المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صناعة القاعدة في الجنوب


جبل بيحان
2010-10-11, 08:12 PM
لقد عرفنا قبل فترة من الزمن بان هناك عناصر قاعدة جهادية تهاجم المصالح الامريكية والغربية ولاتسفك دم أي مسلم كان ..
وكان من قيادتهم ابوالحسن وأبوعلي الحارثي رحمهم الله.
لقد أنتهت القاعدة الجهادية بنهاية قياداتها وتلاشت حتى ظهر لنا بالساحة أشخاص جدد ويزعموا أنهم من تنظيم القاعدة وهم بالاصح قاعدة صنعها نظام صنعاء وخرجهم من مطابخه السياسية ..
فلو نظرنا ألى هذة القاعدة الموالية للرئيس فانها تقتل ابرياء سوى جنود وضباط جنوبيين أو مواطنين أمنين..فنلاحظ أن هذة القاعدة ترسل الى المناطق ألاكثر نشاطآ للحراك الجنوبي كما حصل في لودر وجعار والحوطة وزنجبار وغيرها لكي تعطي هذا النظام الذريعة بضرب الحراك بحجة وجود القاعدة..
هل تم ألقى القبض على أي عنصر في الحوطة أو لودر عندما دخلت قواتهم هذة المدن؟ كيف خرجوا هذة العناصر دون تعقب لهم؟
لاشك أنهم راجالهم وعلى خطط مسبقة تم دراستها في غرف الامن القومي في صنعاء..
أن الشريط الذي نشره قاسم الريمي يهدد السعودية لاشك أنها رسالة بعثها علي السنحاني الى السعودية مفادها أنهم جاهزون أن يقتلوا فيكم أذا خالفتوا طريقنا ..
هكذا نظام الزيديين على مر العصور حكموا بالخدع والسلب والنهب ونشروا في الارض الفساد..

نقمان
2010-10-12, 04:39 AM
صحيح يا اخي اننا في الجنوب نعرف حقيقة تلك العناصر المسماه بالقاعده وكيف اوجدها نظام ويحركها متى مايشاء وذلك من اجل ضرب الحراك باسم محاربة القاعده الى تخويف الجيران والغرب من استقلال الجنوب بالاضافه الى استدرار الدعم المالي والعسكري ولكن المشكله كيف نقنع الأخرين بحقيقة هذا النظام ومكره وتظليله لماذا لانوثق ونشرح للعالم كيف علاقة تلك العناصر بالقصر الجمهوري وعلي محسن وكيف تمت عملية اخراجهم من سجن الامن السياسي وكيف يقتلون العشرات من نساء واطفال الجنوب ويحافظون على تلك القيادات وعلى راسهم قاسم الريمي الصنعاني.