس
2010-10-13, 12:50 AM
ياريد حد يقنعني ليش
الاحتفال بتاريخ 13 أكتوبر ؟
نفس السيناريو في العام السابق وحاولنا أن يكون يوم واحد وتكون الجنة التحضيرية باسم ابناء ردفان وتشكل من كل مديرية لكن الجماعة بيسابقو على الدعوة دعوه باسم الحراك السلمي ودعوة باسم مكونات الحراك! يعني سنة كامل والجماعة على نفس النمط لاتنسيق ولاحوار حول تنظيم فعالية موحده تهم ابناء الجنوب جميعآ ولم تكن خاصة بهيئة أو مجلس0

المهندس
2010-10-13, 12:53 AM
اعتقد من الافضل فتح موضوع اخر للتغطية لان ماكتب هنا مجرد اراء وليس تغطية.


لك التحية.

نعم يجب أن يكون موضوع خاص في التغطية وهنا يكون لطرح الراي والحوار من قبل الاعضاء0تحياتي

حاشد الحالمي
2010-10-13, 12:55 AM
وين الاخبار ؟؟

الجبل الشااامخ
2010-10-13, 12:57 AM
نفس السيناريو في العام السابق وحاولنا أن يكون يوم واحد وتكون الجنة التحضيرية باسم ابناء ردفان وتشكل من كل مديرية لكن الجماعة بيسابقو على الدعوة دعوه باسم الحراك السلمي ودعوة باسم مكونات الحراك! يعني سنة كامل والجماعة على نفس النمط لاتنسيق ولاحوار حول تنظيم فعالية موحده تهم ابناء الجنوب جميعآ ولم تكن خاصة بهيئة أو مجلس0
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
محلك سر عام كامل
ينقلوا تشرذمهم واختلافهم الى الشعب وهذة كارثة
العدوىء سوف تستفحل اذا لم يقف ضدها جميع الشرفاء
على الاقل لايدعوا بحجة الاحتفال بذكرى سقوط شهداء المنصة والتسلق باسم وبدماء الشهداء
لانه لافرق بينهم وبين بقية شهداء الجنوب
وعليهم بكل وضوح وشفافية ان يوضحوا الاسباب الخفية

لك التحية استاذي المهندس

نيران الثورة
2010-10-13, 01:06 AM
انشاء الله ان نحتفل العام القادم بذكرى الاستقلال

يافعي جنوبي
2010-10-13, 01:23 AM
منتظرين الصباح بفارغ الصبر

رحم الله شهداء الجنوب الابرار

جدار برلين
2010-10-13, 01:30 AM
هذه القصيدة كتبتها بعد مرور عام على ذكرى إستشهاد أبطال ردفان الأوفياء الذين ضحوا بأرواحهم فداء للجنوب وأعيد نشرها هنا لتجدد المناسبة
.............................................

يـا ثــــورة 14 أكـتـوبـــر سـلام ** وسـلام يا ردفـان أرض الحرية
ردفـان وأكتـوبر حبايب لا خصـام ** ذئاب حمراء في القمم والأودية
في الثورة الأولى البريطاني إستقام ** شـيـطان وأسقيناه ناراً حامية
وإمــتدت الـثـورة وتـم الإلـتـحـام ** وتـم طـرد الأجـنـبـي للـهـاويـة
والـيـوم مـحـتـلين بـأحـفاد الإمـام ** مـثل الجراد مثل الذباب الداوية
بـالخـدع والحـيـلـة معَ كـذب اللئام ** قــالوا معَ بـعض أخوةً متساوية
مـاذا جرى فوق المنصة قـبل عـام ** لأجل الجـنوب سالت دماءً غالية
ثـورة ومن ثـاني على ابن الحرام ** مـا هـمنـا كـثر العسس والألوية
نـضـالـنا سلمي ليرحل في ســلام ** مشروط لا يمشي الطريق الملوية
من حيث جاء يرحل وذا ختم الكلام ** الحــر عــمـره ما تـنـّصع جوية

جــــدار بــــرلـــيــــن

14 / 10 / 2008 م

المهندس
2010-10-13, 01:30 AM
صور لقوات الاحتلال قبيل المذبحة 13 اكتوبرالذى راح ضحيتها اربعة شهداء و17 جريح0

http://www.al-ayyam.info/IssuesFiles/96761b33-00a9-4c27-b95e-e108e666bc00/Hashad3.jpghttp://www.al-ayyam.info/IssuesFiles/96761b33-00a9-4c27-b95e-e108e666bc00/Hashad4.jpg

م.فهيم المشألي
2010-10-13, 01:45 AM
غدآ الأربعاء 13/أكتوبر/2010 تحل علينا ذكرى سعيدة حزينة ذكرى التحضيرات

لمهرجان 14 أكتوبر عيد الثورة الجنوبية ضد المستعمر البريطاني المحتل للجنوب

2007 في ردفان الثورة ردفان النضال ردفان العزة ردفان الصمود ردفان التحدي

ذكرى استشهاد اربعة من خيرة رجال الجنوب

http://www.al-ayyam.info/thumbnails/96761b33-00a9-4c27-b95e-e108e666bc00/230/mosab.jpg

الشهيد شفيق هيثم حسن (الجميعي)

الشهيد محمد نصر هية العمري (حالمين)

الشهيد فهمي محمد حسين الجعفري (الخلاء البكري)

الشهيد عبدالناصر حمادة (خيران)

رحمهم الله واسكنهم فسيح الجنان

وبهذة المناسبة يحيي شعبنا الجنوبي الأبي غدآ ذكرى استشهاد ابطال

الجنوب (شهداء المنصة).

تنبيه
الشهداء هم الاثنين الذي باعلى الصوره واما الاخرين جرحاء
الجريج الذي باصفل الصوره من اليسار اصبح قائد لواء الآن
نرجوا عدم رفع صورته مع الشهداء والجرحاء الابطال

الصاعق
2010-10-13, 03:11 AM
تحية الى شهداء المنصه تحية الى شهداء الاستقلال الثاني شهداء الجنوب العربي
نعاهدهم اننا سائرون الى الهدف الذي من اجله سقطوا وسقوا شجرة الحرية بدمائهم الزكية ولن نحيد مهما كانت التضحية
وان هذه المناسبه الذي يحيها ابناء الجنوب العربي هي اقل مايقدم لهولأ الشهداء الابطال..
نرجوا من الجماهير الجنوبية الاحرار المشاركة الفاعله بالحضور واحيا هذه المناسبه العظيمة ذكرى<13 اكتوبر سقوط شهداء المنصه>

بن عطـَّاف
2010-10-13, 03:42 AM
..


هي فوضى !!!


..

سعدان اليافعي
2010-10-13, 08:48 AM
صباح الخير يا وطني
صباخ الخير يا ابناء الجنوب الاحرار
صباح الحرية والاستقلال

صباحا جديد يشرق على وطنا الجنوب الحبيب

منصة ردفان تتزين في هذه اللحظات الساعة 7:40 بصور اشهداء والاعلام الجنوبية

وصوت عبود خواجه وعطروش يصدح في ارجاء وسهول وجبال ردفان

سنكون معكم في تغطيه مميزه

يافعي جنوبي
2010-10-13, 08:59 AM
شكرا سعدان اليافعي

سنكون معاكم ومتابعين ومنتظرين اخر التغطيه

لك التحيه والتقدير

سعدان اليافعي
2010-10-13, 09:32 AM
http://www.3sl3.com/up/upfiles/TY247888.jpghttp://www.3sl3.com/up/upfiles/TY247888.jpg

سعدان اليافعي
2010-10-13, 09:33 AM
http://www.3sl3.com/up/upfiles/kky47888.jpg

الجني
2010-10-13, 09:49 AM
مهرجان واحد ام مهرجانين؟


في 13 اكتوبر ام 14 اكتوبر؟



http://www.adentimes.net/uploads/images/actober-20101020-005733.jpg


:(:(
:p

الزحف الكبير
2010-10-13, 10:01 AM
تنبيه
الشهداء هم الاثنين الذي باعلى الصوره واما الاخرين جرحاء
الجريج الذي باصفل الصوره من اليسار اصبح قائد لواء الآن
نرجوا عدم رفع صورته مع الشهداء والجرحاء الابطال

يا سكران اصحى ايش تقول
والله كارثة ان كان هدا صحيح
قائد لواء في جيش الاحتلال و نرفع صورته
عاد شي عقل
و
ياذي سرقت الفاس رده

جرح وطن
2010-10-13, 10:10 AM
لقد أصبت بالحيرة والدهشة من ردود الاخوان في موضوع تغطية ذكرى شهداء

المنصة ثلاثة اعوام ونحن نعمل فعليتين يومي 13/14 من اكتوبر المجيدة واليوم

يصاب الاخوة بالدهشة من ما بالله عليكم الردود توهم القأرئ ان نضالنا بداء في

2010 وليس في 2007 أش الحاصل يا اخوان عليكم مراجعة الحسابات من كان

جديد في الساحة هناك أرشيف للفعليات القديمة علية مراجعتها منتديات الضالع بوابة

الجنوب اصبحت منارة ومصدر لكل من يريد معرفة ماحصل ويحصل في أرض الجنوب

من الجميع في الوطن العربي الكبير والعالم فلا تنقلو صورة سلبية ونهرف بما لانعرف.

يافعي جنوبي
2010-10-13, 10:20 AM
الساعه الان 9 وعشرين

ولاتوجد اي تغطيه افيدونا ايش الحاصل

الزحف الكبير
2010-10-13, 10:25 AM
لقد أصبت بالحيرة والدهشة من ردود الاخوان في موضوع تغطية ذكرى شهداء

المنصة ثلاثة اعوام ونحن نعمل فعليتين يومي 13/14 من اكتوبر المجيدة واليوم

يصاب الاخوة بالدهشة من ما بالله عليكم الردود توهم القأرئ ان نضالنا بداء في

2010 وليس في 2007 أش الحاصل يا اخوان عليكم مراجعة الحسابات من كان

جديد في الساحة هناك أرشيف للفعليات القديمة علية مراجعتها منتديات الضالع بوابة

الجنوب اصبحت منارة ومصدر لكل من يريد معرفة ماحصل ويحصل في أرض الجنوب

من الجميع في الوطن العربي الكبير والعالم فلا تنقلو صورة سلبية ونهرف بما لانعرف.

نعمل فعاليتين لاننا مختلفين
الى اليوم و مكاننا مختلفين
الغريبة انك مفرح بالاختلاف
:d

سعدان اليافعي
2010-10-13, 10:26 AM
الجماهير بدات الان في مسيرة
في الشارع العام تردد الشعارات الجنبوية

سعدان اليافعي
2010-10-13, 10:27 AM
الغريبة في المهرجان ضهور شعارات والوان الو مره اراها

سعدان اليافعي
2010-10-13, 10:27 AM
الجماهير الان تصل الى المنصة لاقامت مهرجان

الزحف الكبير
2010-10-13, 10:28 AM
الغريبة في المهرجان ضهور شعارات والوان الو مره اراها

خير أللهم اجعله خير

سعدان اليافعي
2010-10-13, 10:28 AM
http://www.3sl3.com/up/upfiles/3a748359.jpg

سعدان اليافعي
2010-10-13, 10:29 AM
http://www.3sl3.com/up/upfiles/vrI48359.jpg

سعدان اليافعي
2010-10-13, 10:30 AM
الان ناجي العربي يلقي كلمة اللجنة التحضيرية

سعدان اليافعي
2010-10-13, 10:31 AM
طاهر طماح ود عبد الحميد شكري في المظاهرة والمنصة

سعدان اليافعي
2010-10-13, 10:31 AM
ابو هند الشاعر يلقي قصيده شعرية يهاجم بها المشترك

الزحف الكبير
2010-10-13, 10:34 AM
الغريبة في المهرجان ضهور شعارات والوان الو مره اراها

قلنا خير
ويش السالفه

سعدان اليافعي
2010-10-13, 10:36 AM
قلنا خير
ويش السالفه



http://www.3sl3.com/up/upfiles/4SR51678.jpg

سعدان اليافعي
2010-10-13, 10:37 AM
http://www.3sl3.com/up/upfiles/ec151678.jpg

سعدان اليافعي
2010-10-13, 10:38 AM
http://www.3sl3.com/up/upfiles/Flu51678.jpg

الوليدي
2010-10-13, 10:44 AM
الغريبة في المهرجان ضهور شعارات والوان الو مره اراها


خير أللهم اجعله خير



قلنا خير


ويش السالفه

حزب الله اخترق الثوره الجنوبيه

انتظر موقع نباح نيوز وبعض .........

الزحف الكبير
2010-10-13, 10:47 AM
حزب الله اخترق الثوره الجنوبيه

انتظر موقع نباح نيوز وبعض .........

لا حول و لا قوة الا بالله
تقول ناقصين مشاكل

الزحف الكبير
2010-10-13, 10:57 AM
الان قناة عدن
بث مباشر من ردفان

ابو سالمين
2010-10-13, 10:59 AM
اخواني الاعزاء دعو الاخوان يكملو التغطيه ولاداعي لاخراج الموضوع عن مساره

واصل اخي سعدان حفظك الله

علي المفلحي
2010-10-13, 11:04 AM
تم تثبيت الموضوع
ونرجو افساح المجال للتغطيات الميدانيه وانجاح مسولية كل مواطن جنوبي لان الفعاليات وجعلها فوق الاحزاب والمكونات
ودمتم

NoOne
2010-10-13, 11:11 AM
خير اللهم أجعله خير


يبدو أنني أعاني من عمى ألوان مستجد

من يعرف طبيب عيون شاطر ؟؟

النائب العام
2010-10-13, 11:15 AM
ژخْس ژاâمêه ژأژجژعâç ژخْس

ْتژد ژاèو ژأژعژاèï وو ژعوî ژأâèژا وصژتژجژد


وو ْـژرژف ژطژبْت ژعْè ژشژاژطژر ژ؟ژ؟



صباحك فل ,, أيش اللي حصل ,, وعاشت جماهير الجنوب في كل مكان

النائب العام
2010-10-13, 11:16 AM
http://www.3sl3.com/up/upfiles/flu51678.jpg

ايش هذه الالوان الصفراء التي ظهرت ممكن توضيح بسيط ياشباب ,,, وعاشت جماهير الجنوب في كل مكان

NoOne
2010-10-13, 11:17 AM
صباحك فل ,, أيش اللي حصل ,, وعاشت جماهير الجنوب في كل مكان


لا فقط حالة عمى ألوان عارضة وإن شاء تتحسن الحالة بسرعة

تحياتي

الهمشري
2010-10-13, 11:19 AM
في اتصال الى داخل الحبيلين باحد مراسلي المنتدى يقول:

الحضور اليوم قليل جدا، وقد لا يتجاوزون المائة او المائتين الشخص حسب تعبيرة بالضبط
واضاف :
ان الحبيلين تكتظ بابناء الجنوب القادمون من كل مناطق الجنوب الذين يجهزون لفعالية يوم غد الكبرى
وانها ثووورة حتى النصر

NoOne
2010-10-13, 11:22 AM
ايش هذه الالوان الصفراء التي ظهرت ممكن توضيح بسيط ياشباب ,,, وعاشت جماهير الجنوب في كل مكان


:eek:

يعني طلع نظري سليم


الحمدلله طمنتنا

النائب العام
2010-10-13, 11:22 AM
لا فقط حالة عمى ألوان عارضة وإن شاء تتحسن الحالة بسرعة

تحياتي

خير خير إن شاء الله وربناء يصلح الحال ,, على فكرة انا أتحدث معك لانك عندي شامخ وكاتب معروف وكنت اريد التوضيح لاني اعتبرك من الكبار الذي اثق بهم ,, تحياتي لك ولشعب الجنوب في ردفان والحبيلين وفي كل مكان

الابجل
2010-10-13, 11:23 AM
خساره حتى ردفان خربوها المناضلين كنا نتمني ان يكون الحفل في 14 اكتوبر في ردفان يا اسفاه وياليت قومي يعلمون


اشاطرك الراي خربوووووووووووووووووووووووها

اليوم ليلة الحناء وبكرة نزف العروسة

NoOne
2010-10-13, 11:27 AM
خير خير إن شاء الله وربناء يصلح الحال ,, على فكرة انا أتحدث معك لانك عندي شامخ وكاتب معروف وكنت اريد التوضيح لاني اعتبرك من الكبار الذي اثق بهم ,, تحياتي لك ولشعب الجنوب في ردفان والحبيلين وفي كل مكان


وأنا من النادر أن أدخل مواضيع فيها خلافات وإن دخلت لا أعقب فيها

لكنني لم أكن أتوقع أن تكون حتى المهرجانات بها خلافات وأذواق ملونة

يعني حتى الألوان ستحتاج اليوم للجان لتوحيدها



وحسبنا الله ونعم الوكيل


الناس يبحثون عن نقاط اللقاء ويتجاهلون الخلاف ونحن أو قل هم يخترعونه حتى في التوافه


تحياتي وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

النائب العام
2010-10-13, 11:30 AM
:eek:

يعني طلع نظري سليم


الحمدلله طمنتنا




الصبر طيب ,, وعاشت جماهير الجنوب في ردفان والحبيلين والضالع وفي كل مكــــان من ارضنا الحبيبة

والخلود لشهداء الجنوب ,, والخزي والعار للمحتلين الاوغاد

جرح وطن
2010-10-13, 11:33 AM
مشكلتنا اننا نريد الأمور بان تكون مثالية ما نراة اليوم من الوان هي

حالة من حالات التعبير عن عدم الرضاء من قبل الجماهير الجنوبية.

بن عطـَّاف
2010-10-13, 11:35 AM
مشكلتنا اننا نريد الأمور بان تكون مثالية ما نراة اليوم من الوان هي



حالة من حالات التعبير عن عدم الرضاء من قبل الجماهير الجنوبية.

كم هي هذه الجماهير الجنوبية !!

هؤلاء خرجو لاجل الجنوب
لا لاجل فلان او لاجل علان او لاجل الراية الصفراء او الخضراء
هم لا يريدون الخلاف ولا يرون من اقام هذه الفعالية او تلك
هم يرون فعاليه جنوبية فقط


تحية للجماهير الجنوربية في كل بقعة

..

NoOne
2010-10-13, 11:37 AM
مشكلتنا اننا نريد الأمور بان تكون مثالية ما نراة اليوم من الوان هي

حالة من حالات التعبير عن عدم الرضاء من قبل الجماهير الجنوبية.


الجماهير

مسكينة هذه الجماهير التي يتحدث الجميع عنها وبإسمها




تحياتي

بن عطـَّاف
2010-10-13, 11:39 AM
الجماهير

مسكينة هذه الجماهير التي يتحدث الجميع عنها وبإسمها





تحياتي

سهل سهل

بكره تشوف هذه الجماهير يا صاحبي

مشكلتنا ان البعض يستغل الجماهير ويدعو لمهرجان
والجماهير هي تسمع انه مهرجان جنوبي بغض النظر عن من هو داعية
فتخرج


..

ابو عدنـان الحضرمي
2010-10-13, 11:40 AM
مشكلتنا اننا نريد الأمور بان تكون مثالية ما نراة اليوم من الوان هي



حالة من حالات التعبير عن عدم الرضاء من قبل الجماهير الجنوبية.

على قول المصاريه اتركو الناس تفطفط تخرج الشحنات المكتومه فهي في الا خير صحيه

يافعي جنوبي
2010-10-13, 11:50 AM
مافي غير سعدان اليافعي مراسل اليوم !!

الظاهر ان مراسلي المنتدى مع يوم 14 اكتوبر وليس 13 اكتوبر

طيب فهمونا يا قووووووم

جرح وطن
2010-10-13, 11:55 AM
مافي غير سعدان اليافعي مراسل اليوم !!


الظاهر ان مراسلي المنتدى مع يوم 14 اكتوبر وليس 13 اكتوبر


طيب فهمونا يا قووووووم


اذا خرج مواطن جنوبي يوم العيد سنظل نتابعة حتى ينهي الفاعلية التي خرج

من أجلها من أجل الجنوب.

قلم رصاص
2010-10-13, 11:57 AM
http://www.3sl3.com/up/upfiles/flu51678.jpg



اليوم رايات حسن نصرالله

وبكرة رايات مير حسين موسوي

حاشد الحالمي
2010-10-13, 12:02 PM
نازلين على الناس اليوم ليش رافعين رايات صفراء هذه كروت صفر للقياده باقي لهم الكرت الاحمر في المهرجانات القادمه سوف ترفع الرايات الحمراء
ويطرد الجميع ويبقى الشعب هوى الحكم

عاشت جماهير الجنوب في ردفان والحبيلين والضالع وفي كل مكــــان من ارضنا الحبيبة ..

حاشد الحالمي
2010-10-13, 12:07 PM
نريد اخبار هل من جديد
وخلوا الشعب يعبر عن رايه بدون تعليقات ..

صقر الجليلة
2010-10-13, 12:09 PM
اعتذار

نعتذر عن عدم التغطية لاسباب محبطة ولا نريد تكديركم بها

ومع هذا ان شهدائنا هم انبل من انجبت هذة الارض الطاهرة

وعلى من يريد استخدام دمائهم للمزايدة والمطالعة او للحصول على بعض

المكاسب على حساب الشعب الجنوبي فأننا نقول لهم

لن تنالوا من رموز عزتنا ويجب ان يعرف الجميع ان شهدائنا

هم من اوصلنا الى ما نحن فية وان زمان ومكاناستشهادهم سيظل

خالد في ذاكرة كل الشعب الجنوبي واننا من المفروض ان نجعل منها

منطلق للفاليات واشعال الثورات

وانها ثورة حتى النصر

ابو خطاب
2010-10-13, 12:22 PM
قوى الاستقلال ظنت أنها بمجرد رفع شعار [الاستقلال] ومعاداة [الاشتراكي ] سوف تكسب الجماهير وتندفع خلفهم وهم اليوم يدفعون ثمن اخطاءهم وأوهامهم .

يافعي جنوبي
2010-10-13, 12:26 PM
اذا خرج مواطن جنوبي يوم العيد سنظل نتابعة حتى ينهي الفاعلية التي خرج

من أجلها من أجل الجنوب.

لذلك انا اسال عن المراسلين الذين يبحثون

عن المواطن الجنوبي الذي خرج في فعالية اليوم !!

لك التقدير

جنوبي بلاحدود
2010-10-13, 12:36 PM
اعتذار

نعتذر عن عدم التغطية لاسباب محبطة ولا نريد تكديركم بها

ومع هذا ان شهدائنا هم انبل من انجبت هذة الارض الطاهرة

وعلى من يريد استخدام دمائهم للمزايدة والمطالعة او للحصول على بعض

المكاسب على حساب الشعب الجنوبي فأننا نقول لهم

لن تنالوا من رموز عزتنا ويجب ان يعرف الجميع ان شهدائنا

هم من اوصلنا الى ما نحن فية وان زمان ومكاناستشهادهم سيظل

خالد في ذاكرة كل الشعب الجنوبي واننا من المفروض ان نجعل منها

منطلق للفاليات واشعال الثورات

وانها ثورة حتى النصر






حتى انته ياصقر عقدت الامور الى هذه الدرجه
سهلها تسهل قل لنا ببساطه ايش تشتي تقول
علشان نفهم حاجه منك


تحياتي

السهم الملتهب 2
2010-10-13, 12:37 PM
لازلنا بعيدين عن الهدف
طالما ونحن كذلك!!!!
ليش الذي خرجوا اليوم ليس جنوبيين
وليس فيهم اخوه وآباء للشهداء
ام اتت تعليمات من القاده المقاتلين بالبيانات عدم
الخروج لهذ اليوم؟؟؟ ايضاً لازلنا بعيدين!!

صقر الجليلة
2010-10-13, 12:47 PM
حتى انته ياصقر عقدت الامور الى هذه الدرجه
سهلها تسهل قل لنا ببساطه ايش تشتي تقول
علشان نفهم حاجه منك


تحياتي


اخي نحن لسنا مع اي طرف

ولكننا نرفض تصرفات بعض ممن يسمون انفسهم قادة وهم

ليسوا كذالك من الطرفين ويحاولون بمزاجهم استغلال

دماء الشهداء ومناسبات شعب الجنوب

ولك التحية

قلم رصاص
2010-10-13, 12:50 PM
اعتذار

نعتذر عن عدم التغطية لاسباب محبطة ولا نريد تكديركم بها

ومع هذا ان شهدائنا هم انبل من انجبت هذة الارض الطاهرة

وعلى من يريد استخدام دمائهم للمزايدة والمطالعة او للحصول على بعض

المكاسب على حساب الشعب الجنوبي فأننا نقول لهم

لن تنالوا من رموز عزتنا ويجب ان يعرف الجميع ان شهدائنا

هم من اوصلنا الى ما نحن فية وان زمان ومكاناستشهادهم سيظل

خالد في ذاكرة كل الشعب الجنوبي واننا من المفروض ان نجعل منها

منطلق للفاليات واشعال الثورات

وانها ثورة حتى النصر


وكيف ياصقر الصقور

لما متى بنستمر على هذا الحال

هل شهداء المنصة يختلفون عن شهداء الجنوب

هل اوصوا قبل استشهادهم بان تقام لهم فعالية خاصة

جنوبي بلاحدود
2010-10-13, 12:54 PM
اخي نحن لسنا مع اي طرف

ولكننا نرفض تصرفات بعض ممن يسمون انفسهم قادة وهم

ليسوا كذالك من الطرفين ويحاولون بمزاجهم استغلال

دماء الشهداء ومناسبات شعب الجنوب

ولك التحية

انا اسألك ماذا حصل اليوم بالضبط
هل وقع مهرجان ام لا وهل حضر جمهور ولا ماحد حضر ؟؟؟؟

جنوبي بلاحدود
2010-10-13, 12:57 PM
وكيف ياصقر الصقور

لما متى بنستمر على هذا الحال

هل شهداء المنصة يختلفون عن شهداء الجنوب

هل اوصوا قبل استشهادهم بان تقام لهم فعالية خاصة




يا قلم رصاص نحن ندور عذر نعمل مهرجان وانته تقول كلام آخر
مالك انته ومال الذي قصده آخر افهم المهم واترك الباقي للهبل

صقر الجليلة
2010-10-13, 01:00 PM
انا اسألك ماذا حصل اليوم بالضبط
هل وقع مهرجان ام لا وهل حضر جمهور ولا ماحد حضر ؟؟؟؟

حضر عدد قليل من ابناء الجنوب

لكن الذي يحز في النفس اننا اصبحنا كالدماء بين ايادي

خبيثة هذا مقصدي

هم يحسبوها من حيث الخسارة والنصر

ونحن نحسبها فعالية في طريق زيادة ضغط شعب الجنوب

من اجل تحرره

بن عطـَّاف
2010-10-13, 01:04 PM
لا ارى داعي لوجود هذا الموضوع بالتثبيت

لا تغطية ولا اي شيء !!
مجرد نكد

سعدان اليافعي
2010-10-13, 01:05 PM
المجلس الوطني واتحاد شباب الجنوب يقيمون مهرجانا لاحياء الذكرى الثالثة لشهداء المنصة .



اقام اربعة تيارات من مكونات الحراك السلمي الجنوبي صباح اليوم مهرجانا خطابيا حضرته عدد من قيادات المجلس الوطني الجنوبي لتحرير الجنوب والهيئة الوطنية للاستقلال واتحاد شباب الجنوب والتجمع الديمقراطي تاج وذلك في منصة الشهداء بردفان وذلك احياءا للذكرى الثالثة لشهداء منصة الحبيلين الذين قتلوا يوم 13 اكتوبر 2007م.

وقد القيت العديد من الكلمات لعدد من قيادات اتحاد شباب الجنوب والمجلس الوطني الاعلى لتحرير واستعادة دولة الجنوب والهيئة الوطنية للاستقلال والتجمع الديمقراطي تاج.كان اهمها كلمة رئيس المجلس الوطني بمحافظة الضالع /امين صالح والامين العام للمجلس الوطني بمحافظة لحج /عبدالقوي صالح السيد اللذان اكدا في كلمتهما عن ضرورة ترك المشاريع الصغيرة والتوجه الى الهدف الموحد الذي يطالب به شعب الجنوب وهو الاستقلال والتحرير.

وتحدثت الكلمات عن ضرورة الحوار بين مكونات الحراك بكل وضوع وشفافية بعيدا عن مشاريع التفريخ والالتفاف التي تحاول جهات الاستئثار والالتفاف على الحراك الجنوبي .

