المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( إذا برك الجمل كثرت السكاكين ) .. ولكن إلا أرضي يا أستاذ الشعيبي


الدعاسي
2010-09-25, 11:30 PM
صنعاء - احمد عمر العبادي المرقشي – لندن " عدن برس " خاص : 25 – 9 – 2010
هذه رسالة موجهة من خلف قضبان الظلم والطغيان .. الظلم والظلام بالسجن المركزي صنعاء..
إلى الأخ الأستاذ الدكتور يحيى محمد الشعيبي وزير الخدمة المدنية حاليا والمحافظ السابق لمحافظة عدن، أتوجه إليكم بهذه الرسالة بعد الله عز وجل ، أطلعكم على قضيتي التي كان لكم فيها موقف مشرف في حلها .. وهي قضية (بيتي) في منطقة العريش بخور مكسر عدن، والذي تم هدمه من اجل المصلحة العامة . وقد تم منحي تعويض من قبلكم ..
http://www.al-ayyam.info/IssuesFiles/d5efbdb7-61f0-470d-ae18-fe24eb470fe3/Alabadi.jpg

http://www.adenlife.net/user_images/news/1270039410.pjpeg

قبلت التعويض – حينها- بحكمكم والمتمثل بإعطائي مبلغ اثنين مليون وقطعة في مثلث العريش مع أصحاب المحلات التجارية تعويضا عن بيتي .. داخل مكتبكم وبوجود اللجنة المكلفة من رئيس الجمهورية في العام 2003م وهم :
1. عبدالله علي عليوه
2. مطهر المصري
3 طه غانم
4. يحيى دويد
وبعض أعضاء اللجنة ، وكذا الوالد العزيز هشام باشراحيل رئيس تحرير صحيفة (الأيام) الله يشفيه ويطول عمره.. آمين يا رب العالمين ..
عزيزي ابن الشعيبي لقد علمت مؤخرا من أولادي الذين كانوا يخفون عني بما حصل لأرضي ولم يبلغوني، والسبب هو ما أنا فيه من ظلم وقهر وتنكيل وجور وبهتان .. بسبب الحكم السياسي القاضي بإعدامي . ان الإخوة من بعدك وهم احمد محمد الكحلاني محافظ عدن، ومدير الإنشاءات عبد الصمد السنباني، قد هدموا ارضي ومسحوها عن بكرة أبيها ومحوها من الوجود دون إعطائي أي تعويض بسبب الكورنيش في العريش ، وأنا خلف قضبان الظلم والطغيان ، لا املك إلا الدعاء إلى الله عز وجل ان يهدم من هدموا أرضي ويطمس مالهم وأملاكهم وكل ما يعز عليهم انه سميع مجيب.. آمين يارب العالمين . ألا يكفيهم حكمهم الظالم والجائر (بإعدامي). فقد أرادوا حرمان أطفالي من بعدي، وهدموا ارضي بدون وجه حق، وبدون تعويض لهم ؟!!.
أخي أبن الشعيبي..
أنا قبلت حكمك عندما قلت لي هذا حكمي تقبله. طرحت لك يدي فوق راسي وقلت لك: نعم اقبله احتراما مني وتقديرا لشخصكم الكريم. وقد وجهتوا مدير الإنشاءات عبد الصمد السنباني بتوجيه خطي وشفوي أمام اللجنة الرئاسية.
ارضي نهبت بدون تعويض وبدون وجه حق وأنت حاليا في مركز القيادة والمسئولية، فأنني أطالبكم بعد الله عز وجل وان توفوا بوعدكم بحكمكم.. إنكم رئيس لجنة التعويضات للأراضي في عدن ونرجو توجيهاتكم لابن الجفري محافظ محافظة عدن ونائبه (ابن الشائف) بإعادة ارضي، خاصة وأنا خلف قضبان الظلم والطغيان.. الظلم والظلام في السجن المركزي صنعاء، وأخاطبكم من خلف قضبانه .. فالظلم ظلمات يوم القيامة.. ولا يضيع حق وراءه مطالب .. علما اني امتلك توجيهاتكم الخطية، وكذا توجيهات مدير الإنشاءات ومدير عام مديرية خورمكسر ومدير البلدية.. الذين نزلوا شخصيا مع مدير التخطيط احمد حسن لتحديد وتخطيط الأرض على الواقع. ومنحوني موقعين على مساحة (4في 6 )و(4 في 6 ) اي قطعتين، وتم اعتمادهما من قبلكم .. فحسبنا الله ونعم الوكيل .
ختاما:
أتوجه للإخوة أعضاء اللجنة الرئاسية عبد الله علي عليوه ومطهر المصري وطه غانم ويحيى دويد وبعض أعضاء اللجنة المتواجدين والمشاهدين على ذلك في مكتبكم ان يعيدوا لي ارضي المنهوبة.
كما أتوجه إلى كل الشرفاء الأحرار بعد الله سبحانه وتعالى ان يقفوا إلى جانب أطفالي في محنتهم في استعادة ارضي المنهوبة في منطقة العريش (مثلث العريش) كوني خلف قضبان الظلم والطغيان .. ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ..
أخوكم / الشهيد الحي بإذن الله
احمد عمر العبادي المرقشي
من خلف قضبان الظلم والطغيان
السجن المركزي صنعاء.