المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خلاف حآآد بين الكوكني أبو مافيش(الإسرائيلي) ومدير مكتبه حول إصدار بيان 14 أكتوبر


الصحّاف
2010-09-22, 05:03 PM
تعليق :
نتوجه بتهمه للفريق أول ركن / الكوكني أبو مافيش بالإنتماء والتخابر لإسرائيل ضد القضايا الكبرى ... أصلا العرب لايملكون إلا التهم والتهكم والصوت المرتفع فقط لاغيره ... أم الأعمال " خرطي "

رأي :

عدنا إلى هنا منتدى الضالع الغراء وهي مأرز الرجل ولن تكون إلا بجنوب عامة وهي صقور من صقور الجنوب بجميع محافظاته " الست " ومديرياته ... الطبع أنا لا أعترف بالتقسيم الإداري لنظام صنعاء على أن الضالع محافظة ويلصق لنا به ثلاث مديريات ويجعلها كملحق فقط .. ولن أرضى بان تكون " مكيراس " جزء من البيضاء إلا في حال عادت البيضاء جنوبية ... هكذا " المخرفين يفهمون الحياة .. بالطبع الكثير يظن أن الحوارات حول هذه مناطقية ونسية التاريخ بأن لدينا في كل مكان موضع قدم بالإنتماء والجذور وأواصر الصلة والقربى .. ولن ينكر التاريخ إلا غاوي وجاهل .. ولي الفخر أن الجنوب " مأرز الرجولة والصناديد والعروبة ...

بلا لا أخفيكم سرا ً بأني بدأت أشك بان مأرب " جنوبية " بعد دراسة طبائعهم المتقاربة من شبوة وبعض مناطق الجنوب وبالتالي هناك سرقة لحضارة هذه الحضارة ومن ثم بأت الأمر على أن حمير ليس ولد سبأ .. ربما سرقها بعض الطائشون في زمن "هبل " إلا أننا في زمن أنا " وبدون جدي وهكذا ندرك الحياة .. أمام واقع يحتاج إلى قراءة المحيط وما تحتاجه الحياة والقضايا من آلية عمل وبلورة للحياة ... وهكذا كان حواري الفريق أول ركن : الكوكني أبو مافيش ..

فقلت له يا أخي هناك دعايا وخزعبلات تقول بأننا نتآمر على منتديات الضالع وأننا مناطقيين .. وهناك من يقول بأننا عملاء .. وهكذا يقولون فقال لي سيادة الفريق أول ركن الكوكني "/ لاتبالي فإننا أمام هجمة شرسة صادرة من تجاه الكوكب الدوري وكوكب زحل والمريخ .. وهذه الكوكب إرسلت مركبات فضائية عملاقة تحمل مخلوقات غريبة وكأنها مبرمجة كما هو حالص في هوليود .. أي الأفلام الخيالية الأمريكية .. فقلت له وماذا بعد .. فقال سيكون لنا بيان هام بمناسبة ثورة 14 أكتوبر ..

فقلت له لاتصدر البيان حيث أنني لا أعترف بها بالمطلق فغضب وقال أنت عميل وإنبريالي ورجعي .. فخشيت من عواقب الأمور بما أنه يملك سطوة ولاتسمع إلا صهيل الخيل في الميدان وأزيز السيوف والرصاص في حال غضب .. فما كان عليا إلا أن أتركه وأتنحى عن إدارة مكتبه لأني أكتشفت أنه عميل لإسرائيل وهكذا يراه بعض العرب وإخواننا المناضلين ... ويطالب بالتطبيع معها .. حيث قال يد ما تقطرش عليها بوسها .. ولهذا افتقرنا لمجموعة من الآراء وسلة فيها كل الإخلاف .... ربما لدي رأي حول إصدار بيان ثورة 14 أكتوبر أن يكون نتيجته كما كان بيان مظاهرات عدن بعد صلاة العيد والتي شغلت النظام اليمني والقيادات الجنوبية لإشالها ونجح الكوكني إعلامي وفشل الجنوبيين ميدانيا ً .. ولهذا أشتد الخلاف مع مدير مكتبه لماذا لأن الكوكني يرى أن المظاهرات في العاصمة -عدن هو النضال الأكبر والرسالة للعالم وبالتالي لا أحد يقف معه لأن العمل كبير جدا ً ويحتاج لإرادة كما اشرنا عليه .. .

