المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تاج سويسرا يعيد ترتيب أوضاعه ، ويعلن عن قيادة جديدة للحزب لتعزيز النشاط الجنوبي هناك


Ganoob67
2010-10-04, 02:41 AM
في لقاء موسع حضره العشرات ..

تاج سويسرا يعيد ترتيب أوضاعه ، ويعلن عن قيادة جديدة للحزب لتعزيز النشاط الجنوبي هناك

الكاتب : بيرن-آنا ANA-خاص
البريد الإلكتروني :
03-أكتوبر تشرين الأول-2010


عقد التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج) فرع سويسرا لقاء موسع لجميع أعضائه في مدينة برن السويسرية بتاريخ 02-أكتوبر-2010 ناقش فيه جملة من القضايا, ومنها تقييم وضع الحزب القيادي ونشاطه في المرحلة القادمة والتوفيق في لم الشمل الجنوبي ، من خلال الجهود التي بذلتها لجنة الأمناء (د. نضال السقاف, إياد قاسم الشعيبي وحسين اليافعي).

وفي اللقاء الذي أداره الأخ إياد قاسم وبدأ بآية من الذكر الحكيم ألقى الدكتور أفندي الحاج المرقشي كلمة افتتاحية رحب فيها بالحضور من أعضاء الحزب ولجنة الأمناء لمناقشة وضع الفرع في سويسرا وفي العمل معا لرص الصفوف والسعي لاستقطاب الجميع للعمل تحت رآية التجمع الديمقراطي الجنوبي لما لذلك من أهمية في دعم مسيرة الحراك السلمي الجنوبي أمام المجتمع الدولي من خلال مايقوم به الجميع في سويسرا من أنشطة وفعاليات تخدم قضيتنا الجنوبية وهدفها نحو الاستقلال. كما أكد على أهمية ودور لجنة الأمناء في وضع الأسس والحلول في الخروج من أزمات المرحلة السابقة وذلك من خلال العمل تحت النظام الداخلي واللائحة التنظيمية مما يمكنا في الفرع من تنظيم عملنا ولتفادي أي سلبيات في المرحلة القادمة, التي أكد بأنها ستكون الأفضل تحت قيادة فرع تاج الجديدة في سويسرا التي تمنى أن يسود فيها التعاون والتكافؤ والانسجام والمحبة والاحترام بين الجميع حتى يستطيعوا السير بعملهم للأمام نحو تحيق أهداف الحزب التي رسمها لنا.
وشكر الجميع على موقفهم الشجاع في الحضور الذي يعتبر بمثابة واجب وطني من أجل تحقيق الحلم الأكبر لكل أبناء الجنوب المتمثل في الاستقلال واستعادة حريتتنا وكرامتنا وارضنا ودولتنا.

كما ألقى بعد ذلك الأخ نزار الماس كلمة قصيرة أوضح فيها عن مادار في المرحله السابقه من شقاق وخلاف بين الأخوة والذي كان نتاج في سوء الفهم من البعض وضرورة الاحتكام للبرنامج التنظيمي الذي يحدد سير العمل وكيفية إجراء الانتخابات.
وأشاد في كلمته بالدور الذي لعبته لجنة الأمناء في لم الشمل ووضع الحلول التي تمكنا من العمل تحت مظلة النظام الداخلي واللائحة التنظيمية لتفادي أي مشاكل وعوائق لنشاطنا في سويسرا خلال المرحلة القادمة.

وقد شارك الأمين العام للتجمع الديمقراطي الجنوبي تاج في لندن السفير أحمد عبد الله الحسني بكلمة له عبر الهاتف - حيا فيها المشاركين, وقال: "أنه كلما اقتربنا من لحظة الحسم ازداد النظام اليمني تخبطا ، وازدادت مخططات الاحتلال بإلحاق الأذى وتشتيت مسيرة أبناء الجنوب" ، مؤكدا على "أننا عندما نقول احتلال ، فإننا نقصد هنا السلطة واللقاء المشترك ، وخصوصا بعد اتفاقية الحوار التي تمت في يوم عيد الجلوس بصنعاء 17يوليو الماضي، والحشد والتحضير لمسرحية الانتخابات" ، مشيرا إلى أن" الاحتلال يراهن على الوقت في حسم موقفه من قضية الجنوب من خلال توظيفه لكافة إمكانياته لتشتيت الحراك الجنوبي ، ونشر الفتن والإشاعات بين مكونات الحراك".

وتعليقا على الخلافات التي حدثت مؤخرا في سويسرا قال الحسني "أنه من حق الناس أن تختلف وتختار طريقها السياسي دون توجيه التهم ودون استعداء أحد " ، داعيا " إلى ممارسة قناعاتنا بروح حضارية بعيدا عن الذاتية والعدائية ، والنظر الى إلصراع الدائر مع الاحتلال بنظرة شمولية أوسع ، حتى نرى أين نحن وأين تكمن الصعوبات ، وكيف نجد المخارج ، حتى لا نتعثر أمام الصغائر ولا نغرق بشبر ماء".

وقد انضمت لجنة الأمناء إلى رئاسة اللقاء لقراءة ومناقشة وثيقة الشرف التي تم الاتفاق عليها من الجميع بعد التوقيع عليها لتكون بمثابة المخرج الايجابي لحل عدد من القضايا التي واجهها الفرع في المرحلة السابقة والمتعلقة بتنظيم عمله من خلال استصدار اللائحة الداخلية للفرع التي تستند الى النظام الداخلي و التي وقع عليها كل أعضاء الحزب المشاركين بما في ذلك من تنظيم للعضوية والعمل الحزبي, وكذلك التكليف المسبق للدكتور المرقشي فيما يخص وضع هيكلة أسماء الهيئة القيادية الجديدة للفرع.

وفي هذا السياق تم الإعلان عن التشكيلة القيادية أمام جميع من حضروا من الأعضاء الذين قاموا بتزكيتها ومباركتها, وهي على النحو التالي:
1- د. أفندي الحاج المرقشي رئيسا
2- فضل العقوري نائبا للرئيس
3 احمد القنداسي أمينا عاما
4 محمد عمرالحميري مسئولا تنظيميا
5 علي صالح مسئولا ماليا
6 عبيد المحروق مسئولا إعلاميا
7 عمر باعوم مسئولا للنشاطات
8 ناصر الماس مسئولا لحقوق الانسان
9 فهمي باعوم مسئولات للشباب
10 صادق العقوري مسئولا للعلاقات العامة
11 صالح العوذلي مسئولا للمنظمات الجماهيرية

واختتم اللقاء بكلمة توجيهية مقتضبة للدكتور نضال السقاف باسم لجنة الأمناء ، شكر فيها الحاضرين جميعا على تفاعلهم الإيجابي مع الدور الذي بذلته اللجنة لتقريب وجهات النظر بين الأطراف المختلفة ، مشددا على أهمية التحلي بروح التنازل والتسامح والحوار والابتعاد عن أي مهاترات كلامية سواء على مواقع الانترنت أو غيرها ، والعمل سويا على إيجاد جالية جنوبية واعية تدرك مسئولياتها أمام الشعب الجنوبي في الداخل وقضيته العادلة ، وعكس صورة إيجابية تحتذي بها بقية جاليات الجنوب في الخارج.

وفي نهاية هذا اللقاء أصدر المجتمعون البيان التالي:

إنه ونتيجة للظروف التي يواجهها عملنا في الخارج نحن فرع التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج) في سويسرا المتعلق بتقييم وتنظيم الوضع القيادي والتنظيمي الذي كان سبب في حدوث بعض العثرات خلال الفترة الماضية. فإنه قد تم تجاوزها من خلال الجهود التي بذلتها بعض الأطراف القيادية وبالتنسيق مع لجنة للأمناء شكلت بإجماع الأغلبية في الفرع. فقد عملت بالتواصل مع الأطراف المعنية بتوحيد العمل من خلال لم الشمل في قياده مقتدرة على قيادة وسير العمل في سويسرا وعلى هذا الأساس قامت لجنة الحكماء بوضع آلية وبعد التنسيق مع قيادة الفرع والمركز, حيث تمت مناقشتها في لقاء موسع لجميع أعضاء الفرع في مدينة برن بسوسرا بتاريخ 02.10.2010 للخروج بنتائج مرضيه تدعم تعزيز مسيرة النشاط في سويسرا في المرحلة القادمة لما لها من أهميه في دعم القضية الجنوبية أمام المحافل الدولية وصولا إلى استعادة حريتنا وكرامتنا وأرضنا ودولتنا.

وإن أبرز ما تم الاتفاق عليه هو العمل وفقا لمايلي:

- العمل وفقا لأهداف الحزب كما جاءت في اللائحة الداخلية.
- تنظيم العضوية في الحزب للأعضاء السابقين والمتقدمين الجدد وفقا لاستمارات العضوية وبطاقة العضوية وحسب ما جاء في اللائحة التنظيمة التي تحدد واجبات وحقوق العضو.

- انتخاب الهيئة القيادية للفرع في المراحل كل سنتين حسب النظام المتبع في اللائحة الداخلية للحزب.
- الالتزام والعمل وفقا للائحة التنظيمية الداخليه التي تم التوقيع عليها وبالتنسيق مع الهيئة القيادية للفرع والتي بدورها تقوم بالتنسيق مع المركز.
- تعزيز نشاط الفرع في سويسرا من خلال مايقوم من فعاليات مختلفه تصب في صالح دعم القضية الجنوبية وابرازها أمام العالم.
- العودة للجنة الأمناء المشكلة في المساعدة على حل أي خلافات قد تحصل مستقبلا إذا استعصى حلها على الهيئة القيادية للحزب ، وتجسيد احترام بقية الأخوة الذين عارضوا اللقاء.

نسأل الله التوفيق للجميع في التعاون والتكاتف خدمة للوطن والمواطن في الجنوب المحتل

صادر عن التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج)
برن – سويسرا, 02.10.2010

http://www.adennewsagency.com/uploads/news/1-20101004-000421.jpg


http://www.adennewsagency.com/userfiles/images/%D8%B3%D9%88%D9%8A%D8%B3%D8%B1%D8%A7/2.jpg

http://www.adennewsagency.com/userfiles/images/%D8%B3%D9%88%D9%8A%D8%B3%D8%B1%D8%A7/3.jpg

http://www.adennewsagency.com/userfiles/images/%D8%B3%D9%88%D9%8A%D8%B3%D8%B1%D8%A7/4.jpg

* الصور من اللقاء الموسع الذي عقده تاج أمس في العاصمة السويسرية برن ، خاص (ANA)

http://www.adennewsagency.com/index.php?page=articles&id=1037

سيف العدل
2010-10-04, 02:44 AM
العزيز جنوبي 67 ...
انتظر مني رسالة على الخاص قريباً وقتي ضيق الان ..
ولك الشكر والاحترام ابو ابداع

Ganoob67
2010-10-04, 02:47 AM
نتمنى من الأخوة المشرفين حذف أي تعليقات أو مشاركات مسيئة في الرد على الخبر أعلاه المنقول من وكالة أنباء عدن خاصة و أن الخبر و البيان المرفق لا يسيئان لأحد و لا يتهمان أي طرف بالتأمر أو العمالة أو ماشابه ذلك. و يبقى الإختلاف حقا مشروعا لكل إنسان دون التجريح في الآخر.

نتمنى أن يحقق الأخوة في سويسرا تقدما آخر في إطار توحيد الصف و بناء كيان موحد يضم الجميع.

معلاوي
2010-10-04, 03:02 AM
صدى عدن- سويسرا- خاص – 10/3/2010

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن التجمع الديمقراطي تاج سويسرا

عقدت اللجنة القيادية بكامل نصابها وبمشاركة أعضاءها الذين لم يتمكنوا من ألحضور عبر ألهاتف اجتماعها الاستثنائي يوم الجمعة الأول من أكتوبر في مدينة بيرن لتدارس الرد المناسب على دعوة ما يسمونها لجنة الأمناء ألتي تعتزم عقد لقاء المبايعة لرئيس تاج ألمنتهية ولايته أفندي ألمرقشي, فبعد إن رفضت اليد الممدودة لها من لجنتنا القيادية لتناسي ألماضي والعودة للانتخابات ,رأينا من واجبنا أنّ نُصدر هذا البيان ألتوضيحي للتعريف بما جرى ويجري,ففي الاجتماع تواصلنا مع عدد من أعضاء اللجنة التنفيذية وقيادات بعض الفروع في اوروباء وأميركا لإطلاعهم على كُلّ ما يجري من تجاوزات وخرُقات وعبث ببرنامج تاج ولوائحه,حيث أحسوا بما وصل إليه تاج سويسرا من تفكك وتشرذم تسبب به محبي الألقاب والمتسابقون بحجز المناصب وللأسف شاركهم في هذا بعض ممن يحُسبون قيادات .
وفي الاجتماع استعرضت المسببات التي أدت بتاج سويسرا إلى هذه الحالة من التخبط والانشقاق أدّى إلى قيام قيادتين حيث وجدنا أنّ قيادة تاج ألرئيسية في بريطانيا ولجنتها التنفيذية تتحمل القسم الأكبر فيه , إما بتجاهلها لبداية ألمشكلة أو بسلبيتها بدعم بعض أعضاء اللجنة التنفيذية لشخص أفندي ألمرقشي وإصرارها ببقائه رئيسا أبديا لتاج . ففي مطلع ابريل الماضي وجهت الهئية القيادة كتاباً خطابيا إلى أفندي ألمرقشي باعتباره رئيس تاج تطالبه بعقد الدورة الانتخابية وزمان ومكان انعقادها وواجها بالتعنت والرفض راميا طلبهم عرض الحائط . عندها أشعرنا اللجنة التنفيذية برفض الأفندي , وكان رد اللجنة التنفيذية ادعوا اللجنة العمومية للاجتماع وهي من تحدد مكان وزمان الانتخابات وطلبنا توقيع الحاضرين وبالفعل فعلنا ما طلبته اللجنة التنفيذية وعقدنا اجتماع للهيئة العمومية وأخذت توقيعاتهم للمطالبة بالانتخابات وإننا إذ تعجبنا من هذا ألطلب فكأننا ليس حزبا بل مجموعة متظلمين يتشاكون عند شيخ القبيلة . وحدد موعد الانتخابات في 12 / 6 / 2010م وأشعرنا ألمرقشي أفندي بطلب اللجنة العمومية وباركت وأيدت اللجنة التنفيذية الطلب . لكنا فُجئنا بخطاب موجّة للمرقشي من اللجنة التنفيذية وزُع بسرية تامة وعلى أفراد مُعينين بتقديم الانتخابات إلى 8 مايو واُعدت أسماء من لهم حق الدخول إلى قاعة الانتخابات وسلمت للشرطة لطرد الغير مرغوب فيهم. وحتى اسم المراقب ظل سريا حتى اللجنة التنفيذية لا تعرفه إلا قبل ساعات من الانتخابات وشعرنا حينها بان اللجنة التنفيذية طرفا داعما لبقاء الأفندي .

واليوم تتكرر نفس اللعبة ومدعومة من نفس الأشخاص الذين قاموا بتشكيل ما تسمى لجنة الأمناء وقد عملت هذه أللجنة بكل جهدها لشقنا بالتواصل مع الأفراد كُلً على حدة تحت مبرر تقديم الاعتذار للكل بشرط إعادة مبايعتهم للأفندي لدورة انتخابية أخرى وقد فشلوا فشلا ذريعا .

إننا هنا نُعلنها لكل أعضاء تاج ونخص بالذكر أوروبا وأمريكا إن تاج وجد ليبقى وان تاج حزبا وليس عزبة ملكيتها لشخص يبيع ويشتري فيه وقت ما يشاء أو إمبراطورية لقبيلة , بل حزبا أسسّه طليعة من المخلصين ألشرُفاء,ليأتي فيما بعد المتسلقون لاغتصابه وعلينا إن نعي جيدا بان الجنوب لن يتحرر بنا بل بالرجال الأوفياء الشجعان في الداخل الذين يواجهون الموت يوميا في ساحات الشرف وان دورنا فقط مكملا لهم .ولكي نحافظ على تاج ومصداقيتها علينا الوقوف وبحزم لمعالجة المرض واستئصاله لإعادة الحياة لتاج بعقد دورة انتخابية كاملة من القاعدة حتى القمة .

إننا هنا نُحّي كل من تواصل معانا آخذين بكل الحب ملاحظاته ووقوفه معنا ومساعدتنا لتصحيح مسار نشاطنا وفي نفس الوقت نحمل اللجنة التنفيذية كل ما وصل إليه تاج سويسرا بسبب تقاعسهم وإهمالهم للجرح لحين تقيحه , وفي نفس الوقت نلفت نظرهم بعدم الانجرار والتسرع بالاعتراف بطرف ما على حساب الأخر والإسراع بحل الخلاف وتشكيل لجنة محايدة من قبلهم لتقصي الحقائق مؤكدين لهم انه لا توجد حلول غير العودة مجددا للانتخابات .