وكانت جماهير وانصار التيارات الاربعة قد رفعت اعلام الجنوب وشعارات اتحاد شباب الجنوب الصفراء وصور الشهداء واعلام التجمع الديمقراطي تاج.

وقد حضر المهرجان الدكتور /عبدالحميد شكري رئيس المجلس الوطني بمحافظة عدن وامين صالح رئيس المجلس الوطني بمحافظة الضالع /وعبد القوي صالح السيد امين عام المجلس الوطني بمحافظة لحج وفيصل جبران رئيس المجلس بلحج ومحمد العقلة وعدد اخرين من قيادات الحراك الجنوبي .

صقر الجليلة
2010-10-13, 01:07 PM
وكيف ياصقر الصقور

لما متى بنستمر على هذا الحال

هل شهداء المنصة يختلفون عن شهداء الجنوب

هل اوصوا قبل استشهادهم بان تقام لهم فعالية خاصة




لا اخي العزيز قلم رصاص

انما المشكلة انهم جعلوا مناسبات ودماء الشهداء تحدي بينهم

هذا الذي يحز في النفس

تخيل المنظر هذا

الحبيلين فيها اعداد كبيرة من ابناء الجنوب

قسم قليل يشارك بفعالية خاصة بالشهداء وقسم جالس يتفرج

وكل فريق يتبع جهة هل هذا يجوز

اليس من الافضل ان يشترك الجميع طالما قد هم موجودين

وهذا يحسب للشهداء وليس لاي طرف

اما ان يقوم كل طرف بالعمل بشكل منفصل وكانة هو

ممثل الجنوب شعب وقضية والاخر لا فهذا ما يحز بالنفس

ارجوا ان تكون فهمتني اخي العزيز

بن عطـَّاف
2010-10-13, 01:07 PM
المجلس الوطني واتحاد شباب الجنوب يقيمون مهرجانا لاحياء الذكرى الثالثة لشهداء المنصة .




اقام اربعة تيارات من مكونات الحراك السلمي الجنوبي صباح اليوم مهرجانا خطابيا حضرته عدد من قيادات المجلس الوطني الجنوبي لتحرير الجنوب والهيئة الوطنية للاستقلال واتحاد شباب الجنوب والتجمع الديمقراطي تاج وذلك في منصة الشهداء بردفان وذلك احياءا للذكرى الثالثة لشهداء منصة الحبيلين الذين قتلوا يوم 13 اكتوبر 2007م.

وقد القيت العديد من الكلمات لعدد من قيادات اتحاد شباب الجنوب والمجلس الوطني الاعلى لتحرير واستعادة دولة الجنوب والهيئة الوطنية للاستقلال والتجمع الديمقراطي تاج.كان اهمها كلمة رئيس المجلس الوطني بمحافظة الضالع /امين صالح والامين العام للمجلس الوطني بمحافظة لحج /عبدالقوي صالح السيد اللذان اكدا في كلمتهما عن ضرورة ترك المشاريع الصغيرة والتوجه الى الهدف الموحد الذي يطالب به شعب الجنوب وهو الاستقلال والتحرير.

وتحدثت الكلمات عن ضرورة الحوار بين مكونات الحراك بكل وضوع وشفافية بعيدا عن مشاريع التفريخ والالتفاف التي تحاول جهات الاستئثار والالتفاف على الحراك الجنوبي .

وكانت جماهير وانصار التيارات الاربعة قد رفعت اعلام الجنوب وشعارات اتحاد شباب الجنوب الصفراء وصور الشهداء واعلام التجمع الديمقراطي تاج.


وقد حضر المهرجان الدكتور /عبدالحميد شكري رئيس المجلس الوطني بمحافظة عدن وامين صالح رئيس المجلس الوطني بمحافظة الضالع /وعبد القوي صالح السيد امين عام المجلس الوطني بمحافظة لحج وفيصل جبران رئيس المجلس بلحج ومحمد العقلة وعدد اخرين من قيادات الحراك الجنوبي .

ارجو ان تشفع هذا الخبر بمزيد من الصور

جنوبي بلاحدود
2010-10-13, 01:08 PM
حضر عدد قليل من ابناء الجنوب

لكن الذي يحز في النفس اننا اصبحنا كالدماء بين ايادي

خبيثة هذا مقصدي

هم يحسبوها من حيث الخسارة والنصر

ونحن نحسبها فعالية في طريق زيادة ضغط شعب الجنوب

من اجل تحرره


فهمت قصدك اخي صقر
لكن
ماذا ايضا عن المهرجان هل حضرت اشرح اي حاجه مهمه

بن عطـَّاف
2010-10-13, 01:09 PM
لا اخي العزيز قلم رصاص



انما المشكلة انهم جعلوا مناسبات ودماء الشهداء تحدي بينهم

هذا الذي يحز في النفس

تخيل المنظر هذا

الحبيلين فيها اعداد كبيرة من ابناء الجنوب

قسم قليل يشارك بفعالية خاصة بالشهداء وقسم جالس يتفرج

وكل فريق يتبع جهة هل هذا يجوز

اليس من الافضل ان يشترك الجميع طالما قد هم موجودين

وهذا يحسب للشهداء وليس لاي طرف

اما ان يقوم كل طرف بالعمل بشكل منفصل وكانة هو

ممثل الجنوب شعب وقضية والاخر لا فهذا ما يحز بالنفس


ارجوا ان تكون فهمتني اخي العزيز

..


هل حدث منع
لان الان من يأتي ويقول انه كان هناك مليشيات منعت الناس من الحضور وانا اذكرك;)


..

المهندس
2010-10-13, 01:30 PM
في سياق الخبر اليوم تم الاعتداء على الصحفي مراسل الايام سابقآ غازي العلوي من قبل جماعات تابعة للقيادي علي منصر على خلفية أتهامه نشر خبر في صحيفة الامناء0
وقال المصدر أن حالة غازي مستقرة وقد نقل الى مستشفى الحبيلين بعد تلقية ضربات على جسده وكدمات في وجهه 00
http://www.newsyemen.net/view_news.asp?sub_no=1_2010_10_13_47970

almatari477
2010-10-13, 01:41 PM
غدا مهرجان الثوره 14 اكتوبر مهرجان الوفاء لشهداء الجنوب جميعا و شهداء المنصه قدموا رواحهم من اجل ان يقام مهرجان الثوره في صباح الرابع عشر من اكتوبر المجيد ووفاء للشهداء نعمل على وحدة الصف لطرد الاحتلال فا الى ردفان ايها الابطال احرار الجنوب

بن عطـَّاف
2010-10-13, 02:01 PM
في سياق الخبر اليوم تم الاعتداء على الصحفي مراسل الايام سابقآ غازي العلوي من قبل جماعات تابعة للقيادي علي منصر على خلفية أتهامه نشر خبر في صحيفة الامناء0
وقال المصدر أن حالة غازي مستقرة وقد نقل الى مستشفى الحبيلين بعد تلقية ضربات على جسده وكدمات في وجهه 00
http://www.newsyemen.net/view_news.asp?sub_no=1_2010_10_13_47970

:eek::eek:

لا حول ولا قوة الا بالله
اصبحنا ملاحقين ومضروبين من قبل الاحتلال ومن قبل الاشتراكيين

دائماً ما تتحفنا بهذه الاخبار عند كل فعالية !!

الرد الالي
2010-10-13, 02:20 PM
هل نجح ام فشل الاحتفال؟

من الصور يبدو انه فشل الا اذا كانت هناك صور اخرى لم تنزل بعد

سعدان اليافعي
2010-10-13, 03:05 PM
قمت بالتعطيه البسيطة على مستوى الحدث الذي اقيم اليوم

ليس لاننا اتبع هذا التيار او ذالك ولكن نقلا للواقع والحقيقة وقد قيل قديما الحقيقة مره

لذا فاننا مع من سقط في السجون ومن سقط في النقاط العسكرية ومن سقط يدافع عن الكرامة لاجل استقلال الجنوب

نحن مع الجنوب ليس مع هذا او ذلك

ولكن من يريد شق الصف والانفرارد بهكذا قرارات

نقلنا حجمه اليوم كما وضحناه في الصور

واليكم في الصورة التالية الحجم الذي كانوا عليه في العام المنصرم

http://www.3sl3.com/up/upfiles/laZ67734.jpg

سعدان اليافعي
2010-10-13, 03:06 PM
http://www.3sl3.com/up/upfiles/uRk67734.jpg

صورة من العام الماضي لمن خرج اليوم بنفس التاريخ والمكان

فهل يتعض المتعضون


فين القاعده الشعبيه مما يدعوه

الكل مع الجنوب

لا زعطان او فلتان

الكوكني ابو مافيش
2010-10-13, 03:08 PM
الموعد بكره يارجال

سعدان اليافعي
2010-10-13, 03:15 PM
وللذكرى هذه صورة للعام المنصرم لذكرى سته واربعون

والتي اقيمت اليوم الثاني اي 14

فغدا نرى المقارنة العجيبه

لكم التحية

http://www.3sl3.com/up/upfiles/2Ra68327.jpg


http://www.3sl3.com/up/upfiles/aKv68327.jpg




http://www.3sl3.com/up/upfiles/iLc68327.jpg

wolfwild
2010-10-13, 03:26 PM
الموعد بكره يارجال

:eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek:

ابو جهـاد
2010-10-13, 03:49 PM
وقد حضر المهرجان الدكتور /عبدالحميد شكري رئيس المجلس الوطني بمحافظة عدن وامين صالح رئيس المجلس الوطني بمحافظة الضالع /وعبد القوي صالح السيد امين عام المجلس الوطني بمحافظة لحج وفيصل جبران رئيس المجلس بلحج ومحمد العقلة وعدد اخرين من قيادات الحراك الجنوبي .


يا سعدان امين صالح قده رئيس المجلس الوطني لتحرير الجنوب
و عبد الحميد شكري الناطق الرسمي للمجلس الوطني و رئيس المجلس الوطني في عدن
و فيصل جبران مسؤول الدائرة الجماهيرية في المجلس الوطني و رئيس المجلس الوطني في لحج
كون اكتب التفاصيل بدقه او سيبها شوف الواحد منهم ماسك موقعين او ثلاثه في المجلس الوطني http://**********/vb/images/icons/icon10.gif

ابن عدن البار
2010-10-13, 04:25 PM
شكرا يا سعدان اليافعي كفيت ووفيت

ننتظر غدا بفارغ الصبر وياريت كل الفعاليات التالية تكون في العاصمة عدن

تحياتي

م.فهيم المشألي
2010-10-13, 05:12 PM
ماهو مصير مدفع الجنوب
لم احلاضه منذوا ان اطلق تهديده
ومن الذي ابعده الاداره ام صفوه الرفاق

الشيبه
2010-10-13, 07:07 PM
والله خبر خير ياخوان طالما الذين حضروا قليل ان شاالله يوم غد يكون الحضور كبير وهذا يدل ان المخالفين قليل لان العام الماضي انقسم الناس الى نصفين والاهم من ذلك ان يكون قادة بكره صادقين مع الشهداء وقضية الشعب الجنوبي

ابويونس الضالعي
2010-10-13, 08:32 PM
في الانتظار أيهاء الابطال وافونا بكل جديد ولكم ألشكر والتقدير

ابويونس الضالعي
2010-10-13, 08:38 PM
إن شاء الله يوم غد سيكون يوم مشهود ونقول لمن يريد شق الصف هيهات بأن تحققوا ماتصبوا اليه لخدمة أعداء الجنوب.. وأنها لثوره حتى النصر

بن سلمان السعدي
2010-10-13, 08:44 PM
المجلس الوطني واتحاد شباب الجنوب يقيمون مهرجانا لاحياء الذكرى الثالثة لشهداء المنصة .




اقام اربعة تيارات من مكونات الحراك السلمي الجنوبي صباح اليوم مهرجانا خطابيا حضرته عدد من قيادات المجلس الوطني الجنوبي لتحرير الجنوب والهيئة الوطنية للاستقلال واتحاد شباب الجنوب والتجمع الديمقراطي تاج وذلك في منصة الشهداء بردفان وذلك احياءا للذكرى الثالثة لشهداء منصة الحبيلين الذين قتلوا يوم 13 اكتوبر 2007م.

وقد القيت العديد من الكلمات لعدد من قيادات اتحاد شباب الجنوب والمجلس الوطني الاعلى لتحرير واستعادة دولة الجنوب والهيئة الوطنية للاستقلال والتجمع الديمقراطي تاج.كان اهمها كلمة رئيس المجلس الوطني بمحافظة الضالع /امين صالح والامين العام للمجلس الوطني بمحافظة لحج /عبدالقوي صالح السيد اللذان اكدا في كلمتهما عن ضرورة ترك المشاريع الصغيرة والتوجه الى الهدف الموحد الذي يطالب به شعب الجنوب وهو الاستقلال والتحرير.

وتحدثت الكلمات عن ضرورة الحوار بين مكونات الحراك بكل وضوع وشفافية بعيدا عن مشاريع التفريخ والالتفاف التي تحاول جهات الاستئثار والالتفاف على الحراك الجنوبي .

وكانت جماهير وانصار التيارات الاربعة قد رفعت اعلام الجنوب وشعارات اتحاد شباب الجنوب الصفراء وصور الشهداء واعلام التجمع الديمقراطي تاج.


وقد حضر المهرجان الدكتور /عبدالحميد شكري رئيس المجلس الوطني بمحافظة عدن وامين صالح رئيس المجلس الوطني بمحافظة الضالع /وعبد القوي صالح السيد امين عام المجلس الوطني بمحافظة لحج وفيصل جبران رئيس المجلس بلحج ومحمد العقلة وعدد اخرين من قيادات الحراك الجنوبي .
لاماذا يعملون مهرجان لشهدا المنصه
هل هما شهدا ولباقين لا
تقول يطالبون بتوحد طيب
لاماذا لام يتوحدو هم في مهرجان غدن

سعدان اليافعي
2010-10-14, 12:32 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

البيان الصادر عن المجلس الوطني لتحرير واستقلال واستعادة دولة الجنوب والهيئة الوطنية للاستقلال واتحاد شباب الجنوب في مديريات ردفان بمناسبة ذكرى ثورة 14 أكتوبر المجيده والذكرى الثالثة لشهداء الجنوب الأبرار

يا شعب الجنوب الأبي : إن ردفان الشموخ .. ردفان الثورة والدلالة الرمزية في تاريخ الجنوب الكفاحي الحديث ، وهو يحتضن هذه التظاهرة الشعبية الثائرة بمناسبة ذكرى الثالثة لشهداء الجنوب والذكرى الـ 47 لثورة أكتوبر الخالدة ضد الاستعمار البريطاني بما هي ملمح متميز في قسمات هويتنا الوطنية المستقلة .