الصحّاف
2010-09-22, 05:17 PM
ماداخلة بسيطة كشرح أولي :
الخرف يكلف العالم 600 مليار دولار


http://www.aljazeera.net/NR/EXERES/F6CE63C2-74FD-44B7-A23A-C40BC7DCDC9B.htm (http://www.aljazeera.net/NR/EXERES/F6CE63C2-74FD-44B7-A23A-C40BC7DCDC9B.htm)

أفاد تقرير الزهايمر العالمي لعام 2010 بأن تكلفة الرعاية الطبية العالمية لمرض الخرف ستصل هذا العام إلى نحو 601 مليار دولار، في شكل رعاية اجتماعية ورعاية غير مدفوعة من قبل الأقارب وفواتير طبية.

وقالت المنظمة المعدة للتقرير إن مرض الخرف سيكون أبرز أزمة صحية واجتماعية للقرن الحادي والعشرين.

وتعادل التقديرات الواردة في التقرير المذكور أكثر من 1% من الناتج المحلي الإجمالي العالمي. ولو كانت "رعاية الخرف" بلدا لكانت تمثل الترتيب الـ18 لأكبر اقتصاد عالمي، ولو كانت شركة لكانت تشكل أكبر عائد على مستوى العالم، متجاوزة بذلك عائدات وول مارت البالغة نحو 414 مليار دولار، وعائدات شركة إكسون موبيل البالغة نحو 310 مليارات دولار.

"
رعاية الأشخاص المصابين بالخرف ليست مجرد قضية صحية، بل إنها قضية اجتماعية ضخمة، وخاصة في الدول ذات الدخول المنخفضة والمتوسطة التي تفتقر إلى الأنظمة الكافية للرعاية الرسمية
"
ويقول معدو التقرير -وهم أكاديميون من كلية كينغ بلندن ومعهد كارولينسكا في ستكهولم- إن على حكومات العالم أن تحذو حذو دول مثل إنجلترا وفرنسا وأستراليا في تطوير خطط محلية للتغلب على المشكلة، كما يجب على ممولي البحث أن يعززوا الدعم لمضاهاة ذاك الذي يتم توفيره لأمراض القلب والسرطان.

ويشار إلى أن التقرير الذي أعد بتكليف من منظمة الزهايمر الدولية، وهي رابطة من 73 جمعية، يتبع تقريرا مشابها نُشر العام الماضي أكد وجود 35.6 مليون شخص مصابين بالخرف في العالم، وأن هذا الرقم يمكن أن يرتفع إلى 65.7 مليونا عام 2030 و 115.4 مليونا عام 2050.

وقالت رئيسة الرابطة ديزي أكوستا إن التقرير كان نداء استيقاظ، إذ إن حكومات العالم غير مستعدة للاضطرابات الاجتماعية والاقتصادية التي سيسببها هذه المرض.

وعقب مارتن برينس، أحد المشاركين في التقرير، بأن رعاية الأشخاص المصابين بالخرف ليست مجرد قضية صحية بل إنها قضية اجتماعية ضخمة وخاصة في الدول ذات الدخول المنخفضة والمتوسطة التي تفتقر إلى الأنظمة الكافية للرعاية الرسمية. ويجب على الحكومات أن تبدي قيادة أكبر بالعمل مع المساهمين على إيجاد حلول لقضية الرعاية الطويلة الأجل.

وأشارت الصحيفة إلى أنه يوجد في بريطانيا 820 ألف مصاب بالخرف يكلفون الاقتصاد نحو 36 مليار دولار سنويا. وهذه التكلفة قاربت تقريبا ضعف رعاية السرطان وثلاثة أضعاف أمراض القلب.

المصدر: غارديان

الصحّاف
2010-09-22, 05:20 PM
السؤال يسدح نفسه :
يا ترى كم لدينا مخرفين من قياداتنا السياسية في العالم العربي وهل لدينا في الجنوب مخرفين بالفعل لهذا بتنا شذر مذر ...؟


:
:
:
تحياتي

الكوكني ابو مافيش
2010-09-22, 05:22 PM
انا فتحت ايميلي الخاص وحصلت هذه الرساله من الاستاذة زينت البحراني ووجدت فيها الكثير والكثير وحبيت انقلها لكم كما وردت لي بدون اي شطب واحسيت من رسالتها الكثير والكثير ربما لحساسيتي الشديده وربما لجهلي الشديد فكل الطرق تؤدي الى روما واجعلكم تبحرون مع فيض قلمها ذالك القلم الذي دائم يطربني حتى اني اعتقد بعض الاحيان باني احبها هي ولا احب قلمها فهي بعض الاحيان تضع يدها على الجروح ولا تداوي الجرح لهذا كانت رساله في وقت من الاوقات وهي رساله من الذاكرة ارسلتها لها وقد جلست اكتب لها تقريبا ساعه ونص ولكنها كعادتها دبلماسية في الردود واكتفت برد بسيط على رسالتى وقالت لي يافلان انته مجنووون وقد اصبت من ردها بصدمه كبيره وارسلت لها ابيات من الهجاء وابيات من العنف الادبي بمختلف اشكاله ولكنها قتلني في ردها لي وقالت كم اشتاق لقمك اذا احسست بالالم حتى انهها ارسلت رسالتي لصديقتى الكاتبة المغموره عذبة الامارات ووجدت نص ما ارسلت على صحيفه امارتية واتهموني وقتها بالجنون والغرام بحب زينب البحراني









ينقلب التّوقيت رأسًا على عقب. يدخل الليل في صُلب النّهار وتمتزج السّاعات بالثّواني، وأتحوّل إلى سُلحُفاةٍ لا مفرّ لها من التقوقع في بطن صدفتها لئلا يُسيء العالم المُحيط بها فهم غرابة أطوارها المُفاجئة. يحدُث هذا حين أنغمس في كتابة عملٍ أدبيّ جاد بكلّ حواسّي وأحاسيسي، فأنسى نفسي. وأنسى معها أن آكُل، وأن أشرب، وأن أستحمّ، وأن أمسح الغُبار من حولي، وأن أخرج من حُجرتي للتّحدّث مع أفراد أسرتي. ولا أتذكّر أنّ هُناك عالمًا آخر يتنفّس خارج حدود الحجرة التي أنكبّ فيها على أوراقي إلا حين ينتفض هاتفي المحمول فجأة، أو يطرق أحد أفراد أسرتي الباب كي يراني. حينها أجد صوتي ينفلت من حنجرتي كقادمٍ من عالم الأشباح، وأشعُر بإعياءٍ روحيّ وجسديّ لا يوصف أثناء مُحاولاتي للتّواصل مع العالم الخارجيّ في تلك الأوقات، لأنّني أكون هشّة، شفّافة، ضعيفة بمشاعري العارية في وجه عالمٍ لا يسعها التكيّف معه دون أن تكون مُصفّحة بما فيه الكفاية لاحتماله، وتتقمّصني شخصيّة بطل أو بطلة النّص القصصيّ أو الرّوائيّ بنسبة تسع وتسعين بالمائة، فيبكي بعيني، ويضحك من حنجرتي، ويتنفّس برئتيّ، ويُعبّر عن إحباطاته وبهجته وحُبّه وجنونه بي انا. كلّ هذا يجعلني أبدو في مظهرٍ غير مفهوم للنّاس الذين لم يخوضوا تلك التّجربة اللذيذة المؤلمة في الوقت ذاته، لا سيّما أولئك الذين لا يعرفونني جيّدًا، فأتّهم بالإهمال، أو الانعزاليّة، أو عدم تحمّل المسؤوليّة، أو غرابة الأطوار إلى حدّ المرض. خصوصًا وأنّ عدد الكُتّاب المُخلصين، الذين يخوضون تجربة الكتابة بكلّ أحاسيسهم ووقتهم وحواسّهم أقلّ كثيرًا ممن لا تتعدّى حروفهم عناء حركة الأصابع. وتلك الهوّة الهائلة بين عالم الكاتب السريّ، وبين نظرة عامّة النّاس له وتصنيفهم إيّاه وفق مقاييسهم النمطيّة والمُكرّرة، هي السبب في سوء الفهم الجماعيّ، والذي قد يبلغ حدّ الإيذاء اللفظي في أحيانٍ كثيرة، للكاتب الأديب.. وإلى هذا يُشير النّاقد (أنور الخطيب) في نصّ له على صفحات جريدة الإتّحاد الإماراتيّة بقوله: " أرى أنّ قطاعات كبيرة من القرّاء المُحترفين والعاديين يجهلون عوالم الكُتّاب الدّاخليّة، ويجهلون أزماتهم وأمزجتهم وتركيباتهم النّفسيّة، ولذلك يُحاسبونهم كما يُحاسبون أيّ إنسان عاديّ وفق نفس المعايير ويُصدرون أحكامًا جائرةً في حقّهم.

إنّ بصمة المُبدع هي جودة نتاجه كما هي في حياته، لكنّ ما يظهر للنّاس هو ما يُقدّمه لهم، وبالتّالي ترسم صور مثاليّة كثيرة... نحن بحاجة إلى فهم أوسع لطبيعة المُبدع."



من جهةٍ أخرى؛ فإنّ نفسيّة الأديب المُرهفة بطبيعتها، والتي تمتاز بخصائص إنسانيّة مُختلفة، غير قابلة للتّفسير، وغير قابلة للتّدجين، وغير قابلة للانسياق مع هامشيّة النّمط العام، وسطحيّته، وازدواجيّته الفكريّة والسّلوكيّة، تجعل من تكيّفه مع المُجتمع الخاضع لتلك النّمطيّة - بكلّ ما فيها من أخطاء- قضيّة شبه مُستحيلة، وتفاهمه مع هذا المُجتمع، دون اضطرارٍ للنّفاق أو الإسراف في المُجاملة، والتّورية، وتزييف الكثير من الحقائق، أمرٌ شديد الصّعوبة، وهو ما يُذكّرني بحديث الكاتبة (نوال السّعداوي) على صفحات روايتها (امرأتان في امرأة) حين قالت: " التّفاهُم مع النّاس مُستحيل يا بهيّة. النّاس لا يُريدون إنسانًا حقيقيّا. تعوّدوا تزييف كُلّ شيء حتّى أنفُسهُم، وبمرور الزّمن نسوا شكل أنفُسهُم الحقيقيّة. وحين يرون إنسانًا حقيقيّا تُفسدهم حقيقته إلى حدّ الشّروع في قتله أو قتله فعلاً. ولذلك فلا بُدّ لهذا الإنسان أن يكون مُطاردًا دائمًا، أو مقتولاً أو محكومًا عليه، أو مسجونًا، أو معزولاً في مكان بعيد عن النّاس."



لهذا نُلاحظ انصياع الكثير من المُبدعين لخيار العُزلة وقايةً لأنفسهم وإبداعهم من أذى الجهلاء وغير المُتفهّمين من عامّة النّاس، إلى جانب أذى الواهمين من المُتطفّلين على الأوساط الإبداعيّة بثرثرتهم دون أحاسيسهم. لكنّ العزلة هي الأخرى تغدو خيارًا شبه مُستحيل أمام الظّروف الأسريّة أو الماديّة لمُبدعين آخرين، الأمر الذي قد يُجبر المُبدع على التّخلي عن علاقته بالكتابة، أو الفنّ. إمّا كي يعيش بسلام، أو ليضع حدًا خاتمًا لخيباته المعنويّة وإحباطاته الرّوحيّة الكبيرة، بإحباطٍ أخيرٍ واحد يتسيّد موقفه من الارتباط بموهبته، وارتباط اسمه بها.










انا غير مسئول عن كلامها ولكني مسئول عن كلامي فقط

الصحّاف
2010-09-22, 05:28 PM
حينما يكون الإبداع ممزوجا ً بالإحباط والإنطوى عن الذات هنا تتجلى فيه روح المرء كقراءة مع نفسه .. البحراني لم تكن إلا جزء من ذلك الإبداع المنطوي على نفسه ... بل شرحت قوقعة النفس وتراجعها لا أدري هل سيكون الإندفاع نحو تحطيم الذات في حال استفحل الإحباط في الذات .. هنا نريد من الفريق أول ركن .. شرح معنى الإحباط والإنطوى على الذات ... ومحاسبة النفس في مرحلة صعبة ... تحياتي

الكوكني ابو مافيش
2010-09-22, 05:37 PM
حينما يكون الإبداع ممزوجا ً بالإحباط والإنطوى عن الذات هنا تتجلى فيه روح المرء كقراءة مع نفسه .. البحراني لم تكن إلا جزء من تلك الإبداع المنطوي على نفسه ... بل شرحت قوقعة النفس وتراجعها لا أدري هل سيكون الإندفاع نحو تحطيم الذات في حال استفحل الإحباط في الذات .. هنا نريد من الفريق أول ركن .. شرح معنى الإحباط والإنطوى على الذات ... ومحاسبة النفس في مرحلة صعبة ... تحياتي



هي مبدعة قلم انا دائم اسجل اعجابي بها اكثر من ما اسجل اعجابي بقلمها


هي ناقشت مشكله نحن نعانيها معشر العرب

الصحّاف
2010-09-22, 05:46 PM
هي مبدعة قلم انا دائم اسجل اعجابي بها اكثر من ما اسجل اعجابي بقلمها


هي ناقشت مشكله نحن نعانيها معشر العرب


يا سيادة الفريق أول ركن يبدولي بانك مشترك معنا في اتحاد المدونين العرب ولهذا ما أرسل لك يأتي إلينا وهذه أول اكتشاف أروقتك .... جاء إلي هذا من نفس المصدر :

السادية لدى الموظفين
ماهى السادية؟ولماذا سميت بهذا الاسم؟


توصل العلماء والباحثين إلى أن: السادية مرض يتميز بنمط سلوكي وحشي كالاحتقار والعدوانية تجاه الآخرين بدون مبرر والتلذذ برؤيتهم يتعذبون وكلما زاد الألم والعذاب زاد شعورالشخص السادى باللذة
وسميت بالسادية نسبة إلى الماركيز دي ساد الذى كان يعيش فىالقرن الثامن عشر بفرنسا وكان كاتبا ومؤلفا اتسمت كتاباته بالعنف ووصف التعذيب وقد سجن أكثر من مرة بسبب ارتكابه جرائم وحشية عنيفة ضد ضحاياه من النساء
والذي كان مريضا بمرض القسوة هذا إلى ابعد الحدود ..ويتلذذ برؤية العذاب والذل في عيون
فى المرحلة الاولى(الطفولة):يتلذذالطفل بتعذيب الحيوانات والطيور فيمسك بالعصافير ويجردها من ريشهاويقيد الحيواناتالاليفة ويحاول قطع ذيلها - يحاول دائما الجلوس على الحيوان

المرحلة الثانية(البلوغ وما بعده):
1-استخدام الوحشية أو العنف مع الآخرين بهدف السيطرة والهيمنة 0

2-اهانة واحتقار الناس فى حضور آخرين (اعتداء بدنى اولفظى)0

3-الاستمتاع بمعاناة الآخرين نفسيا وجسديا (

4-الكذب من أجل إيذاء الآخرين لإجبارهم على القيام بعمل ما 0


5-العنف والهوس بالسلاح وإحداث إصابات وجروح لبعض الاشخاص0

مواصفات الشخص السادى:


*عصبية مفرطة وعدم سيطرة على القلق والتوتر والخوف الذي يصيبه ,يكاد يكون في حالة هياج وغضب دائما ولا يستطيع السيطرة على دوافعه في الأكل والشرب والإنفاق

*حب الهيمنة والسيطرة المفرطة فهو يريد أن يكون القائد دائما وله الكلمة العليا ويسعى للمخاطرة والمجازفة ولا يحتمل أن يجلس وحيدا بدون فريق يتلذذ بتعذيبه0

الصحّاف
2010-09-22, 05:49 PM
ياسيادة الفريق أول ركن ... وصلني خبر إصدار بيان من السيدة بل كلنتون حول أصدقاء اليمن متى سيكون هذا بالطبع الحقوق لك محفوظة ؟ تحياتي

الكوكني ابو مافيش
2010-09-22, 05:49 PM
يا سيادة الفريق أول ركن يبدولي بانك مشترك معنا في اتحاد المدونين العرب ولهذا ما أرسل لك يأتي إلينا وهذه أول اكتشاف أروقتك .... جاء إلي هذا من نفس المصدر :

السادية لدى الموظفين
ماهى السادية؟ولماذا سميت بهذا الاسم؟


توصل العلماء والباحثين إلى أن: السادية مرض يتميز بنمط سلوكي وحشي كالاحتقار والعدوانية تجاه الآخرين بدون مبرر والتلذذ برؤيتهم يتعذبون وكلما زاد الألم والعذاب زاد شعورالشخص السادى باللذة
وسميت بالسادية نسبة إلى الماركيز دي ساد الذى كان يعيش فىالقرن الثامن عشر بفرنسا وكان كاتبا ومؤلفا اتسمت كتاباته بالعنف ووصف التعذيب وقد سجن أكثر من مرة بسبب ارتكابه جرائم وحشية عنيفة ضد ضحاياه من النساء
والذي كان مريضا بمرض القسوة هذا إلى ابعد الحدود ..ويتلذذ برؤية العذاب والذل في عيون
فى المرحلة الاولى(الطفولة):يتلذذالطفل بتعذيب الحيوانات والطيور فيمسك بالعصافير ويجردها من ريشهاويقيد الحيواناتالاليفة ويحاول قطع ذيلها - يحاول دائما الجلوس على الحيوان

المرحلة الثانية(البلوغ وما بعده):
1-استخدام الوحشية أو العنف مع الآخرين بهدف السيطرة والهيمنة 0

2-اهانة واحتقار الناس فى حضور آخرين (اعتداء بدنى اولفظى)0

3-الاستمتاع بمعاناة الآخرين نفسيا وجسديا (

4-الكذب من أجل إيذاء الآخرين لإجبارهم على القيام بعمل ما 0


5-العنف والهوس بالسلاح وإحداث إصابات وجروح لبعض الاشخاص0

مواصفات الشخص السادى:


*عصبية مفرطة وعدم سيطرة على القلق والتوتر والخوف الذي يصيبه ,يكاد يكون في حالة هياج وغضب دائما ولا يستطيع السيطرة على دوافعه في الأكل والشرب والإنفاق

*حب الهيمنة والسيطرة المفرطة فهو يريد أن يكون القائد دائما وله الكلمة العليا ويسعى للمخاطرة والمجازفة ولا يحتمل أن يجلس وحيدا بدون فريق يتلذذ بتعذيبه0






ههههههههههههه وصلت لي الرساله الان اعترف لي اش اسمك

شوفنا عضو مؤسس ذهبي هههههههههههههههههههههه

الكوكني ابو مافيش
2010-09-22, 05:50 PM
ياسيادة الفريق أول ركن ... وصلني خبر إصدار بيان من السيدة بل كلنتون حول أصدقاء اليمن متى سيكون هذا بالطبع الحقوق لك محفوظة ؟ تحياتي

في تقرير على حسب ما سمعت بيصدر من امريكا خلال الساعات القادمه بخصوص القاعده وتحديد القاعده في الجنوب في انتظار التقرير

الصحّاف
2010-09-22, 05:53 PM
في تقرير على حسب ما سمعت بيصدر من امريكا خلال الساعات القادمه بخصوص القاعده وتحديد القاعده في الجنوب في انتظار التقرير


هناك ملاحظة أخرى السيد العطاس لايرد على ماسنجراتنا وتنطنيشة قوية هل لديك أخبار حول هذا ؟ وماهي الأسباب ؟ نحن في شوق إلى بيانهم المشترك في مناسبة 14 أكتوبر ؟

التأسيس ماليش دخل .... هذه أسرار يا سيادة الفريق أول ركن حتى يتم الإصلاح فيما بيننا ..
تحياتي

