المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان هام :لن ينام الليلة " الرئيس الصالح " بيان قوي جدا ً لرئيس علي ناصر والعطاس


الصحّاف
2010-09-25, 03:12 AM
لن ينام الليلة " الرئيس الصالح " بيان قوي جدا ً لرئيس علي ناصر والعطاس وبقية القيادات الجنوبية
أصدر اليوم بيانا من قبل القيادات التاريخية للجنوب وتطرق للحالة القائمة في الجنوب والخطيرة وهذا البيان يعتبر الأول من نوعه منذ بداية منقشة القضية الجنوبية وسبل نجاحها تطرقوا فيه إلى مجمل الأحداث على الساحة الجنوبية وكأنه موقفا ً جديدا ً منهم ... إليكم البيان الهام



بيان صادر عن
الرئيسين علي ناصر محمد وحيدر ابوبكر العطاس والوزيرين محمد علي احمد وصالح عبيد احمد ، الحملة العسكرية على مدينة الحوطة بمحافظة شبوة , وحملة الاعتقالات الواسعة لقيادات ونشطاء الحراك السلمي في محافظتى عدن ولحج








تابعنا ولازلنا نتتابع بقلق بالغ استمرار تمادي سلطة 7يوليو التى دأبت طيلة الأشهر الماضية على القيام بعملياتها الأمنية وحملاتها العسكرية والتي تستبقها كعادتها بافتراءات وأكاذيب يلجأ إليها مخططوا نظام سلطة 7يوليو المازوم كما جرت العادة تحت وهم الخروج من مأزقه وأزماته المركبة التي أصبحت عنواناً لحلول مرتقبة يحاول تارة الهروب منها بترحيل مواعيد استحقاقها وأحيانا كثرة يقع فى شراعماله فيستدعى تخويف الآخرين بمنطق (علي وعلى اعدائى )

أن تكرار الحملات العسكرية الدامية التى تقوم بها سلطة 7يوليو ومايرافقها من عمليات ملاحقة واعتقال لترويع واذلال أبناء شعبنا في الجنوب في جميع المحافظات ، مستهدفة في تركيزها على التجمعات النشطة والفاعلة من نشطاء وقيادات وقواعد الحراك السلمي ، تحت غطاء محاربة القاعدة، بات امرا مخجلا وفاضحا ومكشوفا للقاصى والدانى ومسيئا لمن تنطلى عليه هذه الاكاذيب والالاعيب السياسية البهلوانية الخطيرة ، ولم يعد البته مقبولا شرعا وقانونا وعرفا استمرارها او السكوت والتغاضى عنها لما تحمله من مخاطر محدقة ستصيب الجميع بشظايا شررورها..

لقد حذرنا ونبهنا مرارا وتكرارا ان لشعب الجنوب قضية عادلة لامجال للهروب من استحقاقاتها ولن تسعف سلطة 7يوليو اساليبها العسكرية الموغلة فى البطش الوحشى كما لن يسعفها استدعى الارهاب القاعدى فبينه وبين شعب الجنوب قطيعة بدأت منذ ان حركت عصابات الاجرام فى صنعاء أولى طلائع الارهاب القاعدى لاقلاق الأمن فى عدن الآمنة عاصمة الجنوب الابى والشامخ مستهدفة الخبراء الامريكان فى "فندق عدن" و"مطارعدن الدولى" العام 1992م وعرف الجميع كيف ومن هرب مرتكبى تلك الاعمال الارهابية وحماهم .فاين هم الان ؟؟ وماذا يفعلون؟؟ ..

ان من تدعى سلطة 7يوليو محاربتهم هم عناصر من تلك العصابات الارهابية المستاجرة تقوم اجهزة السلطة الامنية المكلفة بتدريبها وتجهيزها ودسها فى ارض الجنوب الحبيب ولاننكر ان من بين هؤلاء نفرمن المغرر بهم من ابناء الجنوب كما هو الحال مع من قاموا بتفجير فندق عدن ومطارها الدولى انهم من ابناء الجنوب استقطبتهم تلك الاجهزة السوداء كما تستقطب البعض اليوم انها لعبة مكرره ومكشوفة فى محاولة فشلت فى الصا ق تهمة الإرهاب القاعدى بالحراك السلمى الشعبى الجنوبى وهو منها براء كبراءة الذيب من دم يوسف فعمدت للتشويش واستخدامها كغطاء للحرب على القاعدة لارهاب وترويع اهلنا فى الجنوب وتصفية نشطاء الحراك المدنى السلمى الجنوبى .

وتاتى الحملة العسكرية الاخيرة على مدينة الحوطة بمحافظة شبوة بعد حوطة لحج فى اطارسلسلة من الحملات العسكرية استخدمت بافراط همجى فيها كل صنوف الاسلحة فى ردفان والضالغ ولحج والصبيحة ولودر والان حوطة شبوة ليس لمحاربة القاعدة كما تدعى وانما لاخضاع الجنوب بالقوة لوحدة الدم والموت . واننا فى الوقت الذى نستنكر وبشدة هذه الحملة العسكرية البشعة التى شردت مايزيد عن 12 الف من السكان الآمنين عن منازلهم وتزامنت معها حملة اعتقالات فى عدن ولحج طالت العديد من قيادات ونشطاء الحراك ، نقول لسلطة 7يوليو ان كانت تريد محاربة القاعدة حقا عليها اولا ايقاف دعمها وتصديرعناصرها للجنوب فشعب الجنوب كفيل بلفظ اية عناصر مغرر بها ان وجدت منتمية للقاعدة من ابناء الجنوب ان لم تعد الى جادة الصواب فهو كما اشرنا آنفا فى عداء مع ارهاب القاعدة منذ ان ارسلت اجهزة صنعاءالامنية طلائها الاولى فى العام 1992م للتخريب فى عدن فلم تحترم الوحدة فى سنتها الثالثة فكشفت عن مخططها لنحر الوحدة اثبتته الايام . أما ان تفرخ اجهزة سلطة 7يوليو الامنية وتدرب عناصر مفترضة للقاعدة وترسلها للجنوب لخلق الذريعة لنفسها ، مستغفلة الراى العام المحلى والاقليمى والدولى ، لضرب الحراك الجنوبى السلمى وترويع اهل الجنوب بهدف اخضاع الجنوب بالقوة للاحتلال الوحدوى أمر غير مقبول البته . واننا نناشد الامم المتحدة وأمينها العام بارسال لجنة لتقصى الحقائق على وجه السرعة كما نطالب الامين العام بايجاد الوسائل والسبل لوقف اعتداءات سلطة 7يوليو المتكررة على شعب الجنوب المسالم و بتفعيل قرارى مجلس الامن الدولى رقمى 924و931لعام 1994م لايجاد الحلول العادلة للقضية الجنوبية عبر الحوار المباشر وبرعايتها .

وكما نطالب منظمات حقوق الانسان والاغاثة العربية والدولية للقيام بواجباتها تجاه المشردين من ابناء شعب الجنوب المظلوم والذى يتعرض لابشع صور البطش والتنكيل تحت ذرائع مصتنعة بهدف ترويع واخضاع شعب الجنوب بالقوة للاحتلال الوحدوى الغاشم .

ولايفوتنا هنا ان نشيد بنضالات شعبنا السلمية وندعو كافة جماهير شعبنا للالتفاف حول الحراك الجنوبى الشعبى السلمى طليعة نضاله السلمى من اجل استعادة حريته وكرامته وسيادته على ارضه .

تحية للشهداء الابرار ونسال الله ان يتغمدهم بواسع رحمته ، وان يشفى الجرحى ويفرج على المعتقلين وان يمد شعبنا فى نضاله السلمى بعزيمة ونصروتاييد من عنده انه على كل شىء قدير. وقل "جاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا" صدق الله العظي
م.

24/09/2010م

إياد محمد الشعيبي
2010-09-25, 03:15 AM
اتهموا صنعاء برعاية الإرهاب

ناصر والعطاس يدعون الشعب الجنوبي للالتفاف حول الحراك من أجل استعادة حريته وكرامته وسيادته على أرضه

الكاتب : عواصم -آناana-خاص


24-سبتمبر أيلول-2010

طالب بيان مشترك صادر عن كلا من الرئيسين علي ناصر محمد وحيدر ابوبكر العطاس والوزيرين محمد علي احمد وصالح عبيد احمد كافة أبناء الجنوب الالتفاف حول الحراك السلمي الجنوبي حتى نيل الحرية واستعادة كرامته وسيادته على أرضه.

واتهم بيان صادر عنهم تحصلت "وكالة أنباء عدن" على نسخة منه ما أسماها سلطة 7 يوليو المأزومة بشن حملة عسكرية ظالمة ضد مدن الجنوب بدعوى محاربة الإرهاب متهما اياها برعاية الإرهاب وتصديره إلى الجنوب بهدف القضاء على الحراك الجنوبي.

وقال البيان إن تكرار الحملات العسكرية الدامية التي تقوم بها سلطة الاحتلال ومايرافقها من عمليات ملاحقة واعتقال لترويع وإذلال أبناء الجنوب في جميع المحافظات ، مستهدفة في تركيزها على التجمعات النشطة والفاعلة من نشطاء وقيادات وقواعد الحراك السلمي ، تحت غطاء محاربة القاعدة، بات أمرا مخجلا وفاضحا ومكشوفا للقاصى والداني ومسيئا لمن تنطلي عليه هذه الأكاذيب والألاعيب السياسية البهلوانية الخطيرة ، ولم يعد ألبته مقبولا شرعا وقانونا وعرفا استمرارها أو السكوت والتغاضي عنها لما تحمله من مخاطر محدقة ستصيب الجميع بشظايا شرورها..

ولأهمية البيان تنشر وكالة أنباء عدن نصه كاملا

بيان صادر عن الرئيسين علي ناصر محمد وحيدر ابوبكر العطاس والوزيرين محمد علي احمد وصالح عبيد احمد ، الحملة العسكرية على مدينة الحوطة بمحافظة شبوة , وحملة الاعتقالات الواسعة لقيادات ونشطاء الحراك السلمي في محافظتي عدن ولحج.


تابعنا ولازلنا نتابع بقلق بالغ استمرار تمادي سلطة 7يوليو التي دأبت طيلة الأشهر الماضية على القيام بعملياتها الأمنية وحملاتها العسكرية والتي تستبقها كعادتها بافتراءات وأكاذيب يلجأ إليها مخططوا نظام سلطة 7يوليو المأزوم كما جرت العادة تحت وهم الخروج من مأزقه وأزماته المركبة التي أصبحت عنواناً لحلول مرتقبة يحاول تارة الهروب منها بترحيل مواعيد استحقاقها وأحيانا كثرة يقع في شراعماله فيستدعى تخويف الآخرين بمنطق (علي وعلى اعدائى ).

إن تكرار الحملات العسكرية الدامية التي تقوم بها سلطة 7يوليو ومايرافقها من عمليات ملاحقة واعتقال لترويع وإذلال أبناء شعبنا في الجنوب في جميع المحافظات ، مستهدفة في تركيزها على التجمعات النشطة والفاعلة من نشطاء وقيادات وقواعد الحراك السلمي ، تحت غطاء محاربة القاعدة، بات أمرا مخجلا وفاضحا ومكشوفا للقاصى والداني ومسيئا لمن تنطلي عليه هذه الأكاذيب والألاعيب السياسية البهلوانية الخطيرة ، ولم يعد ألبته مقبولا شرعا وقانونا وعرفا استمرارها أو السكوت والتغاضي عنها لما تحمله من مخاطر محدقة ستصيب الجميع بشظايا شرورها..

لقد حذرنا ونبهنا مرارا وتكرارا ان لشعب الجنوب قضية عادلة لامجال للهروب من استحقاقاتها ولن تسعف سلطة 7يوليو أساليبها العسكرية الموغلة في البطش الوحشي كما لن يسعفها استدعاء الإرهاب القاعدي فبينه وبين شعب الجنوب قطيعة بدأت منذ أن حركت عصابات الإجرام في صنعاء أولى طلائع الإرهاب القاعدي لإغلاق الأمن في عدن الآمنة عاصمة الجنوب الأبى والشامخ مستهدفة الخبراء الأمريكان في "فندق عدن" و"مطارعدن الدولي" العام 1992م وعرف الجميع كيف ومن هرب مرتكبي تلك الأعمال الإرهابية وحماهم .فأين هم ألان ؟؟ وماذا يفعلون؟؟ ..

ان من تدعى سلطة 7يوليو محاربتهم هم عناصر من تلك العصابات الإرهابية المستأجرة تقوم أجهزة السلطة الأمنية المكلفة بتدريبها وتجهيزها ودسها في ارض الجنوب الحبيب ولاننكر ان من بين هؤلاء نفرمن المغرر بهم من ابناء الجنوب كما هو الحال مع من قاموا بتفجير فندق عدن ومطارها الدولي أنهم من ابناء الجنوب استقطبتهم تلك الأجهزة السوداء كما تستقطب البعض اليوم أنها لعبة مكرره ومكشوفة في محاولة فشلت في إلصاق تهمة الإرهاب القاعدي بالحراك السلمي الشعبي الجنوبي وهو منها براء كبراءة الذيب من دم يوسف فعمدت للتشويش واستخدامها كغطاء للحرب على القاعدة لإرهاب وترويع أهلنا في الجنوب وتصفية نشطاء الحراك المدني السلمي الجنوبي .

وتأتى الحملة العسكرية الأخيرة على مدينة الحوطة بمحافظة شبوة بعد حوطة لحج في اطارسلسلة من الحملات العسكرية استخدمت بإفراط همجي فيها كل صنوف الأسلحة في ردفان والضالع ولحج والصبيحة ولودر والان حوطة شبوة ليس لمحاربة القاعدة كما تدعى وإنما لإخضاع الجنوب بالقوة لوحدة الدم والموت .

وإننا في الوقت الذي نستنكر وبشدة هذه الحملة العسكرية البشعة التي شردت مايزيد عن 12 ألف من السكان الآمنين عن منازلهم وتزامنت معها حملة اعتقالات في عدن ولحج طالت العديد من قيادات ونشطاء الحراك ، نقول لسلطة 7يوليو ان كانت تريد محاربة القاعدة حقا عليها أولا إيقاف دعمها وتصدير عناصرها للجنوب فشعب الجنوب كفيل بلفظ أية عناصر مغرر بها ان وجدت منتمية للقاعدة من ابناء الجنوب ان لم تعد إلى جادة الصواب فهو كما اشرنا آنفا في عداء مع إرهاب القاعدة منذ ان أرسلت أجهزة صنعاءالامنية طلائها الأولى في العام 1992م للتخريب في عدن فلم تحترم الوحدة في سنتها الثالثة فكشفت عن مخططها لنحر الوحدة أثبتته الأيام . أما ان تفرخ أجهزة سلطة 7يوليو الأمنية وتدرب عناصر مفترضة للقاعدة وترسلها للجنوب لخلق الذريعة لنفسها ، مستغفلة الرأي العام المحلى والاقليمى والدولي ، لضرب الحراك الجنوبي السلمي وترويع أهل الجنوب بهدف إخضاع الجنوب بالقوة للاحتلال الوحدوي أمر غير مقبول ألبته .

وإننا نناشد الأمم المتحدة وأمينها العام بإرسال لجنة لتقصى الحقائق على وجه السرعة كما نطالب الأمين العام بإيجاد الوسائل والسبل لوقف اعتداءات سلطة 7يوليو المتكررة على شعب الجنوب المسالم و بتفعيل قراري مجلس الأمن الدولي رقمي 924و931لعام 1994م لإيجاد الحلول العادلة للقضية الجنوبية عبر الحوار المباشر وبرعايتها .

وكما نطالب منظمات حقوق الإنسان والإغاثة العربية والدولية للقيام بواجباتها تجاه المشردين من ابناء شعب الجنوب المظلوم والذي يتعرض لأبشع صور البطش والتنكيل تحت ذرائع مصطنعة بهدف ترويع وإخضاع شعب الجنوب بالقوة للاحتلال الوحدوي الغاشم .

ولايفوتنا هنا ان نشيد بنضالات شعبنا السلمية وندعو كافة جماهير شعبنا للالتفاف حول الحراك الجنوبي الشعبي السلمي طليعة نضاله السلمي من اجل استعادة حريته وكرامته وسيادته على أرضه .

تحية للشهداء الأبرار ونسال الله ان يتغمدهم بواسع رحمته ، وان يشفى الجرحى ويفرج على المعتقلين وان يمد شعبنا في نضاله السلمي بعزيمة ونصر وتاييد من عنده انه على كل شيء قدير. وقل "جاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا" صدق الله العظيم.

24/09/2010م

http://www.adennewsagency.com/index.php?page=articles&id=963

الصحّاف
2010-09-25, 03:17 AM
شئ رائعة أي إياد الشعيبي أن المصدر لديكم كنت خائف أنه يكون مدسوسا ؟ تحياتي

الصحّاف
2010-09-25, 03:21 AM
اين الفريق أول ركن الكوكني أبو مافيش .... الليلة صحووووه .. تحياتي

المهندس
2010-09-25, 03:21 AM
بيان ممتاز وعلى أمل أن يكون هناك بيان جنوبي واحد تحت قيادة جنوبية موحدة وقوية 0
ولكن بداية الخير انشاء الله وأن الجميع قد وعي وفهم الدرس وماعليهم الاالانطلاقة نحو الجنوب نحو التحرير والاستقلال00

عثمان الزهر
2010-09-25, 03:34 AM
ولايفوتنا هنا ان نشيد بنضالات شعبنا السلمية وندعو كافة جماهير شعبنا للالتفاف حول الحراك الجنوبى الشعبى السلمى طليعة نضاله السلمى من اجل استعادة حريته وكرامته وسيادته على ارضه .

بوشرين
2010-09-25, 03:39 AM
من الي ثبت هذا الهرا

اصبحتو مسخره لصحاف والكوكني

ياعيباه ياعيباه................................

اكيد هذا المهندس عامل فيها باش مهندس...صدق نفسه











































ايش هذا الهرى اكيد من ثبته المهندس ياعيباه

ماتتعضوشي من الكوكني والصحاف ياعيباه ..

مانقبل لصحاف والكوكني اي حديث................
















1

الصحّاف
2010-09-25, 03:43 AM
من الي ثبت هذا الهرا

اصبحتو مسخره لصحاف والكوكني

ياعيباه ياعيباه................................

اكيد هذا المهندس عامل فيها باش مهندس...صدق نفسه











































ايش هذا الهرى اكيد من ثبته المهندس ياعيباه

ماتتعضوشي من الكوكني والصحاف ياعيباه ..

مانقبل لصحاف والكوكني اي حديث................
















1

عديها لنا هذه المرة ... شوف هنا بيانات كثيرة ستتوالى لاتستعجل ...
رغم أن التثبيت بوجهة نظري يعقر المشاركة ويعطيها صفة الرسمية
لكن عديها لنا هذه المرة ... صحي الفريق أول ركن الكوكني أبومافيش
يمكن يخرج من الحالة التي اصيب بها وكله منكم .. تحياتي

بوشرين
2010-09-25, 03:48 AM
عديها لنا هذه المرة ... شوف هنا بيانات كثيرة ستتوالى لاتستعجل ...
رغم أن التثبيت بوجهة نظري يعقر المشاركة ويعطيها صفة الرسمية
لكن عديها لنا هذه المرة ... صحي الفريق أول ركن الكوكني أبومافيش
يمكن يخرج من الحالة التي اصيب بها وكله منكم .. تحياتي



عديناها اكثر من مره عملتو من منتدى الجنوب مسخره انته والكوكني

وين الاداره من هذه اللعبه رجعوا بوابة الجنوب شات الكوكني والصحاف

mn5mn
2010-09-25, 03:53 AM
بشراكم يا ابناء الجنوب
فقياداتكم لن تخذلكم وستبقى معكم حتى تحرير الوطن السليب

عمقيان
2010-09-25, 03:54 AM
للأسف فان صدور مثل هذا البيان يدلل على زيادة الشرخ القائم بين القيادات في الخارج ، ويؤكد بأن الأخوين علي ناصر و حيدر العطاس قد قررا العزم ،على المضي قدما بتعميق الانقسام في الشارع الجنوبي ، ومن الواضح أن البيان وان كان حادا في اتهام النظام في الموقف من الإرهاب ، ألا انه كان ركيكا في الموقف السياسي ، فهو يتحدث بلغة المشترك عن سلطة 7 يوليو ، ويدعو للحوار وفق قرارات مجلس الأمن، التي لا تنص مطلقا على عدم جواز فرض الوحدة بالقوة . ولذلك فان تأثير البيان على النظام سيكون آنيا ، ولكنه بمحصلته النهائية يعتبر بالنسبة له بشرى جديده لتأكيد حالة الانقسام والتباعد بين القيادات الجنوبية في الخارج ، وهي أهم من قضية الشجب والاستنكار ، والله من وراء القصد

الصحّاف
2010-09-25, 03:55 AM
عديناها اكثر من مره عملتو من منتدى الجنوب مسخره انته والكوكني

وين الاداره من هذه اللعبه رجعوا بوابة الجنوب شات الكوكني والصحاف

شكرا لك على هذا الكرم الحاتمي ... ماعليش نحن المواطنين والبدو القرويين .. دائما ثقلين دم . إلا قلي ما رايك بالبيان .. يبدولي أنك غير سعيد به .. رغم أننا نحن المواطنين المعارضون لموقفي هؤلاء من المفترض أن لاننشر أو نساعد على نسره ... لكن أنتم مناصريهم ما رأيكم في محتوى البيان وركز (البيان )
بما أنكم ساسة ...؟

تحياتي لكم

الصحّاف
2010-09-25, 03:59 AM
مشوا حالكم بهذا البيان الآن ... لاتيئسوا ولاتقنطوا من رحمة الله .. استغلوه لصالح الحراك الجنوبي أفضل من مافي .. نعمة سطر يكفي في الأخير على الهامش ... تحياتي

الحالم بالوطن
2010-09-25, 04:00 AM
لم يتجاوزوا خطابهم السياسي السابق حتى المشترك يقول بضرورة الالتفاف حول الحراك الجنوبي السلمي واستخدامه مطيه
وكل يغني على ليلاه ... فماهو الجديد ؟؟
العباره (علي وعلى أعدائي ) غير موفقه فسيتبادر الى ذهن القاريء من علي الاول ومن علي الثاني

الصادقين
2010-09-25, 08:32 AM
الخائف خائف وسوف يستمر خائف مما عمل

وسوف يستمر بعمله بنفس الجرم او محاولا طمس ماعمل

العطاس شابكينه وهذا بيان علي ناصر

البيان بعيد عن التصالح والتسامح وفيه شقاق كبير

انه يحاول وليس بقادر ان يسيس القضيه على مقاسه ............ فين الاشاده بقادات الحراك اذا كنت من جماعة التصالح والتسامح ثم انك ليس لك علاقة بقادات الحراك مما يدل انك ليس جاد مع الحراك الجنوبي

اعلم واعلم ان الجنوب انتهك استقلاله وكرامته عندما كنتوا حراسه ل عبد الفتاح الشوعي من اجل مناصب وزاريه حصلتوا عليها لانفوذ لكم بها ومررتوا ثقافة طمس تاريخ الجنوب وانت كنت وزير التربيه وبعدما تاكد عبد الفتاح اسماعيل انك علي مرحبا رفعك الى منصب اعلى شكلي ورفع شعار الوحده اليمنيه من هنا كان اقتحام الجنوب وليس 7يوليو
اما 7يوليو هو تكريس لعملكم الذي عملتوه
ان الجنوب سحقتوه سحقا وكان دخول القوات الزيديه ليس صعب
فقد قهر ذالك الشعب عندما وجد نفسه في صنعاء بين ايدي اعدائه التاريخيين وهي صناعتكم من69 م
و7 يوليوا كانه صناعتكم عندما برمجكم عبد الفتاح الشوعي للوحده اليمنيه

