المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجلس الحراك بالريده الشرقية يهنئ البيض وباعوم وبامعلم باشهار مجلس الحراك فى حضرموت


علي بارجاش
2010-09-28, 08:50 PM
مجلس الحراك بمدينة الريدة الشرقية يهنئ البيض وباعوم وبامعلم .. ولقاءات موسعة في مديريات المحافظة لإشهار المجلس
الكاتب : المكلا-آنا ana-خاص
البريد الإلكتروني :

28-سبتمبر أيلول-2010

أشهر عصر اليوم بمدينة الريدة الشرقية مجلس الحراك السلمي لتحرير الجنوب بمحافظة حضرموت .
وتوافق الجميع من هيئتي المجلس الوطني وهيئة النضال السلمي بالمنطقة على تشكيل قيادة من الناشطين السياسيين ناصر عبدالله اليهري رئيسا واحمد محمد الجريري نائبا وعلي عمر الغرابي أمينا عاماَ .

ورفع المجتمعون التهاني الحارة "لأبناء حضرموت والجنوب عموما وللرئيس الشرعي للجنوب علي سالم البيض وللمناضل الجسور حسن أحمد باعوم رئيس المجلس الاعلى لمجلس الحراك السلمي وللشيخ احمد محمد بامعلم رئيس مجلس الحراك بمحافظة حضرموت بمناسبة اشهار مجلس الحراك بحضرموت ."

وأكد المجتمعون من أن اشهار مجلس الحراك يوم أمس المنضوين تحت لوائه سيخرج حضرموت من حالة الصمت الذي شهدته في الأيام الماضية نتيجة انشغال الجميع بالعمل التنظيمي للتوحد .

حضر اجتماع إشهار المجلس الناشط السياسي أبو بكر باعباد أحد اعضاء هيئة رئاسة مجلس الحراك السلمي بالمحافظة .

وفي السياق رحب الناشطان حسين الحامدي رئيس المجلس الوطني بمدينة المكلا وحسن البهيشي أمين عام المجلس الوطني بمديرية بروم / ميفع باشهار مجلس الحراك السلمي لتحرير الجنوب بمحافظة حضرموت برئاسة الشيخ احمد بامعلم مشيرين في تصريحات مقتضبة لـ "وكالة أنباء عدن" أن التوحد من شأنه إعادة وهج الحراك بحضرموت مؤكدين أنهما ينسقان الآن مع اخوانهم في هيئة النضال السلمي بالمديريتين والشخصيات المستقلة لإشهار مجلسي الحراك بالمديريتين .

الى ذلك علمت "وكالة أنباء عدن" أن هناك لقاءات تمت عصر اليوم في مدينتي غيل باوزير وقصيعر بين قيادتي المجلس الوطني وهيئة النضال السلمي تركزت حول التوافق على اختيار قيادتين تمهيدا لإشهار مجلس الحراك السلمي في المدينتين .

النائب العام
2010-09-28, 09:03 PM
بمناسبة اشهار مجلس الحراك السلمي بمدينة الريدة الشرقية
تهني شعبنا في حضرموت خاصة والجنوب عموما وللرئيس الشرعي للجنوب علي سالم البيض وللمناضل الجسور حسن أحمد باعوم رئيس المجلس الاعلى لمجلس الحراك السلمي وللشيخ احمد محمد بامعلم رئيس مجلس الحراك بمحافظة حضرموت هذه الخطوة الرائعة