الكوكني ابو مافيش
2010-09-22, 06:05 PM
هناك ملاحظة أخرى السيد العطاس لايرد على ماسنجراتنا وتنطنيشة قوية هل لديك أخبار حول هذا ؟ وماهي الأسباب ؟ نحن في شوق إلى بيانهم المشترك في مناسبة 14 أكتوبر ؟

التأسيس ماليش دخل .... هذه أسرار يا سيادة الفريق أول ركن حتى يتم الإصلاح فيما بيننا ..
تحياتي

انا سمعت انهم راح يصدرون ببيان قوووي جدا خلال الاسبوع هذا الثلاثه الزعماء الله يطول لنا في عمرهم البيض والعطاس وعلي ناصر في الانتظار نحن وهذا بيكون اول بيان لهم على حسب ماسمعت

الكوكني ابو مافيش
2010-09-22, 07:05 PM
نقلو موضوعك يا عميييييييييييييييييييييييل

بركان جنوبي
2010-09-22, 08:35 PM
انا سمعت انهم راح يصدرون ببيان قوووي جدا خلال الاسبوع هذا الثلاثه الزعماء الله يطول لنا في عمرهم البيض والعطاس وعلي ناصر في الانتظار نحن وهذا بيكون اول بيان لهم على حسب ماسمعت

الا الله ياخذ اعمارهم ويقصرها
لانهم هم العقبة امام التوحد
كل واحد يريد يكون هو
ويريدو يعيدوننا الى زمن فلاديمير اتس اوليانوف وجماعته

المرحوم
2010-09-22, 09:29 PM
بلا لا أخفيكم سرا ً بأني بدأت أشك بان مأرب " جنوبية " بعد دراسة طبائعهم المتقاربة من شبوة وبعض مناطق الجنوب وبالتالي هناك سرقة لحضارة هذه الحضارة ومن ثم بأت الأمر على أن حمير ليس ولد سبأ .. ربما سرقها بعض الطائشون في زمن "هبل " إلا أننا في زمن أنا " وبدون جدي وهكذا ندرك الحياة






اخي الصحاف شدني كثير هذا الموضوع حول مارب ياليت بالفعل اذا كانت درست الموضوع ان تفيدنا
لان مارب جغرافياء وثقافه تكاد تكون جنوبيه الهويه بالفعل
بما انهم يدعون اصل العروبه التي ترجع الى مارب ولاخوه بالشمال لاتربطهم اي تقافه بمارب بل على العكس نحن الجنوبيين واهل مارب ثقافتنا واحده
والزيود لاتفوتهم مثل هذه المغالطات هاهي هويتنا في الجنوب العربي تكاد ان تمتحي وقد يكون مارب احتل من قبل
لماذا لانرجع لدراسة التاريخ قليل

سفير الجنوب
2010-11-02, 02:13 AM
تحيه للفريق اول

الميزر
2010-11-05, 04:54 PM
تحيه للكوكني

الميزر
2010-11-05, 04:55 PM
ثوره ثوره ياجنوب

الميزر
2010-11-05, 04:55 PM
ثوره ثورهياجنوب

الميزر
2010-11-05, 04:56 PM
انا الشعب زلزلة عاتيه

الميزر
2010-11-05, 04:57 PM
نزلزل الارض من تحت اقدام خفافيش صنعاء

الميزر
2010-11-05, 04:58 PM
لابد من صنعا وان طال الزمن

الصلاحي نت
2010-11-05, 05:29 PM
نشجب ونستنكر
وتحية للكوكني

العقيد احمد عمر محمد
2010-11-29, 01:55 AM
لابد من صنعا وان طال الزمن


الله يهديك :

هذا شعار اخوتنا الشماليين الذين كانوا معنا في الاشتراكي .

ووصلناهم الى صنعاء على اكتافنا يوم 22 مايو 1990 .

وسلامتك

باب المندب
2010-12-10, 03:45 PM
واجب علينا واجب اخراج الزيدي واجب

بركان الصمود
2010-12-14, 01:25 PM
ثورة حتى التحرير الجنوب العربي
لن نتسلم
ننتصر او الشهادة