وبعد الوحده صحا الشعب الجنوبي وان شعار الوحده اليمنيه لاله اساس

ولان الجنوب كان تحت حكم حزبكم الاشتراكي وممنوع التجاره والتملك وراس المال مجرد من كل الامكانيات فقد اقتحم الجيش الزيدي الجنوب والمواطن ليس عنده زاد للمواجهه وهي صناعتكم
وليس لشعب الجنوبي حيله وعندما رتب اموره ضهر الحراك الجنوبي
بسواعد الشعب وانته في فندق 7نجوم على ساحل الاذقيه من صرفية 7يوليوا

نعلم ان جميع قادات الحراك كانوا موضفين مع النظام لضروف صنعتموها انتم وهم اهلنا ونفهمهم
وهم قاداتنا الموثوقين والمحترمين عندنا

و7 يوليوا والوحده اليمنيه هي صناعتكم ومعكم عبد الفتاح الشوعي والشرجبي

اما قضيتنا على ارض الواقع هي تاريخيه كما طمستوها الجنوب الشافعي السني قبل دخول بريطانيا

والذي اقتحم الجنوب ليس نظام 7يوليوا كما تريدون

انها العنصريه الفارسيه بمى يسمى الزيديه عدوة الجنوب عبر التاريخ

العكيمي
2010-09-25, 08:47 AM
البيان جيد ونتمنى ان يليه بيان قيادات الداخل
ويكون بيان وحدوي جنوبي اصل وتكون قيادات موحده في جميع المحافظات
تحياتي لجميع

الصحّاف
2010-09-25, 10:18 AM
الخائف خائف وسوف يستمر خائف مما عمل

وسوف يستمر بعمله بنفس الجرم او محاولا طمس ماعمل

العطاس شابكينه وهذا بيان علي ناصر

البيان بعيد عن التصالح والتسامح وفيه شقاق كبير

انه يحاول وليس بقادر ان يسيس القضيه على مقاسه ............ فين الاشاده بقادات الحراك اذا كنت من جماعة التصالح والتسامح ثم انك ليس لك علاقة بقادات الحراك مما يدل انك ليس جاد مع الحراك الجنوبي

اعلم واعلم ان الجنوب انتهك استقلاله وكرامته عندما كنتوا حراسه ل عبد الفتاح الشوعي من اجل مناصب وزاريه حصلتوا عليها لانفوذ لكم بها ومررتوا ثقافة طمس تاريخ الجنوب وانت كنت وزير التربيه وبعدما تاكد عبد الفتاح اسماعيل انك علي مرحبا رفعك الى منصب اعلى شكلي ورفع شعار الوحده اليمنيه من هنا كان اقتحام الجنوب وليس 7يوليو
اما 7يوليو هو تكريس لعملكم الذي عملتوه
ان الجنوب سحقتوه سحقا وكان دخول القوات الزيديه ليس صعب
فقد قهر ذالك الشعب عندما وجد نفسه في صنعاء بين ايدي اعدائه التاريخيين وهي صناعتكم من69 م
و7 يوليوا كانه صناعتكم عندما برمجكم عبد الفتاح الشوعي للوحده اليمنيه

وبعد الوحده صحا الشعب الجنوبي وان شعار الوحده اليمنيه لاله اساس

ولان الجنوب كان تحت حكم حزبكم الاشتراكي وممنوع التجاره والتملك وراس المال مجرد من كل الامكانيات فقد اقتحم الجيش الزيدي الجنوب والمواطن ليس عنده زاد للمواجهه وهي صناعتكم
وليس لشعب الجنوبي حيله وعندما رتب اموره ضهر الحراك الجنوبي
بسواعد الشعب وانته في فندق 7نجوم على ساحل الاذقيه من صرفية 7يوليوا

نعلم ان جميع قادات الحراك كانوا موضفين مع النظام لضروف صنعتموها انتم وهم اهلنا ونفهمهم
وهم قاداتنا الموثوقين والمحترمين عندنا

و7 يوليوا والوحده اليمنيه هي صناعتكم ومعكم عبد الفتاح الشوعي والشرجبي

اما قضيتنا على ارض الواقع هي تاريخيه كما طمستوها الجنوب الشافعي السني قبل دخول بريطانيا

والذي اقتحم الجنوب ليس نظام 7يوليوا كما تريدون

انها العنصريه الفارسيه بمى يسمى الزيديه عدوة الجنوب عبر التاريخ


خذ هذه القصة فقد شرحتها لأحد الزملاء الأفاضل في المجلس اليمني لعلك تجد فيها فائدة ..

أسمع لدي قصة :-
كان هناك رحلة لثلاثة أصدقاء ومضوا في طريقهم نحو البحث عن الحياة وما أن بلغوا مساحة من الطريق تجاه هدفهم إلا ويأتي القدر ويأخذ منهم " رفيق أي واحدا ً منهم " فتمت تجهيز الرفيق ودفنه في الطريق .. ومن وفاءهم بنوا عليه ضريحا ً وكلما مر المارة قالوا لهم هؤلاء الأصدقاء يحدثون المارة بان هذا الضريح " للولي سيدنا المسافر " وهكذا استمر بهم الحال ليحصلوا على مقابل من خلال الإيمان بهذا الولي ووضع بعض " الأمور التي يضعها الجهلة للأولياء كما يزعم البعض على أنه يفيده ...

المهم جاء يوم قال أحدهم سأذهب إلى الحاضرة لنأتي لنا بما نحتاجه من متطلبات الحياة .. فقال له صديقه إذا ً أنت أذهب وأنا ساجلس هنا في الضريح لنديره ونتلقى " الهبات أو الصدقات أو سمها ما شئت .. المهم ذهب أحدهم وجلس شخصا ومضى عدة أيام فعاد صديقه .. فقال له كيف حالك الآن في الضريح وماذا حصلت من المارة أو ممن يزور الولي ..سيدنا المسافر .. فقام صدقه يحلف بحياة " اولي سيده المسافر فقال " وحياة سيدنا المسافر لم يأتي أحد ولم نحصل على شئ .. فضحك صديقه فقال له .. عليا الآن تحلف بحياة " الولي المسافر وتقول عنه سيدنا وتؤمن به .. ونحن دفناه معا ً ...

تحياتي

الصحّاف
2010-09-25, 10:27 AM
ايش في .. تنزلوا التثبيت ومن ثم يعود ... خلاص الصحّاف طيب معكم وتراجع عن بيان الإسقاط .. تحياتي

الضالع
2010-09-25, 10:29 AM
ايش في .. تنزلوا التثبيت ومن ثم يعود ... خلاص الصحّاف طيب معكم وتراجع عن بيان الإسقاط .. تحياتي
حدث غلط يا عم .

كل الود

الحدعشري
2010-09-25, 10:33 AM
انت تاتي متاخراً خير من ان لا تاتي

تحياتي لك مسؤولنا الاعلامي

محمد خميس
2010-09-25, 10:44 AM
لن ينام الليلة " الرئيس الصالح " بيان قوي جدا ً لرئيس علي ناصر والعطاس وبقية القيادات الجنوبية
أصدر اليوم بيانا من قبل القيادات التاريخية للجنوب وتطرق للحالة القائمة في الجنوب والخطيرة وهذا البيان يعتبر الأول من نوعه منذ بداية منقشة القضية الجنوبية وسبل نجاحها تطرقوا فيه إلى مجمل الأحداث على الساحة الجنوبية وكأنه موقفا ً جديدا ً منهم ... إليكم البيان الهام



بيان صادر عن
الرئيسين علي ناصر محمد وحيدر ابوبكر العطاس والوزيرين محمد علي احمد وصالح عبيد احمد ، الحملة العسكرية على مدينة الحوطة بمحافظة شبوة , وحملة الاعتقالات الواسعة لقيادات ونشطاء الحراك السلمي في محافظتى عدن ولحج








تابعنا ولازلنا نتتابع بقلق بالغ استمرار تمادي سلطة 7يوليو التى دأبت طيلة الأشهر الماضية على القيام بعملياتها الأمنية وحملاتها العسكرية والتي تستبقها كعادتها بافتراءات وأكاذيب يلجأ إليها مخططوا نظام سلطة 7يوليو المازوم كما جرت العادة تحت وهم الخروج من مأزقه وأزماته المركبة التي أصبحت عنواناً لحلول مرتقبة يحاول تارة الهروب منها بترحيل مواعيد استحقاقها وأحيانا كثرة يقع فى شراعماله فيستدعى تخويف الآخرين بمنطق (علي وعلى اعدائى )

أن تكرار الحملات العسكرية الدامية التى تقوم بها سلطة 7يوليو ومايرافقها من عمليات ملاحقة واعتقال لترويع واذلال أبناء شعبنا في الجنوب في جميع المحافظات ، مستهدفة في تركيزها على التجمعات النشطة والفاعلة من نشطاء وقيادات وقواعد الحراك السلمي ، تحت غطاء محاربة القاعدة، بات امرا مخجلا وفاضحا ومكشوفا للقاصى والدانى ومسيئا لمن تنطلى عليه هذه الاكاذيب والالاعيب السياسية البهلوانية الخطيرة ، ولم يعد البته مقبولا شرعا وقانونا وعرفا استمرارها او السكوت والتغاضى عنها لما تحمله من مخاطر محدقة ستصيب الجميع بشظايا شررورها..

لقد حذرنا ونبهنا مرارا وتكرارا ان لشعب الجنوب قضية عادلة لامجال للهروب من استحقاقاتها ولن تسعف سلطة 7يوليو اساليبها العسكرية الموغلة فى البطش الوحشى كما لن يسعفها استدعى الارهاب القاعدى فبينه وبين شعب الجنوب قطيعة بدأت منذ ان حركت عصابات الاجرام فى صنعاء أولى طلائع الارهاب القاعدى لاقلاق الأمن فى عدن الآمنة عاصمة الجنوب الابى والشامخ مستهدفة الخبراء الامريكان فى "فندق عدن" و"مطارعدن الدولى" العام 1992م وعرف الجميع كيف ومن هرب مرتكبى تلك الاعمال الارهابية وحماهم .فاين هم الان ؟؟ وماذا يفعلون؟؟ ..

ان من تدعى سلطة 7يوليو محاربتهم هم عناصر من تلك العصابات الارهابية المستاجرة تقوم اجهزة السلطة الامنية المكلفة بتدريبها وتجهيزها ودسها فى ارض الجنوب الحبيب ولاننكر ان من بين هؤلاء نفرمن المغرر بهم من ابناء الجنوب كما هو الحال مع من قاموا بتفجير فندق عدن ومطارها الدولى انهم من ابناء الجنوب استقطبتهم تلك الاجهزة السوداء كما تستقطب البعض اليوم انها لعبة مكرره ومكشوفة فى محاولة فشلت فى الصا ق تهمة الإرهاب القاعدى بالحراك السلمى الشعبى الجنوبى وهو منها براء كبراءة الذيب من دم يوسف فعمدت للتشويش واستخدامها كغطاء للحرب على القاعدة لارهاب وترويع اهلنا فى الجنوب وتصفية نشطاء الحراك المدنى السلمى الجنوبى .

وتاتى الحملة العسكرية الاخيرة على مدينة الحوطة بمحافظة شبوة بعد حوطة لحج فى اطارسلسلة من الحملات العسكرية استخدمت بافراط همجى فيها كل صنوف الاسلحة فى ردفان والضالغ ولحج والصبيحة ولودر والان حوطة شبوة ليس لمحاربة القاعدة كما تدعى وانما لاخضاع الجنوب بالقوة لوحدة الدم والموت . واننا فى الوقت الذى نستنكر وبشدة هذه الحملة العسكرية البشعة التى شردت مايزيد عن 12 الف من السكان الآمنين عن منازلهم وتزامنت معها حملة اعتقالات فى عدن ولحج طالت العديد من قيادات ونشطاء الحراك ، نقول لسلطة 7يوليو ان كانت تريد محاربة القاعدة حقا عليها اولا ايقاف دعمها وتصديرعناصرها للجنوب فشعب الجنوب كفيل بلفظ اية عناصر مغرر بها ان وجدت منتمية للقاعدة من ابناء الجنوب ان لم تعد الى جادة الصواب فهو كما اشرنا آنفا فى عداء مع ارهاب القاعدة منذ ان ارسلت اجهزة صنعاءالامنية طلائها الاولى فى العام 1992م للتخريب فى عدن فلم تحترم الوحدة فى سنتها الثالثة فكشفت عن مخططها لنحر الوحدة اثبتته الايام . أما ان تفرخ اجهزة سلطة 7يوليو الامنية وتدرب عناصر مفترضة للقاعدة وترسلها للجنوب لخلق الذريعة لنفسها ، مستغفلة الراى العام المحلى والاقليمى والدولى ، لضرب الحراك الجنوبى السلمى وترويع اهل الجنوب بهدف اخضاع الجنوب بالقوة للاحتلال الوحدوى أمر غير مقبول البته . واننا نناشد الامم المتحدة وأمينها العام بارسال لجنة لتقصى الحقائق على وجه السرعة كما نطالب الامين العام بايجاد الوسائل والسبل لوقف اعتداءات سلطة 7يوليو المتكررة على شعب الجنوب المسالم و بتفعيل قرارى مجلس الامن الدولى رقمى 924و931لعام 1994م لايجاد الحلول العادلة للقضية الجنوبية عبر الحوار المباشر وبرعايتها .

وكما نطالب منظمات حقوق الانسان والاغاثة العربية والدولية للقيام بواجباتها تجاه المشردين من ابناء شعب الجنوب المظلوم والذى يتعرض لابشع صور البطش والتنكيل تحت ذرائع مصتنعة بهدف ترويع واخضاع شعب الجنوب بالقوة للاحتلال الوحدوى الغاشم .

ولايفوتنا هنا ان نشيد بنضالات شعبنا السلمية وندعو كافة جماهير شعبنا للالتفاف حول الحراك الجنوبى الشعبى السلمى طليعة نضاله السلمى من اجل استعادة حريته وكرامته وسيادته على ارضه .

تحية للشهداء الابرار ونسال الله ان يتغمدهم بواسع رحمته ، وان يشفى الجرحى ويفرج على المعتقلين وان يمد شعبنا فى نضاله السلمى بعزيمة ونصروتاييد من عنده انه على كل شىء قدير. وقل "جاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا" صدق الله العظي
م.

24/09/2010م


احسن شي عجبني في البيان هو مصطلح الاحتلال الوحدوي الغاشم !


لا غبار على العطاس وناصر فهم مع شعب الجنوب ..

البعض لا ادري كيف تسلقوا ظهر السياسة على بطونهم .. فصار بحكم وضعيتهم يطلبون من الاخرين امور تتعدى الجانب السياسي الى الشي الشخصي ...
هدانا الله وهداكم

خالص التحيات لشعب الجنوب ولقيادته العظيمة العطاس والبيض وعلى ناصر

ابوالمعتصم
2010-09-25, 10:50 AM
اتوحدو لي منع ابوكم عل الاقل

أبو عامر اليافعي
2010-09-25, 10:52 AM
اخي الصحاف بارك الله فيك وادامك .
انا لي تعليق على الموضوع ان سمحت لي سيكون بشقين :
على الشكل وعلى المحتوى .
اولا الشكل :
اولا: بشانك انت .. فالعنوان الذي اتيت به وعنونت به الموضوع اعتقد غير مناسب من باب الجدية فلا ادري ان تسخر بذلك او انت جاد فيه .
فمسالة منام علي عبدالله من عدمها لا اعتقد بان البيان وصل الى هذه الدرجة من الخطورة عليه ولهذا اتمنى تعديل العنوان وان يكون مجردا كما هو فبياناتنا كثيرة ولله الحمد وان عديتها لاتجعل الرمز ينام فلن ينام لمئة سنة اخرى .
ثانيا : بشان من اصدر البيان من قيادة الجنوب السابقة في الخارج وكما راينا صدر البيان من الرئيس الاسبق علي ناصر والمهندس حيدر العطاس والوزير محمد علي احمد والوزير وفلان بن فلان وعلان بن علان ولاندري كيف سيكون الحال لو الذين اصدروه عددهم مئة او اكثر فكيف سيكتب الامر ؟
الا يوجد لديهم مكون له تسمية وتعريف معين ومحدد ؟
بيانات لا ندري من اصحابها وان كثروا هل سنكتفي بايراد اسماء الاربعة ليكونوا اختزال للاخرين ؟
لابد ان يسموا انفسهم بتسمية معينة حتى نعرف من هم وماهو توجههم اما من فلان ومن فلان فلا اظن انه شيء له معنى فليدنا في الجنوب اربعة ملايين انسان وكل واحد يصدر بيان مع اثنين من اصدقاءه وسيكون الجنوب به ملايين البيانات والتصريحات .
على الاقل يجمعون انفسهم في مكون واضح وليكن توجههم مايكون المهم نعرف من قال ومن صرح ومن اصدر .