وهذه الأخيرة التي تتجسد فيها طبيعة الصراع ومضمونة الحقيقي كصراع بين إرادتين وهويتين ، إرادة غاصب باغي بربري يستند إلى القوة وممارسة الإرهاب مغترفاً المذابح والجرائم الإنسانية وجرائم حرب إبادة ضد شعب الجنوب الذي يجترح مآثره الكفاحية المجيدة بصدور عارية متمسكاً بحقه في الحرية والسيادة على أرضة مسترخصاً الحياه في سيبل استعادة واستقلاله وكرامته .

إن أحياءكم أيها الأحرار لهاتين المناسبتين وقد توافدتم من كل محافظات الجنوب مخترقين كل أسباب الموانع والمخاطر للتعبير الرمزي المباشر عن تمسك شعبنا بحقه الشرعي والعادل لتحرير أرضة واستعادة دولته المستقلة .

أيها المناضلون الأحرار : إن شعبنا ولا سيما قوى التحرير والاستقلال الجنوبية معنية بوعي واستيعاب مضمون الصراع الراهن ومفارقاته والوعي بذلك يستلزم الضرورة ما يلي :

- الوعي السياسي العميق لاختلاف ظروف وعوامل ثورة 14 أكتوبر 1963م الداخلية والخارجية والظروف وعوامل ثورتنا السلمية التحررية الراهنة على كل الأصعدة لإدراك شروطها وعوامل انتصارها .

- إن ثورتنا السلمية الوطنية الجنوبية في أمس الحاجة إلى الوضوح غير قابل للتأويل في الهدف والبرنامج السياسي الكفاحي وتوحيد الخطاب السياسي ومفاهيمه .

- العمل المخلص والجاد لتوفير أسباب وعوامل حوار وطني جنوبي جنوبي مسئول هادف وشفاف بين مكونات الثورة السلمية الجنوبية التحررية لبلوغ مهد توحيد كل القوى المؤمنة بحق شعبنا في الحرية والاستقلال دون إقصاء أو إلغاء طرف أو فئة اجتماعية وتوحيد قادر على الاستمرار والنجاح في أداء وظيفته السياسية والكفاحية بما هو وسيلة وليس غاية .

- أيها المكافحون الكرام إن تحشدكم الكبير هذا تأكيد يتواصل بأن شعبنا حسم قراره في مواصلة مسيرته الكفاحية حتى النصر . وبهذه المناسبة نود التأكيد على أهمية الوفاء للأرواح والدماء التي بذلت في سبيل الحرية والاستقلال بمواصلة السير على طريق الشهداء الأبرار حق الاستقلال التام غير المنقوص ... وأن هستيريا سلطة الاحتلال اليمني ومحاولة إرهاب شعبنا بذريعة الإرهاب ، لم ولن تأتي أكلها وسيما وهي تتصرف كالغريق حيث أن كل المؤشرات والمعطيات تؤكد بأن سلطة الاحتلال تسير نحو الإنهيار ، كما تؤكد كل التقارير الدولية ، بما في ذلك من يسمون بأصدقائها .. ومن هنا أيها الأخوة نعلن تضامننا مع المناضل الصلب ( ناصر علي النوبة ) رئيس الهيئة الوطنية للاستقلال وإن استهدافه هو استهداف لمشروع الحرية والاستقلال الذي يعتبر أقدس أهداف شعب الجنوب قدم من أجلة كوكبة من خيرة أبناءه الشهداء المغاوير والآلاف من الجرحى والأسرى .

- إن حركتنا الشعبية السلمية الجنوبية قد أنجزت مهمات جسام حتى اليوم ووصلت صوت شعبنا وقضيتنا إلى كل المحافل الإقليمية والدولية وغدة تبحث في كل المؤتمرات والاجتماعات السياسية الإقليمية والدولية سوى كانت معلنة أو غير معلنة لقد أصبحت حاضره بفعل حضور هذا الشعب الأبي الذي تحرك في اللحظة المناسبة لتطوير السياسة الدولية التي تعيد ترتيب الأوضاع السياسية والاقتصادية في المنطقة ليقولوا بصوت قوي لن يكون هناك إعادة ترتيب لتأمين هذه المنطقة الهامة من العالم إلا بإقرار حقنا في الحرية والاستقلال والسيادة على أرضنا وطرد الاحتلال اليمني وإرغامه على الاعتراف بحقنا المشروع فنحن شعب ذو حضارة تضرب جذورها في أعماق التاريخ الإنساني مدركين بأن العنف سيدمر الأمن ويوفر مناخاً خصباً للإرهاب في المنطقة بشكل عام وطرق الملاحة الدولية التي تتميز بلادنا بالإشراف عليها لموقعها الإستراتيجي الهام .

- إن شعبنا المكافح من أجل الحرية والاستقلال الذي وجد نفسه تحت الاحتلال اليمني بعد قرار الوحدة في 22 من مايو 1990م الأسود الذي لم يكن له علاقة فيه ولا يتحمل مسئوليته ولم يعترف به فإنه لم يقبل أي حلول تطرح اليوم من قبيل الحلول التدريجية كما يروج لها البعض وغيرها من المشاريع الذي تنتقص من حقنا المشروع في الحرية والاستقلال واستعادة الهوية وإقامة الدولة الجنوبية المستقلة كاملة السيادة على ترابنا الوطني . ونعلن هنا أن شعبنا الذي يتجرع مرارة العيش والقتل والإرهاب وتدمير المنازل وتشريد الآلاف من بيوتهم وإبعاد مئات الآلاف من أعمالهم منذ حر صيف 94م واحتلال الجنوب بجيش الجمهورية العربية اليمنية وقواته الغازية لن ولم يفوض أحد بالحوار باسمة وأن أي حوارات مع المحتل في الجمهورية العربية اليمنية أو في الخارج لا يمثل إلا من يقوم به فقط ولا يمثل شعبنا الذي تسفك دمائه على مدار الساعة على مرأى ومسمع من الأشقاء والأصدقاء والمنظمات الدولية الإقليمية على حد سواء .

- إننا نهيب بأبناء شعبنا الجنوبي الأبي بمواصلة النضال السلمي والعمل على تصعيده وتنظيمه ودراسة كل الخطوات التي يجب اتخاذها ونتائجها وتأثيرها على الاحتلال وعلى أبناء شعبنا والعمل على إدارة قضيتنا إدارة سياسية مسئولة من خلال التوافق والقبول بالرأي والرأي الآخر والتعدد والعمل من اليوم على إقرار مشروع المستقبل الذي نناضل من أجلة والذي قدم الشهداء الذين نحن اليوم بصدد ذكرى أرواحهم ليكون على يقين كل من ينخرط في الحركة الشعبية السلمية الجنوبية من كل قطاعات شعبنا وشرائحه الاجتماعية المختلفة من أن مشروع المستقبل هو مشروع كل أبناء الجنوب ولا يستثنى أحداً والاستفادة من الماضي الأليم الذي أوصل شعبنا اليوم ليرزح تحت احتلال متخلف لن يشهد له التاريخ الإنساني مثيل والابتعاد عن الإقصاء ومصادرة رأي الآخر والقبول بالحوار كمبدأ لحاضرنا النضالي ومستقبلنا المنشود .

