المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاااااجل>> الداخلية تتهم النوبة في محاولة اغتيال مسؤلين وحصار للصعيد من عدت جبهات


@نسل الهلالي@
2010-09-30, 11:23 PM
اخر مسرحيات دولة الاحتلال اليمني تحاول الصاق الحراك الجنوبي ممثل في شخيصة العميد ركن ناصر علي النوبة بالعميلة الدرامية التي حيكت امس في وادي يشبم مديرية الصعيد لاغتيال مسؤلين لكي تقوم بهجوم للتخلص من رجال الحراك الجنوبي المطالبين بالاستقلال وطرد الاحتلال






مصدر أونلاين - خاص
أعلنت وزارة الداخلية أن قواتها تحاصر مدبري محاولة اغتيال نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء محمد سالم قطن ومحافظ شبوة على حسن الأحمدي أثناء مروره أمس في مديرية الصعيد بمحافظة شبوة جنوب اليمن.

وقالت الوزارة في بيان نشر على موقعها الإلكتروني إن حملة أمنية مكونة من 20 طقما مسلحا تحاصر عناصر إرهابية من تنظيم القاعدة في منطقة يشبم بمحافظة شبوة.

وأضافت أن أبرز قيادات المجموعة "الإرهابية" هما ناصر النوبة وأحمد علي عاطف.

ونجا اللواء قطن ومحافظ شبوة من محاولة اغتيال في كمين نصبه مسلحون لموكبهما أثناء مروره بمنطقة الصعيد، مستخدمين قذائف الآر بي جي والأسلحة الرشاشة، ما أدى إلى مقتل جندي وإصابة 6 آخرين. بينما لاذ المهاجمون بالفرار إلى جبال منطقة "يشبم" القريبة من مكان الحادثة.

وأكدت الداخلية أن الحملة الأمنية التي أرسلتها ستواصل مهمتها حتى يتم القبض على العناصر الإرهابية.

وبحسب معلومات "المصدر أونلاين" فإن عاطف أحد الذين تم القبض عليهم بشأن قضية جيش عدن أبين بقيادة أبو حسن المحضار في نهاية التسعينات، وحكم عليه بالسجن عدة سنوات، وخرج بعد انقضاءها.

وقاد اللواء محمد سالم قطن العمليات العسكرية ضد مسلحين يشتبه في علاقتهم بتنظيم القاعدة في مدينة الحوطة بشبوة. وقالت وزارة الداخلية أن 5 من عناصر القاعدة قتلوا وجنديين في العملية الأخيرة التي استمرت 6 أيام الأسبوع الماضي.

الثائر الجنوبي
2010-09-30, 11:34 PM
الى متى ونحن نتفرج على المحتل اليمني
وهو يسرح ويمرح في ارضنا ويقتل من يشاء
ويعتقل من يشاء عاد شي رجال عاد شي نخوه
اليوم اكتملت فصول المسرحية اليمنية واذا
مرت ستكون اخر مسمار في نعش الجنوب
ولكي لايحدث ذلك علينا تحويل ارض الجنوب
الى جهنم حمراء تحرق المحتل وجحافله
وتجعله يهرب من وطننا وهو يجر ذيول العار
والخيبة والهزيمه والانكسار.
واجنوبااااااااااااااااااااااااااااااااه
واجنوبااااااااااااااااااااااااااااااااه
واجنوبااااااااااااااااااااااااااااااااه
واجنوبااااااااااااااااااااااااااااااااه
واجنوبااااااااااااااااااااااااااااااااه
واجنوبااااااااااااااااااااااااااااااااه

يافعي جنوبي
2010-09-30, 11:35 PM
انها الشماعه التي يحاول المحتل فعلها

لكي يقضي على قياداة الداخل من الجنوبيين

يجب ان يتحرك ابناء الجنوب ويكونوا صفا واحد ضد

كل ما يحاك ضد قادتهم

النائب العام
2010-09-30, 11:36 PM
انا اتمنى من المناضل ناصر النوبة أخذ الحيطة والحذر ,, فالاحتلال اليمني يخطط لاغتياله او اعتقاله

الدعاسي
2010-09-30, 11:57 PM
رسالتي هذة اتمنى من لدية تواصل بالعميد المناضل ناصر النوبة ان يوصلها كماهي
تحية مع تعظيم سلام لك عميدنا القائد ناصر النوبة المحترم رسالتي لك نابعة عن حب مخلوطة بالخوف عليكم قائدنا المغوار
اليوم وبسماعي هذا الموضوع وقبلة مخطط الاغتيال الذي يتشدق به نظام صنعاء هو فخ يريد به النضام شخصكم الكريم
اليوم حياتك في خطر الاعتقال او الاغتيال وهذا مايخوفنا ويجبرنا على تقديم هذة الرسالة عليك بالحذر ثم الحذر الحذر واجب
انت شجاع ابن شجاع ولكن الحذر واجب لانك تتعامل مع همج متخلفين قدارين لا يعطون الشخص فرصة للدفاع على نفسة
ولا نريد نخسرك قائد العزيز انت من رسم وطرح الحجر الاساس في نضالنا اليوم ولايمكن ان نصمت امام هذة الهجمة الشرسة التي تستهدفكم ننصحكم باخذ الحيطة وتشديد الحراسات والباقي على الله
واتمنى من المرافقين ومحبين قائدنا النوبة من ابناء شبوة ان يهبو لحمايتة
ودمتم

محمد مظفر العولقي(حيد صيرة)
2010-10-01, 12:00 AM
هذا هو اللعب الصح ...
من فتره وهناك تحذيرات من تصفيه النوبه وباعوم ...
وعندما بدءت تتبلور اتفاقات حقيقه لتوحيد مكونات الحراك بالجنوب ...
بدءت اللعبه ...
البدء بتصفيه او عزل النوبه وتشويهه او ادخاله في مشاكل قبليه وثار ..
ومن ثم التوجه الى باعوم وتنفيذ مخطط اخر ..
كي ينهار الحراك الجنوبي بنهيار قياداته بالداخل ..
ويبقى الحراك بالخارج رهين حسابات سياسيه تاثر عليه وتوئد الثوره الجنوبيه وتنطفي نارها
وتبدء تحركات لاصحاب المشاريع الصغيره من اعادت اصلاح مسار الوحده او الفدرله وماشابه ونعود الى المربع الاول .. http://www.3walq.com/images/smilies/smile.gif