كما نحب إن نوجه التحية للأب حسين احمد معلاوي على جهوده الطيبة بحضوره اجتماعنا ودعمه الغير محدود بالبناء التنظيمي لتاج وأسعدنا جدا انظمامه رسميا لتاج الذي اخرس به أفواه المشككين , رافضا في ألوقت ذأته تقلد أي منصب ليتيح الفرصة لجيل الشباب وهذه معادن الرجال .

وفي هذا الاجتماع وبعد موافقة الهئية العمومية أقرت تشكيل الهئية القيادة على النحو التالي :
01) الأخ / محمد مسعد رئيسا
02) الأخ / نصر الشاذلي نائبا للرئيس
03) الأخ / محمد حسن المسئول التنظيمي
04) الأخ / علي احمد طالب المسئول المالي
05) الأخ / رمزي الشعبي مسئول الأعلام
06) الأخ / عبد الناصر عبيد مسئول حقوق الإنسان
07) الأخ / عبد الغني علي حسين مسئول المنظمات الجماهيرية
08) الأخ / لؤي مرشد مسئول دائرة الشباب
09) الأخ / عبد الحكيم معتوق مسئول النشاطات
10) الأخت / أنجيلا حسين مسئول شئؤن المراءة
11) الأخ /إيهاب ألعريقي مسئول العلاقات ألعامه فرع فاليه
12) الأخ / ياسر بن فريد مسئول العلاقات ألعامه فرع فري بورج
13) الأخ / صادق احمد قاسم العقوري مسئول الرقابة الحزبية
14) ألأخ / محمد حسين باعلوي عضؤ الرقابة الحزبية
15) الأخ / باسل اليافعي عضؤ الرقابة الحزبية




رمزي الشعبي
مسئول الأعلام
3 اكتوبر2010م


انا حاولت اغلق مواضيع سويسرا لكن طلع معنا مزايدين
وحبيت لا ارد عليهم لكني تقديرا لك نشرت لك بيان الاغلبية ردا على بيان القبائل
لوتمعنت بالصور المرفقة ستجد ان عددهم 5 افراد و8 اطفالهم ولا لهم اي نشاط و3 يسمونهم وسطاء وواحد خف عقله يعني مخبول . يعني لا وزن لهم بسويسرا
ولقاهم كله تم بالظلام وتحت مبرر انهم سيقدمون اعتذار لنا بما ارتكبوه بحقنا حين تم طرد الغالبية من قاعة الانتخاب بقوة الشرطة والحكاية كلها لتنصيب افندي المرقشي من جديد
المهم يا عزيزي هم اقل من عدد الاصابع ولا وزن لهم الا بمواقع الظلام والعملية ليس حبا بتاج بقدر تثبيت القبائل الموالين للحسني واولاد عمه ولا شك ان الاسبوع القادم سيكون القرار الحاسم

*الغريب*
2010-10-04, 03:06 AM
--------------------------------------------------------------------------------

الرئيس علي سالم البيض يؤكد أن استقلال الجنوبيين لن يأتي إلا بوحدتهم

خليج عدن - زيورخ - ana -


التقى فخامة الرئيس علي سالم البيض رئيس جمهورية اليمن الديمقراطية بعدد من الإعلاميين والحقوقيين الناشطين من أبناء الجنوب في اوروبا في زيارة له للأراضي السويسرية.

وعلمت وكالة أنباء عدن أن لقاءا وديا جمع الرئيس البيض بكل من القيادي في حزب تاج الدكتور أفندي المرقشي والإعلاميين علي فرج العولقي ومحمد عمر الحميري وعمر حسن باعوم وإياد قاسم الشعيبي في إحدى المدن السويسرية قبل أمس الخميس ، ناقش فيه معهم عدد من القضايا المتعلقة بقضية شعب الجنوب وتلاحمه ونضاله السلمي الهادف لتحقيق الاستقلال واستعادة دولة الجنوب كاملة السيادة.

وفي اللقاء تطرق الرئيس البيض للخطوات الجادة والمستمرة التي تبذل في سبيل تعزيز وحدة الصف الجنوبي بين جميع مكونات الحراك السلمي في الداخل والخارج في مرحلة قال أنها تتطلب تكاتف وتآزر من كل قوى الحراك وشرائح الشعب الجنوبي المختلفة بدون استثناء لإيجاد قيادة موحدة ومسئولة في الداخل والخارج لإنجاز وتحقيق أهداف وتطلعات الشعب الجنوبي في الاستقلال.

كما أشار الرئيس البيض إلى الدور الذي اكتسبته قضية الجنوب اقليميا ودوليا ، مشيرا إلى أنه يبذل جهودا حثيثة مع كل قيادات الجنوب المتواجدة في الخارج لتشكيل اصطفاف وطني جنوبي متلاحم نزولا عند المسئولية التاريخية والوطنية التي تتطلبها المرحلة من الجميع ، وإيصال قرار الشعب الجنوبي وصوته إلى المحافل الدولية.

وبحديث القائد الواثق أكد الرئيس البيض أن الاستقلال قادم قادم ، منوها إلى أن "هدف الاستقلال لن يصنعه غير شعب الجنوب بوحدته وإرادته وإصراره في الداخل والخارج ، والذي يسطر اليوم شعبنا في الداخل أروع مشاهد البطولة والتضحية والصمود".

وفي سياق اللقاء ناقش الملتقون بالرئيس البيض أهمية الدور الذي يقوم فيه أبناء الجنوب في سويسرا لنصرة إخوانهم في الداخل ، متطرقين إلى التباينات التي كانت قد حدثت مؤخرا هناك ، مؤكدين حرصهم على ضرورة تقريب وجهات النظر وتعزيز وحدتهم جميعا لما ينعكس ايجابا على أدوارهم هناك.

وفي هذا السياق جدد الرئيس البيض حرصه على ضرورة معالجة أي اختلالات حدثت وتوحيد جهد أبناء الجنوب هناك ، مبديا استعداده للحضور إلى سويسرا ورعاية أي جهود تنصب في هذا الجانب.

وفي الأخير قدم الملتقون بالرئيس بالبيض عددا من المشاريع والدراسات التي ارتأوا أهمية القيام بها ورعايتها في المرحلة الحالية ، في جانبي الإعلام وحقوق الإنسان .

كما ناقشوا ضرورة دعم وتعزيز مشروع نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين واستكمال تشكيلاتها في محافظات الجنوب ، وبذل الجهود والمساعي الممكنة لدعم واستمرار قناة عدن الفضائية .






المصدر: وكالة أنباء عدن

شعاع كريتر
2010-10-04, 03:07 AM
لاتخاف ياخي نحنا محترمين



بسم الله الرحمن الرحيم


بيان صادر عن التجمع الديمقراطي تاج سويسرا

عقدت اللجنة القيادية بكامل نصابها وبمشاركة أعضاءها الذين لم يتمكنوا من ألحضور عبر ألهاتف اجتماعها الاستثنائي يوم الجمعة الأول من أكتوبر في مدينة بيرن لتدارس الرد المناسب على دعوة ما يسمونها لجنة الأمناء ألتي تعتزم عقد لقاء المبايعة لرئيس تاج ألمنتهية ولايته أفندي ألمرقشي, فبعد إن رفضت اليد الممدودة لها من لجنتنا القيادية لتناسي ألماضي والعودة للانتخابات ,رأينا من واجبنا أنّ نُصدر هذا البيان ألتوضيحي للتعريف بما جرى ويجري,ففي الاجتماع تواصلنا مع عدد من أعضاء اللجنة التنفيذية وقيادات بعض الفروع في اوروباء وأميركا لإطلاعهم على كُلّ ما يجري من تجاوزات وخرُقات وعبث ببرنامج تاج ولوائحه,حيث أحسوا بما وصل إليه تاج سويسرا من تفكك وتشرذم تسبب به محبي الألقاب والمتسابقون بحجز المناصب وللأسف شاركهم في هذا بعض ممن يحُسبون قيادات .
وفي الاجتماع استعرضت المسببات التي أدت بتاج سويسرا إلى هذه الحالة من التخبط والانشقاق أدّى إلى قيام قيادتين حيث وجدنا أنّ قيادة تاج ألرئيسية في بريطانيا ولجنتها التنفيذية تتحمل القسم الأكبر فيه , إما بتجاهلها لبداية ألمشكلة أو بسلبيتها بدعم بعض أعضاء اللجنة التنفيذية لشخص أفندي ألمرقشي وإصرارها ببقائه رئيسا أبديا لتاج . ففي مطلع ابريل الماضي وجهت الهئية القيادة كتاباً خطابيا إلى أفندي ألمرقشي باعتباره رئيس تاج تطالبه بعقد الدورة الانتخابية وزمان ومكان انعقادها وواجها بالتعنت والرفض راميا طلبهم عرض الحائط . عندها أشعرنا اللجنة التنفيذية برفض الأفندي , وكان رد اللجنة التنفيذية ادعوا اللجنة العمومية للاجتماع وهي من تحدد مكان وزمان الانتخابات وطلبنا توقيع الحاضرين وبالفعل فعلنا ما طلبته اللجنة التنفيذية وعقدنا اجتماع للهيئة العمومية وأخذت توقيعاتهم للمطالبة بالانتخابات وإننا إذ تعجبنا من هذا ألطلب فكأننا ليس حزبا بل مجموعة متظلمين يتشاكون عند شيخ القبيلة . وحدد موعد الانتخابات في 12 / 6 / 2010م وأشعرنا ألمرقشي أفندي بطلب اللجنة العمومية وباركت وأيدت اللجنة التنفيذية الطلب . لكنا فُجئنا بخطاب موجّة للمرقشي من اللجنة التنفيذية وزُع بسرية تامة وعلى أفراد مُعينين بتقديم الانتخابات إلى 8 مايو واُعدت أسماء من لهم حق الدخول إلى قاعة الانتخابات وسلمت للشرطة لطرد الغير مرغوب فيهم. وحتى اسم المراقب ظل سريا حتى اللجنة التنفيذية لا تعرفه إلا قبل ساعات من الانتخابات وشعرنا حينها بان اللجنة التنفيذية طرفا داعما لبقاء الأفندي .

واليوم تتكرر نفس اللعبة ومدعومة من نفس الأشخاص الذين قاموا بتشكيل ما تسمى لجنة الأمناء وقد عملت هذه أللجنة بكل جهدها لشقنا بالتواصل مع الأفراد كُلً على حدة تحت مبرر تقديم الاعتذار للكل بشرط إعادة مبايعتهم للأفندي لدورة انتخابية أخرى وقد فشلوا فشلا ذريعا .

إننا هنا نُعلنها لكل أعضاء تاج ونخص بالذكر أوروبا وأمريكا إن تاج وجد ليبقى وان تاج حزبا وليس عزبة ملكيتها لشخص يبيع ويشتري فيه وقت ما يشاء أو إمبراطورية لقبيلة , بل حزبا أسسّه طليعة من المخلصين ألشرُفاء,ليأتي فيما بعد المتسلقون لاغتصابه وعلينا إن نعي جيدا بان الجنوب لن يتحرر بنا بل بالرجال الأوفياء الشجعان في الداخل الذين يواجهون الموت يوميا في ساحات الشرف وان دورنا فقط مكملا لهم .ولكي نحافظ على تاج ومصداقيتها علينا الوقوف وبحزم لمعالجة المرض واستئصاله لإعادة الحياة لتاج بعقد دورة انتخابية كاملة من القاعدة حتى القمة .

إننا هنا نُحّي كل من تواصل معانا آخذين بكل الحب ملاحظاته ووقوفه معنا ومساعدتنا لتصحيح مسار نشاطنا وفي نفس الوقت نحمل اللجنة التنفيذية كل ما وصل إليه تاج سويسرا بسبب تقاعسهم وإهمالهم للجرح لحين تقيحه , وفي نفس الوقت نلفت نظرهم بعدم الانجرار والتسرع بالاعتراف بطرف ما على حساب الأخر والإسراع بحل الخلاف وتشكيل لجنة محايدة من قبلهم لتقصي الحقائق مؤكدين لهم انه لا توجد حلول غير العودة مجددا للانتخابات .

كما نحب إن نوجه التحية للأب حسين احمد معلاوي على جهوده الطيبة بحضوره اجتماعنا ودعمه الغير محدود بالبناء التنظيمي لتاج وأسعدنا جدا انظمامه رسميا لتاج الذي اخرس به أفواه المشككين , رافضا في ألوقت ذأته تقلد أي منصب ليتيح الفرصة لجيل الشباب وهذه معادن الرجال .

وفي هذا الاجتماع وبعد موافقة الهئية العمومية أقرت تشكيل الهئية القيادة على النحو التالي :
01) الأخ / محمد مسعد رئيسا
02) الأخ / نصر الشاذلي نائبا للرئيس
03) الأخ / محمد حسن المسئول التنظيمي
04) الأخ / علي احمد طالب المسئول المالي
05) الأخ / رمزي الشعبي مسئول الأعلام
06) الأخ / عبد الناصر عبيد مسئول حقوق الإنسان
07) الأخ / عبد الغني علي حسين مسئول المنظمات الجماهيرية
08) الأخ / لؤي مرشد مسئول دائرة الشباب
09) الأخ / عبد الحكيم معتوق مسئول النشاطات
10) الأخت / أنجيلا حسين مسئول شئؤن المراءة
11) الأخ /إيهاب ألعريقي مسئول العلاقات ألعامه فرع فاليه
12) الأخ / ياسر بن فريد مسئول العلاقات ألعامه فرع فري بورج
13) الأخ / صادق احمد قاسم العقوري مسئول الرقابة الحزبية
14) ألأخ / محمد حسين باعلوي عضؤ الرقابة الحزبية
15) الأخ / باسل اليافعي عضؤ الرقابة الحزبية




رمزي الشعبي
مسئول الأعلام
3 اكتوبر2010م

اليكم رابط الموضوع


http://www.sadaaden.com/blogs/17833/1



لاتنسو اليوم التاريخي لمدينة بيرن السويسرية والعنوان الساخن رئيس تاج يطلب الشرطة للبقاء في السلطة وهذا الدليل بصور


http://upload.traidnt.net/upfiles/Foe36566.jpg


http://upload.traidnt.net/upfiles/aUh36965.jpg

الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=jHBRP...layer_embedded

أبو عامر اليافعي
2010-10-04, 03:13 AM
كما يبدو لي ومن خلال الشد والجذب لتاج في سويسرا انهم انقسموا فريقين او شقين وكل شق منهم عازم على ان يكون هو المسيطر على فصيل تاج في سويسرا لاسباب ربما فيها فائدة معينة يجنوها في هذه الرغبات المتأججة في نفوسهم .
اعتقد بان الفريقين لايمكن ان ينتصر احدهما على الاخر او يلغيه لكون كل منهما يملك من الاعضاء ما يدعم به نفوذه .
من الافضل ان يلتقوا ويقوموا بعمل توافقي فيما بينهم لان الالغاء لايا منهم ليس وارادا ولا ممكنا .
وطالما واستحالة حدوث ذلك فالافضل هو التوافق فيما بينهما لاستحالة الالغاء .
بدون التوافق بينهما اعتقد سيظل الشد والجذب مستمر وسياتي يوما اخر ربما لم يعد مجدي لهما ان يتفقا حتى وان ارادا فكل كلمة تقال وكل قول يجرح في النهاية يصب في خانة التباعد والتشرذم وتعطيل النضال .
كونوا كبارا واكبروا بحجم الوطن وبحجم المسئوليات التي تقفون امامها وكونوا بحجم آمالنا التي نعلقها على وجودكم في هذا البلد الرائع والذي فتح ذراعيه لكم لتنشطوا وتستقروا .
ولن يدوم الحال هذا معكم ان استمر النزاع بينكم ولربما يضركم جميعا وحينها ستندمون كثيرا .

Ganoob67
2010-10-04, 03:17 AM
انا حاولت اغلق مواضيع سويسرا لكن طلع معنا مزايدين
وحبيت لا ارد عليهم لكني تقديرا لك نشرت لك بيان الاغلبية ردا على بيان القبائل
لوتمعنت بالصور المرفقة ستجد ان عددهم 5 افراد و8 اطفالهم ولا لهم اي نشاط و3 يسمونهم وسطاء وواحد خف عقله يعني مخبول . يعني لا وزن لهم بسويسرا
ولقاهم كله تم بالظلام وتحت مبرر انهم سيقدمون اعتذار لنا بما ارتكبوه بحقنا حين تم طرد الغالبية من قاعة الانتخاب بقوة الشرطة والحكاية كلها لتنصيب افندي المرقشي من جديد
المهم يا عزيزي هم اقل من عدد الاصابع ولا وزن لهم الا بمواقع الظلام والعملية ليس حبا بتاج بقدر تثبيت القبائل الموالين للحسني واولاد عمه ولا شك ان الاسبوع القادم سيكون القرار الحاسم


شكرا للأخ المشرف العام على هذا الرد!!