- كما أننا نعلن وقوفنا إلى جانب أبنائنا في اتحاد شباب الجنوب باعتباره صمام أمان ثورة الجنوب الثانية حيث قدم أغلى التضحيات وإنما يتعرض له هذا الاتحاد من محاولة تمزيق ما هي إلا محاولات فاشلة تحطمت أمام تماسك الاتحاد الشباب وصلابة أعضائه .

يا أبناء شعبنا في الجنوب المحتل

إن الاعتقالات اليومية التي تقوم بها قوات الاحتلال اليمني في العاصمة عدن وحضرموت ولحج وشبوه وأبين وكل الجنوب قد فاقت التوقعات ومعها ازدادت قوة وصلابة مناضلي شعبنا في المعتقلات رغم التعذيب والإذلال والإهانات التي تعمد بممارستها جنود الاحتلال .

فتحية لكل أبناء شعبنا في معتقلات الاحتلال اليمني ونعاهدكم أيها الأبطال على السير قدماً في مسيرة الاباء والكرامة ومسيرة التحرير وصمودكم هو قوتنا فاليوم الأقر قادم قادم يوم النصر الأكبر على غزاة اليمن وسيرحل الاحتلال اليمني إلى غير رجعة بإذن المولى عز وجل .

ومن هنا من الجنوب العربي المحتل إننا نناشد الأشقاء في مجلس التعاون الخليجي والجامعة العربية إلى الوقوف بمسئولية حيال ما يجري في الجنوب المحتل وما يشكله نظام الاحتلال اليمني من ممارساته الإرهابية والقمعية والتصفية على أساس الهوية الجنوبية تنفذ لشعار الوحدة أو الموت الذي أطلقه رئيس نظام الاحتلال اليمني الدموي من خطر على أمن المنطقة بشكل عام بدأ يلوح في الأفق في الأسابيع الأخيرة مما يبشر بكارثة على الأمن في المنطقة والعالم يناشدكم بوضع حد لمعاناة أشقائكم في الجنوب المحتل من خلال مساعدتكم في الضغط عليه بالرحيل من أرضنا سلمياً .

كما نطالب مجلس التعاون الخليجي باحترام تضحيات الجنوب وإلغاء خليجي 20 الذي سيقام في عاصمة الجنوب المحتلة عدن .

- وكما نناشد الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي والعالم الحر لنصرة قضيتنا العادلة والمشروعة وتدارك ما يخطط له الاحتلال اليمني من أخطار على الأمن والسلم في المنطقة والعالم والوقوف مع شعبنا لمساعدته لنيل حريته واستقلاله واستعادة دولته المستقلة . واستعادة تنشيط عضويتها في الأمم المتحدة والمنظمات الدولية والإقليمية .

- ونهيب بكل منظمات حقوق الإنسان والعفو الدولية في العالم أجمع إلى إدانة ما يمارس ضد شعبنا من جرائم يومية وقتل واعتقالات لا تتوقف وتشريد الآلاف وتركهم في العراء ومساعدة النازحين من جراء القصف الوحشي للمدن والقرى في كل المحافظات الجنوبية وتقديم الإغاثة المختلفة لهم .



الجنة لشهدائنا الأبرار

الشفاء لجرحانا الأبطال

الحرية لأسرانا في معتقلات الاحتلال اليمني

وإنها لثورة حتى النصر

صادر عن اللجنة التحضيرية لمهرجان 13أكتوبر

المجلس الوطني لتحرير واستقلال واستعادة دولة الجنوب

الهيئة الوطنية للاستقلال

اتحاد شباب الجنوب

التجمع الديمقراطي الجنوبي تاج 13 / أكتوبر 2010م

ابو اصيل الجنوب
2010-10-14, 07:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابناء الجنوب الاحرار في كل مكان
صباح الخير صباح الاستغلال صباح الحريه
صباح اكتوبرالمجيده
صباح الخير ياردفـــــــان ياثورة اكتوبر *** صباح الخير يالمهره ويالضالع ويالودر
صباح الخير يالحوطه ويايافع وياشبوه *** صباح الخير ياسيئون وياصيره ويااحور
صباح الخير ياشعب الجنوب اسعد صباحك كل عيد
نتمنى ان يكون هذا اليوم الجماهيري الكبير يوم التعانق يوم الوفاء للجنوب وشهدائه
ويوم العهد الجنوبي والوفاء بالتسامح والتصالح الجنوبي العضيـــــــــــــــــــــــــــــــــم
يوم تعانق القيادات الجنوبيه والسير الى الامام ولحمة الصف الجنوبي
اليوم يومكم ايها القياده الجنوبيه اختاروا الطريق السليم قبل ان يدلكم عليها الشعب
الجنوبي العضيم دماء شهدائنا الزاكيه امانه في اعناقكم وفي اعناق كل جنوبي حر
نقول الف لا ولا للتخاذل كلا والف كلا كلا للتحزب حزبنا الجنوب وشهدائه
وبالتوفيق للمراسلين الموجودين على الساحه اليوم والله الله بالتقطيه المميزه
وعلى بركة الله والنصر حليفنا

سعدان اليافعي
2010-10-14, 12:53 PM
http://www.3sl3.com/up/upfiles/wML45998.jpg

سعدان اليافعي
2010-10-14, 12:57 PM
http://www.3sl3.com/up/upfiles/8xY45998.jpg

سعدان اليافعي
2010-10-14, 12:58 PM
http://www.3sl3.com/up/upfiles/2sF46661.jpg

سعدان اليافعي
2010-10-14, 12:58 PM
http://www.3sl3.com/up/upfiles/FB446661.jpg

سعدان اليافعي
2010-10-14, 01:06 PM
غلطه اخواني نزلنا الصور هنا

المعذره

للادارة حق التصرف

صقر الجليلة
2010-10-14, 01:15 PM
خبر عاجل جدا"

الان في ردفان الصمود الحبيلين اجتماع مغلق لكل قيادات مجلس الحراك السلمي

يشارك فية كل القيادات التي حضرت احتفالات شعبنا بمناسبة اعياد ثورة اكتوبر

المجيدة ونسأل الله ان يوفقهم لما فية خير هذا الشعب الحر الابي

وانها ثورة حتى النصر

جنوبي بلاحدود
2010-10-15, 06:29 AM
http://www.3sl3.com/up/upfiles/8xy45998.jpg

اخ/سعدان
ماهي العباره الانجليزيه
الذي في اللافته ..
كاملة ؟؟؟

او من يعلم منكم

مع الشكر

الحوطه جبل حرير
2010-10-15, 09:23 AM
شكرأ سعدان ليافعي علي نقل صور البركاين رجال لجنوب

بركان الصمود
2010-11-01, 02:18 PM
مشكووووووووووووووووررررررررررررررررررر