هل يعي من يلتزم الصمت مايدور على الارض ؟؟؟؟؟؟

@نسل الهلالي@
2010-10-01, 12:01 AM
20 طقماً مسلحاً تحاصر المنطقة عقب الحادث
الداخلية تتهم النوبة وعاطق بالوقوف وراء الهجوم على موكب محافظ شبوه واللواء اللقطن
الخميس 30 سبتمبر-أيلول 2010 الساعة 09 مساءً / مأرب برس- متابعة خاصة: اتهمت وزارة الداخلية من وصفتهم بالعناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة بينهم القيادي في التنظيم (أحمد علي عاطف) والقيادي البارز في الحراك الجنوبي (ناصر النوبة) بالوقوف وراء الهجوم بقذائف (http://marebpress.net/news_details.php?sid=27796&lng=arabic)الـ(آر، بي، جي) والأسلحة المختلفة، على موكب محافظ محافظة شبوه ونائب رئيس الأركان للقوى البشرية –أمس الأربعاء بمنطقة يشبم بشبوه. http://marebpress.net/userimages/alsalhi2010/maoy2010/uoneo/juluo/ajostas/septampr/972p00.jpg
وقال مركز الإعلام الأمني التابع للوزارة :"أن حملة أمنية مكونه من 20 طقما مسلحا تحاصر عناصر إرهابيه من تنظيم القاعده في منطقة يشبم محافظة شبوه وذلك في أعقاب قيام عددا من تلك العناصر وفي مقدمتهم ناصر النوبه واحمد علي عاطف بإطلاق قذائف ( آر، بي، جي ) وإطلاق النار من أسلحة مختلفة على رتل من السيارات التي كانت تقل محافظ محافظة شبوه واللواء محمد سالم قطن نائب ريس الأركان للقوى البشرية وعددا من الشخصيات العسكرية والحكومية في المحافظة ما ادى إلى استشهاد احد الجنود وإصابة 8 آخرين بإصابات مختلفة في الهجوم الغادر الذي نفذته عناصر إرهابيه أثناء ما كان موكب المحافظ متوجها من وادي يشبم إلى عتق أمس".
ونقل المركز عن الأجهزة الأمنية في شبوه :" ان العناصر الارهابية من تنظيم القاعده لاذت بالفرار إلى منطقة يشبم وبالجبال المحيطة بها.
موضحة انه تم إرسال 20 طقما مسلحا لمحاصرة المنطقة إلى الجبال ، ومؤكدة بان الحملة الأمنية ستواصل مهمتها في المنطقة إلى ان يتم القبض على العناصر الارهابيه وان حملة ملاحقة تلك العناصر مستمرة ومتواصلة إلى ان تنجز الحملة مهمتها"-حسب تعبير المركز.
ويذكر أن الأنباء الرسمية والمحلية قد تضاربت حول طبيعة الهجوم المسلح الذي استهدف موكب محافظ شبوة ونائب رئيس هيئة الأركان للقوى البشرية - ظهر أمس الأربعاء- حيث استهدف مسلحون مجهولون سيارات موكب المحافظ واللواء القطن وعددا آخر من الشخصيات العسكرية والحكومية في المحافظة وهم بمنطقة وادي يشبم وفي طريقهم إلى مدينة عتق، مما تسبب في مقتل احد الجنود وإصابة 8 آخرين بإصابات مختلفة.
وكانت مصادر خاصة, قد تحدثت لمأرب برس في وقت سابق عن قيام قوات من الجيش والأمن بسد جميع منافذ (http://marebpress.net/news_details.php?sid=27819&lng=arabic)مديرية الصعيد في محافظة شبوة, تأهبا فيما يبدو, لشن حملة عسكرية ضد من تقول السلطة إنهم مطلوبين من القاعدة, ردا على الكمين المسلح الذي تعرض له محافظ شبوة وعدد من القيادات العسكرية يوم أمس الأربعاء.
ونقلت تلك المصادر عن قبائل آل عتيق في مديرية الصعيد قولها إن ما يحدث هو صراع بين السلطة والقاعدة, ولا شأن لها بذلك. في حين يأتي هذا التصريح عقب اتهامات من أن بعض أفراد "آل عيتق" ينتمون لتنظيم القاعدة في شبوة.

عبدالفتاح الربيعي
2010-10-01, 12:09 AM
هكذا نحن مثل العصي ان تفرقن
منطقة منطقة سيتم غزوها وكل القادة على حدى سيتم قتلهم

محمد مظفر العولقي(حيد صيرة)
2010-10-01, 12:13 AM
هكذا نحن مثل العصي ان تفرقن
منطقة منطقة سيتم غزوها وكل القادة على حدى سيتم قتلهم



استاذي عبدالفتاح اقلامكم تجمع مايفرقه المفسدون
اجمعو الناس وخاطبو القيادات ...
فكم من اقلام شريفه اقامت ثورات واسقطت انظمه ....

قلعة دثينه
2010-10-01, 12:13 AM
الى متى السكوت ياقومي يابناء الجنوب الاحرار اما لهذا الصبر والسكوت من فرج اما اان لنا مخرج الى متى ونحن صابرون على الظلم والعدوان والبطش والتنكيل والقتل والاعتقال اما اان لهذا الليل ان ينجلي وهذا القيد ان ينكسر متى نتوحد متى تترص الصفوف ويتوقف العبث والاستهتار وينطلق هذا الشعب الجنوبي الجبار اليوم البطل النوبه وبكره الشنفره وباعوم وشلال ان لم يكن موقف تهتز له الجبال اصحوا ياقومي قبل فوات الاوان

@نسل الهلالي@
2010-10-01, 12:13 AM
أكدت مقتل جندي وإصابة 8 آخرين في الهجوم الذي وصفته بالغادر، وحملة أمنية من 20 طقماً تتعقب الجناة..
الداخلية تتهم القاعدة والقيادي في الحراك (النوبة) بالوقوف وراء الهجوم الذي استهدف موكب محافظ شبوة ونائب رئيس الأركان، ومصادر محلية تتهمها بخلط الأوراق
30/9/2010 - الصحوة نت – خاص:

تضاربت الأنباء الرسمية والمحلية عن طبيعة الهجوم المسلح الذي استهدف موكب محافظ شبوة ونائب رئيس هيئة الأركان للقوى البشرية اللواء "محمد سالم قطن" ظهر أمس (http://www.alsahwa-yemen.net/arabic/subjects/1/2010/9/29/3909.htm) وتسبب في مقتل احد الجنود وإصابة 8 آخرين بإصابات مختلفة.
ففيما اتهمت وزارة الداخلية تنظيم القاعدة والقيادي في الحراك الجنوبي (ناصر النوبة) بالوقوف وراء الهجوم الذي وصفته بالغادر واستهدف موكب المحافظ في منطقة يشبم أثناء ما كان متوجها إلى عتق بعد تناولهم وجبة الغداء في منزل نائب رئيس الأركان اللواء "قطن" بمديرية الصعيد، ذكرت مصادر محلية روايات أخرى تداولها الأهالي في شبوة أن القيادي في الحراك الجنوبي (النوبة) تلقى إتصالاً من مدير أمن شبوة دعاه فيه لحضور مأدبة الغداء بمنزل "قطن" التي دُعي لها المحافظ وشخصيات اجتماعية أخرى، وأن النوبة رفض حضور تلك العزومة، الأمر الذي آثار غضب مدير الأمن وتوعده بالندم على رفضه"، وذكرت الروايات التي يتناقلها الأهالي أن هناك محاولات لتوظيف الهجوم ضد الحراك الجنوبي وأخرى ضد القاعدة، واصفة ذلك بأنه نوع من خلط الأوراق، غير مستبعدة في السياق ذاته أن تكون هناك أسباب ودوافع أخرى تقف وراء ذلك الهجوم.
وجاءت اتهامات الداخلية للنوبة والقاعدة بالوقوف وراء الهجوم في خبرٍ بثته عبر موقعها الإلكتروني قالت فيه إن عناصر إرهابيه من تنظيم القاعدة وفي مقدمتهم (ناصر النوبه واحمد علي عاطف) – الأول قيادي في الحراك الجنوبي والثاني قيادي في القاعدة – هاجمت بقذائف (آر، بي، جي) والأسلحة المختلفة رتلاً من السيارات التي كانت تقل محافظ محافظة شبوه واللواء محمد سالم قطن نائب رئيس الأركان للقوى البشرية وعددا من الشخصيات العسكرية والحكومية في المحافظة في منطقة يشبم محافظة شبوه أثناء ما كان الموكب متوجها من وادي يشبم إلى عتق أمس، واصفة ذلك بالهجوم الغادر.
ونقل مركز الإعلام الأمني عن الأجهزة الأمنية في شبوه "أن العناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة لاذت بالفرار إلى منطقة يشبم واحتمت بالجبال المحيطة بها".
موضحة انه تم إرسال حملة أمنية مكونه 20 طقما مسلحا لمحاصرة المنطقة والجبال التي لجأت إليها العصابة، مؤكدة في السياق ذاته بان الحملة الأمنية ستواصل مهمتها في المنطقة إلى أن يتم القبض على العناصر الإرهابية.

محمد مظفر العولقي(حيد صيرة)
2010-10-01, 12:15 AM
أكدت مقتل جندي وإصابة 8 آخرين في الهجوم الذي وصفته بالغادر، وحملة أمنية من 20 طقماً تتعقب الجناة..
الداخلية تتهم القاعدة والقيادي في الحراك (النوبة) بالوقوف وراء الهجوم الذي استهدف موكب محافظ شبوة ونائب رئيس الأركان، ومصادر محلية تتهمها بخلط الأوراق
30/9/2010 - الصحوة نت – خاص:

تضاربت الأنباء الرسمية والمحلية عن طبيعة الهجوم المسلح الذي استهدف موكب محافظ شبوة ونائب رئيس هيئة الأركان للقوى البشرية اللواء "محمد سالم قطن" ظهر أمس (http://www.alsahwa-yemen.net/arabic/subjects/1/2010/9/29/3909.htm) وتسبب في مقتل احد الجنود وإصابة 8 آخرين بإصابات مختلفة.
ففيما اتهمت وزارة الداخلية تنظيم القاعدة والقيادي في الحراك الجنوبي (ناصر النوبة) بالوقوف وراء الهجوم الذي وصفته بالغادر واستهدف موكب المحافظ في منطقة يشبم أثناء ما كان متوجها إلى عتق بعد تناولهم وجبة الغداء في منزل نائب رئيس الأركان اللواء "قطن" بمديرية الصعيد، ذكرت مصادر محلية روايات أخرى تداولها الأهالي في شبوة أن القيادي في الحراك الجنوبي (النوبة) تلقى إتصالاً من مدير أمن شبوة دعاه فيه لحضور مأدبة الغداء بمنزل "قطن" التي دُعي لها المحافظ وشخصيات اجتماعية أخرى، وأن النوبة رفض حضور تلك العزومة، الأمر الذي آثار غضب مدير الأمن وتوعده بالندم على رفضه"، وذكرت الروايات التي يتناقلها الأهالي أن هناك محاولات لتوظيف الهجوم ضد الحراك الجنوبي وأخرى ضد القاعدة، واصفة ذلك بأنه نوع من خلط الأوراق، غير مستبعدة في السياق ذاته أن تكون هناك أسباب ودوافع أخرى تقف وراء ذلك الهجوم.
وجاءت اتهامات الداخلية للنوبة والقاعدة بالوقوف وراء الهجوم في خبرٍ بثته عبر موقعها الإلكتروني قالت فيه إن عناصر إرهابيه من تنظيم القاعدة وفي مقدمتهم (ناصر النوبه واحمد علي عاطف) – الأول قيادي في الحراك الجنوبي والثاني قيادي في القاعدة – هاجمت بقذائف (آر، بي، جي) والأسلحة المختلفة رتلاً من السيارات التي كانت تقل محافظ محافظة شبوه واللواء محمد سالم قطن نائب رئيس الأركان للقوى البشرية وعددا من الشخصيات العسكرية والحكومية في المحافظة في منطقة يشبم محافظة شبوه أثناء ما كان الموكب متوجها من وادي يشبم إلى عتق أمس، واصفة ذلك بالهجوم الغادر.
ونقل مركز الإعلام الأمني عن الأجهزة الأمنية في شبوه "أن العناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة لاذت بالفرار إلى منطقة يشبم واحتمت بالجبال المحيطة بها".
موضحة انه تم إرسال حملة أمنية مكونه 20 طقما مسلحا لمحاصرة المنطقة والجبال التي لجأت إليها العصابة، مؤكدة في السياق ذاته بان الحملة الأمنية ستواصل مهمتها في المنطقة إلى أن يتم القبض على العناصر الإرهابية.




:) الصحوه مستفيد رئيسي من خسائر الطرفين :)

الثائر الجنوبي
2010-10-01, 12:24 AM
:) الصحوه مستفيد رئيسي من خسائر الطرفين :)



مارب برس


http://marebpress.net/news_details.php?sid=27825&lng=arabic



المصدر اونلاين


http://www.almasdaronline.com/index.php?page=news&article-section=1&news_id=11793

@نسل الهلالي@
2010-10-01, 12:40 AM
العميد ركن ناصر علي النوبة في اتصال مباشر عبر قناة عدن لايف

ينفي نفي قاطع ان الحراك لا شأن لة بما حصل امس من مسرحية محاولات

اغتيال لقيادات امنية وسياسية تتبع النظام ويقول ان النظام اصبح يدمن الكذب

في شتئ المجالات وان على مدار ثلاثة اعوام يحاول نظام الاحتلال الصاق

الحراك السلمي الجنوبي با التنظيمات الارهابية بما فيها ما يسمى القاعدة

ولكن ولله الحمد فشل في ذالك واصبح العالم يعرف ان القاعدة تتحرك من داخل

القصر الجمهورية الارهابي اليمني

واشاد العميد النوبة بنضالات شعب الجنوب الابي واطالب ابناء الجنوب في

المشاركة الفاعلة في العصيان المدني الاثنين القادم شدد العميد النوبة على وحدة

الصف الجنوبي لانة الهم الشغال لكل احرار الجنوب وطالب العميد النوبة كل السياسيين

على توضيح مواقفهم واعلانها على الملاء كل فرد بما يراة سواء استقلالي او فيدرالي

او مع تصحيح الوضع.

سيف ميفعه
2010-10-01, 12:47 AM
نسال الله ان يحفظ العميد ناصر النوبه

سيف ميفعه
2010-10-01, 12:51 AM
هذا هو اللعب الصح ...
من فتره وهناك تحذيرات من تصفيه النوبه وباعوم ...
وعندما بدءت تتبلور اتفاقات حقيقه لتوحيد مكونات الحراك بالجنوب ...
بدءت اللعبه ...
البدء بتصفيه او عزل النوبه وتشويهه او ادخاله في مشاكل قبليه وثار ..
ومن ثم التوجه الى باعوم وتنفيذ مخطط اخر ..
كي ينهار الحراك الجنوبي بنهيار قياداته بالداخل ..
ويبقى الحراك بالخارج رهين حسابات سياسيه تاثر عليه وتوئد الثوره الجنوبيه وتنطفي نارها
وتبدء تحركات لاصحاب المشاريع الصغيره من اعادت اصلاح مسار الوحده او الفدرله وماشابه ونعود الى المربع الاول .. http://www.3walq.com/images/smilies/smile.gif


هل يعي من يلتزم الصمت مايدور على الارض ؟؟؟؟؟؟
كل ماقلته في العميد النوبه صحيح فقد تم تشويه من الاشتراكين الاحاقدين
اما بخصوص ان فيه مشاريع ثانيه مثل اصلاح الوحده او فدراليه فهذا وهم حتى الفدراليه وصلاح مسار الوحده علي عبدالله مابي عطيه شعب الجنوب خذ العلم مني وقد اكون خاطي
تحياتي

السفير الحميري
2010-10-01, 01:17 AM
العميد ناصر النوبة هامة جنوبية لن يوطي راسه انشاء الله والى جانبه شعب الجنوب الشرفاء فهذا الرجل يتكلم من واقع واصبح العالم يعرفه ان القاعده من القصر الجمهوري اما بالنسبة للقوات التي يتشدق بها الشاؤش
غثاء كغثاء السيل وعلى قولة الشاؤش بدل الجندي جندي وهذا الذي يهرب الجندي من اول لقاء
تحية الى محمد صالح طماح وتحية الى ابناء الجنوب المناضلين في ساحة الشرف ولهم التحية والتقدير
وتحياتي

أبو الأحرار 11
2010-10-01, 02:31 AM
مسرحيات الاحتلال كثيرة

أبو الأحرار 11
2010-10-01, 02:50 AM
نحي البطل النوبة على مواقفة المشرفة هو مهندس كسر حاجز الخوف .

أبو الأحرار 11
2010-10-01, 03:01 AM
اخر مسرحيات دولة الاحتلال اليمني تحاول الصاق الحراك الجنوبي ممثل في شخيصة العميد ركن ناصر علي النوبة بالعميلة الدرامية التي حيكت امس في وادي يشبم مديرية الصعيد لاغتيال مسؤلين لكي تقوم بهجوم للتخلص من رجال الحراك الجنوبي المطالبين بالاستقلال وطرد الاحتلال






مصدر أونلاين - خاص
أعلنت وزارة الداخلية أن قواتها تحاصر مدبري محاولة اغتيال نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء محمد سالم قطن ومحافظ شبوة على حسن الأحمدي أثناء مروره أمس في مديرية الصعيد بمحافظة شبوة جنوب اليمن.

وقالت الوزارة في بيان نشر على موقعها الإلكتروني إن حملة أمنية مكونة من 20 طقما مسلحا تحاصر عناصر إرهابية من تنظيم القاعدة في منطقة يشبم بمحافظة شبوة.

وأضافت أن أبرز قيادات المجموعة "الإرهابية" هما ناصر النوبة وأحمد علي عاطف.

ونجا اللواء قطن ومحافظ شبوة من محاولة اغتيال في كمين نصبه مسلحون لموكبهما أثناء مروره بمنطقة الصعيد، مستخدمين قذائف الآر بي جي والأسلحة الرشاشة، ما أدى إلى مقتل جندي وإصابة 6 آخرين. بينما لاذ المهاجمون بالفرار إلى جبال منطقة "يشبم" القريبة من مكان الحادثة.

وأكدت الداخلية أن الحملة الأمنية التي أرسلتها ستواصل مهمتها حتى يتم القبض على العناصر الإرهابية.

وبحسب معلومات "المصدر أونلاين" فإن عاطف أحد الذين تم القبض عليهم بشأن قضية جيش عدن أبين بقيادة أبو حسن المحضار في نهاية التسعينات، وحكم عليه بالسجن عدة سنوات، وخرج بعد انقضاءها.

وقاد اللواء محمد سالم قطن العمليات العسكرية ضد مسلحين يشتبه في علاقتهم بتنظيم القاعدة في مدينة الحوطة بشبوة. وقالت وزارة الداخلية أن 5 من عناصر القاعدة قتلوا وجنديين في العملية الأخيرة التي استمرت 6 أيام الأسبوع الماضي.


يحبون الكذب الدحابيش ولكن أيامهم معدودة في بلادنا .

ابوناصر البيحاني
2010-10-01, 03:48 AM
بيان الداخليه على موقعها الالكتروني ليس الا واحد من مئات البيانات والتصريحات الكاذبه والمفبركه وكما عودونا فان الكذب والخداع عادتهم من اصغرهم وحتى رئيسهم ولم يعد ينطلي على احد من شعب الجنوب ولان حبل الكذب قصير فقد بدأت تنكشف حقيقتهم وفضائحهم من متاجرتهم بحروب صعده السته الى توظيفهم للقاعده التي خرجت من القصر الجمهوري ويحافظوا على قيادتها بعد ان افرجوا عنهم من السجون فهي الرابحه التي تدر لهم مئات الملايين من الدولارات والدعم العسكري ويهددوا بها دول المنطقه اذا لم يدعموهم ويحافظوا على حكمهم الفاشل والمنهار كما استخدموا ورقة القاعده في حربهم لاجتياح واحتلال الجنوب وحتى في الانتخابات الرياسيه 2006 من خلال تفجيرات صافر والضبه واليوم يحاولون بشكل مفضوح ومخزي استخدامها للاساء ة لشعب الجنوب وقمع حراكه السلمي من استخدام بعض اتبأعهم المغرر بهم والذين لايعرفون حقيقة من يحركهم وذلك بافتعال بعض حوادث القتل للجنود وينقلونهم هنا وهناك من عدن الى ابين الى لودر الى حوطة ميفعه الى الصعيد المناطق التي يتعاظم فيها نشاط الحراك السلمي في محاولة لقمعه وتبرير لنشر اكبر عدد ممكن من قوات الاحتلال العسكريه للمزيد من عسكرة مدن ومناطق الجنوب والذي قسم الى عدد من المناطق والمحاورالعسكريه بعد اجتياحه العسكري عام 94 واصبح القاده العسكريين الشماليين المقربين من الاسره الحاكمة في صنعاء هم الحكام الفعليين في الجنوب. ومن خلال بيان الداخليه في صنعا باتهام العميد البطل ناصر النوبه قيادي الحراك الجنوبي انكشف السيناريو والذي يبين ان حادثة الكمين لموكب المحافظ معده مسبقآ ضمن هذا السيناريو وقد نظام الاحتلال غير راض عن الدكتور الاحمدي واللوا قطن وعن دورهم في احداث الحوطه الاسبوع الماضي وتتهم بافساد الطبخه اوكشفهم لحقيقة عدم وجود قاعده بالحوطه فيتم زجهم في هذا السيناريو ودق اسفين بين ابنا الصعيد والعوالق لزرع الفتنه التي يجيدها الاحتلال وبخبرة 30 سنة. اما اذا فكر الاحتلال النيل من العميد النوبه فانه بذلك يعلن رحيله من شبوه وعلى المثل اذا كنت رائح فاكثر من الفضائح وهويعلم ان جنوده يعيشون في رعب في عتق في الوقت الذي هم يعرفون ان الحراك سلمي ولاينتهج العنف فقط يعرفون بان كل ابناء شبوه يكرهون المحتلين .فكيف سيكون حالهم اذا بادروا بالعدوان على رجال شبوه واكبر قبأئلها.

@نسل الهلالي@
2010-10-01, 02:11 PM
شمل مصفحات واطقم عسكرية

سلطات الاحتلال اليمنية تفرض حصارا على يشبم والنوبة ينفي الاتهامات الموجهه له ويؤكد ان النظام اليمني الداعم الأول للقاعدة

الكاتب : الصعيد-آنا ana -خاص
البريد الإلكتروني :

30-سبتمبر أيلول-2010
علمت "وكالة أنباء عدن" من مصادر محلية بمديرية الصعيد محافظة شبوة ان قوات الاحتلال سيرت مساء اليوم الخميس حملة عسكرية باتجاه منطقة يشبم بمديرية الصعيد مشيرة إلى ان هذه القوة تفرض حصار على المنطقة.

وأشارت هذه المصادر إلى أن الحملة العسكرية مكونة من 16 طقما و3 مصفحات عسكرية وعشرات الجنود الذين نفذوا انتشارا محدودا عند الساعة الثامنة مساء في أطراف السلسة الجبلية المطلة على مدينة يشبم .

وتسببت الحملة العسكرية في مزيد من التوتر في المنطقة حيث سارع عشرات المسلحين القبليين بالانتشار في محيط المدينة تحسبا لاقتحام قوات الاحتلال لها .

على صعيد متصل بالأحداث التي شهدتها مديرية الصعيد يوم أمس والتي أسفرت عن مقتل جندي من قوات الاحتلال نفى القيادي في الحراك الجنوبي "ناصر النوبة" صحة الاتهامات التي وجهتها سلطات الاحتلال عبر وزارة داخليتها في بيان لها اليوم ، والتي اتهمت فيها النوبة بالضلوع في هجوم الأمس.

وقال النوبة في تصريح خاص لـ"وكالة أنباء عدن" ألا صحة لهذه الاتهامات متهما سلطات الاحتلال بمحاولة زرع الفتنة بين أبناء شبوة مؤكدا ان نظام الاحتلال هو الداعم الأول والرئيسي لتنظيم القاعدة ".

وكانت الهيئة الوطنية لاستقلال الجنوب التي يتزعمها قد حذرت قوات الاحتلال في وقت سابق في بيان لها من محاولة المساس برئيسها العميد ناصر النوبة.

من شادي محمد

ابو محمود اليافعي
2010-10-01, 03:37 PM
يا احراروشرفاء ومناضلي الجنوب الجميع يدرك تمام

الادراك بان سلطات الاحتلا ل الهمجية تعد مسلسلا ت

وفبركات ومخططات عدائية ضد قيادات الحرك وشعب

الجنوب عا مة وفي جعبتها الكثير اضا فة الى ما قامة

بة من قتل وتدمير وتشريد لشعب الجنوب وهذا الاتهام

الخطير ضد المناضل الشريف الصامد العميد ناصر النوبة

يتطلب من كل ابناء ومناضلي وقيادات الجنوب وقفة حاسمة


وتوحيد الصفوف قولا وفعل في كل محافظات ومدن ومناطق


الجنوب ونتمنى من قبائل شبوة ورجالها الوقوف وقفة رجل

واحد للد فاع عن الجنوب وحماية المناضل العميد ناصر النوبة

ونقول لسلطات الاحتلال هذا هوالتكريم لمناضلي ثورة14اكتوبر

الذي سوف يحتفل بة مناضلي الجنوب وكل الاحرار بعد ايا م

اتها مات واعتقا لات وتهديد بالتصفيات لمناضلي الجنوب

ولكن شعب الجنوب يدرك حجم هذة المو امرت ولن يقف

مها دنآ ولدية ما يمكنة من الدفاع عن الجنوب ومناضلية

والنصر والتحرير قا دم انشا ء اللة .