معلاوي
2010-10-04, 03:29 AM
الخبر نشر بوكالة انباء عدن
يعني ان الخبر تاكد الان ان احمد عمر بن فريد هو الداعم
لقبيلته وابن عمه وهو المسبب الاول في تقسيم تاج سويسرا
ويعني ايضا ان الرئيس البيض طرفا رغم تاكيده لي بان لا له
دخل بتاج ولا بالاحزاب
نقولها تاج ليس تابعية لبن فريد ولا حتى لمكتب فخامة الرئيس البيض
ونعلمهم باننا لسنا قصر ولنا قدرتنا على اثبات انفسنا من خلال نشاطنا
وليعلم بن فريد وغيره اننا نعمل بالنور والمواجهة وليس بالسلبية كما يفعل
والايام بيننا

أبو عامر اليافعي
2010-10-04, 03:32 AM
انا حاولت اغلق مواضيع سويسرا لكن طلع معنا مزايدين
وحبيت لا ارد عليهم لكني تقديرا لك نشرت لك بيان الاغلبية ردا على بيان القبائل
لوتمعنت بالصور المرفقة ستجد ان عددهم 5 افراد و8 اطفالهم ولا لهم اي نشاط و3 يسمونهم وسطاء وواحد خف عقله يعني مخبول . يعني لا وزن لهم بسويسرا
ولقاهم كله تم بالظلام وتحت مبرر انهم سيقدمون اعتذار لنا بما ارتكبوه بحقنا حين تم طرد الغالبية من قاعة الانتخاب بقوة الشرطة والحكاية كلها لتنصيب افندي المرقشي من جديد
المهم يا عزيزي هم اقل من عدد الاصابع ولا وزن لهم الا بمواقع الظلام والعملية ليس حبا بتاج بقدر تثبيت القبائل الموالين للحسني واولاد عمه ولا شك ان الاسبوع القادم سيكون القرار الحاسم


استغرب ان تكون مشرفا في هذا المنبر " الذي هو لكل الجنوب" وانت منحاز كل هذا الانحياز .
هذا التعليق من قبلك يعبر عن استخفاف واستهتار وقلة ذوق ماكنت اتمناها تاتي منك ونحن الذي نحترمك كثيرا .
حتى وان خاصمت فليكن خصامك شريفا ياعم معلاوي.

أبو عامر اليافعي
2010-10-04, 03:34 AM
الخبر نشر بوكالة انباء عدن

يعني ان الخبر تاكد الان ان احمد عمر بن فريد هو الداعم
لقبيلته وابن عمه وهو المسبب الاول في تقسيم تاج سويسرا
ويعني ايضا ان الرئيس البيض طرفا رغم تاكيده لي بان لا له
دخل بتاج ولا بالاحزاب
نقولها تاج ليس تابعية لبن فريد ولا حتى لمكتب فخامة الرئيس البيض
ونعلمهم باننا لسنا قصر ولنا قدرتنا على اثبات انفسنا من خلال نشاطنا
وليعلم بن فريد وغيره اننا نعمل بالنور والمواجهة وليس بالسلبية كما يفعل

والايام بيننا


امسك فرامل ياعم معلاوي
فالتدهور واضح في كلامك هذا.

د.حسن صالح حسن (قمندان لحج )
2010-10-04, 03:36 AM
بالرغم ان لي راي مختلف عن تاج الا ان يحزنني اختلافهم واتمنى على العقلاء من الطرفين والذين يعزوا علينا ان يحكموا العقل ويضعوا مصلحة الجنوب هي العليا ويتنازلوا للبعض المرحلة هي تضحية بالروح والدم وليس مرحلة كراسي
---------------------------------------
الله يصيبك ياشرجبي كنت اريدك تشق تاج روسيا واتشفي في الدكتور الزامكي ولكن خيبت املي في الاعزاء في سويسرا:)

Ganoob67
2010-10-04, 03:37 AM
الخبر نشر بوكالة انباء عدن

يعني ان الخبر تاكد الان ان احمد عمر بن فريد هو الداعم
لقبيلته وابن عمه وهو المسبب الاول في تقسيم تاج سويسرا
ويعني ايضا ان الرئيس البيض طرفا رغم تاكيده لي بان لا له
دخل بتاج ولا بالاحزاب
نقولها تاج ليس تابعية لبن فريد ولا حتى لمكتب فخامة الرئيس البيض
ونعلمهم باننا لسنا قصر ولنا قدرتنا على اثبات انفسنا من خلال نشاطنا
وليعلم بن فريد وغيره اننا نعمل بالنور والمواجهة وليس بالسلبية كما يفعل

والايام بيننا


يا معلاوي خلافاتكم بينكم و لا دخل لبن فريد و لا البيض فيها كما أنه لا دخل للقبيلة في ذلك!!
خلافاتكم لن يحلها أحد غيركم لا تنتظروا حلا يأتيكم من قيادة تاج في لندن و لا من بن فريد و لا حتى من البيض!!!

الصحّاف
2010-10-04, 03:39 AM
بالرغم ان لي راي مختلف عن تاج الا ان يحزنني اختلافهم واتمنى على العقلاء من الطرفين والذين يعزوا علينا ان يحكموا العقل ويضعوا مصلحة الجنوب هي العليا ويتنازلوا للبعض المرحلة هي تضحية بالروح والدم وليس مرحلة كراسي
---------------------------------------
الله يصيبك ياشرجبي كنت اريدك تشق تاج روسيا واتشفي في الدكتور الزامكي ولكن خيبت املي في الاعزاء في سويسرا:)


لاتخاف تاج روسيا قوية كجبال شمسان ... وجميع فروعها وخاصة ذات الثقل أي أبو العيار الثقيل كما أقرأ واسمع .
ما استغرب له هل من السياسة أن يحط الأستاذ معلاوي رأسه برأس
بن فريد والرئيس البيض وهما أصلا لاشأن لهما في هذا الخلاف ؟
علمهم جزئية بسيطة اللعب .. اللعبة لديكم في الميدان يا شقيق الحرف ..;)
تحياتي

معلاوي
2010-10-04, 03:39 AM
امسك فرامل ياعم معلاوي


فالتدهور واضح في كلامك هذا.


ابو عامر لو سمحت خليك بعيد
العملية واضحة وهي
اما ان اياد الشعيبي استغل موقعة بالوكالة وانزل الخبر
وهذا مستبعد
او انه تلقى تعليمات من احمد بن فريد لنشر الخبر
ولعلمك هم قله ولا لهم اي تاثير اما فخامة الرئيس البيض
فنحن نكن له كل محبة لثقتنا بمصداقيته لكن حان الوقت الان
ليعرف معادن الرجال

*الغريب*
2010-10-04, 03:40 AM
الخبر نشر بوكالة انباء عدن
يعني ان الخبر تاكد الان ان احمد عمر بن فريد هو الداعم
لقبيلته وابن عمه وهو المسبب الاول في تقسيم تاج سويسرا
ويعني ايضا ان الرئيس البيض طرفا رغم تاكيده لي بان لا له
دخل بتاج ولا بالاحزاب
نقولها تاج ليس تابعية لبن فريد ولا حتى لمكتب فخامة الرئيس البيض
ونعلمهم باننا لسنا قصر ولنا قدرتنا على اثبات انفسنا من خلال نشاطنا
وليعلم بن فريد وغيره اننا نعمل بالنور والمواجهة وليس بالسلبية كما يفعل
والايام بيننا

هههههههههههههههههههه حلوه معلاوي وهذاه هي الحقيقه والف شكرالك ههههههههه

ابوالطيب الجنوبي
2010-10-04, 03:42 AM
الخبر نشر بوكالة انباء عدن

يعني ان الخبر تاكد الان ان احمد عمر بن فريد هو الداعم
لقبيلته وابن عمه وهو المسبب الاول في تقسيم تاج سويسرا
ويعني ايضا ان الرئيس البيض طرفا رغم تاكيده لي بان لا له
دخل بتاج ولا بالاحزاب
نقولها تاج ليس تابعية لبن فريد ولا حتى لمكتب فخامة الرئيس البيض
ونعلمهم باننا لسنا قصر ولنا قدرتنا على اثبات انفسنا من خلال نشاطنا
وليعلم بن فريد وغيره اننا نعمل بالنور والمواجهة وليس بالسلبية كما يفعل

والايام بيننا



حسبنا الله و نعم الوكيل
ما هكدا يكون الرد اخونا معلاوي
و الله ان النوم طار من اعيننا
لن تحل المشاكل الا بالحوار الهادئ

عاش الجنوب
2010-10-04, 03:44 AM
خبر عاجل مجدد معمد من شبكة الطيف

http://www.al-teef.com/news.php?action=view&id=3708

http://www.al-teef.com/filemanager.php?action=image&id=3664


عقدت اللجنة القيادية بكامل نصابها وبمشاركة أعضاءها الذين لم يتمكنوا من ألحضور عبر ألهاتف اجتماعها الاستثنائي يوم الجمعة الأول من أكتوبر في مدينة بيرن لتدارس الرد المناسب على دعوة ما يسمونها لجنة الأمناء ألتي تعتزم عقد لقاء المبايعة لرئيس تاج ألمنتهية ولايته أفندي ألمرقشي, فبعد إن رفضت اليد الممدودة لها من لجنتنا القيادية لتناسي ألماضي والعودة للانتخابات ,رأينا من واجبنا أنّ نُصدر هذا البيان ألتوضيحي للتعريف بما جرى ويجري,



ففي الاجتماع تواصلنا مع عدد من أعضاء اللجنة التنفيذية وقيادات بعض الفروع في اوروباء وأميركا لإطلاعهم على كُلّ ما يجري من تجاوزات وخرُقات وعبث ببرنامج تاج ولوائحه,حيث أحسوا بما وصل إليه تاج سويسرا من تفكك وتشرذم تسبب به محبي الألقاب والمتسابقون بحجز المناصب وللأسف شاركهم في هذا بعض ممن يحُسبون قيادات .

وفي الاجتماع استعرضت المسببات التي أدت بتاج سويسرا إلى هذه الحالة من التخبط والانشقاق أدّى إلى قيام قيادتين حيث وجدنا أنّ قيادة تاج ألرئيسية في بريطانيا ولجنتها التنفيذية تتحمل القسم الأكبر فيه , إما بتجاهلها لبداية ألمشكلة أو بسلبيتها بدعم بعض أعضاء اللجنة التنفيذية لشخص أفندي ألمرقشي وإصرارها ببقائه رئيسا أبديا لتاج . ففي مطلع ابريل الماضي وجهت الهئية القيادة كتاباً خطابيا إلى أفندي ألمرقشي باعتباره رئيس تاج تطالبه بعقد الدورة الانتخابية وزمان ومكان انعقادها وواجها بالتعنت والرفض راميا طلبهم عرض الحائط . عندها أشعرنا اللجنة التنفيذية برفض الأفندي , وكان رد اللجنة التنفيذية ادعوا اللجنة العمومية للاجتماع وهي من تحدد مكان وزمان الانتخابات وطلبنا توقيع الحاضرين وبالفعل فعلنا ما طلبته اللجنة التنفيذية وعقدنا اجتماع للهيئة العمومية وأخذت توقيعاتهم للمطالبة بالانتخابات وإننا إذ تعجبنا من هذا ألطلب فكأننا ليس حزبا بل مجموعة متظلمين يتشاكون عند شيخ القبيلة . وحدد موعد الانتخابات في 12 / 6 / 2010م وأشعرنا ألمرقشي أفندي بطلب اللجنة العمومية وباركت وأيدت اللجنة التنفيذية الطلب . لكنا فُجئنا بخطاب موجّة للمرقشي من اللجنة التنفيذية وزُع بسرية تامة وعلى أفراد مُعينين بتقديم الانتخابات إلى 8 مايو واُعدت أسماء من لهم حق الدخول إلى قاعة الانتخابات وسلمت للشرطة لطرد الغير مرغوب فيهم. وحتى اسم المراقب ظل سريا حتى اللجنة التنفيذية لا تعرفه إلا قبل ساعات من الانتخابات وشعرنا حينها بان اللجنة التنفيذية طرفا داعما لبقاء الأفندي .

واليوم تتكرر نفس اللعبة ومدعومة من نفس الأشخاص الذين قاموا بتشكيل ما تسمى لجنة الأمناء وقد عملت هذه أللجنة بكل جهدها لشقنا بالتواصل مع الأفراد كُلً على حدة تحت مبرر تقديم الاعتذار للكل بشرط إعادة مبايعتهم للأفندي لدورة انتخابية أخرى وقد فشلوا فشلا ذريعا .

إننا هنا نُعلنها لكل أعضاء تاج ونخص بالذكر أوروبا وأمريكا إن تاج وجد ليبقى وان تاج حزبا وليس عزبة ملكيتها لشخص يبيع ويشتري فيه وقت ما يشاء أو إمبراطورية لقبيلة , بل حزبا أسسّه طليعة من المخلصين ألشرُفاء,ليأتي فيما بعد المتسلقون لاغتصابه وعلينا إن نعي جيدا بان الجنوب لن يتحرر بنا بل بالرجال الأوفياء الشجعان في الداخل الذين يواجهون الموت يوميا في ساحات الشرف وان دورنا فقط مكملا لهم .ولكي نحافظ على تاج ومصداقيتها علينا الوقوف وبحزم لمعالجة المرض واستئصاله لإعادة الحياة لتاج بعقد دورة انتخابية كاملة من القاعدة حتى القمة ‪.‬

إننا هنا نُحّي كل من تواصل معانا آخذين بكل الحب ملاحظاته ووقوفه معنا ومساعدتنا لتصحيح مسار نشاطنا وفي نفس الوقت نحمل اللجنة التنفيذية كل ما وصل إليه تاج سويسرا بسبب تقاعسهم وإهمالهم للجرح لحين تقيحه , وفي نفس الوقت نلفت نظرهم بعدم الانجرار والتسرع بالاعتراف بطرف ما على حساب الأخر والإسراع بحل الخلاف وتشكيل لجنة محايدة من قبلهم لتقصي الحقائق مؤكدين لهم انه لا توجد حلول غير العودة مجددا للانتخابات .

كما نحب إن نوجه التحية للأب حسين احمد معلاوي على جهوده الطيبة بحضوره اجتماعنا ودعمه الغير محدود بالبناء التنظيمي لتاج وأسعدنا جدا انظمامه رسميا لتاج الذي اخرس به أفواه المشككين , رافضا في ألوقت ذأته تقلد أي منصب ليتيح الفرصة لجيل الشباب وهذه معادن الرجال .

وفي هذا الاجتماع وبعد موافقة الهئية العمومية أقرت تشكيل الهئية القيادة على النحو التالي :
01) الأخ / محمد مسعد رئيسا
02) الأخ / نصر الشاذلي نائبا للرئيس
03) الأخ / محمد حسن المسئول التنظيمي
04) الأخ / علي احمد طالب المسئول المالي
05) الأخ / رمزي الشعبي مسئول الأعلام
06) الأخ / عبد الناصر عبيد مسئول حقوق الإنسان
07) الأخ / عبد الغني علي حسين مسئول المنظمات الجماهيرية
08) الأخ / لؤي مرشد مسئول دائرة الشباب
09) الأخ / عبد الحكيم معتوق مسئول النشاطات
10) الأخت / أنجيلا حسين مسئول شئؤن المراءة
11) الأخ /إيهاب ألعريقي مسئول العلاقات ألعامه فرع فاليه
12) الأخ / ياسر بن فريد مسئول العلاقات ألعامه فرع فري بورج
13) الأخ / صادق احمد قاسم العقوري مسئول الرقابة الحزبية
14) ألأخ / محمد حسين باعلوي عضؤ الرقابة الحزبية
15) الأخ / باسل اليافعي عضؤ الرقابة الحزبية




رمزي الشعبي
مسئول الأعلام
3 اكتوبر2010م

صادر عن التجمع الديمقراطي تاج سويسرا[/SIZE][/CENTER]

*الغريب*
2010-10-04, 03:45 AM
العــــدو المشترك ..!

يجب ان يعرف ابناء الجنوب من هو العدو المشترك ومن هو العدو الحقيقي لأبناء الجنوب ويجب الحذر والحيطة من هذا العدو ..

فأول عدو لأبناء الجنوب هو اللقاء المشترك الذي يعتبر الوجه الثاني للسلطة الذي كل أهدافه الشراكة في طمس الهوية الجنوبية والتاريخ الجنوبي فاللقاء المشترك الممثل بكل احزابه هو أول من رحب بمبادرة صالح بتشكيل حكومة وفاق وطني ومن هنا اثبات ان المشترك شريك مع صالح في تقسيم الكعكه الجنوبية ..

أما العدو الثاني لأبناء الجنوب هم العملاء والمرتزقة والجبناء لا نامت اعينهم من ابناء الجنوب الذين باعوا ضمائرهم ومبادئهم بحفنه من الريالات على حساب وقوت ومستقبل أبناء واطفال ابناء الجنوب ..

