المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المانيا من نازية هتلر الى يهودية ميركل


الازدواجي
2010-09-21, 11:15 AM
اين العرب و المسلمين من موقف مستشارة العهر والرذيلة انجيلا ميركل التي وجهت التكريم للرسام الدنماركي بعد هذه السنوات الطويلة وبعد أن كاد الناس أن ينسوا إساءته، واستخفافه بالأمة العربية والإسلامية وبشكل مخجل ومخز. و لو أن ميركل توقعت ولو بنسبة ضئيلة أن موقفها غير اخلاقي ولا منطقي هذا سيكلف بلادها مصالح اقتصادية أو أن شحنات من النفط ستتأخر لأيام عن المصانع الألمانية لما تجرأت على هذا الاستفزاز الأخرق. الحديث عن حرية الرأي والشجاعة هنا حديث كاذب ويفتقر للأخلاق بحدها الأدنى، فالشجاعة لا تكون بانتهاك الحرمات الدينية لمليار ونصف من البشر. ثم هل تقبل ميركل بأن يقوم رسام باستعراض حريته من خلال رسوم تعرض تساؤلات عن «المحرقة»؟
الأمر المستهجن في هذه المسألة وشبيهاتها يكمن في المواقف الهزيلة والضعيفة لعواصم عربية وإسلامية، بل وعلى العكس فإن ميركل إذا ما زارت عاصمة عربية ومن أجل تحقيق مصالح اقتصادية لبلادها لاقت كل ترحيب وأحيطت بأعلى رعاية .
مواقف الدول العربية خصوصا «المعتدلة»، تعطي ذخيرة حية «للمتطرفين»، خصوصا أن المواقف الصارمة ولو اللفظية منها من الإساءات والتي تلقى صدى عند رجل الشارع العربي، تأتي من تلك التيارات. وبالتالي فإن جميع الحملات الإعلامية والتثقيفية والتي تريد التنبيه لخطر الفكر «المتشدد» تنهار مع مواقف الأنظمة الضعيفة والغائبة أمام مسلسل الإساءات والإهانات والتي تستهدف الإسلام والمسلمين.
و من هنا فاننا لا نري من هذا التكريم إلا إهانة لمعتقدات المسلمين ، كما إن ثقافة الكراهية للمسلمين والسخرية من معتقداتهم و تصرفات بعض المثقفين والكراهية التي تشبعوا بها ضد المسلمين ورسول الإسلام (ص) وكتابه هي التي تثير بعض المسلمين ضد من يرونه مصدر الكراهية و تكريم الرسام الذي أهان عقيدتنا ما هو إلا تهييج للكراهية.

بركان الصمود
2010-10-30, 03:19 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور ررررررررررررررررررررررررررررررررر