المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثورة الانترنت وثورة الارض،، وما بينهما !!


الرأي العام
2010-10-08, 12:56 AM
المتتبع لما يكتب في المنتدى السياسي من مواضيع ومشاركات وخاصة في الفترة الأخيرة ، يجد فيها ما يبعث على التعجب والاستغراب نتيجة لما وصلت إليه حالة البعض من الجنوح والانزلاق إلى منازل التفكير السطحي والغوغائي ، نجد هؤلاء وقد تحولت مشاركاتهم عن جهل وعدم وعي وسذاجة ليس لأنهم يطعنون بشخصيات قيادية في الحراك بل لأنهم قبل ذلك يسيئون إلى القضية الجنوبية ويسيئون إلى أنفسهم في نفس الوقت ، نعم تحولت مشاركاتهم من حالة تعبير عن قوة واصرار شعب يريد ان يتحرر من الاحتلال الى حالة معبرة عن سفاهة وجهل لا حدود لها .
كثير ة هي المواضيع التي تعتمد التشهير والتخوين والإساءات القميئة ، بلا معنى ، وبلا إدراك لما يقولوه ..
انهم يتحدثون ويكتبون فقط للتسلية واثبات الوجود .. وإشعال ثورة مزيفة على الانترنيت .. ولكنها ثورة مواضيع ومشاركات كسيحة وهزيلة اقرب الى الموت منها الى الحياة .. لانها مشاركات ومواضيع تهيم في العدمية ،، ليس لها اصل في السياسة ولا في المنطق ، ولا في الثورات ، ولا في الوطنية ..
هي نزوات شيطانية وشطحات صبيانية وتطاول في الجدران العالية ، ، ولكن الحمدلله ان المناضلين الحقيقيين حفاة الإقدام ، شعث الوجوه ، الذين يواجهون العدو وجحافله على الارض ، لا يعرفون ولا يقرؤون عن ثورات الانترنت المزيفة .. ولا يسمعون وساوس الشيطان ، وكهنة المعابد العنكبوتية .
هؤلاء المتطفلون على الكتابة وعلى السياسة ، وعلى الوطنية ، ننصحهم ان يتركوا هذا العبث ، ويعترفوا بجهلهم وجهالتهم ، ويتخلوا عن التطاول والإفتاء والخوض بما لا يعلموه ولا يفهموه .
وهذا ليس حرمان احد او اقصائه من التعبير عن الراي ، كما قد يقول البعض هنا ، ولكن يجب ان نضع الامور والاوضاع في نصابها ، وكل يعرف دوره الوطني ومسؤولية ما يكتب وحدود هذه الكتابة ، فهل سمعتم يوما أحد يدعي انه من حق النجار ان يجري جراحة لمريض ، بالطبع لا حتى ولو كان هذا المريض هو النجار نفسه .
نقول انه حتى في السياسة هناك محددات خاصة في القضايا الوطنية ، والا تحول الأمر الى شيء آخر .
ارحموا الجنوب ، وارحموا الحراك ، يا هؤلاء البعض ، وارحمونا يا مشرفين من هذه المواضيع التي تعيث في المنتدى فسادا ، فقد افسدت الكتابة والقراءة معا ، ونفثت روائح الاشمئزاز والتقزز في وجوه مرتادي هذا الموقع
حتى يكاد المرء ان يصاب بشيء من الاحباط لولا ثقتنا برجال الجنوب تحت هجير الشمس لا يعرفون بابا لنضالهم الا الشارع ومواجهة الرصاص ، ولا يعرفون من ثورتهم الا العزيمة والاصرار على طرد المحتل ، شباب صباحهم ثورة .. ثورة يا جنوب .. ومساءهم ، شعب الجنوب الحر ، لا بد تتحرر .
وشتان بين هذا وذاك .

الوليدي
2010-10-08, 01:06 AM
ليرحمنا بعض الابطال من البيانات
عندها ستجدالكل في خندق واحد ضد الاحتلال اليمني

الضالع
2010-10-08, 01:09 AM
جميل ما كتبت أخي
ونحن هنا نتعامل بتوازن
واذا زاد الكيل كما يقولون طفح
لا نكتم الصوت ولا ندعة مزعج
والحقيقة يجب ان لا نشمئز منها كما يجب ان لا نترك الحبل على الغارب
في هذه الأيام زادت المواضيع التي ( تنتقد ) وزاد معها المواضيع التي ( تقدح )
فأذا دفنا القدح صرخ وقال لماذا النقد لم يدفن
واذا دفناهم الاثنين صرخو جميعاً لماذا تدفوننا
واحياناً تضطر الى جعلهم الأثنين بسبب ما يحصل على الارض من اشياء تشيب لها الولدان
عل وعسى تصل رسالة لمن هي له
هناك شيء سلبي وهناك ايجابي بما يطرح هنا
ولكن يعتمد على المتلقي ان يكون حصيف



كل الود

المجهووووووول
2010-10-08, 02:00 AM
إذا المرء لايرعاك الى تكلفاً فدعه ولاتكثر عليه التاسفا