وهو محسوب على الجانب الصحي والجانب التعليمي ومشاريع الكهرباء والمياه فلا يدرك العملاء من أي مال يأكلون فلآيهمهم دين و لآ ملة بقدر ما يهمهم ملئ الجيوب و البطون على حساب الثكالى و الآرامل و اليتامى و المشردين و لا ترى اعينهم ما يدور من صراع على الارض و سفك الدماء و نهب ثروات فقد ماتت اعينهم و قلوبهم و لم تبقى الا بطونهم التي غذيت بالحرآم ..


أما العدو الثالث فهو حوشي وخواتها والمتمثلة في محسن الشرجبي وعبد الله غانم الذي يتفننون اليوم في قتل ابناء الجنوب وكأن الامر لا يعنيهم فهم من تربو على أرض الجنوب ولكن اليوم ينتقمون من أبناء الجنوب للمرة الثانية و تنكروا لكل معروف قدمه لهم أبناء الجنوب و هكذا شأنهم ..


فانظروا يا ابناء الجنوب كيف يعمل بكم غانم و الشرجبي وانتم الذي واليتوهم مرحلة من العمر و أوصلتوهم الى أعلى المراتب في الجنوب ..

دمتـــــم بخير ..

الغريب

الصحّاف
2010-10-04, 03:46 AM
خبر عاجل مجدد معمد من شبكة الطيف


http://www.al-teef.com/news.php?action=view&id=3708



http://www.al-teef.com/filemanager.php?action=image&id=3664


عقدت اللجنة القيادية بكامل نصابها وبمشاركة أعضاءها الذين لم يتمكنوا من ألحضور عبر ألهاتف اجتماعها الاستثنائي يوم الجمعة الأول من أكتوبر في مدينة بيرن لتدارس الرد المناسب على دعوة ما يسمونها لجنة الأمناء ألتي تعتزم عقد لقاء المبايعة لرئيس تاج ألمنتهية ولايته أفندي ألمرقشي, فبعد إن رفضت اليد الممدودة لها من لجنتنا القيادية لتناسي ألماضي والعودة للانتخابات ,رأينا من واجبنا أنّ نُصدر هذا البيان ألتوضيحي للتعريف بما جرى ويجري,



ففي الاجتماع تواصلنا مع عدد من أعضاء اللجنة التنفيذية وقيادات بعض الفروع في اوروباء وأميركا لإطلاعهم على كُلّ ما يجري من تجاوزات وخرُقات وعبث ببرنامج تاج ولوائحه,حيث أحسوا بما وصل إليه تاج سويسرا من تفكك وتشرذم تسبب به محبي الألقاب والمتسابقون بحجز المناصب وللأسف شاركهم في هذا بعض ممن يحُسبون قيادات .

وفي الاجتماع استعرضت المسببات التي أدت بتاج سويسرا إلى هذه الحالة من التخبط والانشقاق أدّى إلى قيام قيادتين حيث وجدنا أنّ قيادة تاج ألرئيسية في بريطانيا ولجنتها التنفيذية تتحمل القسم الأكبر فيه , إما بتجاهلها لبداية ألمشكلة أو بسلبيتها بدعم بعض أعضاء اللجنة التنفيذية لشخص أفندي ألمرقشي وإصرارها ببقائه رئيسا أبديا لتاج . ففي مطلع ابريل الماضي وجهت الهئية القيادة كتاباً خطابيا إلى أفندي ألمرقشي باعتباره رئيس تاج تطالبه بعقد الدورة الانتخابية وزمان ومكان انعقادها وواجها بالتعنت والرفض راميا طلبهم عرض الحائط . عندها أشعرنا اللجنة التنفيذية برفض الأفندي , وكان رد اللجنة التنفيذية ادعوا اللجنة العمومية للاجتماع وهي من تحدد مكان وزمان الانتخابات وطلبنا توقيع الحاضرين وبالفعل فعلنا ما طلبته اللجنة التنفيذية وعقدنا اجتماع للهيئة العمومية وأخذت توقيعاتهم للمطالبة بالانتخابات وإننا إذ تعجبنا من هذا ألطلب فكأننا ليس حزبا بل مجموعة متظلمين يتشاكون عند شيخ القبيلة . وحدد موعد الانتخابات في 12 / 6 / 2010م وأشعرنا ألمرقشي أفندي بطلب اللجنة العمومية وباركت وأيدت اللجنة التنفيذية الطلب . لكنا فُجئنا بخطاب موجّة للمرقشي من اللجنة التنفيذية وزُع بسرية تامة وعلى أفراد مُعينين بتقديم الانتخابات إلى 8 مايو واُعدت أسماء من لهم حق الدخول إلى قاعة الانتخابات وسلمت للشرطة لطرد الغير مرغوب فيهم. وحتى اسم المراقب ظل سريا حتى اللجنة التنفيذية لا تعرفه إلا قبل ساعات من الانتخابات وشعرنا حينها بان اللجنة التنفيذية طرفا داعما لبقاء الأفندي .

واليوم تتكرر نفس اللعبة ومدعومة من نفس الأشخاص الذين قاموا بتشكيل ما تسمى لجنة الأمناء وقد عملت هذه أللجنة بكل جهدها لشقنا بالتواصل مع الأفراد كُلً على حدة تحت مبرر تقديم الاعتذار للكل بشرط إعادة مبايعتهم للأفندي لدورة انتخابية أخرى وقد فشلوا فشلا ذريعا .

إننا هنا نُعلنها لكل أعضاء تاج ونخص بالذكر أوروبا وأمريكا إن تاج وجد ليبقى وان تاج حزبا وليس عزبة ملكيتها لشخص يبيع ويشتري فيه وقت ما يشاء أو إمبراطورية لقبيلة , بل حزبا أسسّه طليعة من المخلصين ألشرُفاء,ليأتي فيما بعد المتسلقون لاغتصابه وعلينا إن نعي جيدا بان الجنوب لن يتحرر بنا بل بالرجال الأوفياء الشجعان في الداخل الذين يواجهون الموت يوميا في ساحات الشرف وان دورنا فقط مكملا لهم .ولكي نحافظ على تاج ومصداقيتها علينا الوقوف وبحزم لمعالجة المرض واستئصاله لإعادة الحياة لتاج بعقد دورة انتخابية كاملة من القاعدة حتى القمة ‪.‬

إننا هنا نُحّي كل من تواصل معانا آخذين بكل الحب ملاحظاته ووقوفه معنا ومساعدتنا لتصحيح مسار نشاطنا وفي نفس الوقت نحمل اللجنة التنفيذية كل ما وصل إليه تاج سويسرا بسبب تقاعسهم وإهمالهم للجرح لحين تقيحه , وفي نفس الوقت نلفت نظرهم بعدم الانجرار والتسرع بالاعتراف بطرف ما على حساب الأخر والإسراع بحل الخلاف وتشكيل لجنة محايدة من قبلهم لتقصي الحقائق مؤكدين لهم انه لا توجد حلول غير العودة مجددا للانتخابات .

كما نحب إن نوجه التحية للأب حسين احمد معلاوي على جهوده الطيبة بحضوره اجتماعنا ودعمه الغير محدود بالبناء التنظيمي لتاج وأسعدنا جدا انظمامه رسميا لتاج الذي اخرس به أفواه المشككين , رافضا في ألوقت ذأته تقلد أي منصب ليتيح الفرصة لجيل الشباب وهذه معادن الرجال .

وفي هذا الاجتماع وبعد موافقة الهئية العمومية أقرت تشكيل الهئية القيادة على النحو التالي :
01) الأخ / محمد مسعد رئيسا
02) الأخ / نصر الشاذلي نائبا للرئيس
03) الأخ / محمد حسن المسئول التنظيمي
04) الأخ / علي احمد طالب المسئول المالي
05) الأخ / رمزي الشعبي مسئول الأعلام
06) الأخ / عبد الناصر عبيد مسئول حقوق الإنسان
07) الأخ / عبد الغني علي حسين مسئول المنظمات الجماهيرية
08) الأخ / لؤي مرشد مسئول دائرة الشباب
09) الأخ / عبد الحكيم معتوق مسئول النشاطات
10) الأخت / أنجيلا حسين مسئول شئؤن المراءة
11) الأخ /إيهاب ألعريقي مسئول العلاقات ألعامه فرع فاليه
12) الأخ / ياسر بن فريد مسئول العلاقات ألعامه فرع فري بورج
13) الأخ / صادق احمد قاسم العقوري مسئول الرقابة الحزبية
14) ألأخ / محمد حسين باعلوي عضؤ الرقابة الحزبية
15) الأخ / باسل اليافعي عضؤ الرقابة الحزبية




رمزي الشعبي
مسئول الأعلام
3 اكتوبر2010م


صادر عن التجمع الديمقراطي تاج سويسرا
[/size][/center]


اصلا الطيف ما تصدق تولع النار .. إلا قولوا لي هل هذه السياسة التي ستحرر الجنوب ؟

أبو عامر اليافعي
2010-10-04, 03:47 AM
ابو عامر لو سمحت خليك بعيد




يعني ايش " خليك بعيد" ؟
ناويين تضاربوا وماتبغون حد يفرع؟
ولا انا لايحق لي ان اطرح رايي؟

*الغريب*
2010-10-04, 03:50 AM
هم الذين قتلوا سعيد صالح ..؟؟


لم يكتفي اللوبي الشمالي بقتل كوكبة من ابناء الجنوب وتصفية قياداته حتى يصفى لها الجو وتمسك زمام الامور وموقع القرار في الجنوب فلم تكتفي بالقتل باشكاله وانواعه ولكن مارست جميع فنون القتل سواء بالغيله او بالرصاص او بحوادث السيارات فنفس اليد التي قتلت سعيد صالح هي نفس اليد الذي قتلت فيصل عبداللطيف ثم قتلت سالمين ثم قتلت مطيع ثم قتلت السييلي ..

هذه اليد لا زالت تقتل في ابناء الجنوب وفي قياداتها هي نفس اليد الذي قتلت محمد علي هيثم ونفس اليد الذي قتلت السقاف لم تتغير هذه اليد فنفس اليد التي قتلت سعيد صالح هي نفس اليد التى قتلت علي صالح الحدي فأصبحت هذه اليد ملطخة بدماء ابناء الجنوب والويل ثم الويل لمن ينتقد هذه اليد هذه اليد الطاهره الذي تقتل في الغدر و في الليل و تظهر الطهر في الصباح ومن اتهمها بالقتل عنصري وارهابي وقبلي و غير وطني فلازالت هذه اليد تسعى لخراب الدارالجنوبية و أهلها وهذه اليد التي لازالت تتطاول على طرد القيادات الجنوبية ..

نعم هذه هي اليد الخفيه الذي لازالت تعيش في الظلام فلم يكشفها ابناء الجنوب الى يومنا هذا ويبقى الجنوبي ضحية يد الغدر والخيانه التى تقطع كل صاحب عقل لبيب حتى يفتح الخط امامه وتصبح هذه اليد سيدة الموقف ليبقى دم ابناء الجنوب في عالم مجهم الذين قتلوا سعيد صالح ..؟؟


لم يكتفي اللوبي الشمالي بقتل كوكبة من ابناء الجنوب وتصفية قياداته حتى يصفى لها الجو وتمسك زمام الامور وموقع القرار في الجنوب فلم تكتفي بالقتل باشكاله وانواعه ولكن مارست جميع فنون القتل سواء بالغيله او بالرصاص او بحوادث السيارات فنفس اليد التي قتلت سعيد صالح هي نفس اليد الذي قتلت فيصل عبداللطيف ثم قتلت سالمين ثم قتلت مطيع ثم قتلت السييلي ..

هذه اليد لا زالت تقتل في ابناء الجنوب وفي قياداتها هي نفس اليد الذي قتلت محمد علي هيثم ونفس اليد الذي قتلت السقاف لم تتغير هذه اليد فنفس اليد التي قتلت سعيد صالح هي نفس اليد التى قتلت علي صالح الحدي فأصبحت هذه اليد ملطخة بدماء ابناء الجنوب والويل ثم الويل لمن ينتقد هذه اليد هذه اليد الطاهره الذي تقتل في الغدر و في الليل و تظهر الطهر في الصباح ومن اتهمها بالقتل عنصري وارهابي وقبلي و غير وطني فلازالت هذه اليد تسعى لخراب الدارالجنوبية و أهلها وهذه اليد التي لازالت تتطاول على طرد القيادات الجنوبية ..

نعم هذه هي اليد الخفيه الذي لازالت تعيش في الظلام فلم يكشفها ابناء الجنوب الى يومنا هذا ويبقى الجنوبي ضحية يد الغدر والخيانه التى تقطع كل صاحب عقل لبيب حتى يفتح الخط امامه وتصبح هذه اليد سيدة الموقف ليبقى دم ابناء الجنوب في عالم مجهول وتطلب هذه اليد البراءة والتصالح والتسامح وهي من اشعلت الفتنه ونار الحروب بين ابناء الجنوب ..

فعلى ابناء الجنوب اليقضة ويعرفوا من هو عدوهم الحقيقي وظهر لنا في هذه الايام لوبي جديد يتبنى القضية الجنوبية ويتحلم ويتوهم امجاد عبدالفتاح اسماعيل وهي اليد الخفيه التى تمارس شتات ابناء الجنوب وتلبس لباس الجنوب و ترفع هذه اليد التصالح و التسامح في ميادين الشرف و تغتال في ميادين الظلآم ..

إلى متى ستبقى هذه اليـــــد تنحر في ظهور ابناء الجنوب ..؟
دمتم بخير ..
الغريب .

هول وتطلب هذه اليد البراءة والتصالح والتسامح وهي من اشعلت الفتنه ونار الحروب بين ابناء الجنوب ..

فعلى ابناء الجنوب اليقضة ويعرفوا من هو عدوهم الحقيقي وظهر لنا في هذه الايام لوبي جديد يتبنى القضية الجنوبية ويتحلم ويتوهم امجاد عبدالفتاح اسماعيل وهي اليد الخفيه التى تمارس شتات ابناء الجنوب وتلبس لباس الجنوب و ترفع هذه اليد التصالح و التسامح في ميادين الشرف و تغتال في ميادين الظلآم ..

إلى متى ستبقى هذه اليـــــد تنحر في ظهور ابناء الجنوب ..؟
دمتم بخير ..
الغريب .

Ganoob67
2010-10-04, 03:51 AM
بالرغم ان لي راي مختلف عن تاج الا ان يحزنني اختلافهم واتمنى على العقلاء من الطرفين والذين يعزوا علينا ان يحكموا العقل ويضعوا مصلحة الجنوب هي العليا ويتنازلوا للبعض المرحلة هي تضحية بالروح والدم وليس مرحلة كراسي
---------------------------------------
الله يصيبك ياشرجبي كنت اريدك تشق تاج روسيا واتشفي في الدكتور الزامكي ولكن خيبت املي في الاعزاء في سويسرا:)


حياك الله يا قمندان لحج.... خفة الدم اللحجية تزرع الإبتسامة في الشفاة في كل الأوقات و مهما كانت الصعاب.....
رغم ما يبدوا من حدة في النقاش إلا أن الأمور في رأيي أقرب للحلحلة الآن من أي وقت مضى بالنسبة للشباب في سويسرا...

خالص الود

*الغريب*
2010-10-04, 03:54 AM
حوشي تخترق تاج ..؟؟
تحذير تحذير تحذير
اخواني الاعزاء ابناء الجنوب كم تباكينا وكم حذرنا من حزب فتاح وحوشي فاليوم حوشي خارج الجنوب وخصوصا في اوربا تلبس لباس تاج وتعتبر نفسها هي منظمة تاج الجنوبية فأبناء حوشي القدامى في عدن يخترقون منظمة تاج الجنوبية ويسيطرون عليها باسم الجنوب
فاليوم اخترقوا تاج في اوربا وشكلوا مجلس باسم تاج في سويسرا فإنني اهيب بالقيادة السياسية في تاج وخارج تاج من الجنوبيين بالانتباه من الغزو الحوشي وحذاري حذاري لكل ابناء الجنوب من حوشي واخواتها فلا يقبل في كيان تاج سواء جنوبي بحت ولا حاجة لنا في عدني قديم واصله من تعز او من الحوجريه او من زبيد فتاج خاصة بالجنوبيه فقط فعلى الجنوبيين الانتباه معنا كثير هنا من الاعضاء في هذا الموقع من ابناء حوشي كثير يظهروا لنا الحب والولاء ويبطنو لنا الحسد والحقد فانتبهوا منهم يا ابناء الجنوب فستعرفونهم قريب انشاء الله ..
الغريب ..

الوليدي
2010-10-04, 04:00 AM
شد وجذب ودولارات وفرنكات وجنيهات اللجوء السياسي لها دورها

ايضآ حتى لا امول حميدو دور في كل مايحدث في الخارج

هذا وانتم في اوروبا ومختلفين كيف لو اتيتم الى الداخل

اعتقد بعد شهر من حضوركم لن يخرج جنوبي الى الشارع لتظاهر

لا ادري بعد ان قامت تاج بزيارة فخامة الرئيس الى مقر اقامته

ماذا قدم لها فخامته

على قول المصريين ياليت ينقطونا بسكاتهم يا ابناءالجنوب في الخارج كفايه

عاش الجنوب
2010-10-04, 04:05 AM
هل الابطال الذي في الصور ليستحقون بقيادة تاج مستحيل والف مستحيل نعم يستحقون
http://www.dohaup.com/up/2010-06-27/admin818817390.jpg


http://www.dohaup.com/up/2010-06-27/admin1680076764.jpg



http://www.dohaup.com/up/2010-06-27/admin893587272.jpg



http://www.dohaup.com/up/2010-06-27/admin1230708653.jpg



http://www.dohaup.com/up/2010-06-27/admin231755337.jpg


http://www.dohaup.com/up/2010-06-27/admin1618226576.jpg


http://www.dohaup.com/up/2010-06-27/admin33501709.jpg


http://www.dohaup.com/up/2010-06-27/admin874890912.jpg


http://www.dohaup.com/up/2010-06-27/admin1371612741.jpg


http://www.dohaup.com/up/2010-06-27/admin682303232.jpg


http://www.dohaup.com/up/2010-06-27/admin1277427197.jpg

*الغريب*
2010-10-04, 04:05 AM
--------------------------------------------------------------------------------

الجنوب للجنوبيين ..!!!
الموضوع واضح من عنوانه ومن مميزات عنوان الموضوع انها تكررت فيه ثمانية احرف
فنقول ان الجنوب للجنوبيين وليس لغيرهم قال المثل ان النائحة الثكلى غير النائحه المستأجره
قد الكثير لا يعرف هذا المثل ولكن سنشرحه هنا ..
اما توفى عنها ابنها فإذا استعانت او تأجرت جارتها بالبكاء نيابة عنها في ابنها فلن تبكي الجاره او المستأجره مثل بكاء هذه المرأة على ابنها ..
فمن هنا ان الحرقة والقهر الذي اصاب ابناء حضرموت او شبوة او عدن او لحج او ابين او المهره لم يصيب ابناء تعز او ابناء الحديده او ابناء البيضاء فلا حاجة لنا بأي شمالي في تحرير الجنوب تحرير الجنوب ومصير الجنوب خاص بابناء الجنوب انفسهم وهذا ما اكدوه لنا اليوم ابناء شبوة في عزان وابناء الضالع في حجر ..
التهب ابناء الجنوب حماس وبدأ الارض الجنوبية تهتس لأنها لا تقبل أي غازي عليها او مستوطن من 33 عام وعبد الفتاح يكذب على الجنوب باسم الاشتراكية والديمقراطية والطبقة العاملة والبلوتاريا ..
واليوم على صالح 20 عام من الدجل والشعوذة باسم الوحده فنحن ابناء الجنوب بعد اليوم لا حاجة لنا باشتراكية عبد الفتاح ووحده صالح جربناها سنين ولم تصلح لنا ولم تفيدنا ابدا خلاص كفاية كذب كفاية دجل
كفاية كفاية كفاية ..
الجنوب للجنوبيين فقط ويخص الجنوبيين فلا حاجة لنا في المستوطنين ولا حاجة لنا في الدخلاء حتى وان كانوا ابا عن جد فابن ابين قلبه يحن الى ابين وابن عدن قلبه يحن الى عدن وابن حضرموت وشبوة كذلك ..
فلا اعتقد جنوبي قلبه يحن على تهامه او زبيد او تعز نقدر اخواننا في الشطر الشمالي ونكن لهم كل احترام وتقدير بحق الدين وحق الجيره وحق الاسلام فرجاء خاص ومشكورين لا نردي منهم أي مساعدة في ثورتنا ..
فثورة الجنوبيين خاصة بهم ومحصورة عليهم فهم من يهمهم تقرير مصير الجنوب وليوم معلاوي ينتقدبن فريدوالبيض هكذاكان عبدالفتاح ..
الغريب ..

د.حسن صالح حسن (قمندان لحج )
2010-10-04, 04:07 AM
لاتخاف تاج روسيا قوية كجبال شمسان ... وجميع فروعها وخاصة ذات الثقل أي أبو العيار الثقيل كما أقرأ واسمع .
ما استغرب له هل من السياسة أن يحط الأستاذ معلاوي رأسه برأس
بن فريد والرئيس البيض وهما أصلا لاشأن لهما في هذا الخلاف ؟
علمهم جزئية بسيطة اللعب .. اللعبة لديكم في الميدان يا شقيق الحرف ..;)
تحياتي

اريد ان اسمع او اشاهد مرة واحدة اعتصام لتاج الزامكي في روسيا مثل ما نشاهد في لندن او سويسرا او امريكا

عندي مقترح لحل النزاع بين الاخوان في سويسرا وهو كل فريق يختار ثلاثة محكمين على شرط ان لا يكون من تاج وتكون لجنة تحكيم وكل فريق يرسل بما لديه من وحيثيات الى اعضاء اللجنة وعلى الاعضاء يدرسوا الحيثات وكل واحد يطرح رأيه للحل ثم ترسل جميع الحلول الى شخصيه واحدة يقتنع بها الطرفين وتقوم هذه الشخصيه بكل صدق وامانه باستخلاص الحل المناسب من جميع الحلول المرسلة اليه على شرط ان كلا الطرفين تقتنع بما ياتي من اللجنه

*الغريب*
2010-10-04, 04:10 AM
--------------------------------------------------------------------------------

تاج الجنوبية ام تاج الشمالية ..؟؟

في الآونه الاخيره ظهرت لنا تاجين وهذه من نعم الله على الجنوب فكانت اول تاج الجنوبية الذي لا تقبل أي عضو الا ان يكون جنوبي الاصل و الفصل وهذه هي من شروط تاج الجنوبية وكذلك هدفها استعادة دولة الجنوب العربي بكل هويتها ومعالمها وسلاطينها ومحمياتها فهذا ما نعرفه عن تاج الجنوبية و هذا بعد أن مرت تاج الجنوبية بتجربة قهرية من الشماليين . وهذا من حقها ومن حق أي منظمة جنوبية تبحث عن الخلاصة لاستعادة دولة الجنوب العربي وتحت أي مسمى او أي كيان او أي حزب ...

ولكن هناك وفي هذه الايام ظهرت لنا تاج الشمالية و التي تطالب باستعادة دولة جمهورية اليمن الدايمقراطية الشعبية دولة فتاح سابقا وهي التى كانت امتداد لمنظمة حوشي الشمالية وتدعي انها هي الممثل الاساسي والشرعي للجنوب فمنظمة تاج الشمالية هي عباره عن بعض المستوطنين الشماليين الذين استوطنوا في الجنوب بعد خروج بريطانيا من الجنوب العربي فمنهم مثلا الزبيدي والشيباني والدوبعي والحوجري وغيرهم فهم الآن هم يرون انفسهم الممثلين الشرعيين للجنوب وليس ابناء الجنوب وهذه هي بعض المعجزات الجديده الذي نراها في الجنوب يتناسى المرء انه وصل الى الجنوب من مخلفات ابرهه الاشرم او الدولة التركيه ويتبجح باسم الجنوب فالارض الجنوبية تنفي الخبث كما يرميه البحر فالارض الجنوبية تعرف ابنائها وتعرف المستوطنين بها فلآ حاجة بعد اليوم لتمثيل المستوطنين للجنوب ولكن غياب القيادة الجنوبية الرشيده وغياب الوعي الجنوبي فتح فراغ لمستوطنين الشماليين لتبني القضية الجنوبية فبالامس استطاع عبد الفتاح ورفاقه ان يتبنى الجنوب ويجعله تحت ادارته واليوم المستوطنين الجدد الآتين من مقبرة التاريخ و الباقين من احفاد عبدالفتاح يظهرون انفسهم انهم هم ورثة عبد الفتاح وهم المعنيين بامر الشارع الجنوبي وهم اصحاب الفصل والاصل في الجنوب ..

وعجبي من هذا الوقت تعاطف ابناء الجنوب ورقة قلوبهم او صلتهم الى ما نحن فيه اليوم فأقول لأبناء الجنوب قال رابين اذا مات العربي و له في قبره اربعين عام فلا تثق فيه وانا اقول اذا استوطن الشمالي في الجنوب الف عام فلا تثق فيه فسبحان مغير الاحوال المستوطنين الشماليين اصبحوا اليوم يمثلون الجنوب و يدعوا أنهم اهل الجنوب ..
و لآ يلدغ المؤمن من جحر مرتين ..

فهنا يجب وقفة جاده على ابناء الجنوب وكفاية مجاملات مع المستوطنين الشماليين القدامى لأنه اذا لم يضرك لا ينفعك ..

دمتم بخير .,.
الغريب

عاش الجنوب
2010-10-04, 04:12 AM
حوشي تخترق تاج ..؟؟
تحذير تحذير تحذير
اخواني الاعزاء ابناء الجنوب كم تباكينا وكم حذرنا من حزب فتاح وحوشي فاليوم حوشي خارج الجنوب وخصوصا في اوربا تلبس لباس تاج وتعتبر نفسها هي منظمة تاج الجنوبية فأبناء حوشي القدامى في عدن يخترقون منظمة تاج الجنوبية ويسيطرون عليها باسم الجنوب
فاليوم اخترقوا تاج في اوربا وشكلوا مجلس باسم تاج في سويسرا فإنني اهيب بالقيادة السياسية في تاج وخارج تاج من الجنوبيين بالانتباه من الغزو الحوشي وحذاري حذاري لكل ابناء الجنوب من حوشي واخواتها فلا يقبل في كيان تاج سواء جنوبي بحت ولا حاجة لنا في عدني قديم واصله من تعز او من الحوجريه او من زبيد فتاج خاصة بالجنوبيه فقط فعلى الجنوبيين الانتباه معنا كثير هنا من الاعضاء في هذا الموقع من ابناء حوشي كثير يظهروا لنا الحب والولاء ويبطنو لنا الحسد والحقد فانتبهوا منهم يا ابناء الجنوب فستعرفونهم قريب انشاء الله ..
الغريب ..




لاتنسي الشرطة
ولاتنسي كمان من كان في القنصليه اليمنيه قبل اسبوع خلي الطبق مستور مانشي نحط الصور

الصحّاف
2010-10-04, 04:15 AM
اريد ان اسمع او اشاهد مرة واحدة اعتصام لتاج الزامكي في روسيا مثل ما نشاهد في لندن او سويسرا او امريكا

عندي مقترح لحل النزاع بين الاخوان في سويسرا وهو كل فريق يختار ثلاثة محكمين على شرط ان لا يكون من تاج وتكون لجنة تحكيم وكل فريق يرسل بما لديه من وحيثيات الى اعضاء اللجنة وعلى الاعضاء يدرسوا الحيثات وكل واحد يطرح رأيه للحل ثم ترسل جميع الحلول الى شخصيه واحدة يقتنع بها الطرفين وتقوم هذه الشخصيه بكل صدق وامانه باستخلاص الحل المناسب من جميع الحلول المرسلة اليه على شرط ان كلا الطرفين تقتنع بما ياتي من اللجنه


سبب المشكلة ليست من سويسرا ولا من بن فريد ولا الرئيس البيض فهما بعيدين عن هذه الأمور التي لاترتقي إلى مكانتهما .. السبب الرئيس هو قيادة لندن حيث تركت الأمور وساعدت على الخلاف .. بهذا النحو بل هناك قلة خبرة وليس هنالك بعد نظر .. من لايعير قواعده وفروعه أهتماما فماذا ترجو منه ..؟ يا صديقي حجم القضية لم يصل للخارج بعد :p

الخلل هو في لندن والحل بينهما .. التساؤل هل هناك ديمقراطية وآلية عمل ودائرة تنظيمة كما هو لدكيم في الحزب الإشتراكي اليمني ؟ طيب أنا أحيل الموضوع إلى - لندن إن أرادوا حزبا ؟
وإلا أدعو أنصار تاج للإلتحاق معنا في الهيئة الوطنية للأستقلال بقيادة العميد النوبة ..
في الداخل أفضل وأجدى من أحزاب لاتؤمن بالعمل الديمقراطية وتتعلم من الدول التي تعيش فيها خاصة أوروبا ...

تعرف الخارج العمل فيه هو شخصي ولايمت بصلة للعمل التنظيمي لأن جنوبي الخارج مازالوا يتعلمون العمل الحزبي .. أنصد بتصدر كم شخص من الحزب الإشتراكي المحترفين ليعلموا الآخرين ويصدروا تجربتهم للخارج كما يصدر الأخ الرئيس علي عبدالله صالح أفكاره لليابان ولكوريا ولبعض الدول التي أشار إليها الإعلام اليمني بانها تنقل تجربة اليمن بالديمقراطية وبمكافحة الفساد ( أبتسامة قوية ) ... حووووول . يا رفيق الحرف

شيخ الطيور
2010-10-04, 04:16 AM
(ياذي سرقه الفاس رده)
ويش حصل يا شباب
الاخ المرف العام
الغالي الجنوبي
استاذنا معلاوي
وكل المشاركين صرحه الجو ساخن ويستحق ان نحوجه
الحل هو حذف الموضوع بحذافيره فلا نريد ان يختلط الحابل بنابل وننقل خزعبلات تاج الى هنا
كنت اتمنا ان وكالع عدن بان تنقل لكل الطرفين وقده لا صباح ومن قوي ثوره شجب;) لكن بهذه الطريقه فلا فرق بين وكاله عدن وموقع شبكه الطيف ومن اراد ان يحل عليه ان يلملم الجميع او على الاقل اغلبيه المختلفين لا ان يزيدهم انشقاق ....
هناك عمل يدور لتوحيد الوكالتين فارجو بان لا تقتلون الطفل قبل ولادته
وهناك عمل لحل مشاكل تاج سويسرى لان الخلاف انعكس من عاصمه الضباب ولمشكله من اولها بسبب خزعبلات عاصمه الضباب ...
لهذا اتمنا ان يحذف الموضوع حتى يتم لملمه الامور بالقريب العاجل

الصحّاف
2010-10-04, 04:19 AM
(ياذي سرقه الفاس رده)
ويش حصل يا شباب
الاخ المرف العام
الغالي الجنوبي
استاذنا معلاوي
وكل المشاركين صرحه الجو ساخن ويستحق ان نحوجه
الحل هو حذف الموضوع بحذافيره فلا نريد ان يختلط الحابل بنابل وننقل خزعبلات تاج الى هنا
كنت اتمنا ان وكالع عدن بان تنقل لكل الطرفين وقده لا صباح ومن قوي ثوره شجب;) لكن بهذه الطريقه فلا فرق بين وكاله عدن وموقع شبكه الطيف ومن اراد ان يحل عليه ان يلملم الجميع او على الاقل اغلبيه المختلفين لا ان يزيدهم انشقاق ....
هناك عمل يدور لتوحيد الوكالتين فارجو بان لا تقتلون الطفل قبل ولادته
وهناك عمل لحل مشاكل تاج سويسرى لان الخلاف انعكس من عاصمه الضباب ولمشكله من اولها بسبب خزعبلات عاصمه الضباب ...
لهذا اتمنا ان يحذف الموضوع حتى يتم لملمه الامور بالقريب العاجل


نحن مواطني الجنوب في الداخل راسلنا شيخ الطيور في أول الأمر ووعد في رسالة بأنه سيهتم بالموضوع ... يالهووووووي أنصحك في قراءة( بروتوكولات حكماء صهيون) .. :d أسمع خذوا ثور وإلا جمل وعقروه بالعرف القبلي كما فعلوا الاخوان الاشقاء في الشمال حينما ناشدوا الرئيس الصالح بالتراجع عن عدم ترشيح نفسه للانتخابات ...
تحياتي لكم

*الغريب*
2010-10-04, 04:19 AM
لاتنسي الشرطة
ولاتنسي كمان من كان في القنصليه اليمنيه قبل اسبوع خلي الطبق مستور مانشي نحط الصور

الاشتراكي الشمالي والخيانة العظمى
عندما تأسس الحزب الاشتراكي اليمني والذي وضع لبناته الأولى عبد الله عبد الرزاق با ذيب أحد أبناء حضرموت ..
ومعه في التأسيس عبد الفتاح إسماعيل من اليمن الشمالي من تعز الحوجرية وكذلك كان معهم علي صالح عباد مقبل أبين الدرجاج هولاء الثلاثة النفر هم من وضعوا أساس وقواعد الحزب الاشتراكي اليمني ..
ثم انطلقت كوكبة من الجنوبيين والشماليين منخرطين في هذا الحزب والذي أصبح حزب ضارب في المنطقة ويملك جيش ضارب بعد أن شحنتهم الترسان السوفيتية بالأسلحة كان للشماليين هدف من هذا الحزب ,,
وهو اثنان لا ثالث لهم هدفه الأول هو تدمير الجنوب بكل مكوناته وطمس هويته وأثاره من حيث لا تدري القيادة الجنوبية والهدف الثاني هو جعل الجنوب تحت الاحتلال الشمالي المغلف بالوحدة اليمنية وهذه هي خيانة الاشتراكي الشمالي للاشتراكي الجنوبي ..
فبعد أن حقق الاشتراكي الشمالي آماله وأحلامه في تحقيق أحلامه طرد القيادات الجنوبية إلى خارج الوطن عرف الاشتراكي الجنوبي خيانة الاشتراكي بعد سبات طويل وعرفت حقيقة الاشتراكي الشمالي ...
ويأتيني اليوم من هو مغفل من الناشئة الاشتراكية الجنوبية ويدافع عن الاشتراكي لأنه لا يعرف حقيقة القيادة الشمالية في الاشتراكي فانتقمت القيادة الشمالية لمقتل عبد الفتاح إسماعيل ولم تنتقم لجار الله عمر الذي عرفت السلطات في صنعاء أنه مصدر خطر في الاشتراكي الشمالي التي اقتحم صنعاء في التسعينات وعدن في الثمانينات ولكن الأيدي الشمالية لم تعطيه فرصة لقيادة اللقاء المشترك الذي أسسه جار الله عمر بعد الاشتراكي ...
فناضلوا الاشتراكيين الجنوبيين من أجل الوحدة التي فشلة فما على الاشتراكيين الشماليين أن يناضلون من جديد مع الاشتراكيين الجنوبيين لفك الارتباط وهنا من المستحيل أن الشمالي يناضل من أجل استقلال الجنوب وهذه هي الخلاصة لكل اشتراكي في الجنوب فأين الشرجبي وأين عبد الله عبد العالم وأين طه غانم وأين يحيى الشامي فلن يقاتلوا من أجل الجنوب بعد أن وصلوا إلى أهدافهم ...
ولكن ياسين ورفاقه يزمرون و يوفرون اليوم شريعة للسلطة بتواجد الحزب الاشتراكي الذي دمر الجنوب البلاد والعباد فمن كان مع الاشتراكي فليرحل إلى حيث رحلوا الشماليين ومن كان جنوبي فل يبقى في الجنوب فلا مكان للاشتراكي في الجنوب ...
وفي النهاية أقول ليحيى غالب الشعيبي قرءة له موضوع سابق يسأل فيه أهل الدين ليفتوه فكيف يريد فتوى وهو متمسك بالاشتراكي وهو يعرف أن كل التيارات الدينية ضد الاشتراكي وكيف يفتونه من قتلهم وسحلهم بالامس فكيف يريد من ماقاتلهم بالامس و الأولى في الاشتراكي الجنوبي وخصوصا الكبار أن يعلنوا اقالة الحزب الاشتراكي وعلى قيادات الحرك أن يتدرسوا من دروس الماضي فأي اشتراكي جنوبي أو شمالي فهو عميل للسلطة ولا داعي لفتح صفحات الماضي ...

ناضلنا معهم من أجل الوحدة ولم يناضلوا معنا من أجل الانفصال ...

الغريب .....

الصحّاف
2010-10-04, 04:23 AM
أخي الغريب .. أرجو أن لانغرد خارج السرب ... أرى هنا جانبك الصواب .
هذه المشكلة يحتاج لها إثبات قدرات القيادة التي تقول أنها ستقود الجنوب
مستقبلا ً .. وماتفعله الآن لانرضاه لك فأنت أكبر من هذا ..!!!

. تحياتي لكم

عاش الجنوب
2010-10-04, 04:24 AM
اريد ان اسمع او اشاهد مرة واحدة اعتصام لتاج الزامكي في روسيا مثل ما نشاهد في لندن او سويسرا او امريكا

عندي مقترح لحل النزاع بين الاخوان في سويسرا وهو كل فريق يختار ثلاثة محكمين على شرط ان لا يكون من تاج وتكون لجنة تحكيم وكل فريق يرسل بما لديه من وحيثيات الى اعضاء اللجنة وعلى الاعضاء يدرسوا الحيثات وكل واحد يطرح رأيه للحل ثم ترسل جميع الحلول الى شخصيه واحدة يقتنع بها الطرفين وتقوم هذه الشخصيه بكل صدق وامانه باستخلاص الحل المناسب من جميع الحلول المرسلة اليه على شرط ان كلا الطرفين تقتنع بما ياتي من اللجنه


كلامك صح 100%100 ولقد قمنا بطرح المقترح هذا لاكنهم لم يقبله قمنا بطرح صندوق الانتخاب كمان رفضو كيف نعمل عندك حل ثالث نرجو الفاده

الصحّاف
2010-10-04, 04:26 AM
للمعلومة فقط ونقد بيان الإخوان الذين يتصدر الإعلان عنه الأستاذ معلاوي
بيانهم لاينمو عن حنكة سياسية .. أو إثبات قدرات بل جنح إلى حالة
عاطفية وعصبية لاتمت للسياسة بصلة ألتة .. وهنا تحتاج إلى الأستفادة والقراءة الدوؤب
في عالم السياسة .. بينهم سيحرق كروتهم .. وعليهم بسحبه فورا
لصالحهم .. وننصح من صاغ البيان عليهم بعزله حتى يستقي
علوم السياسة .. تحياتي

د.حسن صالح حسن (قمندان لحج )
2010-10-04, 04:28 AM
سبب المشكلة ليست من سويسرا ولا من بن فريد ولا الرئيس البيض فهما بعيدين عن هذه الأمور التي لاترتقي إلى مكانتهما .. السبب الرئيس هو قيادة لندن حيث تركت الأمور وساعدت على الخلاف .. بهذا النحو بل هناك قلة خبرة وليس هنالك بعد نظر .. من لايعير قواعده وفروعه أهتماما فماذا ترجو منه ..؟ يا صديقي حجم القضية لم يصل للخارج بعد :p

الخلل هو في لندن والحل بينهما .. التساؤل هل هناك ديمقراطية وآلية عمل ودائرة تنظيمة كما هو لدكيم في الحزب الإشتراكي اليمني ؟ طيب أنا أحيل الموضوع إلى - لندن إن أرادوا حزبا ؟
وإلا أدعو أنصار تاج للإلتحاق معنا في الهيئة الوطنية للأستقلال بقيادة العميد النوبة ..
في الداخل أفضل وأجدى من أحزاب لاتؤمن بالعمل الديمقراطية وتتعلم من الدول التي تعيش فيها خاصة أوروبا ...

تعرف الخارج العمل فيه هو شخصي ولايمت بصلة للعمل التنظيمي لأن جنوبي الخارج مازالوا يتعلمون العمل الحزبي .. أنصد بتصدر كم شخص من الحزب الإشتراكي المحترفين ليعلموا الآخرين ويصدروا تجربتهم للخارج كما يصدر الأخ الرئيس علي عبدالله صالح أفكاره لليابان ولكوريا ولبعض الدول التي أشار إليها الإعلام اليمني بانها تنقل تجربة اليمن بالديمقراطية وبمكافحة الفساد ( أبتسامة قوية ) ... حووووول . يا رفيق الحرف
والله يااخي فرحنا باخواننا في اروبا وامريكا ان يدرسوا التجارب الديمقراطيه في تلك الدول وينقلوها لنا الى الجنوب ولكن الظاهر ان اخواننا سوف ينقلوا الديمقراطية اليمنية الى اروبا وامريكا
يا اخي النوبة والحسني قادة عسكريين ومتى اقتنع الذئب ان يتغذى بالاعلاف :)

الصحّاف
2010-10-04, 04:29 AM
والله يااخي فرحنا باخواننا في اروبا وامريكا ان يدرسوا التجارب الديمقراطيه في تلك الدول وينقلوها لنا الى الجنوب ولكن الظاهر ان اخواننا سوف ينقلوا الديمقراطية اليمنية الى اروبا وامريكا
يا اخي النوبة والحسني قادة عسكريين ومتى اقتنع الذئب ان يتغذى بالاعلاف :)

الله يهدي شيطانك .. :d رجاء خاص لاتقحم قياداتنا السياسية ..
خط أحمر على الإشتراكي اليمني .. انصحهم بان يجلسوا
مع الشباب ..في الداخل فقط ... تحياتي

شيخ الطيور
2010-10-04, 04:30 AM
نحن مواطني الجنوب في الداخل راسلنا شيخ الطيور في أول الأمر ووعد في رسالة بأنه سيهتم بالموضوع ... يالهووووووي أنصحك في قراءة( بروتوكولات حكماء صهيون) .. :d أسمع خذوا ثور وإلا جمل وعقروه بالعرف القبلي كما فعلوا الاخوان الاشقاء في الشمال حينما ناشدوا الرئيس الصالح بالتراجع عن عدم ترشيح نفسه للانتخابات ...
تحياتي لكم

نعم يا مخرفنا
اهتمينا بالموضوع وكل ما سخنه خزعبلات عاصمه الضباب انعكس على اخواننا في سويسرى
كنت اعتقد ان لي هيبه:( هناك لكن خزعبلات عاضمه الضباب مصممه على ان تعكس مرضها هناك لتتوسع اكثر ;)
قد قلبناها قبيله وما نفعش قلنا تنظيميا برضه مابش خراج لاني عارف فين المرض وسرطان وحاولنا معالجته ولكن قريب انشا الله ما لم قده با يقع يا موهر لما نصل الطرف .....
املي كبير ان لقاء الاسبوع القادم سيحل كل هذه الخزعبلات قل امين يا صحاف
تحياتي

معلاوي
2010-10-04, 04:32 AM
(ياذي سرقه الفاس رده)
ويش حصل يا شباب
الاخ المرف العام
الغالي الجنوبي
استاذنا معلاوي
وكل المشاركين صرحه الجو ساخن ويستحق ان نحوجه
الحل هو حذف الموضوع بحذافيره فلا نريد ان يختلط الحابل بنابل وننقل خزعبلات تاج الى هنا
كنت اتمنا ان وكالع عدن بان تنقل لكل الطرفين وقده لا صباح ومن قوي ثوره شجب;) لكن بهذه الطريقه فلا فرق بين وكاله عدن وموقع شبكه الطيف ومن اراد ان يحل عليه ان يلملم الجميع او على الاقل اغلبيه المختلفين لا ان يزيدهم انشقاق ....
هناك عمل يدور لتوحيد الوكالتين فارجو بان لا تقتلون الطفل قبل ولادته
وهناك عمل لحل مشاكل تاج سويسرى لان الخلاف انعكس من عاصمه الضباب ولمشكله من اولها بسبب خزعبلات عاصمه الضباب ...
لهذا اتمنا ان يحذف الموضوع حتى يتم لملمه الامور بالقريب العاجل


لا يا شيخنا لا يحذف الموضوع حتى نعرف
ليش اياد الشعيبي يحشر انف وكالة انباء عدن
بخلاف تاج سويسرا رغم ان موقع تاج الرسمي لم ينشر
البيانين ؟ ام ان السبب غرض في نفس يعقوب .
خلال الثلاثة اسابيع الماضيه ولجنة سموها لجنة امناء تحاول تفريق
صفوف تاج وتنشر اشعات بانها مكلفة من الرئيس البيض وبن فريد
بمبايعة افندي المرقشي وحين فشلوا اجتمعوا انفسهم ونشروا بيانهم
وهم قلة في موقعهم شبكة الجنوب العربي وقلنا امر عادي الموقع ملكية
القبيلة
لكن تنشره الوكالة وهي مزينة موقعها باسم الرئيس البيض هنا علينا التساؤل
خاصة وان احمد بن فريد هو المسئول عنها
نطالب توضيح ومحاسبة من نشر الخبر ان كانت وكالتهم وكالة للجنوب رغم انها
لا تتعدى موقع خبري عادي

الصحّاف
2010-10-04, 04:32 AM
نعم يا مخرفنا
اهتمينا بالموضوع وكل ما سخنه خزعبلات عاصمه الضباب انعكس على اخواننا في سويسرى
كنت اعتقد ان لي هيبه:( هناك لكن خزعبلات عاضمه الضباب مصممه على ان تعكس مرضها هناك لتتوسع اكثر ;)
قد قلبناها قبيله وما نفعش قلنا تنظيميا برضه مابش خراج لاني عارف فين المرض وسرطان وحاولنا معالجته ولكن قريب انشا الله ما لم قده با يقع يا موهر لما نصل الطرف .....
املي كبير ان لقاء الاسبوع القادم سيحل كل هذه الخزعبلات قل امين يا صحاف
تحياتي


خذه وعد من مخرف سيعمل عليكم شعب الجنوب انقلابا في عاصمة الضباب
بقيادة المخرفين .. وسنعلن كيانا لاقبل لكم به وابلغ الأمر أصحاب الشأن
وها نحن نعلنه هنا نحن المخرفين أمام الملأ لتروا قدرات المخرفين
في عاصمة الضباب .... تحياتي :d

شيخ الطيور
2010-10-04, 04:37 AM
والله يااخي فرحنا باخواننا في اروبا وامريكا ان يدرسوا التجارب الديمقراطيه في تلك الدول وينقلوها لنا الى الجنوب ولكن الظاهر ان اخواننا سوف ينقلوا الديمقراطية اليمنية الى اروبا وامريكا
يا اخي النوبة والحسني قادة عسكريين ومتى اقتنع الذئب ان يتغذى بالاعلاف :)

شكلها طابه معك اليوم خذ الفرصه وظرب بيدا من حديد;)
تحياتي ولا تحرمنا الفل الحجي

شيخ الطيور
2010-10-04, 04:40 AM
خذه وعد من مخرف سيعمل عليكم شعب الجنوب انقلابا في عاصمة الضباب
بقيادة المخرفين .. وسنعلن كيانا لاقبل لكم به وابلغ الأمر أصحاب الشأن
وها نحن نعلنه هنا نحن المخرفين أمام الملأ لتروا قدرات المخرفين
في عاصمة الضباب .... تحياتي :d

اصلا المخرفين ورئيس المخرفين وشيخ المخرفين جاهزين لاصلاح ما افسده الديناصورات في عاصمه الضباب
ياذي صبرتي سنه باقي ثمان
تحياتي

محمد مظفر العولقي(حيد صيرة)
2010-10-04, 04:42 AM
الخبر نشر بوكالة انباء عدن
يعني ان الخبر تاكد الان ان احمد عمر بن فريد هو الداعم
لقبيلته وابن عمه وهو المسبب الاول في تقسيم تاج سويسرا
ويعني ايضا ان الرئيس البيض طرفا رغم تاكيده لي بان لا له
دخل بتاج ولا بالاحزاب
نقولها تاج ليس تابعية لبن فريد ولا حتى لمكتب فخامة الرئيس البيض
ونعلمهم باننا لسنا قصر ولنا قدرتنا على اثبات انفسنا من خلال نشاطنا
وليعلم بن فريد وغيره اننا نعمل بالنور والمواجهة وليس بالسلبية كما يفعل
والايام بيننا



للاسف استاذ معلاوي تقحم المناطقيه في كل مايخالف هواك ولن تستفيد الا مزيد من تدمير لمكانتك بين محبيك ....

خلافات تاج يجب ان تكون في كواليس مكاتبهم وليس على صفحات النت تاثر على الوحده الوطنيه الجنوبيه ولايقحم فيها ابن عمي وعمك والمناطقيه البغيضه وانت للاسف تتصيد الفرصه لبث روح الكرههيه المناطقيه والخوف ان هذه الفرصه تكون مسيسه وليست عفويه وتفيد اطراف تعمل على هذا الوتر دوما :rolleyes:

الصحّاف
2010-10-04, 04:44 AM
اصلا المخرفين ورئيس المخرفين وشيخ المخرفين جاهزين لاصلاح ما افسده الديناصورات في عاصمه الضباب
ياذي صبرتي سنه باقي ثمان
تحياتي


شوف أنا أعلنت نيابة عن المخرفين بأنه سيتم تشكيل
كيانا في عاصمة الضاب لاقبل لكم فيه .. وأنتم أحرارا ً
لاتظنوا أن الشعب الجنوبي في الداخل
ليس له قدرات عمل الانقلاب في الخارج ..
بل مستفحل في كل مكان شعب الجنوب ..

الخلل ظهرا ومن يقزم عملاق عليه أن يعيد النظر في الذات .

ملاحظة :
تعليقاتي يقرأها الملأ ..
تحياتي

معلاوي
2010-10-04, 04:48 AM
سبب المشكلة ليست من سويسرا ولا من بن فريد ولا الرئيس البيض فهما بعيدين عن هذه الأمور التي لاترتقي إلى مكانتهما .. السبب الرئيس هو قيادة لندن حيث تركت الأمور وساعدت على الخلاف .. بهذا النحو بل هناك قلة خبرة وليس هنالك بعد نظر .. من لايعير قواعده وفروعه أهتماما فماذا ترجو منه ..؟ يا صديقي حجم القضية لم يصل للخارج بعد :p

الخلل هو في لندن والحل بينهما .. التساؤل هل هناك ديمقراطية وآلية عمل ودائرة تنظيمة كما هو لدكيم في الحزب الإشتراكي اليمني ؟ طيب أنا أحيل الموضوع إلى - لندن إن أرادوا حزبا ؟
وإلا أدعو أنصار تاج للإلتحاق معنا في الهيئة الوطنية للأستقلال بقيادة العميد النوبة ..
في الداخل أفضل وأجدى من أحزاب لاتؤمن بالعمل الديمقراطية وتتعلم من الدول التي تعيش فيها خاصة أوروبا ...

تعرف الخارج العمل فيه هو شخصي ولايمت بصلة للعمل التنظيمي لأن جنوبي الخارج مازالوا يتعلمون العمل الحزبي .. أنصد بتصدر كم شخص من الحزب الإشتراكي المحترفين ليعلموا الآخرين ويصدروا تجربتهم للخارج كما يصدر الأخ الرئيس علي عبدالله صالح أفكاره لليابان ولكوريا ولبعض الدول التي أشار إليها الإعلام اليمني بانها تنقل تجربة اليمن بالديمقراطية وبمكافحة الفساد ( أبتسامة قوية ) ... حووووول . يا رفيق الحرف


البيان واضح حمل العلة بقيادة لندن وهم سبب كل الاشكالات
وللاسف اللجنة التنفيذية عاجزة ان تحاسب شخصين هما السبب
بكل ما يحصل في سويسرا
اتانا سالم الجعري مراقب للانتخات وطرد كل الجنوبين من قاعة الانتخابات
بقوة الشرطة اعقبه الحسني بتخوين معارضي افندي وابلغنا القيادة في وقتها
لكنها وقفت عاجزة
اليوم نفس المشكلة 4 نفر يبايعوا انفسهم وفي بيانهم الحسني يباركهم
وكل هذا مشكلة تاجية ان شاء الله الاسبوع القادم ستحل
لكن ان يحشر بن فريد واياد الشعيبي الوكالة في مشاكل تاج هنا تكمن المشكلة
التى نطالب بتوضيحها ومحاسبة مرتكبها

شايع السعدي
2010-10-04, 04:54 AM
اخي معلاوي اذا كان انكم تحبون الجنوب تاج 2 ما اثرت الفتنه بالمنتدى
وثانيا احس في كلامك انك تتسرع وتغلط وتخون وتدعي وتنكت كله ذا عشان اختلاف اتق الله بالحوار ولغة العقل تسبر كل الامور
والله كلامك هذا مايزيد الا فتنه وتشرذم للجنوبيين في كل مكان وتحبط المعنويات عند تصويرك للخلاف بانه كبير جدا جدا ويصعب حله
والله ان القلب لينزف ألما من كثر الخلافات فلا تكون سبب في زيادة الالم ولك ولكل مني كل احترام وتقدير

الصحّاف
2010-10-04, 04:55 AM
البيان واضح حمل العلة بقيادة لندن وهم سبب كل الاشكالات
وللاسف اللجنة التنفيذية عاجزة ان تحاسب شخصين هما السبب
بكل ما يحصل في سويسرا
اتانا سالم الجعري مراقب للانتخات وطرد كل الجنوبين من قاعة الانتخابات
بقوة الشرطة اعقبه الحسني بتخوين معارضي افندي وابلغنا القيادة في وقتها
لكنها وقفت عاجزة
اليوم نفس المشكلة 4 نفر يبايعوا انفسهم وفي بيانهم الحسني يباركهم
وكل هذا مشكلة تاجية ان شاء الله الاسبوع القادم ستحل
لكن ان يحشر بن فريد واياد الشعيبي الوكالة في مشاكل تاج هنا تكمن المشكلة

التى نطالب بتوضيحها ومحاسبة مرتكبها



خذ النصيحة من خصم .. ما تفعلونه لاينمو عن قدرات وحنكة سياسية ولاقيادية
وما يجري في سويسرا ولندن يدل على أن أبناء الجنوب مازالوا في مرحلة مــتأخرة
في العمل الحزبي والسياسي والتنظيمي بل والوطني .. وفن الممكن ... أنتم الآن تحرقون أنفسكم
لا أدري هل فرع صغيرلاتتجاوز جاليته 40 شخص سيؤثرون على الحراك الجنوبي
أو على العملية السياسية في الجنوب ... شخصوا الخلل وأجلسوا مع العقلاء ..
والأفندي .. دكتور متخصص من لايحترم الكبار عليه أن يعيد النظر في الذات .
بل أدعو الدكتور أفندي أن يثبت قدرته على قيادة أبناء الجنوب في سويسرا ويتحمل
مسؤوليته المناط به ... وأن يجعل الجميع أبناءه ويعلمهم الغلط والصح لإثبات القدرات
القيادية وإدارة العملية السياسية ... هذه رأي شخصي من مواطن مركوض ..

التساؤل ماذا فعلتم للداخل ؟
أخي معلاوي ..

الضالع
2010-10-04, 05:42 AM
نتمنى من الأخوة المشرفين حذف أي تعليقات أو مشاركات مسيئة في الرد على الخبر أعلاه المنقول من وكالة أنباء عدن خاصة و أن الخبر و البيان المرفق لا يسيئان لأحد و لا يتهمان أي طرف بالتأمر أو العمالة أو ماشابه ذلك. و يبقى الإختلاف حقا مشروعا لكل إنسان دون التجريح في الآخر.

نتمنى أن يحقق الأخوة في سويسرا تقدما آخر في إطار توحيد الصف و بناء كيان موحد يضم الجميع.
برغم انك من افضل الاعضاء لدينا ومشرف في منتدى آخر ولكن للاسف لم تضع اي تعليق بسيط اعلى المنقول الذي اتيت به
وانت تعرف اننا يجب ان نتعامل مع الكل بنقل اي منقول الى قسم المنقولات
ما عدى البيانات
لذا ولكون الاعضاء قد تداخل فأرجو ان لا تحرجونا مرة عندما ننقل اي منقول
لاننا نتعامل مع الكل بالتساوي ما عدى البيانات



كل الود

Ganoob67
2010-10-04, 05:54 AM
برغم انك من افضل الاعضاء لدينا ومشرف في منتدى آخر ولكن للاسف لم تضع اي تعليق بسيط اعلى المنقول الذي اتيت به

وانت تعرف اننا يجب ان نتعامل مع الكل بنقل اي منقول الى قسم المنقولات
ما عدى البيانات
لذا ولكون الاعضاء قد تداخل فأرجو ان لا تحرجونا مرة عندما ننقل اي منقول
لاننا نتعامل مع الكل بالتساوي ما عدى البيانات




كل الود


أخي الضالع شكرا لك على إطرائك لي و نقدك مقبول على العين و الرأس و أنا أعتذر لك و للآخرين على عدم تعليقي على البيان و ذلك لأنني من كثر خوفي على أن يدخل الموضوع في مهاترات و مناكفات تخرجه عن سياقه نسيت أن أكتب تعليقي ثم أن المناكفات أخذت مسارها فقررت أن لا أدخل فيها... و لكن إحتراما لقوانين المنتدى و تقديرا للأسلوب الراقي الذي كتبت فيه نقدك فإنني سأكتب تعليقا بسيطا في على المقال لاحقا!!

شكرا لك مرة أخرى أخي الكريم!!

الضالع
2010-10-04, 06:14 AM
أخي الضالع شكرا لك على إطرائك لي و نقدك مقبول على العين و الرأس و أنا أعتذر لك و للآخرين على عدم تعليقي على البيان و ذلك لأنني من كثر خوفي على أن يدخل الموضوع في مهاترات و مناكفات تخرجه عن سياقه نسيت أن أكتب تعليقي ثم أن المناكفات أخذت مسارها فقررت أن لا أدخل فيها... و لكن إحتراما لقوانين المنتدى و تقديرا للأسلوب الراقي الذي كتبت فيه نقدك فإنني سأكتب تعليقا بسيطا في على المقال لاحقا!!

شكرا لك مرة أخرى أخي الكريم!!

اتمنى ان نرى عمل بهذه الاتجاه لا مناكفات تستحي ان تتابعها
عليكم القراءة ما في الرابط واثبتو حبكم للجنوب بالعمل الملموس لا بالمناكفات
http://dhal3.com/vb/showthread.php?t=45597 (http://dhal3.com/vb/showthread.php?t=45597)
والكلام للجميع هنا

كل الود

Ganoob67
2010-10-04, 06:23 AM
في لقاء موسع حضره العشرات ..

تاج سويسرا يعيد ترتيب أوضاعه ، ويعلن عن قيادة جديدة للحزب لتعزيز النشاط الجنوبي هناك

الكاتب : بيرن-آنا ana-خاص
البريد الإلكتروني :
03-أكتوبر تشرين الأول-2010


عقد التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج) فرع سويسرا لقاء موسع لجميع أعضائه في مدينة برن السويسرية بتاريخ 02-أكتوبر-2010 ناقش فيه جملة من القضايا, ومنها تقييم وضع الحزب القيادي ونشاطه في المرحلة القادمة والتوفيق في لم الشمل الجنوبي ، من خلال الجهود التي بذلتها لجنة الأمناء (د. نضال السقاف, إياد قاسم الشعيبي وحسين اليافعي).

وفي اللقاء الذي أداره الأخ إياد قاسم وبدأ بآية من الذكر الحكيم ألقى الدكتور أفندي الحاج المرقشي كلمة افتتاحية رحب فيها بالحضور من أعضاء الحزب ولجنة الأمناء لمناقشة وضع الفرع في سويسرا وفي العمل معا لرص الصفوف والسعي لاستقطاب الجميع للعمل تحت رآية التجمع الديمقراطي الجنوبي لما لذلك من أهمية في دعم مسيرة الحراك السلمي الجنوبي أمام المجتمع الدولي من خلال مايقوم به الجميع في سويسرا من أنشطة وفعاليات تخدم قضيتنا الجنوبية وهدفها نحو الاستقلال. كما أكد على أهمية ودور لجنة الأمناء في وضع الأسس والحلول في الخروج من أزمات المرحلة السابقة وذلك من خلال العمل تحت النظام الداخلي واللائحة التنظيمية مما يمكنا في الفرع من تنظيم عملنا ولتفادي أي سلبيات في المرحلة القادمة, التي أكد بأنها ستكون الأفضل تحت قيادة فرع تاج الجديدة في سويسرا التي تمنى أن يسود فيها التعاون والتكافؤ والانسجام والمحبة والاحترام بين الجميع حتى يستطيعوا السير بعملهم للأمام نحو تحيق أهداف الحزب التي رسمها لنا.
وشكر الجميع على موقفهم الشجاع في الحضور الذي يعتبر بمثابة واجب وطني من أجل تحقيق الحلم الأكبر لكل أبناء الجنوب المتمثل في الاستقلال واستعادة حريتتنا وكرامتنا وارضنا ودولتنا.

كما ألقى بعد ذلك الأخ نزار الماس كلمة قصيرة أوضح فيها عن مادار في المرحله السابقه من شقاق وخلاف بين الأخوة والذي كان نتاج في سوء الفهم من البعض وضرورة الاحتكام للبرنامج التنظيمي الذي يحدد سير العمل وكيفية إجراء الانتخابات.
وأشاد في كلمته بالدور الذي لعبته لجنة الأمناء في لم الشمل ووضع الحلول التي تمكنا من العمل تحت مظلة النظام الداخلي واللائحة التنظيمية لتفادي أي مشاكل وعوائق لنشاطنا في سويسرا خلال المرحلة القادمة.

وقد شارك الأمين العام للتجمع الديمقراطي الجنوبي تاج في لندن السفير أحمد عبد الله الحسني بكلمة له عبر الهاتف - حيا فيها المشاركين, وقال: "أنه كلما اقتربنا من لحظة الحسم ازداد النظام اليمني تخبطا ، وازدادت مخططات الاحتلال بإلحاق الأذى وتشتيت مسيرة أبناء الجنوب" ، مؤكدا على "أننا عندما نقول احتلال ، فإننا نقصد هنا السلطة واللقاء المشترك ، وخصوصا بعد اتفاقية الحوار التي تمت في يوم عيد الجلوس بصنعاء 17يوليو الماضي، والحشد والتحضير لمسرحية الانتخابات" ، مشيرا إلى أن" الاحتلال يراهن على الوقت في حسم موقفه من قضية الجنوب من خلال توظيفه لكافة إمكانياته لتشتيت الحراك الجنوبي ، ونشر الفتن والإشاعات بين مكونات الحراك".

وتعليقا على الخلافات التي حدثت مؤخرا في سويسرا قال الحسني "أنه من حق الناس أن تختلف وتختار طريقها السياسي دون توجيه التهم ودون استعداء أحد " ، داعيا " إلى ممارسة قناعاتنا بروح حضارية بعيدا عن الذاتية والعدائية ، والنظر الى إلصراع الدائر مع الاحتلال بنظرة شمولية أوسع ، حتى نرى أين نحن وأين تكمن الصعوبات ، وكيف نجد المخارج ، حتى لا نتعثر أمام الصغائر ولا نغرق بشبر ماء".

وقد انضمت لجنة الأمناء إلى رئاسة اللقاء لقراءة ومناقشة وثيقة الشرف التي تم الاتفاق عليها من الجميع بعد التوقيع عليها لتكون بمثابة المخرج الايجابي لحل عدد من القضايا التي واجهها الفرع في المرحلة السابقة والمتعلقة بتنظيم عمله من خلال استصدار اللائحة الداخلية للفرع التي تستند الى النظام الداخلي و التي وقع عليها كل أعضاء الحزب المشاركين بما في ذلك من تنظيم للعضوية والعمل الحزبي, وكذلك التكليف المسبق للدكتور المرقشي فيما يخص وضع هيكلة أسماء الهيئة القيادية الجديدة للفرع.

وفي هذا السياق تم الإعلان عن التشكيلة القيادية أمام جميع من حضروا من الأعضاء الذين قاموا بتزكيتها ومباركتها, وهي على النحو التالي:
1- د. أفندي الحاج المرقشي رئيسا
2- فضل العقوري نائبا للرئيس
3 احمد القنداسي أمينا عاما
4 محمد عمرالحميري مسئولا تنظيميا
5 علي صالح مسئولا ماليا
6 عبيد المحروق مسئولا إعلاميا
7 عمر باعوم مسئولا للنشاطات
8 ناصر الماس مسئولا لحقوق الانسان
9 فهمي باعوم مسئولات للشباب
10 صادق العقوري مسئولا للعلاقات العامة
11 صالح العوذلي مسئولا للمنظمات الجماهيرية

واختتم اللقاء بكلمة توجيهية مقتضبة للدكتور نضال السقاف باسم لجنة الأمناء ، شكر فيها الحاضرين جميعا على تفاعلهم الإيجابي مع الدور الذي بذلته اللجنة لتقريب وجهات النظر بين الأطراف المختلفة ، مشددا على أهمية التحلي بروح التنازل والتسامح والحوار والابتعاد عن أي مهاترات كلامية سواء على مواقع الانترنت أو غيرها ، والعمل سويا على إيجاد جالية جنوبية واعية تدرك مسئولياتها أمام الشعب الجنوبي في الداخل وقضيته العادلة ، وعكس صورة إيجابية تحتذي بها بقية جاليات الجنوب في الخارج.

وفي نهاية هذا اللقاء أصدر المجتمعون البيان التالي:

إنه ونتيجة للظروف التي يواجهها عملنا في الخارج نحن فرع التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج) في سويسرا المتعلق بتقييم وتنظيم الوضع القيادي والتنظيمي الذي كان سبب في حدوث بعض العثرات خلال الفترة الماضية. فإنه قد تم تجاوزها من خلال الجهود التي بذلتها بعض الأطراف القيادية وبالتنسيق مع لجنة للأمناء شكلت بإجماع الأغلبية في الفرع. فقد عملت بالتواصل مع الأطراف المعنية بتوحيد العمل من خلال لم الشمل في قياده مقتدرة على قيادة وسير العمل في سويسرا وعلى هذا الأساس قامت لجنة الحكماء بوضع آلية وبعد التنسيق مع قيادة الفرع والمركز, حيث تمت مناقشتها في لقاء موسع لجميع أعضاء الفرع في مدينة برن بسوسرا بتاريخ 02.10.2010 للخروج بنتائج مرضيه تدعم تعزيز مسيرة النشاط في سويسرا في المرحلة القادمة لما لها من أهميه في دعم القضية الجنوبية أمام المحافل الدولية وصولا إلى استعادة حريتنا وكرامتنا وأرضنا ودولتنا.

وإن أبرز ما تم الاتفاق عليه هو العمل وفقا لمايلي:

- العمل وفقا لأهداف الحزب كما جاءت في اللائحة الداخلية.
- تنظيم العضوية في الحزب للأعضاء السابقين والمتقدمين الجدد وفقا لاستمارات العضوية وبطاقة العضوية وحسب ما جاء في اللائحة التنظيمة التي تحدد واجبات وحقوق العضو.

- انتخاب الهيئة القيادية للفرع في المراحل كل سنتين حسب النظام المتبع في اللائحة الداخلية للحزب.
- الالتزام والعمل وفقا للائحة التنظيمية الداخليه التي تم التوقيع عليها وبالتنسيق مع الهيئة القيادية للفرع والتي بدورها تقوم بالتنسيق مع المركز.
- تعزيز نشاط الفرع في سويسرا من خلال مايقوم من فعاليات مختلفه تصب في صالح دعم القضية الجنوبية وابرازها أمام العالم.
- العودة للجنة الأمناء المشكلة في المساعدة على حل أي خلافات قد تحصل مستقبلا إذا استعصى حلها على الهيئة القيادية للحزب ، وتجسيد احترام بقية الأخوة الذين عارضوا اللقاء.

نسأل الله التوفيق للجميع في التعاون والتكاتف خدمة للوطن والمواطن في الجنوب المحتل

صادر عن التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج)
برن – سويسرا, 02.10.2010

http://www.adennewsagency.com/index.php?page=articles&id=1037


هناك أمر هام تم في الإجتماع يعتبر سابقة في العمل السياسي لأنها أتت من فرع أبى أن ينتظر الحلول من المركز و قام بخطوة كبيرة في طريق تنظيم عمله و هذا أمر يحسب لأخواننا في سويسرا الذي عمل على إستصدار اللائحة الداخلية التي تمت مناقشتها و إقرارها في الإجتماع من قبل الأعضاء. هذه اللائحة الداخلية هي التي ستنظم عمل الحزب و سيتم على أساسها حل أي خلاف يحصل بين أعضاء الحزب مستقبلا.

أمر كهذا لم يتم العمل به من قبل و هو ربما يكون أسلوب يتعامل به الآخرون لحل المشاكل و القضايا العالقة و يصبح الأمر ليس إختلافا على أشخاص أو قيادات و إنما على وثائق و أنظمة يلتزم بها الجميع و يعودون إليها في حل خلافاتهم.

الفريق الآخر في تاج لم توجه له أي كلمة سيئة في الإجتماع بل بالعكس تم التأكيد على لجنة الأمناء بمواصلة الحوار مع ممثلي الفريق الآخر و أنا أعتقد أن وثيقة مكتوبة كهذه اللائحة الداخلية يمكن أن تكون أساسا يتم التحاور حوله و بدلا من الأختلاف على الأشخاص وعلى الأسماء يمكن أن يتم الإختلاف على لوائح ومواد مكتوبة.... فريق الأخ محمد مسعد بياناته لم تخلوا من عبارتي "التصالح و التسامح" و "توحيد الصف" و اللتان تعكسان نية في التحاور و التوحد... و هذه النية كافية لمواصلة العمل في إتجاه تجميع الأخوة في سويسرا في كيان واحد إنشاء الله!!

نتمنى من الأخوة المتداخلين و خاصة من أعضاء تاج في سويسرا أن يسألوا أنفسهم قبل كتابة أي مداخلة... هل يخدم ما أكتبه توحد تاج؟؟؟

و قبل الختام شكرا مرة أخرى للأخ المشرف "الضالع" الذي كان السبب في أن أكتب هذه المداخلة قبل النوم!!

الصحّاف
2010-10-04, 11:14 AM
هناك أمر هام تم في الإجتماع يعتبر سابقة في العمل السياسي لأنها أتت من فرع أبى أن ينتظر الحلول من المركز و قام بخطوة كبيرة في طريق تنظيم عمله و هذا أمر يحسب لأخواننا في سويسرا الذي عمل على إستصدار اللائحة الداخلية التي تمت مناقشتها و إقرارها في الإجتماع من قبل الأعضاء. هذه اللائحة الداخلية هي التي ستنظم عمل الحزب و سيتم على أساسها حل أي خلاف يحصل بين أعضاء الحزب مستقبلا.

أمر كهذا لم يتم العمل به من قبل و هو ربما يكون أسلوب يتعامل به الآخرون لحل المشاكل و القضايا العالقة و يصبح الأمر ليس إختلافا على أشخاص أو قيادات و إنما على وثائق و أنظمة يلتزم بها الجميع و يعودون إليها في حل خلافاتهم.

الفريق الآخر في تاج لم توجه له أي كلمة سيئة في الإجتماع بل بالعكس تم التأكيد على لجنة الأمناء بمواصلة الحوار مع ممثلي الفريق الآخر و أنا أعتقد أن وثيقة مكتوبة كهذه اللائحة الداخلية يمكن أن تكون أساسا يتم التحاور حوله و بدلا من الأختلاف على الأشخاص وعلى الأسماء يمكن أن يتم الإختلاف على لوائح ومواد مكتوبة.... فريق الأخ محمد مسعد بياناته لم تخلوا من عبارتي "التصالح و التسامح" و "توحيد الصف" و اللتان تعكسان نية في التحاور و التوحد... و هذه النية كافية لمواصلة العمل في إتجاه تجميع الأخوة في سويسرا في كيان واحد إنشاء الله!!

نتمنى من الأخوة المتداخلين و خاصة من أعضاء تاج في سويسرا أن يسألوا أنفسهم قبل كتابة أي مداخلة... هل يخدم ما أكتبه توحد تاج؟؟؟

و قبل الختام شكرا مرة أخرى للأخ المشرف "الضالع" الذي كان السبب في أن أكتب هذه المداخلة قبل النوم!!





التحيز والتمترس غير مقبول لدى العقلاء وأنت من العقلاء وعليك أن توبخ المخطئون وتساعد على حلحلت المعضلات نحن نثق بقدراتكم كمواطنين جنوبين .. وعليكم جميعا تلقى المسؤولية .. معالجة الأمور بهذا النحو جريمة كبرى بحق شعب الجنوب ... ما يجري في سويسرا ولندن لايدل على مسؤولية وثقة ... هناك طرق كثيرة لمعالجة الحالة .. التصرفات التي بدأت تظهر في سويسرا خطيرة جدا ً ... وعلى أبناء الجنوب أتخاذ موقف حيالها ... لاتجعلوا من أبناء الجنوب أضحوكة وإظهار عدم قدرتهم على إدارة قضيتهم ... ومايجري والله عيب في حق أبناء الجنوب وشعبه .... !!!

احمد العبد
2010-10-04, 11:39 AM
مطلوب توضيح من المناضل احمد بن فريد

فادي عدن
2010-10-04, 12:08 PM
إن ما يجري في سويسرا وفي بعض بلدان الشتات الجنوبي أمر مؤسف بل إنه مأساوي ...
كنت ولا أزال أتمنى وأدعو الله أن يتوصل أخواننا إلى سبيل توحيد الكلمة بينهم وأن لا يخرجوا علينا بما يخرجون به من بيانات وبيانات مضادة تعمل على هدم معنويات المناضلين في الداخل .. إن الداخل الذي يواجه بصلابة الكثير من ممارسات الإحتلال .. يجد نفسه بين مطرقة الإحتلال وبين سندان خلافات الجنوبيين ...
أكتفي بجزء من مثال لي كتبته قبل فترة وجيزة معبراً به عن كم الألم الذي يسكن في النفس بسبب الحالة التي يريد الإحتلال إيصالنا إليها ونعمل نحن أسرع منه إلى الوصول إلى أسوأ منها ...

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ



أنشغل الجنوبيون ببعضهم وأنشغل الشماليون بهم جميعاً

مأساة كبرى تجري فصولها على كل مواقعنا الإخبارية ومنتدياتنا .. هذا يهاجم ذاك وذاك يبطش بهذا بحروف أقسى من ضرب الرصاص .. فصيل يهاجم فصيلاً جنوبياً وفصيل جنوبي يرد بقسوة على فصيل جنوبي .. بيانات وبيانات مضادة .. هذه هي ساحتنا في الفترة الأخيرة .. لم نتعلم من الماضي شيئاً .. لم نأخذ منه الدروس الكافية التي تقي ثورتنا المنزلقات ونكرر نفس الأخطاء دون تروي أو حذر ، ونقع في الفخ كل مرة وبنفس الطريقة ، لا نرى أين نضع خطواتنا ولا أين نلقي بكلماتنا ...

نحن بحاجة إلى إعلام عاقل وذكي ومواكب للمتطلبات الضرورية التي تحتاجها قضيتنا الجنوبية في الساحة الإعلامية .. نحن بحاجة إلى تطبيق فعلي لمبادئ التصالح والتسامح في كل حياتنا وممارساتنا ولنبدأ من الإعلام ...
فلنوقف حروفنا عن التسلل إلى نحر أو ظهر أي جنوبي ولنسخرها نحو الخصم الذي يحتل الأرض وينهب الثروة ويحاول مسخ الهوية .. إلى ذلك الخصم الذي هو خصمنا جميعاً .. لننسى خلافاتنا – وهي كلها آجلة – ولنتفرغ لما هو عاجل وهو هدفنا العظيم (استعادة دولة الجنوب المستقلة) .. ولندع ما هو آجل لنحلّه من خلال الأطر والمؤسسات بطريقة ديمقراطية علينا أن نتعلمها الآن واليوم ليس غداً وذلك من خلال ممارساتنا مع بعضنا.. ليس من نختلف معه عميل وخائن وتنطبق عليه كل الاتهامات بل هو صاحب رأي نختلف معه لكن نحترمه .. عقليات ستينات وسبعينات وحتى ثمانينات القرن الماضي لن تفيدنا بل ستضرنا وربما لن توصلنا إلى هدفنا العظيم وستشتت الأنصار والمؤيدين من حولنا وهي إذا أوصلتنا إلى شيء فسوف توصلنا إلى دولة عرجاء ليست لكل الجنوبيين .. ستوصلنا إلى دولة فئوية سيجد يعضنا أن دولة علي عبدالله صالح (والعياذ بالله) ربما كانت أرحم منها عليهم ...

جميعنا عقلاء لكننا أيضا جميعنا عاطفيون والخصم يلعب معنا على وتر العاطفة ويستغل بعض أخطاء القيادة السابقة في الجنوب ليعمق من بعض سلبياتنا وننقسم نحن بين مؤيد ورافض وفريق مع هذا وفريق مع ذاك ...
جرحانا وأسر شهدائنا ومعتقلينا ينتظرون منّا الوفاء ونحن قد غيب بعضنا بند الوفاء بسبب إنشغاله في معارك دونكيشوتية مع رفيقه في النضال أو زميله على الدرب
اختلطت الأوراق وتبعثرت الأهداف وضاعت النوايا حتى لم نعد نميّز بينها .. أي الأوراق ينبغي أن نقرأ وأي الأهداف هو الأصح وأي النوايا أحسنها ...
انشغلنا ببعضنا كثيراً حتى ضاعت المعالم وتبعثرت آثار الطريق عند البعض ووقف حرفه وقلمه على أخيه الجنوبي يصليه بنيرانه وعندما يقهره يشعر وكأنه أتى النصر المبين .. لا يدري بأنه قد أعادنا كيلومترات وليس خطوات إلى الخلف بعمله هذا ..

المواقع اليمنية الشمالية تعرف كيف توجه سهامها إلينا .. كيف تجعلها موجعة لنا .. جميعها ضدنا مع اختلاف عمق الجراح التي تحدثها فينا ومع اختلاف في تركيز نسبة السم في طبختها الإعلامية ...
نحن نستخدم أشد الأسلحة الإعلامية فتكاً ونوجهها لبعضنا البعض ولا نعطي مجالاً لأي تغيير في المواقف قد يحدث مستقبلاً .. نقطع كل الخيوط لأبسط سبب كما نقطعها لأقوى سبب .. لا فرق ...
توحدوا ضدنا فسادوا وتفرقنا وتفرقت كلمتنا وسنضيع ونضّيع قضيتنا إذا أستمرينا في هذا الطريق الوعر ..

الحدعشري
2010-10-04, 03:04 PM
قالو يبقوت تحرير الجنوب

اولا قبل كل شي حررو انفسكم وبعدين تعالو حررو الجنوب

بالله عليكم اثنين عويله ما اتفقو هولاء يقدرو ان يمشو بلد

المفروض من المشرفين بالمنتدى ان يتخو اجراء

ضد مثل هكذا بيانات .... اي يكون الرد بانه تمنع بيانتهم في الموقع الى ان يتفقوا

وهذا الذي من المفروض ان يصير

اصبحنا مهزله بسبت عيال ما يعرفو ايش هي السياسه او ما هو الجنوب

يا عيال....... الجنوب مش لعبه الجنوب دوله وشعب مش بيانات وكلام عيال الجنوب يبقى عمل

ماذا قدمت للجنوب غير البيانات الكذابه وتفتيت ابناء الجنوب الى شذر مذر

سيف العدل
2010-10-04, 04:37 PM
كنى نلوم الاخوان التاجين القيادة العياء (لندن ) على عدم اتخاذ قرارها الحازم في رءب الصدع بين الاخوان في سويسراء ..
برغم قناعتنا بان قد تكون لهم سياسيتهم فيما مضى ..
اما الان وبعد ان اللقاء كلمته عبر الهاتف الاخ السفير الحسني في الاجتماع الذي يترائسه الدكتور المرقشي ,
فاعتقد ان الامر انتهى لصالح الفصيل الذي يتزعمة المرقشي ما يعني ان تاج تعترف بقيادة المرقشي لفصيل تاج سويسراء ..
ويجب على الاخوة الاخرين عدم السعي واللهث خلف امور لا تخدم لاتاج ولا الجنوب وشعبه ..
وعليهم الاقرار بالامر الواقع والقبول بالنتيجة والاندماج مع اخوانهم .
ان كان يهمهم مصلحة الجنوب .
اما الاصرار على ان يكونو هم الفصيل وغيرهم لتاشيء فهذا يفسر على انه ليس له علاق لا بتاج ولا بالجنوب وانما لاغراض اخرى لا حاجة لنا بالحديث عنها ..

اتمنا ان يهفم الاخ معلاوي والاخ مسعد ونصر شادلي ...خطورة ما يسعون اليه وحتى لا نسي الظن بهم او بغيرهم يجب عليهم الالتقاء والنظر لمصلحة الوطن وجعلها فوق كل اعتبار ومصلحة آنية .
وللتذكير فان اصدار البيانات والبيانات المضادة اعتقد انه مضيعه لوقتهم وجهدهم ولوقتنا نحن القراء والبسطاء وايضاء مضيعة لقضيتنا التي هي اهم من تاج واهم من الدكتور المرقشي واهم من مسعد ومعلاوي ونصر شادلي ...
كل التحايا العطرة للمخلصين من ابناء شعبنا والذين يضعون شعبهم وووطنهم فوق كل اعتبارات دونية ...
ابو ابداع

Mawal
2010-10-04, 10:11 PM
المهم معلاوي مقتنع لان مدير عام مش كافي و با يصنع من اربعه شلوا جمل و الجمل ما شلهم لانه مدير عام و هذه مش كافي يشتي رئيس فاعطوه رئيش و المشكله في ارضناء مرض العضمه

maasawan
2010-10-04, 11:06 PM
حوشي تخترق تاج ..؟؟


تحذير تحذير تحذير
اخواني الاعزاء ابناء الجنوب كم تباكينا وكم حذرنا من حزب فتاح وحوشي فاليوم حوشي خارج الجنوب وخصوصا في اوربا تلبس لباس تاج وتعتبر نفسها هي منظمة تاج الجنوبية فأبناء حوشي القدامى في عدن يخترقون منظمة تاج الجنوبية ويسيطرون عليها باسم الجنوب
فاليوم اخترقوا تاج في اوربا وشكلوا مجلس باسم تاج في سويسرا فإنني اهيب بالقيادة السياسية في تاج وخارج تاج من الجنوبيين بالانتباه من الغزو الحوشي وحذاري حذاري لكل ابناء الجنوب من حوشي واخواتها فلا يقبل في كيان تاج سواء جنوبي بحت ولا حاجة لنا في عدني قديم واصله من تعز او من الحوجريه او من زبيد فتاج خاصة بالجنوبيه فقط فعلى الجنوبيين الانتباه معنا كثير هنا من الاعضاء في هذا الموقع من ابناء حوشي كثير يظهروا لنا الحب والولاء ويبطنو لنا الحسد والحقد فانتبهوا منهم يا ابناء الجنوب فستعرفونهم قريب انشاء الله ..
الغريب ..

ياسيدي ..اخوك واحد من مؤسسي (تاج) وسبق لي والتقيت معك ..بحضور الاخ محمد الحميري ..خذها مني قسم ..لا ولن نسمح ..لليمنيين بدخول (تاج) وسنطرد كل من يتسلل اليها ..او..يدعي بعضويتها ..
تاج ..جنوبيه عربيه ..اعضائها جنوبيون ..وهدفها.. تحرير الجنوب العربي ..واخراج اليمن واليمنيين ..من بلادنا ..ومن عقولنا ..ومن تاريخنا ..

الضالع
2010-10-04, 11:12 PM
يكفي يا اخوه
بتنا متخمين من هذا الكلام
العذر على اغلاق الموضوع فقد فاح نتنه الى كل مكان


كل الود