رفيق الجنوب
2010-09-25, 10:53 AM
كم انشرح قلبي لهذا البيان

ليس هناك ما يقال

سيروا ايه الاخوه الجنوبيون فان الحق لديكم والنصر حليفكم ونحن جنودكم

رفيق.....

انا الجنوب
2010-09-25, 10:59 AM
باقي تتوحدوا مع الرئيس علي سالم في الخارج
او تعملوا مكون مثلما قال ابوعامر و تحددوا اهدافكم

الف الف الف تحية للجميع

رفيق الجنوب
2010-09-25, 10:59 AM
اخي الصحاف بارك الله فيك وادامك .
انا لي تعليق على الموضوع ان سمحت لي سيكون بشقين :
على الشكل وعلى المحتوى .
اولا الشكل :
اولا: بشانك انت .. فالعنوان الذي اتيت به وعنونت به الموضوع اعتقد غير مناسب من باب الجدية فلا ادري ان تسخر بذلك او انت جاد فيه .
فمسالة منام علي عبدالله من عدمها لا اعتقد بان البيان وصل الى هذه الدرجة من الخطورة عليه ولهذا اتمنى تعديل العنوان وان يكون مجردا كما هو فبياناتنا كثيرة ولله الحمد وان عديتها لاتجعل الرمز ينام فلن ينام لمئة سنة اخرى .
ثانيا : بشان من اصدر البيان من قيادة الجنوب السابقة في الخارج وكما راينا صدر البيان من الرئيس الاسبق علي ناصر والمهندس حيدر العطاس والوزير محمد علي احمد والوزير وفلان بن فلان وعلان بن علان ولاندري كيف سيكون الحال لو الذين اصدروه عددهم مئة او اكثر فكيف سيكتب الامر ؟
الا يوجد لديهم مكون له تسمية وتعريف معين ومحدد ؟
بيانات لا ندري من اصحابها وان كثروا هل سنكتفي بايراد اسماء الاربعة ليكونوا اختزال للاخرين ؟
لابد ان يسموا انفسهم بتسمية معينة حتى نعرف من هم وماهو توجههم اما من فلان ومن فلان فلا اظن انه شيء له معنى فليدنا في الجنوب اربعة ملايين انسان وكل واحد يصدر بيان مع اثنين من اصدقاءه وسيكون الجنوب به ملايين البيانات والتصريحات .
على الاقل يجمعون انفسهم في مكون واضح وليكن توجههم مايكون المهم نعرف من قال ومن صرح ومن اصدر .

اسمح لي اخي الغالي ابو عامر
ولكي لا نشوه الفرحه فلنقل انهم الحراك السلمي الى ان يجدوا اسم لهم

فالفرحه هنا ليس بالبيان وانت كما قلت ليس هناك شئ قوي فيه
ولكن الفرحه ان الاسماء التي اصدرت البيان كان هناك عليها نوع من التعتيم ولا نعلم اين اقدامها وقد اتضحت الصوره

فانا معك ان اصدروا مستقبلا بيان اخر بنفس النمط فانه لن يجد شئ من الاهميه ولكن هذا البيان فان له وضع اخر


لك التحيه

أبو عامر اليافعي
2010-09-25, 11:02 AM
ثانيا من ناحية المضمون او المحتوى للبيان :
اولا الجانب الايجابي :
البيان رائع وشديد اكثر من اي بيان صدر لهم من قبل وفيه عبارات لم نراها منهم مسبقا مثل ماهو ملون بالاحمر في البيان "من اجل استعادة حريته وكرامته وسيادته على ارضه "
وكمثل " اتهام صنعاء بانه هي من تقوم بتدريب هؤلاء الارهابيين وان المراد ليس القاعدة بقدرما هو القضاء على الحراك الجنوب واذلال الجنوبيين "
ونحيي من اصدر البيان على هذا التطور في مواقفهم وهذا امر يجعلنا نشيد به وننتظر ان تتبعه تفاعلات واجراءات هامة بين الجنوبيين خاصة في قيادة الخارج وعسى ربي ان تكون هذه المواقف بداية لمواقف اكثر وضوحا بما تفترضه الضرورة بذلك .

الجانب السلبي :
البيان اظهر حقيقة ان الجنوبيين يتعمدون ممارسة التشرذم وما اصداره من قبل اشخاص معينة الا تبيان لما هو قائم وكامن من شرخ بين قيادات الجنوب السابقة ليس بين الداخل والخارج فقط بل وفي الخارج ايضا مع انه كنا ننتظر في مثل هذه الايام ان تكون هنالك لقاءات بينها وكنا منتظرين بيانات مشتركة اكثر لحمة ووحدة وانسجاما .

لك التحية اخي الصحاف.

يافعي جنوبي
2010-09-25, 11:08 AM
وهذا املنا في قيادتنا

اللهم ثبتهم على كلمة الحق وتحرير الارض والانسان

بشركم الله بالخير

الدعاسي
2010-09-25, 11:09 AM
البيان شي طيب ولكن مضمونه ضعيف لاسباب عدة منها
هل يعترفو بالرئيس البيض هل لديهم اسم جنوبي يتحدثو عنة هل هم مع فك الارتباط هل الفدرالية والاصلاح بعيد عنهم
هل الحراك الجنوبي السلمي هو قوتهم ومدخل قضيتهم وهل البيض رئيسنا جميعآ وهل هدفهم استعادة الارض والعاصمة عدن او نعيد المراوغة والتعتيم اليوم ياسود يابيض الشعب الجنوبي يكرة اللون الرمادي من ايآكان
ثورة ثورة حتى النصر

ابو ثاير
2010-09-25, 11:09 AM
قلهم يبلوة ويشربون ماة...قيادات عجزة قد اكل الدهر عليهم وشرب ..الله يحسن خاتمتهم.

لابد للجنوب من قيادات شابة جديدة..اما الموديل القديم فان عقدة الذنب تحاصرهم اينما اتجهو.

الكوكني ابو مافيش
2010-09-25, 11:10 AM
الصحاف نسيت نقطتين من البيان راجع البيان الله يصلحك

الصحّاف
2010-09-25, 11:13 AM
الأخ العزيز .. أبو عامر اليافعي ... شكرا ً على تعليقك ونشكر الإخوة جميعا ً على تفاعلهم وبما أننا جميعنا مواطنين نحب سماع الخبر المفرح لامانع بان يتم مناقشة مثل هذه البيانات كمواطنين .. بل لا لايخفيك سرا ً بان الإنسان الجنوبي بات " يتعامل مع الحياة تجاريا ً حيث أقصي من عالم السياسة منذ أمد بعيد وبالتالي أصبح غالبية أبناء الجنوب يزاولون التجارة والأعمال الحرة بعيدا ً عن الوظائف العامة والسياسية ووالخ مما تهتم في صياغة الحياة وصناع القرار ولهذا نعاني من إفراز قيادة سياسية جديدة ..

وهذا سلبي نحن نعانيه لأننا نفتقد للكثير من المحترفين سياسيا ً ما عدا أولئك الذين هم قابعون في صنعاء ونسأل الله لهم الهداية ... وبالتالي توضيحا ً على ما سبق من مقدمة سأقول لك أمرا أفهمه هكذا ...

بات قياداتنا القديمة تتعامل بسياسة " الماركات العالمية " فرساتشي " كارتير " ووالخ وهكذا وهنا أراهم في حقيقة العمل السياسي يتعاملون باسمهائهم فقط لاغير وليس هنالك عملا ً منظما ً يدير القضية الجنوبية أو نرى لهم حزبا أو تكتلا ً يمثلهم ما عدا " الماركة المسجلة عالميا ً " الباحثة عن الوكيل الحصري ... لا أدري هل إسقاط العمل التجاري والسياسة التجارية على هذه الحالة ستوفي بالقرض لديك ...

علما ً أنهم وصلوا إلى مرحلة لايسمعون من أحد إلا ما يؤمنوا به وقناعاتهم ولم يعترفوا بان في الساحة أرقاما لايستطيعوا تجاوزها .. وهي وجوه جديدة .. لم أرى شخصية تسمع للآراء غير سيادة الرئيس علي سالم البيض وهو أكثر صدقا ً في الإيمان بالقضية مع الإعتذار للرؤوساء الآخرين ونؤمن أنهم يحبون الجنوب إلا أن لديهم قناعات شخصية لايحبون سماع الآخرين بل ويرون الآخرين " غاوين " مشاكل ومتهورين .. بل ومازالوا يرون الجنوب كما هو قبل عشرون سنة ...

حول العنوان هذا رأيي ووجهة نظري ولك الحق أن تغيره حسب سياساتكم في الموقع وقد تم نشره في المجلس اليمني تحت هذا العنوان بما أننا نؤمن بالقناعات ولكن لك حرية الاختيار ونحن نثق بكم .. تحياتي

جرح وطن
2010-09-25, 11:17 AM
(( لا طاعة لهم الا موحدين ))

عيدروس حقيس

.....

الطيار
2010-09-25, 01:01 PM
البيان شديد اللهجه

وعلينا الاشاده به لتجسيد وحدة الجنوب التي ننادي بها ...................... او نكذب على انفسنا وعلى الاخرين

النوووورس
2010-09-25, 01:48 PM
شكرا من القلب لكل الرئيسين والوزيرين
بيان يستحقو الشكر والتقدير عليه

والتباشير بالنصر يلوح في كبد السماء ثورة ثورة يا جنوب

ابن عدن البار
2010-09-25, 02:05 PM
لا جديد بيانات والأنقسامات هي الحاكمة

اما ان تتوحد القيادة تحت مسمى واحد او لانريد بيانات

تحياتي

اسد الشرق الخليفي
2010-09-25, 03:48 PM
لن ينام الليلة " الرئيس الصالح " بيان قوي جدا ً لرئيس علي ناصر والعطاس وبقية القيادات الجنوبية
أصدر اليوم بيانا من قبل القيادات التاريخية للجنوب وتطرق للحالة القائمة في الجنوب والخطيرة وهذا البيان يعتبر الأول من نوعه منذ بداية منقشة القضية الجنوبية وسبل نجاحها تطرقوا فيه إلى مجمل الأحداث على الساحة الجنوبية وكأنه موقفا ً جديدا ً منهم ... إليكم البيان الهام



بيان صادر عن
الرئيسين علي ناصر محمد وحيدر ابوبكر العطاس والوزيرين محمد علي احمد وصالح عبيد احمد ، الحملة العسكرية على مدينة الحوطة بمحافظة شبوة , وحملة الاعتقالات الواسعة لقيادات ونشطاء الحراك السلمي في محافظتى عدن ولحج








تابعنا ولازلنا نتتابع بقلق بالغ استمرار تمادي سلطة 7يوليو التى دأبت طيلة الأشهر الماضية على القيام بعملياتها الأمنية وحملاتها العسكرية والتي تستبقها كعادتها بافتراءات وأكاذيب يلجأ إليها مخططوا نظام سلطة 7يوليو المازوم كما جرت العادة تحت وهم الخروج من مأزقه وأزماته المركبة التي أصبحت عنواناً لحلول مرتقبة يحاول تارة الهروب منها بترحيل مواعيد استحقاقها وأحيانا كثرة يقع فى شراعماله فيستدعى تخويف الآخرين بمنطق (علي وعلى اعدائى )

أن تكرار الحملات العسكرية الدامية التى تقوم بها سلطة 7يوليو ومايرافقها من عمليات ملاحقة واعتقال لترويع واذلال أبناء شعبنا في الجنوب في جميع المحافظات ، مستهدفة في تركيزها على التجمعات النشطة والفاعلة من نشطاء وقيادات وقواعد الحراك السلمي ، تحت غطاء محاربة القاعدة، بات امرا مخجلا وفاضحا ومكشوفا للقاصى والدانى ومسيئا لمن تنطلى عليه هذه الاكاذيب والالاعيب السياسية البهلوانية الخطيرة ، ولم يعد البته مقبولا شرعا وقانونا وعرفا استمرارها او السكوت والتغاضى عنها لما تحمله من مخاطر محدقة ستصيب الجميع بشظايا شررورها..

لقد حذرنا ونبهنا مرارا وتكرارا ان لشعب الجنوب قضية عادلة لامجال للهروب من استحقاقاتها ولن تسعف سلطة 7يوليو اساليبها العسكرية الموغلة فى البطش الوحشى كما لن يسعفها استدعى الارهاب القاعدى فبينه وبين شعب الجنوب قطيعة بدأت منذ ان حركت عصابات الاجرام فى صنعاء أولى طلائع الارهاب القاعدى لاقلاق الأمن فى عدن الآمنة عاصمة الجنوب الابى والشامخ مستهدفة الخبراء الامريكان فى "فندق عدن" و"مطارعدن الدولى" العام 1992م وعرف الجميع كيف ومن هرب مرتكبى تلك الاعمال الارهابية وحماهم .فاين هم الان ؟؟ وماذا يفعلون؟؟ ..

ان من تدعى سلطة 7يوليو محاربتهم هم عناصر من تلك العصابات الارهابية المستاجرة تقوم اجهزة السلطة الامنية المكلفة بتدريبها وتجهيزها ودسها فى ارض الجنوب الحبيب ولاننكر ان من بين هؤلاء نفرمن المغرر بهم من ابناء الجنوب كما هو الحال مع من قاموا بتفجير فندق عدن ومطارها الدولى انهم من ابناء الجنوب استقطبتهم تلك الاجهزة السوداء كما تستقطب البعض اليوم انها لعبة مكرره ومكشوفة فى محاولة فشلت فى الصا ق تهمة الإرهاب القاعدى بالحراك السلمى الشعبى الجنوبى وهو منها براء كبراءة الذيب من دم يوسف فعمدت للتشويش واستخدامها كغطاء للحرب على القاعدة لارهاب وترويع اهلنا فى الجنوب وتصفية نشطاء الحراك المدنى السلمى الجنوبى .

وتاتى الحملة العسكرية الاخيرة على مدينة الحوطة بمحافظة شبوة بعد حوطة لحج فى اطارسلسلة من الحملات العسكرية استخدمت بافراط همجى فيها كل صنوف الاسلحة فى ردفان والضالغ ولحج والصبيحة ولودر والان حوطة شبوة ليس لمحاربة القاعدة كما تدعى وانما لاخضاع الجنوب بالقوة لوحدة الدم والموت . واننا فى الوقت الذى نستنكر وبشدة هذه الحملة العسكرية البشعة التى شردت مايزيد عن 12 الف من السكان الآمنين عن منازلهم وتزامنت معها حملة اعتقالات فى عدن ولحج طالت العديد من قيادات ونشطاء الحراك ، نقول لسلطة 7يوليو ان كانت تريد محاربة القاعدة حقا عليها اولا ايقاف دعمها وتصديرعناصرها للجنوب فشعب الجنوب كفيل بلفظ اية عناصر مغرر بها ان وجدت منتمية للقاعدة من ابناء الجنوب ان لم تعد الى جادة الصواب فهو كما اشرنا آنفا فى عداء مع ارهاب القاعدة منذ ان ارسلت اجهزة صنعاءالامنية طلائها الاولى فى العام 1992م للتخريب فى عدن فلم تحترم الوحدة فى سنتها الثالثة فكشفت عن مخططها لنحر الوحدة اثبتته الايام . أما ان تفرخ اجهزة سلطة 7يوليو الامنية وتدرب عناصر مفترضة للقاعدة وترسلها للجنوب لخلق الذريعة لنفسها ، مستغفلة الراى العام المحلى والاقليمى والدولى ، لضرب الحراك الجنوبى السلمى وترويع اهل الجنوب بهدف اخضاع الجنوب بالقوة للاحتلال الوحدوى أمر غير مقبول البته . واننا نناشد الامم المتحدة وأمينها العام بارسال لجنة لتقصى الحقائق على وجه السرعة كما نطالب الامين العام بايجاد الوسائل والسبل لوقف اعتداءات سلطة 7يوليو المتكررة على شعب الجنوب المسالم و بتفعيل قرارى مجلس الامن الدولى رقمى 924و931لعام 1994م لايجاد الحلول العادلة للقضية الجنوبية عبر الحوار المباشر وبرعايتها .

وكما نطالب منظمات حقوق الانسان والاغاثة العربية والدولية للقيام بواجباتها تجاه المشردين من ابناء شعب الجنوب المظلوم والذى يتعرض لابشع صور البطش والتنكيل تحت ذرائع مصتنعة بهدف ترويع واخضاع شعب الجنوب بالقوة للاحتلال الوحدوى الغاشم .

ولايفوتنا هنا ان نشيد بنضالات شعبنا السلمية وندعو كافة جماهير شعبنا للالتفاف حول الحراك الجنوبى الشعبى السلمى طليعة نضاله السلمى من اجل استعادة حريته وكرامته وسيادته على ارضه .

تحية للشهداء الابرار ونسال الله ان يتغمدهم بواسع رحمته ، وان يشفى الجرحى ويفرج على المعتقلين وان يمد شعبنا فى نضاله السلمى بعزيمة ونصروتاييد من عنده انه على كل شىء قدير. وقل "جاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا" صدق الله العظي
م.

24/09/2010م

{ أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم وأنتم تتلون الكتاب أفلا تعقلون . (البقرة:44)


" يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لِمَ تَقُولُونَ مَا لاَ تَفْعَلُونَ * كَبُرَ مَقْتًا عِنْدَ اللَّهِ أَنْ تَقُولُوا مَا لاَ تَفْعَلُونَ "
2-3 سورة الصف.



التفوا اولا وواقعيا حول شعبكم ثم التفوا حول بعضكم كقيادات .



سئمنا بيانات ومزيدات .


عذبوتنا وتعذبوننا من اربعة عقود وانتم في السلطة وانتم خارجها .

جبل سنام
2010-09-25, 04:24 PM
الله يوفق الجميع بماء فيه خير للجنوب

ابو اصيل الجنوب
2010-09-25, 04:35 PM
دع القافله تسير والكلاب تنبح

واحذروا المدسوسين

الكوكني ابو مافيش
2010-09-25, 05:57 PM
{ أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم وأنتم تتلون الكتاب أفلا تعقلون . (البقرة:44)


" يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لِمَ تَقُولُونَ مَا لاَ تَفْعَلُونَ * كَبُرَ مَقْتًا عِنْدَ اللَّهِ أَنْ تَقُولُوا مَا لاَ تَفْعَلُونَ "
2-3 سورة الصف.



التفوا اولا وواقعيا حول شعبكم ثم التفوا حول بعضكم كقيادات .



سئمنا بيانات ومزيدات .


عذبوتنا وتعذبوننا من اربعة عقود وانتم في السلطة وانتم خارجها .






الصبر ياحبيب قلبي الصبر

الثائر الصلب
2010-09-25, 08:03 PM
خطوة ممتازه واشكر القياده في الخارج على دورهم الكبير التوضيحهم للمجتمع الدولي حول مغالطات النظام صنعاء الارهابي القاعدي.

الثائر الصلب
2010-09-25, 08:09 PM
الرئيسان ناصر والعطاس والوزيران عبيد وأحمد يطالبون الأمم المتحدة تفعيل قراري 934 و 931


السبت / 25 سبتمبر أيلول 2010




مدن وعواصم (عنا) - قال بيان صادر عن الرئيسين الجنوبيين السابقين علي ناصر محمد وحيدر أبوبكر العطاس أن "من تدعى سلطة 7 يوليو محاربتهم هم عناصر من تلك العصابات الارهابية المستاجرة تقوم اجهزة السلطة الامنية المكلفة بتدريبها وتجهيزها ودسها فى ارض الجنوب الحبيب" لكن البيان لم ينكر أن "من بين هؤلاء نفرمن المغرر بهم من ابناء الجنوب".

وقال البيان أن ماجرى للحوطة بشبوة الجنوبية " ليس لمحاربة القاعدة كما تدعى وانما لاخضاع الجنوب بالقوة لوحدة الدم والموت".

وناشد البيان "الامم المتحدة وأمينها العام بارسال لجنة لتقصى الحقائق على وجه السرعة" كما طالب "الامين العام بإيجاد الوسائل والسبل لوقف اعتداءات سلطة 7يوليو المتكررة على شعب الجنوب المسالم و بتفعيل قرارى مجلس الامن الدولى رقمى 924 و931 لعام 1994م لإيجاد الحلول العادلة للقضية الجنوبية عبر الحوار المباشر وبرعايتها".

البرق اليافعي
2010-09-25, 09:08 PM
اخي العزيز ... الصحاف ..

بداية لك الشكر والتقدير على نقل البيان الصادر من المجموعه الرباعيه .

البيان في مجمله جيد .. واعتقد انه انتقل الى خطوه اعلى مما حوته البيانات السباقه للرئيسين والوزيرين السابقين

ولكن برأيي لم يزال البيان يحتوي على البنود العريضه لتوجهاتهم السابقه مع الاختلاف في المفردات ..

فهو اغفل عن نقطتين اسايستين .. الاولى هو موقع الرئيس علي سالم البيض في نهجهما الجديد .. فالبيان يحمل في مدلوله بانه لاتفاق ولا توجه باتجاه ايجاد موقف موحد لقيادات الخارج وان هناك استمرار للواقع الحالي في التفكك القيادي في الخارج .
والثاني .. هو انه لم توجد اشارات واضحه وشفافه للنهج الاستقلال .. والعباره الاخيره التي ذكرت كانت فضفاضه .. وقد تحمل في مدلولها الفدراريه او غيره من المشاريع السابقه التي سبق وان تكلم عنها من اصدر البيان .

وبحسب وجهة نظري فانني ارى ان البيان وبحسب لغته ليس الا توجيه رساله لمن يهمه الامر ان المشكله في الجنوب ليست الا مماراسات خاطئه من قبل النظام بالامكان حلها فقط بازالة النظام ...

اتمنى ان تكون قرائتي للبيان خاطئه .. واتمنى ان يكون تفائل المتداخلين واستبشارهم بالبيان حقيقه .. هذا ما يتمناه قلبي ... وعسى ان يصدقه عقلي .

دمت بكل ود وتقديررر ...

البرق اليافعي

مهندس التحرير
2010-09-25, 11:11 PM
من الي ثبت هذا الهرا

اصبحتو مسخره لصحاف والكوكني

ياعيباه ياعيباه................................

اكيد هذا المهندس عامل فيها باش مهندس...صدق نفسه











































ايش هذا الهرى اكيد من ثبته المهندس ياعيباه

ماتتعضوشي من الكوكني والصحاف ياعيباه ..

مانقبل لصحاف والكوكني اي حديث................
















1كلامك عين العقل اخي الكريم واقسم لك ولكل حر في الجنوب انالكوكني اصلة شمالي تربية عدن وقد كلمني بذلك رجل انا واثق فية كل الثقة والكوكني هو ورى مداهمات بعض الناشطين في عدن لهذا احذرو كل الحذر من اعطاءة اميلات وبريد اكتروني هذا كذاب وعميل واحساسي يقول لي من البداية ولكن كنت واثق بكم لهذا ارجو اخذ الحيطة والحذر منه ومن مؤيدية