المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ميركل تستفزّ المسلمين وتكرّم رسام الكاريكاتير المسيء للرسول تقديراً لشجاعته


الازدواجي
2010-09-19, 11:57 AM
تجاهلت مستشارة العهر والرذيلة " انجيلا ميركل " مشاعر المسلمين الغاضبة تجاه رسومات الرسام الدانماركي كورت فيسترغارد المسيئة للنبي محمد (ص) فقامت بتكريمه تقديراً “لالتزامه الراسخ بحرية الصحافة والرأي.
وفي الوقت الذي أثارت هذه الخطوة استغراب المسلمين في مختلف أنحاء العالم، يأتي هذا التكريم بحسب الوسائل الإعلامية الألمانية تقديراً لشجاعة فيسترغارد في الدفاع عن القيم الديموقراطية رغم التهديدات بأعمال العنف والموت” التي يتعرض لها.
وكانت رسومات فيسترغارد أساءت للمسلمين في أنحاء العالم، عندما ظهرت أول مرة في صحيفة ليلاندز بوستين الدنماركية، في أواخر عام 2005، ما أدى إلى مقتل خمسين شخصاً على الأقل في أعمال الشغب التي أعقبت نشر رسم الكاريكاتير، في الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.
وتمسّك فيسترجارد (75 عاماً) بعمله “إعمالا لحق حرية التعبير” وقال إن لجنة جائزة ام 100 أشادت “بشجاعة (الدنماركي) لتمسكه بالقيم الديمقراطية والدفاع عنها رغم تهديدات العنف والموت”.
من جهة أخرى، أكد أيمن مزيك من المجلس المركزي للمسلمين في المانيا في بيان له أن ميركل تكرّم رساماً أهان النبي وأهان كل المسلمين”. وقالت صحيفة “فرانكفورتر الجيماين تسايتونج” قبل مراسم الحفل “بالتقاط صور لها بجوار كورت فيسترغارد، فإن ميركل تقدم على مخاطرة كبيرة”. وأضافت “قد تكون أكثر المهام المتفجرة منذ توليها المستشارية حتى الآن”، فيما قالت وسائل إعلامية أخرى إن المستشارة اليمينية تغامر بتكريم رجل اساء للاسلام والمسلمين وهذا يفتح الباب بكل قوة للقيام بتفجيرات داخل المانيا لرد الاعتبار للمسلمين , وهذا الخطوة التي قامت بها سيدة العهر والانحطاط " انجيلا ميركل " يكشف مدى التحالف النازي واليهودي لقمع المسلمين واهانة الاسلام والعرب ويكشف مدى استخفاف هذه العقول بمشاعر المسلمين في انحاء العالم , ونحن ومن هذا المنطلق ندعو كل المسلميتن والعرب الى مقاطعة كل البضائع الالمانية ومقاطعة طائراتها وسفنها وكل ما هو متعلق بــ المانيا . وهذا اجراء يجي على كل الحكومات الاسلامية والعربية العمل به الى حين رد الاعتبار .

بركان الصمود
2010-10-30, 03:26 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووررررررررررررررر